السفن الهولندية تكتشف الصواريخ البالستية

فادي الشام

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
11 سبتمبر 2016
المشاركات
18,068
التفاعل
64,181 11 0
الدولة
Syrian Arab Republic (Syria)
2012-06-28
هولندا تمنح فرقاطاتها قدرة كشف الصواريخ البالستية بعد انطلاقها
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1340895556-sdarabiaA_READY47da015d0e.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff​

وقعت هيئة معدات الدفاع الهولندية وشركة تاليس هولندا على اتفاق يقضي بإجراء تعديلات على 4 نظم رادار من طراز سمارت – أل (Smart- L) للبحث الحجمي المركبة على فرقاطات الدفاع الجوي والقيادة
من فئة " دي زيفن بروفينسن"
De Zeven Provinciën التابعة للبحرية الملكية الهولندية. وسوف يتم تعزيز قدرات نظم رادار سمارت – أل الجديدة لكي تستطيع أن تقوم بالكشف المبكر عن إطلاق الصواريخ البالستية المعادية.
choose-weapon-12_10_10-920-14.jpg


سوف تستطيع رادارات SMART-L أن تكشف الصواريخ البالستية بعد إطلاقها بوقت قصير. وتمتلك هذه القدرة على إطلاق الإنذار المبكر بالتزامن مع قدراتها على أعمال الدفاع الجوي التقليدية.
zeven_provincien_class.jpg

وسوف تستطيع أنظمة رادار SMART-L أن تكتشف وتتتبع عدة تهديدات في وقت متزامن، بالإضافة إلى ذلك تستطيع أن تقوم بالاحتساب الدقيق لكل مسار من مسارات الصواريخ البالستية، كما تقوم بالتقدير بدقة نقطة سقوط الصاروخ وكذلك نقطة إطلاقه.
zeven_provincien_class_l5.jpg


و نظام رادار SMART-L هو رادار للبحث الحجمي يستطيع أن يقوم بمسح أحجام كبيرة من الفضاء الجوي بحيث يمكنه أن يكتشف الصواريخ دون أي إيعاز أو تلقين خارجي.
zeven_provincien_class_l3.jpg

وتقوم القوات البحرية الدانمركية والفرنسية والألمانية والبريطانية والإيطالية وكوريا الجنوبية، باعتماد أنظمة رادار SMART-L ونظيره الرادار البعيد المدى من طراز S1850M. وتستطيع كافة هذه الرادارات أن تستفيد مبدئياً من حزمة التعديلات التي قامت منظمة معدات الدفاع الهولندية بالتعاقد عليها.
zeven_provincien_class_l4.jpg


في هذا الصدد، يقول غيربن إديليين المدير التنفيذي لشركة تاليس هولندا:"

من خلال هذا العقد نقوم بدعم مخططات حلف الناتو الطويلة الأمد للدفاع البحري ضد هجمات الصواريخ البالستية."


zeven_provincien_class_l1.jpg



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى