سلسلة أخبار إعتناق دين الإسلام الحنيف

إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
703
التفاعل
11 0 0
والد التوأم السيامي الكاميروني يعلن إسلامه متأثرا بإنسانية الملك عبدالله .

051.jpg

جيمس الكومسو تحول الى الاسلام من النصرانية واختار لنفسه اسم عبدالله تيمنا واعجابا بشخصية الملك عبدالله

أعلن السيد/ جيمس الكومسو والد التوأم السيامي الكاميروني إسلامه بمكتب معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني وبحضور سعادة الدكتور/ إبراهيم بن محمد أبو عباة رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني ولقد أكد والد التوأم الكاميروني أن اعتناقه للإسلام جاء بقناعة تامة جراء ما وجده من مظاهر وسمات لهذا الدين السمح وإنسانية لم يشاهدها من قبل ولقد كان لمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه – وزيارته للتوأم بالمستشفى الأثر الكبير على نفسه كما أنه أعجب بإنسانية خادم الحرمين الشريفين التي لم تفرق بين جنس أو لون أو دين مما تعكس عظمة وتسامح الدين الإسلامي.

cam_king.jpg

خادم الحرمين الشريفين قام بزيارة التوأم في 13ربيع الثاني

كما أنه كذلك أعجب بالفريق الطبي وحسن معاملتهم وعنايتهم بالتوأم وبوالدي التوأم منذ الوصول إلى هذه الساعة.

ولقد ذكر والد التوأم سيد/ جيمس الكومسو أنه رأى في الإسلام والمسلمين المحبة والتواضع والمودة والرحمة وحسن التعامل والتعاون والإخاء والتي شاهدها أثناء تواجده بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية مما جعله يبحث ويقرأ عن هذا الدين وأحس أنه يقترب من الإسلام كل يوم ويرى فيه الدين الذي يحل مشكلات البشرية إذا ما طبق بشكل صحيح.


الجدير بالذكر أن التوأم السيامي الكاميروني " فنبوم و وشفوبو" قدمتا إلى المملكة العربية السعودية بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – يوم السبت (05/03/1428هـ) الموافق (24/03/2007م) وتم فصلهما بعملية جراحية استغرقت 16 ساعة متواصلة يوم السبت بتاريخ (04/04/1428هـ) الموافق (21/04/2007م).

هذا وقد أبدى معالي الدكتور/ عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة سعادته وترحيبه باعتناق والد التوأم الكاميروني الإسلام مؤكداً أن المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها تعكس الصورة الحقيقة للإسلام والذي هو دين المحبة والمودة والإخاء وتقدم خدماتها لكل المحتاجين دون النظر إلى جنس أو لون أو دين أو انتماء. وأن مبادرة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بعمليات فصل التوائم السيامية جاءت لتؤكد هذا الواقع وتعكس صورة مشرقة لهذا الوطن وللدين الإسلامي والمسلمين على وجه المعمورة.


h02_s.jpg

h07_s.jpg


المزيد من الأخبار والصور /


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ديامز نجمة الراب الفرنسية تعتنق الإسلام في صمت

ديامز.. نجمة الراب الفرنسية تعتنق الإسلام في صمت

باريس - لا يزال الخبر خافتا في وسائل الإعلام، غير أن عالم موسيقى "الراب" بدأ يتحدث عن اعتناق "ديامز" -إحدى أشهر فنانات "الراب" الفرنسية- الإسلام، فبينما اعتصمت ديامز بالصمت ولم تعلق، أكدت واحدة من أبرز المجلات الفرنسية التي تهتم بأخبار المشاهير صحة الخبر.
ونشرت مجلة "قالا" الفرنسية المهتمة بأخبار المشاهير خبر اعتناق "ديامز" الإسلام، ناقلة عن إحدى المحيطين بنجمة الراب تأكيدها الخبر بقولها إنها "وجدت في الإسلام ما لم تجده في بقية الأديان لمشاكلها النفسية والعاطفية والحياتية بشكل عام".
ولم يتسرب الكثير عن حيثيات خبر إسلام فنانة الراب الفرنسية "ديامز"، واكتفت مجلة "قالا" في عددها لهذا الأسبوع بالقول إن ديامز قد عانت في الفترة الأخيرة من ضغوطات كثيرة نتيجة شهرتها ونجاحها الكبير؛ وهو ما أدى بها إلى العزلة والبحث عن بدائل حقيقية لحياتها، ونقل عن "ديامز" قولها: "لم أجد الحل لوضعي ونفسيتي عند الأطباء ولكنني وجدته في الدين".
وذكرت المجلة بالطفولة الصعبة "لديامز" وخاصة نتيجة طلاق والديها الكاثوليكيين، ومحاولتها الانتحار في سن الـ15 سنة، وقالت: إن "الشهرة والمال لم تمنحها ما تريد فوجدت في الله الحل".
وولدت "ميلاني جورجياديز" الشهيرة بـ"ديامز" (29 سنة) من أم فرنسية وأب يوناني في العاصمة اليونانية أثينا قبل أن تغادرها وعمرها أربع سنوات للعيش مع والدتها في إحدى ضواحي العاصمة باريس.
وبدأت "ديامز" امتهانها لأغاني الراب منذ سنة 1994 في صفوف إحدى الفرق الشبابية الهاوية في إحدى ضواحي باريس قبل أن تتحول في ظرف بضع سنوات إلى واحدة من أبرز فنانات الراب بفرنسا مستعينة بقوة شخصيتها وخصائص صوتها الشديد الذي يستجيب لمتطلبات أغاني الراب.
مواقف على طريق إسلامها
ويرجع بعض المقربين من "ديامز" إسلامها إلى قربها من العديد من الفنانين الفرنسيين من أصول مهاجرة، وخاصة صداقتها الكبيرة للفنانة الفرنسية من أصل مغربي "أمال بنت"، والممثل الهزلي "جمال دبوز" والذي كان لها سندا كبيرا في مسيرتها الفنية.
وفي سياق متصل، تجاهل الموقع الرسمي لـ"ديامز" الحديث عن خبر اعتناقها الإسلام، واهتم بدلا من ذلك بالحديث عن شريطها الغنائي الجديد والذي يصدر هذا الشهر بعنوان: "أطفال الصحراء"، وتعالج فيه "ديامز" قضايا المهمشين من أبناء الضواحي، وحالة المعاناة والتمييز الذي يعانيه الفرنسيون من أصول مهاجرة.
وعرفت ديامز في أغانيها بانخراطها في حملات منظمة العفو الدولية، وبدفاعها عن أبناء المهاجرين، وهجومها المقذع ضد الجبهة اليمينية المتطرفة بقيادة جون ماري لوبان؛ مما دفع مارين لوبان ابنة زعيم الجبهة إلى دعوة فنانة الراب إلى حوار مباشر وصريح حول قضية الهجرة وهو ما رفضته "ديامز".
ويأتي إسلام الفنانة ديامز في سنوات أصبح فيها الإسلام محل اهتمام إعلامي وسياسي خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر، ومثل إسلام لاعب كرة القدم الدولي الفرنسي "فرنك ريبري" أحد الأحداث التي ميزت السنوات الأخيرة في هذا المجال فرنسيا.
وتقول الإحصائيات الفرنسية إن المعدل المتوسط للمعتنقين للإسلام بفرنسا هو 3500 شخص سنويا، فيما يبلغ إجمالي عدد المعتنقين للإسلام بفرنسا حاليا -بحسب إحصائيات غير مؤكدة- خمسين ألف معتنق، غير أن اتحاد المنظمات الإسلامية بفرنسا يقول إن عدد المسلمين الجدد من الفرنسيين هو أضعاف هذا العدد.

المصدر
 
إسلام مساعد بابا الفاتيكان

إسلام مساعد بابا الفاتيكان السابق يوحنا بولس الثانى



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
قس أميريكى يشهر إسلامه في عيد الفطر

قس أميريكى يشهر إسلامه في عيد الفطر

واشنطن: أشهر قيادى فى إحدى الكنائس الأمريكية إسلامه ونطق بالشهادتين أمام المسلمين فى أول أيام عيد الفطر المبارك، الأحد 20 أيلول 2009، بعد نجاته من التفجيرات التى شهدتها مدينة مومباى الهندية، العام الماضى.

وأعلن دينيس أوبريان، الذى يشغل موقع رئيس لجنة التعليم فى كنيسة القديس أنتونى الكاثوليكية فى ويلمينجتون بولاية ديلاوير، إشهار إسلامه بنطقه بالشهادتين وسط آلاف من المسلمين الذين كانوا يؤدون صلاة عيد الفطر، وفقاً لتقرير لصحيفة «ذى نيوز جورنال» المحلية الصادرة فى الولاية، الاثنين الماضى.

ووصف أوبريان هذه الخطوة بأنها مفاجئة حتى بالنسبة له، لكنه قال إنه مطمئن إليها، وأضاف، بحسب وكالة أنباء أميريكا إن أرابيك : "اليوم أشعر بأننى مجرد من الخطيئة، وأشعر بارتياح باعتناق الإسلام، بعد عدة أشهر من الدراسات وسؤال أصدقاء ومستشارين مسلمين".

مصادر الخبر


 
التعديل الأخير:
صاحبة أشهر مدونة مسيحية تعلن إسلامها على الإنترنت بعد تفكير استمر عامًا ونصف

كانت من أشد المنتقدين للإسلام.. صاحبة أشهر مدونة مسيحية تعلن إسلامها على الإنترنت بعد تفكير استمر عامًا ونصف
أشهرت مدونة مسيحية، إسلامها على الانترنت، قائلة إنها عاشت على مدار عام ونصف في صراع داخلي عنيف انتهى بها إلى إشهار إسلامها في نفس المكان الذي كانت تتناول فيه الإسلام بالنقد.
وأعلنت المدونة، واسمها ماندولينا- الأحد الماضي- إسلامها في مدونتها "الحياة الأبدية"، حيث قامت بتعليق كل موضوعات المدونة السابقة التي كانت تهاجم فيها الإسلام، وشرحت أسباب اعتناقها الإسلام.
واتصلت "المصريون" بالمدونة للتأكد من صحة الخبر، حيث أكدت لنا بالفعل إسلامها، وقالت إنها أصبحت سعيدة بإسلامها وتعلم أن الله اختار لها الطريق الصحيح.
وقالت ماندولينا في صدر مدونتها: "أشهد أن لا اله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله وأشهد أن المسيح رسول الله إنسان ليس لاهوتا أو صورة الله في الأرض حاشا لله أن يتخذ جسدا فانيا ليظهر لنا، فإن ذلك ضعف، والله قوي قادر لا يحتاج التجسد لينفذ مشيئته، بل أمره إذا أراد شيئا ان يقول له كن فيكون".
وتابعت: "الله ليس خاضعًا لكي يخضع لخطوات لابد من تنفيذها لينفذ مغفرة أو محو خطايا، الله إن أراد ان يدخل الناس جميعا الجنة لم يعجز عن ذلك، وإذا أراد أن يهلكهم جميعا لا يستطيع أحد أن يرده عن مشيئته، فلِمَ يتجسد فهو قدوس لا يختلط ببشر، ولا يأخذ شكل جسد.. هذا هو إيماني باختصار وهو إيمان قبله عقلي واستراح له قلبي، فالحمد لله أن هداني بعد ان كنت تائهة، وأنار لي ظلمة طريقي بعد أن كنت في ظلام ودلني على الطريق بعد أن كنت ضائعة". وختمت بتوقيعها "مندولينا".
وهذا رابط مدونة ماندولينا


مصدر الخبر ( الخبر بتاريخ الأربعاء 9-12-2009)
 
رد: صاحبة أشهر مدونة مسيحية تعلن إسلامها على الإنترنت بعد تفكير استمر عامًا ونصف

بسم الله الرحمن الرحيم
أشهرت مدونة مسيحية، إسلامها على الانترنت، قائلة إنها عاشت على مدار عام ونصف في صراع داخلي عنيف انتهى بها إلى إشهار إسلامها في نفس المكان الذي كانت تتناول فيه الإسلام بالنقد.
وأعلنت المدونة، واسمها ماندولينا- الأحد الماضي- إسلامها في مدونتها "الحياة الأبدية"، حيث قامت بتعليق كل موضوعات المدونة السابقة التي كانت تهاجم فيها الإسلام، وشرحت أسباب اعتناقها الإسلام.
واتصلت "المصريون" بالمدونة للتأكد من صحة الخبر، حيث أكدت لنا بالفعل إسلامها، وقالت إنها أصبحت سعيدة بإسلامها وتعلم أن الله اختار لها الطريق الصحيح.

وقالت ماندولينا في صدر مدونتها: "أشهد أن لا اله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله وأشهد أن المسيح رسول الله، إنسان ليس لاهوتا أو صورة الله في الأرض، حاشَ لله أن يتخذ جسدا فانيا ليظهر لنا، فإن ذلك ضعف، والله قوي قادر لا يحتاج التجسد لينفذ مشيئته، بل أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون".
وتابعت: "الله ليس خاضعًا لكي يخضع لخطوات لابد من تنفيذها لينفذ مغفرة أو محو خطايا، الله إن أراد ان يدخل الناس جميعا الجنة لم يعجز عن ذلك، وإذا أراد أن يهلكهم جميعا لا يستطيع أحد أن يرده عن مشيئته، فلِمَ يتجسد فهو قدوس لا يختلط ببشر، ولا يأخذ شكل جسد.. هذا هو إيماني باختصار وهو إيمان قبله عقلي واستراح له قلبي، فالحمد لله أن هداني بعد ان كنت تائهة، وأنار لي ظلمة طريقي بعد أن كنت في ظلام ودلني على الطريق بعد أن كنت ضائعة".
وختمت بتوقيعها "مندولينا".

وهذا أول حوار مع المسلمة مندولينا، يجريه المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير..
قام المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير بمحاورة المدونة الشهيرة "مندولينا" بعد إسلامها بقليل ويسعدنا أن ننقل لكم هذا الحوار..
- المرصد: أولا أحب أن أشكرك على إتاحة الفرصة لهذا الحوار معك وعدم الخوف من نشره.
- ماندولينا: أنا كنت فخورة قبل هذا بإيماني القديم مع أنه كان يغضب الله، كيف لا أكون فخورة الآن وأنا تحدث كيف أخذ الله بيدي وهداني إلى الحق.
- المرصد: من سنين ويبننا حوار على المستوى الشخصي وكنت ألاحظ منك العند لكني فؤجئت حقيقة بخبر إسلامك.
- ماندولينا: صدقني لم يكن عنداً، لكن الإيمان ليس قطعة ملابس يسهل تغيرها، الإيمان علاقة بيننا وبين الله.
لذلك لابد من التأكد مليار في المائة أنه هو الإيمان الصحيح الذي يرضى الله تعالى.
- المرصد: حقيقة عندما سمعت الخبر قلت أكيد حدث شيئ هام ومؤثر ؟
- ماندولينا: لا بالعكس لم يحدث شيئا كبيراً لكني أحب تحكيم العقل، ومنذ سنة ونصف تحديدا بدأت القراءة في الكتب الإسلامية بحثا عن الحق.
- المرصد: ما هي الكتب التي قرأتها ؟
- ماندولينا: ربما تفاجأ لو عرفتها، ولك أن تتصور.. لقد بدأت بكتب ابن تيمية، أغلبها تقريبا قرأته، وكذلك كتاب العقيدة الطحاوية، وكنت على يقين أن الإسلام به الكثير من الأشياء الجميلة.
- المرصد: وماذا بعد؟
- حقيقة كان هناك ثلاثة أمور تقف بيني وبين الإسلام.
- المرصد: ما هي؟
- الأول كان الشعور بأني سوف أخون المسيح – كما يقولون لنا – إذا فكرت مجرد التفكير في دين آخر غير المسيحية .
والسببين الأخريين في الإسلام نفسه، فكنت أظن أن العبادات في الإسلام ليست علاقة خاصة بين الله وبين الإنسان، وهذا يمنع من وجود روحانيات فيها.
ثانيا كنت أظن أن الإسلام لا يسمح بحرية الفكر .
ومع هذا كنت أرى أن الإسلام إيمان ثابت وواضح وثوابته ليس فيها شك عكس المسيحية.
- المرصد: وكيف حسمتي الأمر ؟
- ماندولينا: منذ ستة أشهر تقريبا امتنعت عن مناقشة أي شخص في المسائل الدينية وقررت أن أصفي تفكيري حتى أستطيع اتخاذ قرار.
- المرصد: هل امتنعت عن مناقشة المسلمين والنصارى معاً؟
- نعم أي شيخ مسلم أو مسيحي، لكن في مرات معدودة كنت أناقش المسيحيين في فكرة التجسد وهل تنفي القداسة عن الله.
- المرصد: وهل وجدتي إجابة من أحد منهم ؟
- ماندولينا: لم أجد ما يقنعني واهتديت أخيرا أن فكرة التجسد لا تناسب تصوري العقلي عن (الله)، حتى إيماني الذي أخذته من الكتاب المقدس أن الله قدوس والسماوات لا تتسع لقدسه والأرض لا تصلح موطء قدميه.
ووصلت إلى يقين أن الله تعالى لا يحتاج إلى شيء وأن التجسد ليس سوى صورة من صور الضعف، والله إذا احتاج إلى التجسد ليطهرنا من الخطيئة فهو ضعيف، وحاشا لله أن يكون ضعيفا.
ولو قام الله بهذا لأن الناموس يقول هذا فأي إله هذا الذي يخضع للناموس؟! حتى لو كان هو الذي وضع الناموس فهو وضعه لنا وليس له، فالله أقوى وأرحم وأحن علينا من هذا.
- المرصد: هائل.. أحسنت والله.
- ماندولينا: ظللت لفترة بعد هذا أعتقد أن المسيح إنسان عظيم وأن عظمته كلها في أنه إنسان..
- المرصد: هل اقتنعتي بالإسلام وقتها ؟
- ماندولينا: حقيقة لم يكن الإسلام من اختياراتي وقتها، وكان الأقرب لي أن أعبد الله وأنا مؤمنه بإنسانية المسيح وعظمته .
- وكيف دخل الإسلام إلى خياراتك ؟
- ماندولينا: ذات يوم كنت أقوم بجمع مادة لبحث سوف أنشره في مدونتي، اسمه مأساة العقل في الإسلام، عن حرية التفكير والاجتهاد في الإسلام، وبالفعل وضعت مقدمته في المدونة وبدأ الناس يناقشوني فيه، وبعد أكثر من نقاش أحسست من داخلي أن هذه الحالات والنماذج التي استشهدت بها لا تصلح كدليل على وجود مأساة للعقل في الإسلام .
- المرصد: ما هي هذه الحالات والنماذج التي جمعتها ؟
- ماندولينا: قمت بحصر حالات الاختلاف الفكري التي ترتب عليها قتل شخص أو إعدام عدة أشخاص، من مقتل عثمان بن عفان - رضى الله عنه- مرورا بالحلاج وغيلان الدمشقي وانتهاءً بفرج فودة، في البداية كنت أحصر الحالات بالجملة ولم أكن راجعت أفكارها أو قرأت شيء عنها.
وعندما طرحت الموضوع للنقاش على مدونتي وجدت أن أفكارهم لا تستحق وأنه تم الرد عليها جميعاً، وعرفت أني متأثرة بكثير من الشائعات عن الإسلام، لكنها كلها غير صحيحة.
- المرصد: وكيف كانت خطوتك الأخيرة باتجاه الإسلام؟
- ماندولينا: يوم الأربعاء قبل العيد فوجئت برسالة خاصة من مسلمة على البالتوك بتقولي: "أذكّركم بصيام يوم عرفة"..
رددت عليها على الفور"العنوان غلط.. نشّني صح يا فالحة"..
لكني لم أستطيع أن أمحو هذه الرسالة من ذهني.. وأخيرا قلت في نفسي أنا أؤمن بالله فلماذا لا أصوم هذا اليوم، وبالفعل قررت الصيام، وكنت من قبل أصوم عن الطعام فقط من الفجر لبعد العشاء، لكني قررت في هذا اليوم أن أصوم عن كل شيئ، الطعام والشراب وحتى الكلام..
- المرصد: سبحان الله، ولماذا هذا اليوم تحديدا ؟
- ماندولينا: يمكن غيرة من المسلمين.. مش عارفة؟
- المرصد: وماذا بعد ؟
- ماندولينا: مر يومين وكنت ساهرة على الإنترنت لدرجة أني كنت أنام على الكيبورد، وسريعا أغلقت جهازالكومبيوتر وتوجهت للنوم وكنت أظن أنه بمجرد وضع رأسي على السرير فسوف أغرق في النوم مباشرة، ولكن حدث العكس، فبرغم السهر والإرهاق ظللت لساعة كاملة أتقلب على فراشي ولا أستطيع النوم.. وعند أذان الفجر قمت وفتحت الكمبيوتر وفعلت شيئا واحدا فقط .
كتبت الشهادتين وسألت الله تعالى أن يغفر لي ما فات وأرسلت الرسالة لكل الناس على البالتوك !

- المرصد: الله أكبر والحمد لله.
- ماندولينا: كتبت الشهادة بجوار اسمي على البالتوك.. وصدقني جلست بعدها كالتمثال.

- المرصد: ما هي ردة فعل النصارى على البالتوك.
- ماندولينا: في البداية اعتقدوا أن اسمي مسروق وأن أحدا يتكلم باسمي ولست أنا من يتكلم.
- المرصد: ما هي ردة فعل المسلمين على البالتوك؟
- ماندولينا: لقيت أحد الإخوة المسلمين بيقولي: ماندولينا أنت أسلمتي؟
وعندما شاهدت كلمة "أسلمتي" انتفض جسدي كله، وقام الأخ بدعوتي للغرفة الإسلامية وقال أمام الناس ماندولينا أسلمت... لم أستطيع أن أتكلم على المايك كتبت له نعم أسلمت الحمد لله.
أشفق الأخ على حالتي، فطلب مني أن اغتسل وأستريح، وبالفعل دخلت اغتسلت ثم توضئت وصليت الفجر وكانت أول صلاة لي وساعتها تحديدا أحسست أن الزمن توقف ولا يتحرك، بكيت في الصلاة وبعد انتهائها كان جسدي متعبا جدا.
وعندما نمت أحسست أني في السماء لا على الأرض، وأن الملائكة تحمل جسدي وترفرف به.
- المرصد: الله أكبر كبيرا.
- ماندولينا: دعني أخبرك أني من يومها وأنا "مدمنة" صلاة الفجر.. الأسبوع الماضي كنت أقوم من النوم أتمنى أن يجري النهار والليل حتى تجيئ صلاة الفجر.
- المرصد: هل علم أحد من أسرتك بإسلامك ؟
ماندولينا: لا طبعا، وهذا صعب جدا فهم لن يتقبلوا هذا.. أنا أيضا مخطوبة من فترة.
- المرصد: وهذه مشكلة كبيرة، ماذا تفعلين ؟
- ماندولينا: عندما كنت مسيحية كان عندي ثقة كبيرة في ربنا، والآن وأنا مسلمة ألا أثق فيه؟! استحالة أن يتركني الله.
- المرصد: الله يبارك فيك وبارك الله لك وعليك.
وحقيقة هذا الكلام المؤثر يدل أن الهداية هداية الله تعالى، يهدي بها من يشاء.. وأبشرك أن اسمك الآن نقل من كتاب الأشقياء إلى كتاب السعداء بإذن الله، والملائكة تتبادل التهانئ في السماء، يقولون فلان بن فلان تاب الله عليه.
وإن شاء الله تعالى يكون لنا لقاءات أخرى معك .

أجرى الحوار/ خالد المصري
 
تسعة ملاكمين افارقة يعتنقون الاسلام في باكستان

تسعة ملاكمين افارقة يعتنقون الاسلام في باكستان

كراتشي : قرر ستة ملاكمين من جمهورية أفريقيا الوسطى وثلاثة من الكاميرون اعتناق الاسلام بعد ان تأثروا كثيرا بسلوك المسلمين خلال فترة اقامتهم هنا.

وذكر المتحدث باسم إتحاد الملاكمة في باكستان (PBF) ان هؤلاء الملاكمين رددوا الشهادة بعد المفتي محمد نعيم في احتفال خاص أقيم في كراتشي الثلاثاء 5 /1/2010 وارتدى الرياضيون الملابس التقليدية الباكستانية في الإحتفال .

ومن الجدير بالذكر هنا أن أفريقيا الوسطى كانت قد أرسلت فريقا من سبعة اعضاء الى باكستان للمشاركة في بطولة الشهيدة بنازير بوتو الدولية بالملاكمة كما إن مدير المنتخب / المدرب هو مسلم أصلا.

وقال مسؤول في إتحاد الملاكمة الباكستاني ان الملاكمين اعجبوا كثيرا الطريقة التي عوملوا بها هنا خلال البطولة وكذلك تأثروا كثيرا بسلوك المسلمين في الحياة الإعتيادية.
وقال نائب رئيس الإتحاد إقبال حسين لوكالة 'الأخبار' ان رئيس اتحاد كرة القدم في جمهورية افريقيا الوسطى راغب أيضا في الدخول إلى الأمة المسلمة، حيث أظهر رغبته باعتناق الإسلام خلال مقابلة مع قناة تلفزيونية ، ويتوقع أنه سيقوم بترك المسيحية للدخول في الإسلام" ،
وقال مسؤول إتحاد الملاكمة الباكستاني : إنه هو نبأ عظيم وإنجاز عظيم حققته بطولة الملاكمة التى تقام هنا.

Moved by the warm hospitality of Pakistani hosts nine African boxers embraced Islam on Tuesday.

Currently, the African sportmen are on a tour to Pakistan in order to participate in an International Boxing
Tournament at the port city Karachi.

According to media reports, the spokesman of the Pakistan Boxing Federation (PBF) said on Monday that six boxers from Central Africa and three from Cameron recited Kalma after mufti Mohammad Naeem during a special gathering in the port city of Karachi on Tuesday. All the sportsmen were clad in traditional Pakistani dress on this auspicious occasion.


" He has shown his willingness to embrace Islam during an interview with a TV channel and it is expected that he will also leave Christianity and enter into Islam "
PBF officialNewly convert African boxers were given Islamic names Ali Akbar, Mohammad Ali, Taimoor Hussain, Faizur Rehman, Iqbal Hussain, Mohammad Akram, Mohammad Samie, Mohammad Yasir and Mohammad Arshad.

It is pertinent to mention here that Central Africa has sent seven-member team to Pakistan to feature in the Shaheed Benazir Bhutto International Boxing tournament and the team’s manager/coach is already a Muslim.

A PBF official said that they are very much impressed the way they are being treated here during the tournament as well as they are captivated and struck by the behavior of the Muslims in routine life.

The vice-president of the PBF Iqbal Hussain said that the chairman of the football federation of the Central African Republic is also willing to enter into the fold of Muslim Ummah.

“He has shown his willingness to embrace Islam during an interview with a TV channel and it is expected that he will also leave Christianity and enter into Islam,” the PBF official said. He said that it is a great news and great achievement of the boxing tournament being held here.


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
صاحب قانون حظر المآذن يُشهِر إسلامه

صاحب قانون حظر المآذن يشهر إسلامه​

أشهر السياسي السويسري، دانييل ستريتش، إسلامه، وهو الذي ترأس حملة حظر المآذن في سويسرا مؤخّرا، وهو أيضا عضو في حزب الشعب السويسري، وسياسي معروف اشتهر عقب إطلاقه حملة لمنع بناء المآذن وإغلاق المساجد في سويسرا، بحجة تعارضها مع ثقافة البلد وديانته ومشاعر شعبه.
جاء إشهار إسلام دانييل، وفقا لمصادر عديدة أكّدته، مثل موقع الأخبار المفتوحة: opednews.com وموقع ''أريبيان بزنس''.
وقد أثار إعلان إسلام دانييل مؤخّرًا زوبعة كبيرة في سويسرا وعلى الساحة السياسية فيها، خاصة لِمَن أيّد منع بناء المآذن. وتمكّن دانييل من توسيع حملته المعارضة للإسلام في مختلف أنحاء سويسرا، ومهّد لزيادة شعبيته بإثارة الكراهية ضدّ المسلمين والتحريض ضدّ دينهم.
ودفعته أفكاره المعارضة للإسلام أخيرا إلى التفكير مليا في كلّ شيء، ومراجعة مواقفه وتفهّم الدين الإسلامي، وهو ما قربه من تعاليمه وجعله يخجل مما قام به، ليتحوّل حلمه من محاربة الإسلام إلى بناء المزيد من المساجد في أوروبا.
ووفقا للموقع السويسري الذي أورد الخبر وتجاهلته وسائل الإعلام، فإن دانييل استقال من حزب الشعب وتوارى عن الأنظار عقب إشهار إسلامه.

المصدر:شبكة الإعلام العربية محيط دوت كوم​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لاعب كرة القدم العاجي كوبي يشهر اسلامه في الأردن

لاعب كرة القدم العاجي كوبي يشهر اسلامه في الأردن


اشهر المحترف العاجي في صفوف فريق العربي لكرة القدم كوبي ابراهام اسلامه، وحمل اسما جديدا "محمد" بعد اعتناقه الاسلام يوم الخميس الماضي.



وقال المحترف "محمد" انه تذوق حلاوة "روحانيات الدين الاسلامي"، التي لمسها فور نطقه بالشهادتين، كاشفا عن تغييرات ايجابية في حياته على الصعيدين الروحاني والنفسي منذ اشهاره الاسلام، خصوصا عند اداء الصلاة، مؤكدا سعادته بالعيش في مجتمع اسلامي.



وتمنى لاعب فريق العربي ان يوفق خلال الايام المقبلة، بالخوض في تعاليم الاسلام والثقافة الاسلامية، اضافة الى تعلم اللغة العربية، لكي يتمكن من الخوض في ادق التفاصيل المتعلقة بالشريعة الاسلامية.



وكان المحترف العاجي في صفوف العربي لكرة القدم كوبي ابراهام قد اختار اسم "محمد" من بين عدة اسماء وضعت امامه لينادى به بعد اشهار اسلامه ، بتأثير من زميله المحترف السوري في صفوف الفريق ابراهيم الحسن، الذي وضع "محمد" بصورة الاسلام وتعاليمه.



وتعد هذه الحادثة نادرة في الملاعب المحلية، رغم وجود أكثر من محترف في الاندية الممارسة للعبتي كرة القدم والسلة.



ولم يمض على اشهار "محمد" لاسلامه اكثر من 24 ساعة، حتى توجه برفقة السوري الحسن الى احد مساجد مدينة إربد لاداء صلاة الجمعة، ومن ثم التبرع بمبلغ رمزي لاعمار احد المساجد، بعد سؤاله عن سبب ازدحام المصلين عقب نهاية الصلاة امام احد الصناديق الموضوعة على بوابة المسجد.



السيلاوي يروي اسباب اسلام كوبي



ووفق وكيل اعمال اللاعب محمد السيلاوي ، فان قصة اسلام "محمد" صاحب الـ22 ربيعا، بدأت عندما ابدى اللاعب اعجابه بالكثير من التعاليم والتصرفات التي يمارسها المسلمون، ليكتشف زميله المحترف السوري ابراهيم الحسن، وجود قبول لدى اللاعب العاجي باستقبال شروحات مطولة عن الاسلام وتعاليمه، ليبدأ شرحه المطول عن الاسلام، مستفيدا من اعجاب "محمد" باللاعبين العالميين الذين اشهروا اسلامهم امثال الفرنسيين انيلكا (تشيلسي الانجليزي)، وفرانك ريبري (بايرن ميونخ الالماني)، واريك ابيدال (برشلونة)، اضافة الى اسطورة الملاكمة العالمية محمد علي كلاي، لتنتهي جلسات حوار مطولة بين "محمد" والمحترف السوري الحسن وعدد من المهتمين باللاعب، بإعلان العاجي اسلامه، حيث قام للاغتسال ومن ثم النطق بالشهادتين.



وفي أول ظهور له مع العربي يوم الخميس الماضي امام الكرمل، نجح المحترف الذي لم يشارك سوى ثلث ساعة تقريبا، في ارباك دفاعات الكرمل ومن ثم تسجيل الهدف الثاني لفريقه.



وفوجئ وكيل اعمال اللاعب "محمد" اثناء طريق العودة من الرمثا التي شهدت مباراة العربي والكرمل الى إربد، بقيام المحترف المسلم بوضع نسخة من القرآن الكريم في جيبه، رغم عدم اتقانه حتى الان قراءة اللغة العربية، ليقوم أمس بشراء قاموس (فرنسي عربي) في خطوة تهدف لتعلم اللغة العربية.



واشار المدير الاداري لفريق النادي العربي نعيم ظاهر الى ان المحترف "محمد"، حرص خلال تدريب أمس الذي جرى على ملعب ناديي الحسين والعربي، على مشاركة عدد من اللاعبين واعضاء الادارة اداء صلاة العصر جماعة.



وكشف الظاهر عن اعجاب المحترف العاجي بتعاليم الاسلام وسماحته، الامر الذي دفعه للاقتناع باعتناق الاسلام، مشيرا الى اعجاب المدرب بمستوى اللاعب على الصعيد الفني رغم مشاركته لدقائق معدودة امام الكرمل.
 
بحمد الله..المدرب روبيو يعتنق الاسلام

بحمد الله..المدرب روبيو يعتنق الاسلام


اعتنق الاسلام المدرب الشهير مدرب نادي قطر للصالات والمدرب السابق لمنتخب قطر للصالات في مقر نادي قطر الرياضي وبمسجد النادي بالتحديد يوم 13 مارس 2010 بعد صلاة المغرب...

واصبح اسمه عبد العزيز بدلاً من روبيو نتمنى من الله ان يثبته على الاسلام ويقوي ايمانه
عن موقع نادي قطر


 
التعديل الأخير:
أعلن إسلامه من فوق أسطول الحرية

أعلن إسلامه من فوق أسطول الحرية

أعلن الناشط الانجليزي بيتر فيننر اسلامه من فوق سفينة مرمرة الأزرق التي استقلها من ميناء أنطاليا التركية.
ويبلغ بيتر من العمر 63 عاما، وقد شارك مع المتضامنين والنشطاء إيمانا منه بحق أهل غزة في الحياة. وقد قال بيتر أن له أصدقاء مسلمون كثيرون في انجلترا، وأنه يذهب معهم أحيانا إلى الجوامع. وعندما جاء اسطنبول زار مسجد السلطان أحمد. وقال لنفسه لابد أن أصبح مسلما، وأدخل دين الإسلام.

عن أخبار العالم
 
17 حالة إشهار إسلام من تسع جنسيات عالمية بالقدس



بسم الله الرحمن الرحيم : إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا .


2557946754.jpg


قالت هيئة العلماء والدعاة في مدينة القدس المحتلة،اليوم، بأنها استقبلت سبع عشرة حالة إشهار إسلام من تسع جنسيات عالمية، وهي: البريطانية والأمريكية، والايطالية، والفرنسية، والألمانية، والروسية، والاسكتلندية، والمولدوفية.
وكان النطق بالشهادتين من قبل هؤلاء المسلمين الجُدد أمام فضيلة الدكتور عكرمة سعيد صبري رئيس الهيئة.وقد زُوّد هؤلاء المسلمون الجدد بشهادات اعتناق الإسلام، مع نشرات حول الدين الإسلامي بمختلف اللغات.
وقالت الهيئة في بيان لها اليوم بأن من أهدافها نشر الدعوة الإسلامية استرشاداً بخطى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.


 
رد: 17 حالة إشهار إسلام من تسع جنسيات عالمية بالقدس

قال الله عزّ وجلّ فى أواسط العهد المدنى فى سورة الصف { يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون (8) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون(9) }
وقال الله عزّ وجلّ فى أواخر العهد المدنى فى سورة التوبة { يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون (32) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون (33) }
النص الأول يشير إلى إعداد الكافرين الوسائل التمهيدية ابتغاء إطفاء نور الله بأفواههم . والنص الثانى يشير إلى إرادة الكافرين إطفاء نور الله بأفواههم بعد أن استكملوا إعداد الوسائل بحسب تصورهم . لذلك كان النصّ الأول مشتملاً على قوله تعالى : { والله متمّ نوره }بهدوء المتمكن الواثق من قوة نفسه وعجز عدوه ، وكان النص الثانى مشتملاً على قوله تعالى : { ويأبى الله إلا أن يتم نوره } بتعبيرٍ فيه حركة الناهض بكل قوته لقمع عدوه ، وإحباط وسائله ، وإدحاض باطله .
 
رد: 17 حالة إشهار إسلام من تسع جنسيات عالمية بالقدس

الله اكبر ولله الحمد
 
رد: 17 حالة إشهار إسلام من تسع جنسيات عالمية بالقدس

الله اكبر ولله الحمد

انه الاسلام اخى الفاروق ولا احد يستطيع وقف دخول الناس بعدما هداهم الله الى دينه وشرعه الصحيح نرجو الله تعالى النصر للاسلام والمسلمين فى كل مكان.
 
قصة إسلام ابن رئيس هيئة الإذاعة البريطانية

قصة إسلام ابن رئيس هيئة الإذاعة البريطانيةbbc

بي بي سي هي المؤسسة الإعلامية الأعرق والأوسع انتشارًا في العالم، والتي يعادل عدد موظفيها مقدار موظفي دولة من الحجم الصغير، والتي تتولى كبر بث الأفلام ونشر الوثائق التي تصور الإسلام بطريقة مشوهة، ها هو الإسلام يخترق جدارها، ويعلن ابن رئيسها الشهادتين ضاربًا عرض الحائط بكل ما تقوله البي بي سي.

نشأته وقصة إسلامه
نشأ بيرت الابن في منزل أسرته مع والده بيرت الكاثوليكي، وأمه الفنانة المولودة في أمريكا جين ليك، وشقيقته الصغرى إليزا، لم يظهر جونثان في صغره ميولاً تنبئ بمستقبله الديني. إن والده بيرت الكاثوليكي المذهب اعترف بأنه لم يكن يكترث كثيرًا بمسألة إيمانه، حيث يقول: "لم أكن رجل دين ولكن كنت أحترم الدين". وعندما كان بيرت الابن في جامعة مانشستر البريطانية يدرس التاريخ الحديث والعلوم السياسية التقى بطالب مسلم غيَّر تفكيره نحو الدين إلى الأبد، وبدأت تتغير نظرته تجاه الدين، وكان لزميل مسلم له في الحجرة أثر كبير في حدوث هذا التغيير. كما أن هذا الزميل المسلم أثر فيه بسلوكه وطريقته في الحياة. وينفي جونثان أن صاحبه هذا كان السبب في تحوله إلى الإسلام، ولكن يعتبره صاحب نفوذ كبير على قراره.

وفي منتصف سنته الدراسية الأخيرة ترك جونثان الدراسة. يقول البروفيسور فرانك اوجورمان أستاذ التاريخ الحديث والعلوم السياسية في جامعة مانشستر البريطانية: ترك جونثان الدراسة؛ لأنه لم يستطع الاستقرار هنا. وكانت له مشاكل خاصة، ولم يكن سعيدًا مع المقرر الدراسي.

وسجل جونثان اسمه في درجة البكالوريوس في مادة مقارنة الأديان في معهد الدراسات الشرقية والإفريقية بجامعة لندن. وفي هذه المرة أظهر حماسة في هذه المادة، مؤكدًا أنه لن تكون هناك مشاكل تعوق دراسته. وبالفعل لم يواجه أي مشكلة في هذه الدراسة، بل إنه حصل على مرتبة الشرف من الدرجة الأولى في هذه المادة الدراسية.

ولما التحق بدورة الدراسات العليا الخاصة بتدريب المعلمين في جامعة واريك، وبعد بضعة أسابيع من انتهاء الدورة، اختار جونثان العمل في مركز إسلامي.

يقول أصدقاؤه: إن جونثان يعتقد أن أفكاره ووجهات نظره يمكن أن تتوهج عبر الإسلام. وكان في تلك الفترة يمضي أيام الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة مع أسرته في جنوب لندن، بينما يقضي عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد مع زوجته في أكسفورد.

وقد حرص جوناثان بيرت ابن جون بيرت مدير عام هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) على العمل في فترة العطلة الدراسية خلال فصل الصيف في مكتبة إسلامية متخصصة في بيع الكتب والنشرات الإسلامية. كما أنه كان يدخل في مناقشات مع الزبائن حول الإسلام، ويشرح لهم رؤية الإسلام في معالجة العديد من القضايا التي تواجهها المجتمعات الإنسانية. وكان بيرت الصغير خلال رحلته الإيمانية قد درس الإسلام دراسة عميقة، وبعد تفكير طويل قادته هذه الرحلة الإيمانية إلى اعتناق الإسلام.

وكان جونثان بيرت عند اعتناقه الإسلام يعيش في منزل الأسرة في نوربري بجنوب لندن مع والديه، وشقيقته إليزا.

وغيَّر جونثان بيرت بعد إسلامه اسمه إلى يحيى، وهو الاسم العربي المقابل لاسم جونثان. وكان جونثان فرحًا باسمه الجديد.

ولم يكن جونثان حريصًا على الاستفادة من شهرة والده إعلاميًّا، بل كان يحب أن ينزوي بعيدًا عن الأضواء الإعلامية، ويتحمس للعمل الدعوي. وكان يعتبر أن عمله في المكتبة يسهل له مهمة الدعوة إلى الإسلام مع الزبائن الذين يترددون إلى المكتبة. وهنا نتابع مسار الرحلة الإيمانية لبيرت الصغير التي قادته إلى اعتناق الإسلام قبل تسع سنوات.

اعترف جون بيرت الأب بأنه لم تكن هناك أشياء كثيرة مشتركة بينه وبين ابنه سوى أمور قليلة، على الرغم من أنهما يعيشان معًا تحت سقف واحد في معظم أيام الأسبوع.

وكان بيرت الأب يتخوف من أن حياتيهما ستتباعدان أكثر فأكثر.

وكانت مهمة جون بيرت أن يقود فريق عمل مكوّنًا من آلاف الأشخاص مهمته تقديم المعلومات لعشرات الملايين من البشر في جميع أنحاء العالم، بينما مهمة ابنه أن يمضي يومه في محاولة نشر دعوة الله في نطاق أضيق.

الإسلام والتلفزيون

وبينما كان بيرت الأب تقله سيارة ليموزين بسائق إلى مقر رئاسة الـ"بي بي سي" في وسط لندن، كان بيرت الابن يستقل القطار من محطة وندوارث كومون إلى المكتبة الإسلامية في جنوب لندن التي يعمل فيها خلال عطلة الصيف الدراسية.
وفي هذه المكتبة تباع كتب إسلامية، وهي تُعرف بمكتبة أكاديمية الأزهر التي افتتحت في مطلع أغسطس (آب) عام 1997م.وكان الذين يعملون مع بيرت الابن في هذه المكتبة الإسلامية يقومون ببيع الكتب والنشرات الإسلامية، والغريب أن من بينها كتابًا بعنوان "الإسلام والتلفزيون". وكان جونثان الشخص غير الآسيوي الوحيد الذي يعمل في هذه المكتبة الإسلامية، كما أنه الوحيد الذي يعمل في المركز الذي تتبع له هذه المكتبة، ويقوم بتعريف الزوار عن الدورات التي تدرس كاللغة العربية والعادات الإسلامية.
وإن عمل جونثان في المكتبة خلال عطلة الصيف ناجم عن اهتمامه بالإسلام الذي ربط به مصير حياته طوال تسع سنوات. وعلى الرغم من نشأته الغربية إلا أنه كان فخورًا باسم يحيى، وهو الاسم العربي المقابل لاسم جونثان. وكانت أحاديثه تتضمن اقتباسات باللغة العربية من القرآن الكريم.

شهر العسل
وفي يوليو (تموز) عام 1997م تزوج بيرت الابن من فتاة هندية مسلمة اسمها فوزية بورا. وفي شهر العسل زارا سوريا والأردن والقدس الشرقية؛ حبًّا في التعرف على الآثار الإسلامية في تلك المناطق.
التقى جونثان وفوزية لأول مرة في محاضرة في عام 1996م. وقال صديق لهما: كانت فوزية تعمل صحافية في ذلك الوقت. وكانت فوزية وقتذاك تحضر الماجستير في تاريخ مصر الوسيط في جامعة أكسفورد البريطانية. وكانت قد حصلت على مرتبة الشرف من الدرجة الأولى في اللغة الإنجليزية من كلية سانت هيلدا في جامعة أكسفورد، وهي كلية خاصة بالبنات.
وقال صديق لجونثان: إن رحلة شهر العسل لجونثان وفوزية كانت رحلة مباركة؛ إذ حرصا على زيارة بعض المواقع الإسلامية. فقد أمضيا بعض الوقت في القدس، وتجولا حول المواقع الإسلامية في هذه المدينة برفقة فلسطينيين التقيا بهم هناك، ويتعاطف جونثان وفوزية مع القضية الفلسطينية. ويحرص الزوجان على الذهاب إلى المساجد والمراكز الإسلامية في لندن وأكسفورد وبعض المدن البريطانية الأخرى. وإنهما زوجان سعيدان في حياتهما الزوجية.

ويرفض جونثان الحديث لوسائل الإعلام البريطانية المختلفة عن حياته الخاصة. كما يرفض مناقشة قضايا تتعلق بإيمانه وإسلامه، إذ يرى أن هذه المسائل ليست للمناقشة العامة. ولكنه في الوقت نفسه ليس بشخص انطوائي أو يتهيب الملتقيات العامة، بل في سبيل الدعوة إلى الله لن يتردد في الحديث إلى الناس ومجادلتهم بالتي هي أحسن. ويقول: إن الإسلام يأمرنا بالدعوة إلى الله وبالموعظة الحسنة والمجادلة بالتي هي أحسن، حيث يقول الله تعالى في كتابه العزيز: { ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ } [النحل: 125]. وقال الرسول صلى الله عليه وسلم: "بلغوا عني ولو آية".

أما رفضه الحديث لوسائل الإعلام البريطانية عن حياته الخاصة وعن إسلامه، فيقول "لأن ذلك أمر يخصني ولا يهم أحدًا سواي".

وقال بيرت الابن: "إن والدي شخصية عامة ورجل إعلام معروف، ولكني لست كذلك". وهذا أيضًا دليل على الاختلاف الحقيقي بينه وبين والده.
وقال بيرت الأب: إنني سعيد للغاية بحياة ابني الشخصية، كما أنني سعيد بزواجه من فوزية بورا الصحافية الهندية المسلمة.

عن موقع قصة الإسلام
 
قصة إسلام السيدة البريطانية إيلي كوبر

قصة إسلام السيدة البريطانية إيلي كوبر

 
ألمانية تشهر إسلامها في مدينه اربد شمال الاردن

أشهرت سيدة ألمانية 47 عاما إسلامها أمام المصلين في مسجد بلال بن رباح بالحي الشرقي في مدينة اربد والذين قاموا بالتكبير لدى سماعهم السيدة تنطق بالشهادتين داعين لها بان يوفقها الله في حياتها. مدير مديرية اوقاف محافظة اربد الشيخ جمال البطاينة قال أن السيدة الألمانية وخلال زيارتها لاحدى العائلات لمدة اسبوعين تأثرت بتسامح ومحبة الاسر الاردنية وعلاقاتها المتميزة مع بعضها البعض وبعد مشاهدتها لكرم الضيافة من مستضيفيها وحسن تعاملهم معها قررت التعرف على الدين الاسلامي السمح والدخول فيه.

وأضاف البطاينة ان السيدة الألمانية جاءت الى المسجد حيث قامت بمراجعة امام المسجد الشيخ عبدالله ابو الهيجا وطلبت منه الدخول في الاسلام وقام بتلقينها الشهادتين وعلمها قراءة الفاتحة واطلعها على بعض الامور الشرعية الاسلامية وحثها على ارتداء اللباس المحتشم ونهاها عن ارتكاب المعاصي ، لافتا الى ان السيدة وبعد ارتدائها اللباس الاسلامي المحتشم توضأت وقامت بالصلاة في المسجد.

يشار الى ان اكثر من الفي شخص اعتنقوا الدين الاسلامي خلال السنوات الثلاث الاخيرة حيث قاموا بمراجعة المحاكم الشرعية في المملكة لاعلان اسلامهم.​
 
أسلام قائد أمريكى بسبب جندى سعودى


القائد الأمريكي: أعلنت إسلامي بسبب جندي سعودي!!

Date: 2012-02-28 22:54:43

القائد الأمريكي: أعلنت إسلامي بسبب جندي سعودي..!!
القائد في الجيش الأمريكي برووس فاندام الذي غير اسمه بعد إسلامه إلى إبراهيم.

يقول..
«لم أنس ذاك الجندي السعودي الذي لفت نظري بخلق لم أعهده»

جندية أمريكية جاءت فى زيارة وهى قائدة لإحدى وفود الجيش الأمريكي ..عندما حضرت صافحها الجميع غير أن شخصا امتنع...وهو جندى سعودى..
سألناه لماذا لم تصافحها فقال: إن ديننا يحرم أن يصافح الرجل المرأة
توقفت مذهولا ..وتذكرت جيدا..فوجدت أن كل جرائمى الأخلاقية قد بدأت باللمس..!!

سألت عن الإسلام وتوجهت إلى مكتب دعوة الجاليات في وسط جدة فأخبروني الحقيقة فدخلت إليه مباشرة
لا أستطيع أن أنسى لحظة دخولى إلى بيت الله الحرام ورؤيتى الكعبة المشرفة..حاولت أن أتمالك دموعى ولكنى لم أستطع..!!.

نسأل الله له الثبات .. أنظروا كيف يأتي الله بهم بأشياء بسيطة قد نستهين بها في ديننا !!


 
عودة
أعلى