تكريم للجنود المغاربة الذين سقطوا دفاعا عن هولندا

رد: تكريم للجنود المغاربة الذين سقطوا دفاعا عن هولندا

الميليشيات هذه تستطيع فتح اروبا لان لديها شجاعه للقتال وعلى الاقل هذه الميليشيات لم تقاتل لحماية الكفار قاتلت لحماية المسلمين وانت شكلك ماتدري انه هذه الميليشيات دخلت على روسيا بمسافة 100كليوا

وتخيل لو ان هذه الميليشيات عندها طائرات واسلحه وحتى لو غير متطوره ماذا فعلت انا اقول لك دخلوا العمق الروسي يعني بعيدين عن الشيشان بمسافه كبيره ما يقدرون يرجعون

الميليشيات هذه تستطيع فتح اروبا لان لديها شجاعه للقتال وعلى الاقل هذه الميليشيات لم تقاتل لحماية الكفار قاتلت لحماية المسلمين وانت شكلك ماتدري انه هذه الميليشيات دخلت على روسيا بمسافة 100كليوا

وتخيل لو ان هذه الميليشيات عندها طائرات واسلحه وحتى لو غير متطوره ماذا فعلت انا اقول لك دخلوا العمق الروسي يعني بعيدين عن الشيشان بمسافه كبيره ما يقدرون يرجعون

أحلم يا أخي لا أحد منعك ... هي الأحلام ببلاش لحسن الحظ ...

التعديل الأخير:

أحلم يا أخي لا أحد منعك ... هي الأحلام ببلاش لحسن الحظ ...

يا حلو انا اجيب لك حقائق وتقول احلام!! خلك منطقي

الشهيد من مات لاعلاء كلمة الله....تم الشهداء من دكرهم نبينا صلى الله عليه و سلم ..
دفاعا عن هولاندا...............فرنسا............النازية ........اللهم اغفر لهم و ارحمهم

تحية إجلال وإكبار الى كل من ضحى من أجل سلامة الغير ،ومن أجل راحة الاخرين ،و من أجل سلامة الوطن ،وحتى من أجل دوام التنمية .ما يحز في النفس بل تجاهل بعض رؤساء و ارباب هؤلاء الجنود عن الدور الذي يقومون به فلا يسمعون منهم حتى كلمة شكر أو تشجيع بما ضحوا به أما اذا تكلمنا عن الحقوق و التعويضات فهي مهضومة عند أغلب هؤلاء ، الله الله في أبناء أمتكم وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

عودة
أعلى