اعلان حاله الحرب غي الصين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
10 ديسمبر 2011
المشاركات
1,595
التفاعل
1,364 5 0
الدولة
Egypt
#العالم_اليوم | اعلان حالة الحرب بالجيش الصينى تحسبا لبدأ الحرب الكورية الأمريكية #wtnn

صرح مصدر مقرب من الجيش الصينى، اليوم الخميس، بأنه تم وضع جيش التحرير الشعبى على أهبة الاستعداد، فيما يتم الآن وضع خطط طارئة تحسبا لتصاعد التوتر فى شبه الجزيرة الكورية.

وقال المصدر الذى التقى بعدة جنرالات، مؤخرا إن قادة الجيش قلقون بشأن سلامة المنشآت النووية الكورية الشمالية واحتمال تدفق اللاجئين إلى الصين، مشيرا إلى أن القادة قلقون أيضا بشأن تهديدات كوريا الشمالية الأخيرة التى قد تؤدى إلى نشوب مواجهة عسكرية غير مقصودة الأمر الذى قد "يشعل" شبه الجزيرة الكورية بأكملها.

وتشمل الخطط الطارئة احتمالية دخول القوات الصينية لكوريا الشمالية إذا اندلعت حرب لتأمين المنشآت النووية ومنع وقوع أى كارثة نووية.

ونقل المصدر عن أحد الجنرالات القول "لا يتحدث أحد بشأن احتمالية وقوع خطر مثل فوكوشيما فى كوريا الشمالية"، مشيرا إلى أن الجيش الصينى يدرس الآن كيفية التعامل مع تدفق محتمل للاجئين عبر الحدود الصينية الممتدة لمسافة 1400 كيلو متر.

وأعرب بعض من المحللين الصينيين والكوريين الجنوبيين عن قلقهم إزاء افتقار زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون للخبرة وأنه يمكن التلاعب به من قبل القادة العسكريين ممن يسدون له النصح لكى يتورط فى مواجهة مع الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

وكانت كوريا الشمالية قد أعلنت، اليوم، أنها أصدرت الأوامر لجيشها بشن هجوم على أهداف أمريكية بالأسلحة النووية، وتردد أنها نقلت صواريخ متوسطة المدى للساحل الشرقى.
 

المرفقات

  • 1000.jpg
    1000.jpg
    10.2 KB · المشاهدات: 42
رد: اعلان حاله الحرب غي الصين

الفيس بوك ليس مصدق ومصدر موثوق في منتدانا

قم بوضع مصدر اخر من صحيفة اخبار لجل مايغلق موضوعك

موفق
 
رد: اعلان حاله الحرب غي الصين

الفيس بوك ليس بمصدر

ثانيا يمكنك اضافه اى خبر عن الازمه الكوريه وما التطورات التى تتبع هذا الامر فى موضوع مثبت فى قسم الاخبار العسكرية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى