تــطـورات الـسـاحة الـعـراقـيـة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شيوخ عشائر يبدون الاستعداد للقتال بجانب القوات الأمنية لدحر الإرهاب

%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%84%D9%89-480x225.jpg


لا يختلف احد من العراقيين على دعمهم ومساندتهم للقوات الامنية في تصديها للمجاميع الارهابية التي لم تخلف وراءها سوى عشرات المفجوعين من اليتامى والارامل نتيجة الاعمال الاجرامية والتفجيرات التي قاموا بها طيلة الاعوام الماضية، فشيوخ العشائر الذين يعدون المؤسسة الساندة للحكومة وأحد الركائز المهمة في المجتمع العراقي، ايدوا وباركوا الجهود المبذولة من قبل قوات الجيش والشرطة والاجهزة الساندة لها في حملة «ثأر القائد محمد» التي انطلقت في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في صحراء الانبار.
الشيخ جمال حرفش الصبيحاوي اكد خلال حديثه لـ»الصباح» ان صور الانتصارات التي حققتها صنوف الجيش في معركته ضد الارهاب التي تعرض على شاشات الفضائيات تثلج صدور ذوي ضحايا الارهاب خاصة والعراقيين عامة وتجدد الحماسة والروح الوطنية لدى كل مواطن عراقي ينتابه شعور بالمشاركة في الحرب ضد الارهاب ومؤازاة ابناء القوات المسلحة الاشاوس الذين الحقوا خسائر كبيرة بالارهابيين في اودية حوران والابيض والجزيرة والثرثار بعد ان كانت مرتعا لهم، فكانت عملية «ثأر القائد محمد الكروي» قائد الفرقة السابعة في الجيش العراقي بمثابة بداية النهاية للقضاء على الخارجين عن القانون واعادة هيبة الدولة العراقية خاصة في المناطق الحدودية التي لم تشهد سابقا عمليات امنية من هذا النوع.واضاف «انا وابناء عشيرتي وقبيلة «السراي» مستعدون لخوض القتال مع ابناء القوات المسلحة لمطاردة ودحر اخر ارهابي يتواجد على اي شبر من ارض العراق من زاخو وصولا الى الفاو».اما الشيخ محمد حيال الساعدي اوضح لـ»الصباح» اهمية العملية التي يخوضها القوات الامنية في غرب العراق للتخلص من المجاميع والتنظيمات التي برزت بعد عام 2003 التي تهدف الى تشويه صورة الدين الاسلامي الحنيف الذي يتميز بالتسامح والسلام والمحبة من خلال الفتاوى التكفيرية التي اجازت استباحة الدم العراقي والتفرقة بين ابناء البلد الواحد، فهذه العملية من الضروري ان تستمر لتنظيف البلاد من الزمر الارهابية التي تركت خلفها مفجوعين ويتامى وارامل، لم تلتئم جراحهم بعد الا بعد قتل اخر ارهابي في ارض العراق، مشددا على اهمية تعزيز الجهد الاستخباراتي وضرورة قيام المواطنين بالابلاغ عن اي معلومات تمكن القوات الامنية من تحديد تواجد المجاميع والنشاطات المشبوهة.
الى ذلك يطالب الشيخ حيدر نعيم العلياوي القيادة العامة للقوات المسلحة بأن تنفذ عمليات مشابهة في حربها على الارهاب والضرب بيد من حديد ضد الجماعات المسلحة في محافظات ديالى والموصل وصلاح الدين، مؤكدا ان عشائر العراق تقف بصف واحد مع جهود الاجهزة الامنية التي تسهر على امن المواطن، لافتا الى ان الهدف من هذه العملية العسكرية في تلك المحافظات وطني خالص وليس طائفيا كما يتصور البعض، فاهالي المحافظات المذكورة دفعوا ضريبة الاتاوات التي فرضتها تنظيمات القاعدة على المواطنين واصحاب المحال بذريعة التبرع للمؤسسات الخيرية والارامل والشهداء، بيد ان الهدف الرئيس شراء اسلحة متنوعة لاستهداف ابناء العراق الواحد بغض النظر عن انتماءاته وقوميته ومحافظته وطائفته.

 
العثور على منشور يحوي فتوى للقاعدة تبيح لعناصرها بارتداء ملابس النساء
Screen-Shot-2013-11-28-at-11.24.03-PM-490x225.png


أفاد مصدر استخباري في محافظة ديالى امس الاحد في بيان تلقت شبكة عراق القانون نسخة منه، بان قوة امنية خاصة عثرت داخل وكر لتنظيم القاعدة شمال بعقوبة على منشور يحوي فتوى للتنظيم يبيح لعناصره ارتداء ملابس النساء عند الضرورة.

وقال المصدر في بيانه : ان «قوة امنية خاصة نفذت عملية نوعية في عمق منطقة حمرين 50كم شمال بعقوبة وعثرت على وكر لتنظيم القاعدة يحوي ذخائر ومتفجرات اضافة الى منشور يحوي فتوى صادرة من الافتاء الشرعي الخاص بالتنظيم تتضمن اباحة ارتداء ملابس النساء لعناصره كتكتيك للهرب من قبضة الاجهزة الامنية اذا كان الامر فيه منفعة لخدمة هدف اكبر».

وأضاف : ان «الفتوى تؤكد ضرورة تطبيقها عند الضرورة القصوى والتي يمكن من خلالها الحفاظ على دماء ما اسماهم بالمجاهدين وتفويت الفرصة على الاجهزة الامنية الحكومية اعتقالهم أو قتلهم».



خبر مضحك ! طبعا هؤلاء خائفون من جنود المالكي !

فضيحة اقتحام القاعدة للسجون " المحصنة " لم يمر عليها وقت طويل اخرها منذ ايام فقط ! اما الاجهزة الامنية فالهروب من الخدمه العسكرية ظاهرة منتشرة بالجيش العراقي

تقرير " سكاي نيوز " حول " الجنود الفضائيون " يتحدث عن جنود وهميين ومتسربون من الخدمة في الجيش العراقي :

 
التعديل الأخير:
نزف لكم خبر استشهاد الجندي البطل علي عبيد احد ابطال جهاز مكافحة الارهاب الفرقة الذهبية بعد تعرضه لاصابة بليغه اثناء الواجب المقدس في عملية اعتقال الارهابي احمد العلواني تحية لكل شهدائنا الأبطال الأبرار الذين ضحوا بأروحاهم فداءا لهذا الوطن نقسم بالله أننا لمنتقمون تحية اجلال واكبار الى ارواح شهدائنا الابطال …وتحية الابطال الى اخواننا الذين قدموا ومازالوا يقدمون لاكل الدفاع عن ارض العراق
========

544594_587924531275724_467048185_n.jpg
 
التعديل الأخير:
"الأسد والفهد" يصلان الانبار لإسناد الجيش في عمليات "ثأر القائد محمد"

1536740_1446587525562885_609740092_n.jpg


المدى برس / واسط

أفاد مصدر أمني في محافظة واسط، اليوم الأحد، بأن فوجين من القوات الامنية وصلا الى محافظة الانبار لإسنادالجيش العراقي في عملياته العسكرية بصحراء الانبار، وفيما بيّن أن نقل الفوجين إلى الانبار لن يؤثر على الواقع الأمني في المحافظة، اكد "وضع اللجنة الامنية العليا خطة لتدارك النقص في القوات المرسلة الى الانبار".

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس)، إن "فوجين من القوات الامنية في محافظة واسط هما قوة الاسد (سوات) وقوة الفهد (فوج طوارئ الشرطة)، تحركا في وقت مبكر من، فجر اليوم، ووصلا محافظة الانبار بناء على توجيهات المراجع الامنية العليا".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن "مهمة الفوجين هي تقديم الدعم والإسناد لقوات الجيش العراقي والقوات الامنية المتجحفلة معه التي تقوم حاليا بصولات وحرب متواصلة ضد عناصر داعش المتمركزين في صحراء الانبار"،

وتابع المصدر أن "نقل الفوجين إلى الانبار لن يؤثر على الواقع الأمني في المحافظة لان اللجنة الامنية العليا وضعت خطة لتدارك النقص في القوات المرسلة الى الانبار، بالاعتماد على العناصر البديلة ووضع خطة أمنية جديدة تتواكب مع عديد القوات الامنية الموجودة في المحافظة".

 
اعتقال مسلحين بعد اطلاقهما النار على نقطة تفتيش غربي الموصل

1453288_1439923909562580_1066790356_n.jpg


مدى برس/ نينوى

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية تمكنت من اعتقال مسلحين اثنين بعد اطلاقهما النار على نقطة تفتيش للشرطة غربي الموصل (405 كم شمال بغداد).

وقال المصدر في حديث الى (المدى برس)، إن "مسلحين اثنين اطلقا، مساء اليوم، النار من مسدسات باتجاه نقطة تفتيش امنية في منطقة 17 تموز، غربي الموصل، مما أضطر عناصر النقطة الى الرد عليهما وهربا اثر ذلك"، وأوضح أن "قوة من شرطة نينوى تمكنت من اعتقالهما بعد ملاحقتهما في المنطقة وعثرت وعثرت بحوزتهما علىى مسدسين نوع برتا عيار 9 ملم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن "قوة أمنية نقلت المعتقلين الى مركز امني للتحقيق معهما ومعرفة الجهة التي تقف وراءهما".



 
اعتقال سبعة مطلوبين وتفجير معسكر للإرهابيين والعثور على كدس للعتاد في نينوى

12911.jpg



نينوى/ المسلة: أعلنت قيادة فرقة المشاة الثانية، اليوم الاحد، أنها تمكنت خلال امتداد عمليات "ثأر القائد محمد" من تفجير معسكر للإرهابيين واعتقال سبعة مطلوبين وفق المادة 4 إرهاب، بالإضافة الى العثور على كدس للعتاد شرق مدينة الموصل.

وقالت القيادة في بيان صحافي حصلت "المسلة" على نسخة منه، إنها "تمكنت خلال امتداد عمليات (ثأر القائد محمد) من تفجير معسكر للإرهابيين والقت القبض على سبعة مطلوبين وفق المادة 4 ارهاب وعثرت على كدس عتاد يحتوي على ٣٨ قذيفة مختلفة العيار وثلاثة صواريخ كراد و١١عبوة ناسفة محلية الصنع و١٢ صاروخ فاز و١٦ تايمر ونضائد تفجير و١٥متر فتيل قدح في منطقة قراج شرق مدينة الموصل".



1520807_619379428124358_334455687_n.jpg
 
تفكيك خلية واعتقال خمسة إرهابيين في صحراء الانبار

1376355_437545696351793_1090320955_n.jpg


الانبار/ المسلة: أعلنت قيادة الجزيرة والبادية، اليوم الاحد، تفكيك خلية إرهابية من "داعش" واعتقال خمسة متهمين بالإرهاب في قضائي عنه وراوه غربي محافظة الانبار، استمرارا لعملية ثأر القائد محمد.

وقال مصدر امني رفيع لـ"المسلة" إن "قوة من الجيش العراقي نفذت عملية وفق معلومات استخباراتية دقيقة في قضائي راوه وعنه غربي الانبار، واسفرت عن تفكيك خلية إرهابية من تنظيم دولة العراق والشام واعتقال خمسة متهمين وفق المادة الرابعة من قانون الإرهاب".

وأضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته أن "هذه العملية تاتي استمرارا لعملية ثأر القائد محمد لتطهير صحراء الانبار من الإرهابيين"، مبينا ان "القوات ما تزال تقوم بعمليات التطهير بمناطق متعددة من صحراء الانبار ووادي حوران".

 
يا حلاتها ار بي جي في النص ترسلهم الى الجحيم
ههههههه انتو ما صدقتو قدرتو على اسد واحد منهم في عملية اعتقال العلواني
تريد تقدر على كل الي في الصوره
هههههههههههه ادعو لك بالشفاء العاجل
 
مقتل انتحاري يقود سيارة مفخخة شمال الفلوجة

NB-89375-635239379556721684.jpg


السومرية نيوز/ الانبار
أعلنت قيادة عمليات الانبار، الأحد، عن مقتل انتحاري يقود سيارة مفخخة اثناء محاولته اقتحام إحدى المرابطات الأمنية شمال الفلوجة.
وقال مصدر في القيادة في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "فرقة من التدخل السريع تمكنت، مساء اليوم، من قتل انتحاري وتفجير عجلته، اثناء محاولته اقتحام احدى المرابطات شمال مدينة الفلوجة".
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة امنية طوقت مكان الحادث، فيما نقلت جثة الانتحاري الى الطب العدلي".



1453426_469116029872584_495962558_n.jpg
 
ههههههه انتو ما صدقتو قدرتو على اسد واحد منهم في عملية اعتقال العلواني
تريد تقدر على كل الي في الصوره
هههههههههههه ادعو لك بالشفاء العاجل
اهم شي قدرنا على الاسد
اما بقية الخراف فسهل القضاء عليهم *_^
 
ضحايا الجيش المالكي الجرار....انهم ارهابيي الانبار..!!!

Bcr70kDIEAAvclj.jpg

الله يجزاك خير أخي هذه الصورة في سوريا وليس العراق لاطفال أصيبوا بقصف وينتظرون العلاج وبحاجة له
 
جانب من اشتباكات ثوار العشائر في الفلوجة والموصل قبل ساعات مع قوات المالكي

 
الله يجزاك خير أخي هذه الصورة في سوريا وليس العراق لاطفال أصيبوا بقصف وينتظرون العلاج وبحاجة له


المجرم واحد والداعم واحد ...والضحايا ابناء وأطفال المسلمين ...
نزف لكم خبر استشهاد الجندي البطل علي عبيد احد ابطال جهاز مكافحة الارهاب الفرقة الذهبية بعد تعرضه لاصابة بليغه اثناء الواجب المقدس في عملية اعتقال الارهابي احمد العلواني تحية لكل شهدائنا الأبطال الأبرار الذين ضحوا بأروحاهم فداءا لهذا الوطن نقسم بالله أننا لمنتقمون تحية اجلال واكبار الى ارواح شهدائنا الابطال …وتحية الابطال الى اخواننا الذين قدموا ومازالوا يقدمون لاكل الدفاع عن ارض العراق
========

544594_587924531275724_467048185_n.jpg



الى جهنم وبئس المصير...في حضن الخميني الهالك :cool:
 
منقول...

الفرقان صور من فطايس الجيش الرافضي [غـــــــــزوة قطف الرؤوس ] [ صناع المــلاحـــم - في صحراء ولاية الانبار ]

Bcs2JPeCYAAcOfX.png
 
هذا هو سبب اعتقال النائب الدكتور أحمد العلواني...فك الله اسره ورجعه سالما من مرتزقة المالكي

-------------------

BcpscL6IIAA2xEF.jpg
 
تجار الانبار يوزعون بضائع محالهم مجانا على الأهالي بعد رفض جيش نوري ادخالها....

BctQ6-xCYAAu_ON.jpg
 
اللهم نصرك الذي وعدت....
30/12/2013

اشتباكات الثوار في الفلوجة والموصل ..

 
تحذير هـــــــــام:
نرجو من اهالي الانبار عدم التوجه الى اي نقطة من نقاط المواجهة بدون تسليح كافي لانهم سيكونون عرضة للقتل ،
او الخطف وتلفق لهم التهم ويتم عرضهم على شاشة القنوات الشيعية كارهابيين.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى