اختبار دبابة ليوبارد2 في السعودية تابعة للجيش الهولندي

رد: اختبار دبابة ليوبارد2 في السعودية تابعة للجيش الهولندي

هلا أخونا البحرية .. كل سنة وأنت طيب

اللهم صل وسلم على نبيك وحبيك محمد

السعودية لن تشتري النسخة الهولندية هي نسخة قديمة !!

لكن الليوبارد أثناء تجربتها في السعودية تعرضت لمشكلتين أهمها أنابيت تبريد المحرك لم تتحمل الحرارة الشديدة

اليوبارد الهولندية أدخلت عليها تعديلات لتستطيع مواجهة حرارة أفغانستان

كل ما حصل أن الشركة أختارت الدبابة الهولندية لإختبارها في السعودية لمعرفة هل التعديلات الهولندية مناسبة للصحراء السعودية ؟ إذا كانت مناسبة يتم إعتمادها في الدبابات الجديدة

لكن السعودية بشكل عام لن تشتري دبابات هولندية مستعملة .. إلا في حالة واحدة أخبرك عنها لاحقا

وانت بخير وصحة وسلام مبارك عليك الشهر والله انا بالبرية اكون معك صريح مو بذاك الزود لكن ادخل المواقع واشيك لاجل اجيب المعلومة الاكيدة

اخوي تايفون هولندا لا تملك الليوبارد 2 ايه 7 والليوبارد 2 ايه 6 كان الاولى ان ناخذها من الجيش الاسباني بدلا عن الهولندي وهناك خطة بيع واتوقع ان السعودية معجبة بالليوبارد بشكل كبير وهي تستغل الفرصة واذا كان عدد بسيط مستعمل يضع على حدودنا الجنوبية ليس به ضرر على الاقل افضل من الذي موجود لدينا وتخبر يفشل بامانة هههه

وممكن اخوي تايفون تكون بداية لصفقة محتملة لحاملة مروحيات او فرقاطة من هولندا فهي لها باع بالمجال البحري

النمر العربي
اخرج كما تشاء بالموضوع
لكن الردود عسكريه كما تفعلون الان
بالعكس انا مستمتع الى اخر درجه بالمعلومات سواء صح او خطا
المهم رد عسكــــــــــــري بعيد عن المذاهب وشتم الدول( ايران بالذات

وانت بخير وصحة وسلام مبارك عليك الشهر والله انا بالبرية اكون معك صريح مو بذاك الزود لكن ادخل المواقع واشيك لاجل اجيب المعلومة الاكيدة

اخوي تايفون هولندا لا تملك الليوبارد 2 ايه 7 والليوبارد 2 ايه 6 كان الاولى ان ناخذها من الجيش الاسباني بدلا عن الهولندي وهناك خطة بيع واتوقع ان السعودية معجبة بالليوبارد بشكل كبير وهي تستغل الفرصة واذا كان عدد بسيط مستعمل يضع على حدودنا الجنوبية ليس به ضرر على الاقل افضل من الذي موجود لدينا وتخبر يفشل بامانة هههه

صديقي أنت لم تفهمني .. الألمان يريدون تجربة التعديلات الهولندية هل هي صالحة في الصحراء السعودية ... إذا كانت صالحة ومناسبة للبيئة السعودية فسيعتمدونها على دباباتهم الجديدة 2a7

وليس قصدي بأن تجربة الدبابة الهولندية للشراء ..

اخي البحريه بسئلك ياطويل العمر

مافهمت بعض من معلوماتك يعني الصين والهند بتفتح قواعد في الخليج؟؟

السلام عليكم حيا الله اهل السعودية جميعا واسمحو لى ان اشاركم معكم انا مصرى واستغرب الحقيقة خوف بعض الاخوة من ان تقوم المانيا بعدم بيع دبابة الليو بارد او اغتراض احد الاحزاب الهولندية على بيع الدبابة للااسف بعض الاخوة السعوديين لايعرفون امكانيات بلدهم اولا السعودية باموالها تستطيع ان تشترى اى سلاح من اى دول تريدها والسعودية توجد العديد من القو فى العالم تريد ان تكسب رضاها لتاءخد منها الاموال اذا فلياءخذو الاموال وتاءخد السعودية ما تريد من سلاح
النقطة الثانية وهى التشكيك فى دبابت كوريا واليابان بحجة انها لم تدخل حرب فهل مثلا نكون تحت رحمة الدول التى تدخل حروب مثل امريكا ونتجاهل دول اخرى تمتلك تقنيات لاتقل عن امريكا ولانشترى منها بحجة انها لم تدخل حرب ؟؟؟!!!!
وما الذى يمنع من شراء المزيد من الابرامز ؟؟؟ هل هى حجة التنويع !!! الجيش الامريكى كل دبابتة ابرامز !!! الجيش المصرى اغلب دبابتة ابرامز وام 60 ومصر تمتلك اصلا مصنع للاابرامز
اخير اعتقد انة الصفقة سوف تتم والخبر اعلاة مجرد ثرثرة

الدبابة الهولندية محدثة الى 7 مخصوص للاختبار

هلا أخونا البحرية .. كل سنة وأنت طيب

اللهم صل وسلم على نبيك وحبيك محمد

السعودية لن تشتري النسخة الهولندية هي نسخة قديمة !!

لكن الليوبارد أثناء تجربتها في السعودية تعرضت لمشكلتين أهمها أنابيت تبريد المحرك لم تتحمل الحرارة الشديدة

اليوبارد الهولندية أدخلت عليها تعديلات لتستطيع مواجهة حرارة أفغانستان

كل ما حصل أن الشركة أختارت الدبابة الهولندية لإختبارها في السعودية لمعرفة هل التعديلات الهولندية مناسبة للصحراء السعودية ؟ إذا كانت مناسبة يتم إعتمادها في الدبابات الجديدة

لكن السعودية بشكل عام لن تشتري دبابات هولندية مستعملة .. إلا في حالة واحدة أخبرك عنها لاحقا

لالالالالالا
اخي تايفون التي تمت تجربتها في شرورة هي زيتية اسبانية
وبحضور مهندسين اسبان ثم تم استدعاء مهندسن المان لتلافي العيوب
الدبابة رايناها مرئى العين لونها زيتي
اما المهندسين والتجربة اخبرني بها احد الفنيين الذين حضرو عملية محاولة تلافي العيوب

السلام عليكم حيا الله اهل السعودية جميعا واسمحو لى ان اشاركم معكم انا مصرى واستغرب الحقيقة خوف بعض الاخوة من ان تقوم المانيا بعدم بيع دبابة الليو بارد او اغتراض احد الاحزاب الهولندية على بيع الدبابة للااسف بعض الاخوة السعوديين لايعرفون امكانيات بلدهم اولا السعودية باموالها تستطيع ان تشترى اى سلاح من اى دول تريدها والسعودية توجد العديد من القو فى العالم تريد ان تكسب رضاها لتاءخد منها الاموال اذا فلياءخذو الاموال وتاءخد السعودية ما تريد من سلاح
النقطة الثانية وهى التشكيك فى دبابت كوريا واليابان بحجة انها لم تدخل حرب فهل مثلا نكون تحت رحمة الدول التى تدخل حروب مثل امريكا ونتجاهل دول اخرى تمتلك تقنيات لاتقل عن امريكا ولانشترى منها بحجة انها لم تدخل حرب ؟؟؟!!!!
وما الذى يمنع من شراء المزيد من الابرامز ؟؟؟ هل هى حجة التنويع !!! الجيش الامريكى كل دبابتة ابرامز !!! الجيش المصرى اغلب دبابتة ابرامز وام 60 ومصر تمتلك اصلا مصنع للاابرامز
اخير اعتقد انة الصفقة سوف تتم والخبر اعلاة مجرد ثرثرة

اخي الموضوع ان السعودية منذ عدة سنين وهي تحاول اقتناء الليوبارد
وليس الموضوع وليد اللحظه او هذه السنه او الاربع سنسن الماضية
وان شاء الله يتحقق المراد

هذا هو نص الرسالة التي وصلتني من احد الاخوان الذين حضرو التجربة

اخي نمر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الدبابة تم تجربتها في شرورة وكان هنالك طقم ماه بصاحي من الكتيبة الثالثه ولعنو والدين الدبابة لحد ما صخنت وذابة بعض الكيابل الخاصة في مراوح التبريد حقة المحرك لان المحرك يبرد بالهواء نفس فكرة المحركات التوربينية وكان هنالك ارتفاع حاد في حرارة المحرك مما اضطر الاسبانيين باحظار خبراء المان بعد اسبوع من الحادثة لبحث هذا القصور ومحاولت معالجته طبعا تم اصلاح الاعطال ونقلة الدبابة الى 405 وقد كنت موجود اثنء تفكيك الدبابة وتنزيل المحرك وغيرها من تجارب الصيانه طبعا الفريق السعودي طلب تعديل بعض الاشياء منها حرارة المحرك والعجلات واجهزة مراقبة النيران وعيرها وكان هنالك وعود من الفريق بتعديل الطلبات واصلاح العيوب وبعد ذاللك يتم تجربة الدبابه عموما كان هنالك خبراء اسبان وخبراء المان والدبابه كانت اسبانية وبالون الزيتي وكان معهم اربع تريلات محمله بالاجهزه وقطع الغيار الكاملة المتعلقة بالدبابة بداية بالمحرك الى اصغعر قطعة في الدبابة بعد ماخلصو شالو دباببتهم على كنور ومسك طريق جيزان وعلى السفينة

هذا هو نص الرسالة التي وصلتني من احد الاخوان الذين حضرو التجربة

اخي نمر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الدبابة تم تجربتها في شرورة وكان هنالك طقم ماه بصاحي من الكتيبة الثالثه ولعنو والدين الدبابة لحد ما صخنت وذابة بعض الكيابل الخاصة في مراوح التبريد حقة المحرك لان المحرك يبرد بالهواء نفس فكرة المحركات التوربينية وكان هنالك ارتفاع حاد في حرارة المحرك مما اضطر الاسبانيين باحظار خبراء المان بعد اسبوع من الحادثة لبحث هذا القصور ومحاولت معالجته طبعا تم اصلاح الاعطال ونقلة الدبابة الى 405 وقد كنت موجود اثنء تفكيك الدبابة وتنزيل المحرك وغيرها من تجارب الصيانه طبعا الفريق السعودي طلب تعديل بعض الاشياء منها حرارة المحرك والعجلات واجهزة مراقبة النيران وعيرها وكان هنالك وعود من الفريق بتعديل الطلبات واصلاح العيوب وبعد ذاللك يتم تجربة الدبابه عموما كان هنالك خبراء اسبان وخبراء المان والدبابه كانت اسبانية وبالون الزيتي وكان معهم اربع تريلات محمله بالاجهزه وقطع الغيار الكاملة المتعلقة بالدبابة بداية بالمحرك الى اصغعر قطعة في الدبابة بعد ماخلصو شالو دباببتهم على كنور ومسك طريق جيزان وعلى السفينة

اخي تايفون الدبابة اسبانية ماهي هولندية
والكلام هذا انا متاكد منه 1000000%

رد: Re: رد: اختبار دبابة ليوبارد2 في السعودية تابعة للجيش الهولندي

انا معاك اخي الليوباردو مافي كلام عندكم هروج انها حتتصنع في السعودية ولا كلو من اوروبا

اخي على حسب العدد المستورد من الدولة المصنعه
وبداية يكون تجميع للدبابة واكتساب الخبرة
ثم تفكر في الصناعه
ولا نسوي زي دبابة ذو الفقار هيكل وسبطانه
ونجلس نلفلف بها في كل عرض على كنور
وسمع الله لمن حمده
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رد: Re: اختبار دبابة ليوبارد2 في السعودية تابعة للجيش الهولندي

اخي البحريه بسئلك ياطويل العمر

مافهمت بعض من معلوماتك يعني الصين والهند بتفتح قواعد في الخليج؟؟

هلابك اخي العزيز نعم للاسف الصين ليس لديها مشروع لكن متاكد ان الصين لها مشروع عالمي كبير وليس فقط قاري لكن الهند لها مشروع واتوقع بعد انتهاء الدور الايراني الاسرائيلي

سنرى الدور الاسرائيلي الهندي لمحاصرة العرب في الشرق الاوسط

طبعا تاخرت حاولت اجيب لك مصادر احس جبت العيد بس بحاول اجيبه لك نعم اخي العزيز الهند تبني حاملة طائرات ومصرحه علني اننا سوف نكون في الخليج لحماية : مصالحنا - رعايانا - عرقنا انت ركز على عرقنا نخلص من الفرس يجونا الهنود

اخي تايفون الدبابة اسبانية ماهي هولندية
والكلام هذا انا متاكد منه 1000000%

أبو النمور الدبابة الهولندية تجربتها تمت قبل فترة بسيطة فقط لتجربة التعديلات التي نفذتها هولندا على أنظمة تبريد المحرك مثل ما ذكرت أنت في رسالتك

الدبابة التي تمت تجربتها قبل سنة نص نعم أنا معك هي أسبانية والكل شاهد الكناور وهي تحملها من اللواء الرابع معك حق

هلابك اخي العزيز نعم للاسف الصين ليس لديها مشروع لكن متاكد ان الصين لها مشروع عالمي كبير وليس فقط قاري لكن الهند لها مشروع واتوقع بعد انتهاء الدور الايراني الاسرائيلي

طبعا تاخرت حاولت اجيب لك مصادر احس جبت العيد بس بحاول اجيبه لك نعم اخي العزيز الهند تبني حاملة طائرات ومصرحه علني اننا سوف نكون في الخليج لحماية : مصالحنا - رعايانا - عرقنا انت ركز على عرقنا نخلص من الفرس يجونا الهنود

رعاياهم اتقصد عمال هنوود مثالا او انت تقصد شئ اخر :no[2]:

مممممممممممممممممممممم
الهند لاتبني حاملة طائرات اللي سمعت عنه انها اشترت واحدة قديمه وتعيد هيكلتها
اما الصين فهي حاملة طائرات ولكن صينية خخخخخخخ

الافضل هو صناعة دبابة وحتى لو كانت اقل من غيرها
مجرد ان توفر احتياجات جيشك بنفسك فهذا اكثر من كافي

ليس من المعقول ان تعوض خسارة معداتك في اي حرب بأن تتصل على الدولة الفلانية وتقول لهم انا في حالة حرب واريد ان اشتري دبابة لأعوض النقص الحاصل في معداتي !!!!!

هل نحن اذكى من الصين وكوريا الجنوبية وغيرهم من الدول التي تسعى للأكتفاء الذاتي
فلنأتي لكوريا الجنوبية كمثال
لماذا تصنع دبابة وهي تستطيع ان تحصل على الابرامز الافضل
لماذا تسعى لصناعة طائرة جيل خامس وهي تحصل على الاف15 وتجمعها
وتستطيع الحصول على الاف35 بكل بساطة
لماذا تصنع فرقاطات وتبيعها واخرها بيعت للهند بما نها تستطيع الحصول على الافضل من امريكا

للأسف نحن نرى انفسنا اذكياء وافهم من كل هؤلاء على لا شئ :dunno[1]:

رد يستحق التقييم بجدراه

كذا تكون تغذية المواضيع ولا بلاش

أبو النمور الدبابة الهولندية تجربتها تمت قبل فترة بسيطة فقط لتجربة التعديلات التي نفذتها هولندا على أنظمة تبريد المحرك مثل ما ذكرت أنت في رسالتك

الدبابة التي تمت تجربتها قبل سنة نص نعم أنا معك هي أسبانية والكل شاهد الكناور وهي تحملها من اللواء الرابع معك حق

اذا كان هناك تجربة جديدة ممكن
لاننا لم نسمع عنها
افدنا عنها اكثر اخي تايفون

رعاياهم اتقصد عمال هنوود مثالا او انت تقصد شئ اخر :no[2]:

ههههههههههههههههههههه
المعنى في بطن الشاعر
واضحه ماذا يقصد البحرية
خطييييير يابحرية خطير

دحين احنا في السعودية نصنع قذائف الدبابات ولا نشتريها
والطلقات حقت الدبابات تركب على بعض مثل طلقات الليوباردو تركب على الابرامز ولا كل دبابة لها قذئف خاصة فيها

عودة
أعلى