ماهى الدوله التى عليها الدور فى المشروع الامريكى الجديد

التفاعل
6 0 0
ما هى الدول العربيه او غير العربيه التى تعتزم امريكا اللعب معها وتغير ملمحها الجغروسياسيه فى مشروع الشرق الاوسط الجديد او الكبير هل هى كوريا الشماليه ام ايران ام سوريا ام فنزويلا او بعض حلافائها القادامى هل هى مصر وام باكستان ام من هى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
فنزويلا مش شرق اوسط بس كلة هيجى علية الدور واعتقد انة دور ايران و سوريا فى وقت واحد ثم السودان لمحاصرة مصر ثم يأتى عليها الدور

باذن الله ستكون نهايتهم فى مصر مثل الصليبيين والتتار

أخي لا فنزويلا و لا كوريا الشمالية في منطقة الشرق الأوسط

المشروع الأمريكي تبع الشرق الأوسط الكبير تحطم و تعرض للتدمير بعدما حصل لهم ما حصل في العراق و أصبحوا يخسرون مليارات الدولارات شهريا على تلك الحرب في تلك الدولة

يا اخي هذا قسم الاخبار لا يدرج به سوى الاخبار ارجو التعاون

ثانيا تذكرلي مشروع الشرق الاوسط ثم تدرج فنزولا وكوريا الشماليه!!

ثالثا امريكا الان منهكه ولا اعتقد تستطيع فعل شي الان فقط مناوشات وتهديدات غير ان الامر مع ايران يختلف حيث ربما توجه لها ضربات لانهاء مشروعها النووي وباصرار من اسرائيل وتعاون منها

نوعيه الطرح تعتبر مهمة جدا لإستقاء الفائدة من طرح المواضيع فكلما أرتقى اسلوب طرح المواضيع
كلما حنينا الفائدة الكبيرة منها ............!

شوف اخي الكريم
كل دوله تسعى ان تصل الى القمة فعند وصولها للقمة تبدء في االأنحدار مثل الجبل تطلعه وتنزل من الجهه المقابلة
وامريكا في خطى الأتحاد السوفيتي السابق بيتكون من دويلات
وخاصة اني ارى اخطاء الأتحاد السوفييتي
في امريكا الأن بداء ت تحدث
والله اعلم

انا اكثر مااخاف ان يجي الدور على السعوديه
فقد تم تقسيم السعوديه الى عدة دول
منها الاسلامي في الحجاز
وفي نجد السعوديه
ةالباقي قسم بين دول المنطقه

لكن اذا كان ذلك فبإذن الله نهاية امريكا على يد المسلمين
وبلاد الحرمين وتصبح امريكا ولايات متناحرة متفرقه
مقسمه الى دويليات ضعيفه ان شاء الله

انا اكثر مااخاف ان يجي الدور على السعوديه
فقد تم تقسيم السعوديه الى عدة دول
منها الاسلامي في الحجاز
وفي نجد السعوديه
ةالباقي قسم بين دول المنطقه

لكن اذا كان ذلك فبإذن الله نهاية امريكا على يد المسلمين
وبلاد الحرمين وتصبح امريكا ولايات متناحرة متفرقه
مقسمه الى دويليات ضعيفه ان شاء الله
أعتقد سوريا هي الأقرب عربيا وممكن السودان

ماعتقدش ابدا انة هيجى الدور على السعودية لانة فعلا هتكون نهاية امريكا لان المسلمين كلهم هيتوحدوا

السلام عليكم اخواني الكرام المشروع الامريكي متواصل ومن يضن انه توقف او شل فهوا واهن ربما لبعض الوقت توقف لكنه سيطبق على ارض الواقع لاننا ببساطة طبقة علينا امريكا والصهاينة والغرب المثل القائل فرق تسد لقدد شتتنا في دويلات وكسرة شوكتنا وهيا الان تلعب كما يحلو لها ومع من تريد من العرب والمسلمين ان اردنا ان نحطم مشروع امريكا فعلينا الاتحاد كما كنا من قبل يومها تصبح لنا كلمة مسموعة ويحسب لنا الف حساب في الوقت الراهن سوريا هيا المستهدفة لكن الاجندة الامريكية لن تتوقف عند سوريا بل كل الدول العربية دون استثناء

السلام عليكم اخواني الكرام المشروع الامريكي متواصل ومن يضن انه توقف او شل فهوا واهن ربما لبعض الوقت توقف لكنه سيطبق على ارض الواقع لاننا ببساطة طبقة علينا امريكا والصهاينة والغرب المثل القائل فرق تسد لقدد شتتنا في دويلات وكسرة شوكتنا وهيا الان تلعب كما يحلو لها ومع من تريد من العرب والمسلمين ان اردنا ان نحطم مشروع امريكا فعلينا الاتحاد كما كنا من قبل يومها تصبح لنا كلمة مسموعة ويحسب لنا الف حساب في الوقت الراهن سوريا هيا المستهدفة لكن الاجندة الامريكية لن تتوقف عند سوريا بل كل الدول العربية دون استثناء

نتفق لأننا نتكلم على من عليه الدور

أعتقد أن الضربة ستكون ضد سوريا وإيران في وقت واد ولن يحين الدور على مصر و السعودية لأن نهاية إسرائيل ستكون قد حلت

اتوقع ( ايران ) اتمنى ان ارى هذى اليوم لكي اعرف ماذا سوف تفعل ايران بتخصيب اليورانيوم وصواريخ شهاب ؟

ممكن تكون سورية....
أو حتى ليبيا !!
غير أن الطريقة قد تكون مختلفة

رد: ماهى الدوله التى عليها الدور فى المشروع الامريكى الجديد

من وجهة نظرى ... تثبيت سوريا سياسيا ثم تدمير ايران وحزب الله ثم سوريا ثم المملكة التى هى الهدف الاستراتيجى الرئسى ومش عاوز حد يقولى المملكة وضعها مختلة امريكا عدوة العرب كلهم وبعدين ييجى الدور على الجائزة الكبرى على حد قول جنرالات امريكا وهى مصر وبعد مصر خلاص بقى سقط العرب كلهم وكدة تبقى اسرائيل فازت بالنيل والفرات بسهولة وامريكا فازت ببترول العراق والمملكة ومش عاوز واحد يقولى انت بتخرف وينجر ورا عواطفة او تعصبة لان هو دة اللى هيحصل

من وجهة نظرى ... تثبيت سوريا سياسيا ثم تدمير ايران وحزب الله ثم سوريا ثم المملكة التى هى الهدف الاستراتيجى الرئسى ومش عاوز حد يقولى المملكة وضعها مختلة امريكا عدوة العرب كلهم وبعدين ييجى الدور على الجائزة الكبرى على حد قول جنرالات امريكا وهى مصر وبعد مصر خلاص بقى سقط العرب كلهم وكدة تبقى اسرائيل فازت بالنيل والفرات بسهولة وامريكا فازت ببترول العراق والمملكة ومش عاوز واحد يقولى انت بتخرف وينجر ورا عواطفة او تعصبة لان هو دة اللى هيحصل

هههههههههههه طيب يا عم فيلد

لا لا لالا لا ياعم فيلد مش كدا
من كلامك تمريكا جاية للشرق الاوسط تتمشى ةتغير جو مش تحارب
هل تعلم ان في السعودية وانا هنا اتكلم عن السعودية بلدي وعارف بقول ايه
الصواريخ الصينيه تضرب القواعد الامريكيه في اروبا
وبعدين مش واخذ في بالك احنا الاعضاء عارفين امريكا عايزة تغير خارطة المنطقة
والدولة لاتعلم هذا ايييييييييييييييييه ياعم مارشال انت بتصدق الكلام ده

وبعدين الحاجات ده في علم الغيب يمكن تتقسم امريكا قبل الكلام ده

وهل إستثنت أمريكا أحداً حتى الآن لكي يكون هناك دور آخر ؟

عودة
أعلى