اسلحة من سوريا (متجدد)

رد: اسلحة من سوريا (متجدد)

اخواني اين صور الاسلحه الكرواتيه التي مولتها السعودية

لم اجد الا صور بنادق اين مضادر الدروع والطائرات والمدافع :showoff[1]:

صنع على يد الثورا في سوريا

الصواريخ المضادة للدروع لا تملك قوة تفجيرية تكفي لقصف المباني

وايضا قذائف الدبابات

الا ان هذا لا ينفي وقوع الضرر

كلام مفرغ منه اخي الكريم كلام صحيح 100% ولكن الحاجة تجبر المقاتل استخدام السلاح الغير مناسب في المكان الغير مناسب لكن جيد بالنسبة للاستهداف بدقة عالية والقوة التفجيرية كبيرة هو مخصص للدروع المعادن ما بالك بالدشم والمباني الغير مجهزة والغير محمية

تحياتي اخي الكريم ومرحباً بك في المنتدى العربي للدفاع والتسليح

وتوقيعك جميل وان لم تخني الذاكرة في هذه القطعة هي xm2010

كلام مفرغ منه اخي الكريم كلام صحيح 100% ولكن الحاجة تجبر المقاتل استخدام السلاح الغير مناسب في المكان الغير مناسب لكن جيد بالنسبة للاستهداف بدقة عالية والقوة التفجيرية كبيرة هو مخصص للدروع المعادن ما بالك بالدشم والمباني الغير مجهزة والغير محمية

تحياتي اخي الكريم ومرحباً بك في المنتدى العربي للدفاع والتسليح

وتوقيعك جميل وان لم تخني الذاكرة في هذه القطعة هي xm2010

شكرا جزيلا.

لكن ما الضرر الذي سيحدث اذا ضربت حاجزا رمليا او قذيفة دبابة بحاجز رملي

لا شيء ولكن هذا يعتمد على كثافة الحاجز الرملي اصلا

اطلاق قذيفة علي المبنى الظاهر في الفيديو قصف المخابرات الجوية في حلب لن تؤدي الا الى خدش فقط او اثر ضعيف لانه مبنى اتسراتيجي للنظام ولن يكون ضعيفا اصلا وغير محمي

متفجرات tnt او النيتروغليسيرين تقوم بالعمل الا انها للاسف غير متاحة

شكرا جزيلا.

اطلاق قذيفة علي المبنى الظاهر في الفيديو قصف المخابرات الجوية في حلب لن تؤدي الا الى خدش فقط او اثر ضعيف لانه مبنى اتسراتيجي للنظام ولن يكون ضعيفا اصلا وغير محمي

اخي الكريم هذا السلاح معروف استعماله

لا اعتقد من يريد استهداف لن سيتهدف حاجر رملي ولو حتى كان كثيف ممكن استخدام الدبابات او البي ام بي او المدافع عديمة الرتداد وغيرها الكثير من الاسلحة

تخترق قذيفة ساغر اتي 4

400مم في الدروع

هناك العديد من المواد المتفجرة في سوريا تستخدمها الثوار واكيد اتي ان اتي موجود اخي الكريم

التعديل الأخير:

من أفضل المواضيع التي قرأتها في المنتدى .. فجزيل الشكر لأخونا مصحف وبندقية على هذا الجهد الرائع .

من أفضل المواضيع التي قرأتها في المنتدى .. فجزيل الشكر لأخونا مصحف وبندقية على هذا الجهد الرائع .

أحد أفراد قوات ابو الفضل العباس الشيعية التي تقاتل لجانب النظام يحمل بندقية قنص إيرانية من نوع الصياد Sayad-2

شكرا جزيلا.

المتفجرات طبعا متاحة لكن كيف ستقترب من مبنى بما يكفى لتستخدمها
المسألة تعتمد على نوع القذيفة فهناك قذائف أغراض عامة بالنسبة للدبابات (شديدة الإنفجار) أو رؤوس فراغية بالنسبة للصواريخ تأثيرها جيد على المبانى
والهدف لايكون نسف المبنى بل تحييد مصدر نيران مؤثر
يعنى قناص مختبىء أو رشاش يسبب الكثير من المشاكل
وهذه الأهداف لها الأولوية فى حالة مهاجمة أى موقع حصين

صورة لقناصين محترفين من الجيش الحر، على اليمين يحمل بندقية مضادة للمواد PTRS 41 استخدمت من قبل السوفيت في الحرب العالمية الثانية لضرب المدرعات، يمكنها ان تدمر دبابة بي ام بي او بردي ام خفيفة التدريع، نصف الية عيارها 14.5 ميلليمتر، هذا السلاح في الغالب اما من الغنائم من الشبيحة او تم شرائه من حزب اللات اللبناني.

القناص الثاني يحمل بندقية شتاير ستراليا Steyr HS .50 مضادة للمواد يدوية التلقيم عيار 12.7 ناتو، هذا السلاح يباع من الشركة المصنعة للايرانيين تقريبا حصلوا عليه من الشبيحة او من القناصين الايرانيين اللي بيخدموا في جيش بشار، هذه الاسلحة يمكن ان تدمر او تعطب المدرعات ويمكن ان يقنص بها جندي على بعد 1.5 كيلومتر وان كان في مبنى محصن.

أحد أفراد قوات ابو الفضل العباس الشيعية التي تقاتل لجانب النظام يحمل بندقية قنص إيرانية من نوع الصياد Sayad-2

اخي الكريم هذه القناصة تم وضع صورة لهذا السلاح في صفحات الموضوع

هذه القناصة تقليد ايراني من القناصة ستراليا Steyr HS

نمساوية يبدو انك لخبطت بين اوستريا و استراليا

نمساوية يبدو انك لخبطت بين اوستريا و استراليا

الخلبطة كانت في الرد الاول كتبتها وانا نعسان والله اعلم هههههههههههههههههههههههه

استراليا

عودة
أعلى