تفاصيل Arrow system

افضل تتعاقد دولة كولومبيا الشقيقه على Arrow-4

كولومبيا الشقيقة ليست لها تهديدات تستدعي هته التحفة ، و لكن لما لا في المستقبل ، حاليا أفضل الArrow 2 Block 5 الذي يجمع بين الArrow 2 و الArrow 3

مشكور على تسليطك الضوء على هذه المنظومه المثيره ... خاصة وانها تحصيل جهد تراكمي امتد ل 30 سنه من التطوير ..

لو تكرمت اخي شي عن المواصفات الفنيه للصاروخ وتحديدا الباحث Seeker ، مقارنة الصاروخ مع THAAD ER ( النسخه الاحدث من ثاد) ... وماهو دور شركة بوينك بالبرنامج؟...

على فراغكم مع الشكر والتقدير مقدما.

مشكور على تسليطك الضوء على هذه المنظومه المثيره ... خاصة وانها تحصيل جهد تراكمي امتد ل 30 سنه من التطوير ..

لو تكرمت اخي شي عن المواصفات الفنيه للصاروخ وتحديدا الباحث Seeker ، مقارنة الصاروخ مع THAAD ER ( النسخه الاحدث من ثاد) ... وماهو دور شركة بوينك بالبرنامج؟...
على راسي اخي،موضوع خاص دسم ان شاء الله ✅
على فراغكم مع الشكر والتقدير مقدما.

شكرا على المرور اخي العزيز 🌹

كولومبيا الشقيقة ليست لها تهديدات تستدعي هته التحفة ، و لكن لما لا في المستقبل ، حاليا أفضل الArrow 2 Block 5 الذي يجمع بين الArrow 2 و الArrow 3
اعتقد بأن منظومة مقلاع داوود الى جانب الباتريوت و الباراك و hq9 كافية و زيادة بالنسبة لدولة كولومبيا
سيكون شيئ رائع اذا تعاقدت عليه كولومبيا

الشوف النمط التحليلي للتكتيك المغربي كالتالي .
فتح موضوع عام عن النوع المفصود وبعد ذلك ينيموا الموضوع لمدة كم شهر .
وبعد فترة يبدأ التلميح والألغاز. يصير توتر ونفي وقهر وموت في المنتدى لعدة أيام وبعدين بوووووم ينزل الموضوع مدعم بالصور ..

أين أنت أخي m2abuassi @m2abuassi ؟، ما قولك في هذا ههههه؟

اعتقد بأن منظومة مقلاع داوود الى جانب الباتريوت و الباراك و hq9 كافية و زيادة بالنسبة لدولة كولومبيا
سيكون شيئ رائع اذا تعاقدت عليه كولومبيا
في حالة ما كولومبيا أرادت التباهي بقوتها ، لما لا 😁

الو قطع مازال ما كاين والو

Pablo Narcos GIF by NETFLIX

كل هذا ولم يستطع اعتراض توتشكا سوري
و s-200 سوري ::Lamo::

رادار arrow الجبار

عودة
أعلى