ماهى الدوله التى عليها الدور فى المشروع الامريكى الجديد

إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
214
التفاعلات
6
ما هى الدول العربيه او غير العربيه التى تعتزم امريكا اللعب معها وتغير ملمحها الجغروسياسيه فى مشروع الشرق الاوسط الجديد او الكبير هل هى كوريا الشماليه ام ايران ام سوريا ام فنزويلا او بعض حلافائها القادامى هل هى مصر وام باكستان ام من هى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

mohsen223

عضو
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
388
التفاعلات
2
فنزويلا مش شرق اوسط بس كلة هيجى علية الدور واعتقد انة دور ايران و سوريا فى وقت واحد ثم السودان لمحاصرة مصر ثم يأتى عليها الدور
 

mohsen223

عضو
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
388
التفاعلات
2
باذن الله ستكون نهايتهم فى مصر مثل الصليبيين والتتار
 

عربي سعودي

<b><font color="#008000" size="4" face="Arabic Tra
إنضم
1 مارس 2008
المشاركات
49
التفاعلات
7
أخي لا فنزويلا و لا كوريا الشمالية في منطقة الشرق الأوسط

المشروع الأمريكي تبع الشرق الأوسط الكبير تحطم و تعرض للتدمير بعدما حصل لهم ما حصل في العراق و أصبحوا يخسرون مليارات الدولارات شهريا على تلك الحرب في تلك الدولة
 

ابو حامد

عضو مميز
إنضم
14 مارس 2008
المشاركات
1,105
التفاعلات
8
يا اخي هذا قسم الاخبار لا يدرج به سوى الاخبار ارجو التعاون

ثانيا تذكرلي مشروع الشرق الاوسط ثم تدرج فنزولا وكوريا الشماليه!!

ثالثا امريكا الان منهكه ولا اعتقد تستطيع فعل شي الان فقط مناوشات وتهديدات غير ان الامر مع ايران يختلف حيث ربما توجه لها ضربات لانهاء مشروعها النووي وباصرار من اسرائيل وتعاون منها
 

IF-15C

عضو مميز
إنضم
3 سبتمبر 2007
المشاركات
3,657
التفاعلات
72
نوعيه الطرح تعتبر مهمة جدا لإستقاء الفائدة من طرح المواضيع فكلما أرتقى اسلوب طرح المواضيع
كلما حنينا الفائدة الكبيرة منها ............!
 

طيار سعودي

عضو مميز
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
1,022
التفاعلات
13
شوف اخي الكريم
كل دوله تسعى ان تصل الى القمة فعند وصولها للقمة تبدء في االأنحدار مثل الجبل تطلعه وتنزل من الجهه المقابلة
وامريكا في خطى الأتحاد السوفيتي السابق بيتكون من دويلات
وخاصة اني ارى اخطاء الأتحاد السوفييتي
في امريكا الأن بداء ت تحدث
والله اعلم
 

النمر العربي 

عضو مميز
إنضم
5 مايو 2008
المشاركات
8,532
التفاعلات
7,217 13
انا اكثر مااخاف ان يجي الدور على السعوديه
فقد تم تقسيم السعوديه الى عدة دول
منها الاسلامي في الحجاز
وفي نجد السعوديه
ةالباقي قسم بين دول المنطقه


لكن اذا كان ذلك فبإذن الله نهاية امريكا على يد المسلمين
وبلاد الحرمين وتصبح امريكا ولايات متناحرة متفرقه
مقسمه الى دويليات ضعيفه ان شاء الله
 

مارشــال

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
25 مايو 2008
المشاركات
25,794
التفاعلات
40,958 34
الدولة
Egypt
انا اكثر مااخاف ان يجي الدور على السعوديه
فقد تم تقسيم السعوديه الى عدة دول
منها الاسلامي في الحجاز
وفي نجد السعوديه
ةالباقي قسم بين دول المنطقه


لكن اذا كان ذلك فبإذن الله نهاية امريكا على يد المسلمين
وبلاد الحرمين وتصبح امريكا ولايات متناحرة متفرقه
مقسمه الى دويليات ضعيفه ان شاء الله
أعتقد سوريا هي الأقرب عربيا وممكن السودان
 

mohsen223

عضو
إنضم
9 يونيو 2008
المشاركات
388
التفاعلات
2
ماعتقدش ابدا انة هيجى الدور على السعودية لانة فعلا هتكون نهاية امريكا لان المسلمين كلهم هيتوحدوا
 

a_aziz

عضو
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
9,661
التفاعلات
262
السلام عليكم اخواني الكرام المشروع الامريكي متواصل ومن يضن انه توقف او شل فهوا واهن ربما لبعض الوقت توقف لكنه سيطبق على ارض الواقع لاننا ببساطة طبقة علينا امريكا والصهاينة والغرب المثل القائل فرق تسد لقدد شتتنا في دويلات وكسرة شوكتنا وهيا الان تلعب كما يحلو لها ومع من تريد من العرب والمسلمين ان اردنا ان نحطم مشروع امريكا فعلينا الاتحاد كما كنا من قبل يومها تصبح لنا كلمة مسموعة ويحسب لنا الف حساب في الوقت الراهن سوريا هيا المستهدفة لكن الاجندة الامريكية لن تتوقف عند سوريا بل كل الدول العربية دون استثناء
 

مارشــال

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
25 مايو 2008
المشاركات
25,794
التفاعلات
40,958 34
الدولة
Egypt
السلام عليكم اخواني الكرام المشروع الامريكي متواصل ومن يضن انه توقف او شل فهوا واهن ربما لبعض الوقت توقف لكنه سيطبق على ارض الواقع لاننا ببساطة طبقة علينا امريكا والصهاينة والغرب المثل القائل فرق تسد لقدد شتتنا في دويلات وكسرة شوكتنا وهيا الان تلعب كما يحلو لها ومع من تريد من العرب والمسلمين ان اردنا ان نحطم مشروع امريكا فعلينا الاتحاد كما كنا من قبل يومها تصبح لنا كلمة مسموعة ويحسب لنا الف حساب في الوقت الراهن سوريا هيا المستهدفة لكن الاجندة الامريكية لن تتوقف عند سوريا بل كل الدول العربية دون استثناء
نتفق لأننا نتكلم على من عليه الدور
 
إنضم
11 أغسطس 2008
المشاركات
119
التفاعلات
2
أعتقد أن الضربة ستكون ضد سوريا وإيران في وقت واد ولن يحين الدور على مصر و السعودية لأن نهاية إسرائيل ستكون قد حلت
 

SAUDI ARABIA

سفير الجزيره
إنضم
12 أغسطس 2008
المشاركات
770
التفاعلات
15
اتوقع ( ايران ) اتمنى ان ارى هذى اليوم لكي اعرف ماذا سوف تفعل ايران بتخصيب اليورانيوم وصواريخ شهاب ؟
 

الفاروق

عضو مميز
صقور الدفاع
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
1,499
التفاعلات
124
ممكن تكون سورية....
أو حتى ليبيا !!
غير أن الطريقة قد تكون مختلفة
 
إنضم
31 يوليو 2008
المشاركات
3,352
التفاعلات
51
رد: ماهى الدوله التى عليها الدور فى المشروع الامريكى الجديد

من وجهة نظرى ... تثبيت سوريا سياسيا ثم تدمير ايران وحزب الله ثم سوريا ثم المملكة التى هى الهدف الاستراتيجى الرئسى ومش عاوز حد يقولى المملكة وضعها مختلة امريكا عدوة العرب كلهم وبعدين ييجى الدور على الجائزة الكبرى على حد قول جنرالات امريكا وهى مصر وبعد مصر خلاص بقى سقط العرب كلهم وكدة تبقى اسرائيل فازت بالنيل والفرات بسهولة وامريكا فازت ببترول العراق والمملكة ومش عاوز واحد يقولى انت بتخرف وينجر ورا عواطفة او تعصبة لان هو دة اللى هيحصل
 
إنضم
6 يوليو 2008
المشاركات
3,537
التفاعلات
129
رد: ماهى الدوله التى عليها الدور فى المشروع الامريكى الجديد

من وجهة نظرى ... تثبيت سوريا سياسيا ثم تدمير ايران وحزب الله ثم سوريا ثم المملكة التى هى الهدف الاستراتيجى الرئسى ومش عاوز حد يقولى المملكة وضعها مختلة امريكا عدوة العرب كلهم وبعدين ييجى الدور على الجائزة الكبرى على حد قول جنرالات امريكا وهى مصر وبعد مصر خلاص بقى سقط العرب كلهم وكدة تبقى اسرائيل فازت بالنيل والفرات بسهولة وامريكا فازت ببترول العراق والمملكة ومش عاوز واحد يقولى انت بتخرف وينجر ورا عواطفة او تعصبة لان هو دة اللى هيحصل

هههههههههههه طيب يا عم فيلد
 

النمر العربي 

عضو مميز
إنضم
5 مايو 2008
المشاركات
8,532
التفاعلات
7,217 13
رد: ماهى الدوله التى عليها الدور فى المشروع الامريكى الجديد

من وجهة نظرى ... تثبيت سوريا سياسيا ثم تدمير ايران وحزب الله ثم سوريا ثم المملكة التى هى الهدف الاستراتيجى الرئسى ومش عاوز حد يقولى المملكة وضعها مختلة امريكا عدوة العرب كلهم وبعدين ييجى الدور على الجائزة الكبرى على حد قول جنرالات امريكا وهى مصر وبعد مصر خلاص بقى سقط العرب كلهم وكدة تبقى اسرائيل فازت بالنيل والفرات بسهولة وامريكا فازت ببترول العراق والمملكة ومش عاوز واحد يقولى انت بتخرف وينجر ورا عواطفة او تعصبة لان هو دة اللى هيحصل
لا لا لالا لا ياعم فيلد مش كدا
من كلامك تمريكا جاية للشرق الاوسط تتمشى ةتغير جو مش تحارب
هل تعلم ان في السعودية وانا هنا اتكلم عن السعودية بلدي وعارف بقول ايه
الصواريخ الصينيه تضرب القواعد الامريكيه في اروبا
وبعدين مش واخذ في بالك احنا الاعضاء عارفين امريكا عايزة تغير خارطة المنطقة
والدولة لاتعلم هذا ايييييييييييييييييه ياعم مارشال انت بتصدق الكلام ده

وبعدين الحاجات ده في علم الغيب يمكن تتقسم امريكا قبل الكلام ده
 
إنضم
11 أبريل 2008
المشاركات
658
التفاعلات
13
رد: ماهى الدوله التى عليها الدور فى المشروع الامريكى الجديد

وهل إستثنت أمريكا أحداً حتى الآن لكي يكون هناك دور آخر ؟
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى