صنع في الاردن

رد: صنع في الاردن

اخي لا يوجد اي معلومات تثبت ما تدعيه سوى الحماسه الزائده منك فالبرنامج ما زال مشترك بين الاردن والامارات اما العقودالبيع فكل مصنع يتولي عمليه البيع بمفرده


وهنا اخر صفقه تسليم النمر للشقيقه ليبيا

كود:
وصلت إلى ميناء بنغازي (شرق ليبيا) عربات "النمر 2" المصفحة والعربات الناقلة للجنود المدرعة، ضمن خطة وزارة الدفاع الليبية لتأمين مداخل ومخارج مدن المنطقة الشرقية خاصة بنغازي.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الأركان العامة في الجيش الليبي العقيد علي الشيخي، في تصريح لوكالة أنباء "شينخوا"، في 14 شباط/ فبراير، "وصلت إلى ميناء بنغازي 25 مدرعة وناقلة للجنود نوع "النمر 2"، لتدخل بشكل فعلي ومباشر ضمن خطة الجيش الليبي لتأمين مداخل ومخارج المنطقة الشرقية -خاصة بنغازي- بالتزامن مع قرب موعد الذكرى الثانية لثورة 17 فبراير".

وهي عربة مصفحة رباعية الدفع متعددة الوظائف، تتمتع بالحركية الكبيرة على الطرقات الوعرة وتوفر الحماية للجنود في الداخل. تم صنعها بموجب برنامج تعاون مشترك أردني - إماراتي.

وبدأت وزارة الداخلية الليبية في تطبيق خطتها الأمنية لتأمين المدن الليبية الكبرى، من خلال نشر دوريات مشتركة بين قوات الشرطة والجيش بجانب كتائب الثوار، استعداداً لموعد الذكرى الثانية لثورة 17 فبراير التي تصادف يوم الأحد المقبل.

وأضاف الشيخي "هذه الآليات العسكرية جاءت ضمن عقد مبرم منذ نحو عام بين ليبيا والأردن، لتزويد وزارة الدفاع بـ49 مدرعة وناقلة للجنود استلمت طرابلس والمدن الغربية 24 من هذه القطع العسكرية البرية و25 قطعة خُصصت لبنغازي ومدن الشرق".

وعن أهمية هذه الصفقة في بسط الأمن، أوضح المتحدث باسم رئاسة أركان الجيش الليبي: "هذه الآليات العسكرية متطورة ومجهزة بالكامل وسيكون لها دور في حماية المنشأت الحيوية، خاصة وقد تم تأهيل عدد من الفنيين وعناصر عسكرية على طرق استخدامها وصيانتها".

ويُنتظر أن يستبق ذكرى الثورة دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت، للحشد والخروج في مظاهرات سلمية أطلق عليها إسم "تصحيح المسار"، يتخوف من اختراقها من قبل جهات تخريبية تابعة للنظام السابق، بالتزامن مع الذكرى الثانية للثورة التي انطلقت شرارتها في مثل هذا اليوم من العام 2011 في بنغازي.

المصادر التي اوردتها اكثر من كافيه وعلى راسها شعار النمر الذي يزين موقع الشركة الرسمي الاماراتي ،،، عموما ، كون العربة صدرت من خط انتاج الاردن لا يعني انها اردنية بل اماراتية خرجت من مصنع انتاج الشركة التابعه لبن جبر بحسب موقعهم الرسمي
 
- GS2000 and CS2001 — KADDB Jordan:

هذا نظام الرؤية الرئيسي للمدفعي الذي تم تطويره من قبل كادبي لتركيبه على برج الفالكون, بدأ العمل على المشروع منذ عام 2001. لكن تم الغاء المشروع لاحقا بسبب نقص التمويل:

KADDB.jpg


falcon_turret_l1.jpg


 
Re: رد: صنع في الاردن

المصادر التي اوردتها اكثر من كافيه وعلى راسها شعار النمر الذي يزين موقع الشركة الرسمي الاماراتي ،،، عموما ، كون العربة صدرت من خط انتاج الاردن لا يعني انها اردنية بل اماراتية خرجت من مصنع انتاج الشركة التابعه لبن جبر بحسب موقعهم الرسمي

اخي, اعتقد ان الموضوع اخذ حقه من النقاش. اذا اردت تفضل واحذف كل شيء متعلق بها هنا.
 
رد: صنع في الاردن

على خلفية بدء انتاج النمر في الامارات ، كلام مهم جدا يضع النقاط على الحروف :


The Nimr family was initially manufactured in Jordan but now all research and development, engineering, quality assurance, production and marketing are undertaken in the UAE. The current production contracts are set to continue for at least three years, assuming no additional orders are received.



اتوقع شخصيا ان خط انتاج الاردن وصفقة ليبيا فيما يخص النمر الاماراتية ستكون الاخيرة ، اما الآن فعن طريق شركة نمر اوتوموتيف حصرا :)
 
رد: صنع في الاردن

انتهيت بهذه النقطه الاخيرة وهذا في سياق توضيح الموضوع من جانبيه الاثنين. تحياتي واعتذر منكم
 
رد: صنع في الاردن

التايجر الاردنيه في ليبيا

gJmb5Il.jpg


وظهور السوسنة الصحراء في الجيش الليبي اعتقد بان ليبيا سوف تتجه للاردن في تسليح جيشها بسبب الجوده ( الصفقه غير معلنه)

lybia110.jpg



sofex_2010_special_forces_operations_defence_exhibition_international_conference_amman_jordan_may_2010_009.jpg
 
شركة طلال أبوغزالة تتفق ومايكروسوفت على إنتاج أول جهاز كمبيوتر عربي محمول



1176342-work-TAGITOP.jpg


hqdefault.jpg



وقعت شركة مايكروسوفت اتفاقية شراكة وتعاون تقني مع مجموعة طلال أبوغزالة اليوم السبت، وبموجب الاتفاقية تسهم المجموعة كمصنع للمنتجات الأصلية (أو.أ ي.إ م ) بإنتاج أول جهاز كمبيوتر عربي أردني محمول باسم "تاج توب" ضمن أعلى المواصفات العالمية، فيما تقدم مايكروسوفت بدورها تراخيص لبرمجياتها ضمن حزمة تضم البرمجيات الأساسية والتطبيقات الهامة للتعليم.

ويهدف المشروع إلى دعم مبادرة حاسوب تعليمي للمدارس والجامعات، ودفع عجلة التعليم والوصول إلى مجتمع معرفي، وإنشاء اقتصاد معرفي متين بالأردن، بحسب رجل الأعمال طلال أبو غزالة.

ووقع الإتفاقية رئيس المجموعة طلال أبوغزالة ومديرة مايكروسوفت الأردن رلى العموري بحضور رئيس الائتلاف الدولي لتقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التنمية التابع للأمم المتحدة، وبذلك تكون المجموعة أول شركة عربية توقع اتفاقية مع مايكروسوفت في هذا المجال.

وتشتمل الإتفاقية على برامج تسويقية لإطلاع الجهات المعنية على هذا المشروع الهام وخصوصاَ المؤسسات التعليمية والشركات حيث سيتم تنفيذ البرامج التسويقية من خلال عدد من شركاء مايكروسوفت المحليين المعتمدين وعدد من عملائها من الشركات الكبرى.

وبقتضى هذه الإتفاقية يقوم الطرفان بالتعاون على تنفيذ مشروعات منها "أكاديمية مايكروسوفت لتقنية المعلومات" للبرامج التعليمية المقدمة في مركز طلال أبوغزاله كامبردج لمهارات تقنية المعلومات، وكلية طلال أبوغزاله لإدارة الأعمال وإصدار الشهادات المعتمدة بشعار الطرفين.

ووصفت مديرة مايكروسوفت الأردن رلى العموري هذه الخطوة بأنها تأتي ضمن سعي مايكروسوفت لدعم التعليم في الاردن ورفد قطاع التعليم المحلي بكل ما من شأنه الارتقاء بجودة التعليم للطلبة في المدارس و الجامعات.




 
رد: صنع في الاردن

[YOUTUBE]8hZWUkyFqnM[/YOUTUBE]​

فلم عن القاذف الاردني نشاب تصوير روسي
 
v8KMNJYRyXDBgAAAABJRU5ErkJggg==
wHj63zrJMRH8wAAAABJRU5ErkJggg==
 

المرفقات

  • Hilo.jpg
    Hilo.jpg
    13.3 KB · المشاهدات: 49
التعديل الأخير:
اطلاق اول طائرة من دون طيار في الاردن بواسطة الاشارات الدماغية - برنامج يسعد صباحك

 
عودة
أعلى