القوات العراقية تتزود بأجهزة الراديو فالكون المتطورة

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24,802
التفاعل
90,832 475 3
الدولة
Saudi Arabia
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1331567180-sdarabiaA_readyRF-7800S-SPR.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff


منحت الحكومة العراقية شركة هاريس (Harris) الأميركية، التي تعتبر من شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية، عقداً بقيمة 51 مليون دولار، لتزويد قواتها بحلول الاتصالات التكتيكية العالية الأداء المعدة للقيام مجموعة من المهام الأمنية الدقيقة.

والعراق هو في صدد تجهيز قواته الأمنية بأجهزة راديو وقطع ملحقة بها صنع هاريس، من كل من فئتي أجهزة فالكون 2 (Falcon II) و فالكون 3 (Falcon III). أجهزة الراديو التكتيكية هذه متطورة ومدمجة تعمل بالبرمجية.

وكجزء من هذه الطلبية سوف تقوم هاريس بتزويد الحكومة العراقية بأجهزة الراديو الشخصية الآمنة (Falcon III RF-7800S ) والعاملة بحزم البث بالنطاق العريض، والأجهزة اليدوية المتعددة الموجات RF-5800M، وأجهزة RF-5800H الفردية العاملة على التردد العالي HF، مع القطع الملحقة بها وخدمات التدريب على استعمالها.

براندان أوكونيل، رئيس قسم الأعمال الدولية في شركة هاريس لأجهزة الاتصالات اللاسلكية يقول في هذا الصدد:" سوف توفر عائلة فالكون التي تنتجها شركة هاريس للقوات الأمنية العراقية، إمكانيات اتصال آمنة مجربة ميدانياً، لكي تستعمل في أداء مجموعة كبيرة من المهام المليئة بالتحديات. تقدم شركة هاريس أكبر مجموعة من أجهزة الراديو التكتيكية المجربة قتالياً، والعديد من المنتجات الضرورية الخاصة بالمهام لتلبية الاحتياجات الحالية والمستجدة للقوات العسكرية العاملة في البيئات والظروف القاسية."

ويعتبر Falcon III RF-7800S جهاز تكتيكي خفيف الوزن يثبت على البزة العسكرية يقوم بتوفير الاتصالات بالصوت والبيانات على مسافة تصل إلى الكيلومترين. أما RF-5800M HH فهو جهاز يحمل باليد متقدم، متعدد الموجات، يستعمل للمهام المتعددة ويوفر الاتصالات بالصوت والبيانات على النطاق الترددي ما بين 30 و 512 ميغاهرتز. ويعتبر جهاز RF-5800H من الأجهزة الفردية ألآمنة العاملة على التردد العالي التي تحمل على الظهر، والتي يمكن الاعتماد عليها في الاتصالات التي تتخطى مرمى البصر في الاتصالات الأرضية.

 
رد: القوات العراقية تتزود بأجهزة الراديو فالكون المتطورة

رائع بالتوفيق لبلدي العزيز
شكرا لك اخي
 
رد: القوات العراقية تتزود بأجهزة الراديو فالكون المتطورة

ارجو تقبل التقييم
عاش العراق عاش الجيش
 
رد: القوات العراقية تتزود بأجهزة الراديو فالكون المتطورة

بالتوفيق لبلاد الرافدين تستاهلون يا اخي بابل كل الخير
 
عودة
أعلى