اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

الله اكبر يارب انصر العرب والمسلمين يا رب

Re: رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

هنا ساستعير كلمة غبي لكي اصفك بها
شوف يا....حتى في عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم كان هناك اناس مثلك تماما و ان اختلفت المطالب ياترى هل سمح لهم ذلك بالتاكيد لا لانهم سوف ينشرون عدواهم في المجتمع مما ينعكس بنتائج كارثية...
اذن اراك احد المروجين لفكرة الاختيار الشخصي في كل شيئ، و هذا مبدأ خاطئ تماما لانك تشكل جزء من مجتمع محكوم بضوابط و قوانين على الجميع احترامها مادامت في اطار الدين. اذا كنت تريد ان تقود زوجتك السيارة او حتى تقودك انت ـ لما لا ـ فهذه مشكلتك فأرض الله واسعة خصوصا انك ذكرت امثلة عديدة مثل الجزائر، تونس....
لقد مللت الكتابة فعلا

اوكي انا غبي و.... نعم الرسول منع المرأه من ركوب الخيل و فتح المحلات بنفسهم الخ. صحيح؟؟ انا لم اضع اي امثله على فكره.

و هنا انت جبت مربط الفرس "مجتمع تحكمه ضوابط" انا بما اني شخص لا اريد ضوابط "مجتمع" و لكني مع ضوابط "الدين" ليه الاتهامات؟؟ مجتمعنا لساته فيله حاجات كثير لازم تتغير عشان نتقدم الى الامام لازم يوضع فكرة Civil Society في المجتمع. يعني ذلحن قبل فتره المجتمع كان ضد و بشده اي واحد يلبس حاجه غير الثوب و كان يلقب اللي ما يلبس ثوب ب "خكري" و الفاظ من هذا القبيل. الشرع قال غطي من الصره الى الركبه و لم يضع شروط اعجازيه لكن "المجتمع" كان معارض لكن شويه شويه حبه حبه الناس كل مالها توعي.

Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

الله اكبر يارب انصر العرب والمسلمين يا رب

اللهم امين. و فعلا السعوديه الى العالم الاول من اوسع ابوابه انشاءالله.

رد: Re: رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

..... "مجتمع تحكمه ضوابط" انا بما اني شخص لا اريد ضوابط "مجتمع" و لكني مع ضوابط "الدين" ليه الاتهامات؟؟ .....

اذن و من ارغمك على ان تعيش داخل مجتمع لا تقبل بضوابطه، عليك ان تفهم انك انت من يجب ان يتكيف و يتأقلم مع القوانين و ليس العكس اذهب الى فرنسا مثلا....

Re: رد: Re: رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

اذن و من ارغمك على ان تعيش داخل مجتمع لا تقبل بضوابطه، عليك ان تفهم انك انت من يجب ان يتكيف و يتأقلم مع القوانين و ليس العكس اذهب الى فرنسا مثلا....

يا اخي هذي بلدي يا اخي زي ما هيا بلدك. الله الشغله لعبه هيا اي واحد مو عاجبه شي يهاجر؟؟ يالله شوف في علبة بيبسي طايحه على الارض. ليه مو عاجبتك علبة البيبسي يالله روح اسكن في حاره ثانيه.

القس الامريكي الذي اراد حرق القرآن عندما سئله احد الصحفيين عن السبب قال لان السعودية لا تسمح للمرأة بقيادة السيارة...

القس الامريكي الذي اراد حرق القرآن عندما سئله احد الصحفيين عن السبب قال لان السعودية لا تسمح للمرأة بقيادة السيارة...

يعني عناد فيه احنا كمان نقول لا؟؟ طيب ليه ما نقطع الطريق عليه و نشيل العذر ذا منه؟. اتخيل اختلفت الادوار و انت صرت تحت رحمة التكاسي و السواقين و الاخوان اللي شايفين نفسهم و لا يمديك تخلص اشغالك؟؟

ولا تقعد ملطوع تحت الشموسه ساعات تستنى سيارة النقل تجيك و الشمس تلفح فيك منتا قادر تسوي شي. ولا الله كتب عليك و اتزوجت فاجر رماك في ديره معزوله و كل يوم يلطش فيك بدون سبب و انت ما يمديك تسوي ولا شي زي السجين. لا ننكر هذا اللي يحصل في اليلد.

لم اتهم احد

والي على راسه بطحا يتحسس عليها

ودام عزك يا وطن

هههههههههههههههه
وانت ياخي هداك الله من قال ان احد
قال انك اتهمته

واللي على راسة بطحا
تقول له الله يهديك

يااخوان اللي يبغى اخته او امه او بنته تسوق خلوها تسوق
لكن هو يتحمل النتائج
واللي مايريد ماحد يجبره
الرجل جزاه الله خير الظاهر انه من الغربية او حولها

طيب انتم ياللي تقولون الحرمة ماتسوق
نساء البدو اقابلهم في بيشة وعلى خط الرياض
يسوقون سيارة

الي الاخ
yalssen

النقاش هنا عقيم فيه ناس تحوال تلعب في بعض الحاجات التي لا تفرق معاه

وهناك اشياء مختبئه لن يقولها الا بعد ما يبداء الوضع في الخراب

وانا اتفق معاك في كل ما تقوله

والي الاخ الثاني كل ما تفكر فيه احلام لانه الحكومه رافضتنا الشعب رافضنها مجلس الشوراء رافضنها

اكثر من 95 من100 من الشعب رافضينها لاذلك الموضوع منهي بي الرفض ما يحتاج الي النقاش

والموضوع من الاول مرفوض

وحتى لو الموضوع بيفيدني انا رافضه اذا الحكومه قالت لا قلت لا

دام عزك يا وطن

هههههههههههههههه
وانت ياخي هداك الله من قال ان احد
قال انك اتهمته

واللي على راسة بطحا
تقول له الله يهديك

كنت متوقع انه احد بيقولها

ولكن اود ان اوضح فقط

رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

اولا انا لست سعودي لم افهم ماذا تقصد بي

... ولا الله كتب عليك و اتزوجت فاجر رماك في ديره معزوله و كل يوم يلطش فيك بدون سبب و انت ما يمديك تسوي ولا شي زي السجين. لا ننكر هذا اللي يحصل في اليلد.

Mosamania نصيحة هناك خطوط حمراء لاتحاول ان تتجاوزها

Re: رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

اولا انا لست سعودي لم افهم ماذا تقصد بي

اقرب مثال هذه القصه حدثت قبل كم سنه:
وحده من قريتنا اتزوجت و زوجها اخذها جده البنت كانت مثقفه و كانت الاولى في صفها لكنها لمن اتزوجت قالولها مافي جامعه ولا يحزنون تطقي في بيت زوجك زي الكلبه (حق رقم 1) البنت من باب بر الوالدين قالت طيب و راحت معاه.
و هي في جده زوجها كان يفتري فيها و يضربها كل يوم و احيانا يجي البيت سكران و يقفل عليها في الحمام بالساعات و الايام احيانا اتصلت على الشرطه لكن الشرطه و قفت من مبدا انه زوجها وولي امرها و ما سوت شي (حق رقم 2) المهم يوم جا فاصل و ضربها ضربها ضربها الين ماتت و قتلها من الضرب ذلحين اتدخلت الشرطه و سوت شي.

المهم لو انها تسوق من البدايه كانت دقت سلف و راحت لبيت اهلها يحموها يعني بمعنى اخر "قيود المجتمع" قتلتها (حق رقم 3). الواحد راسه تشيب من القصص ذي بحكم انه ابويه شيخ فانا كنت متطلع على القضيه عن كثب. قولولي هل ترضوا بهذا الشي فبلدكم؟؟ ترضوا انه ذا الشي يستمر بحجة "قيود المجتمع"؟؟

قصة اخرى ليه قريبه اختي من الرضاعه ما شاءالله خلصت كلية الطب و اتخرجت بامتياز كمان. في شي اسمه هيئة التخصصات الطبيه و تسوي اختبارات مره وحده في السنه بس و كل سنه تتأخر فرصك بانك تخش التخصص اللي تبغاه تصعب اكثر. المهم اختي اتعطلت سنه كامله و يمكن عمرها ما حتقدر تدخل تخصص جراحة المخ و الاعصاب لانه يوم حضور الاختبار ما لقت احد يوصلها لا في سواق و لا اخوان فاضيين ولا يحزنون. هذي سنه كامله ضاعت على ولا شي بس عشان ما تقدر توصل نفسها بنفسها. انتم راضين يستمر الوضع هذا كما هو عليه؟؟

احكموا عقولكم و قولولي في الضرر الحقيقي؟؟ فين المفسده اكثر؟؟

رد: Re: رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

اقرب مثال هذه القصه حدثت قبل كم سنه:
وحده من قريتنا اتزوجت و زوجها اخذها جده البنت كانت مثقفه و كانت الاولى في صفها لكنها لمن اتزوجت قالولها مافي جامعه ولا يحزنون تطقي في بيت زوجك زي الكلبه (حق رقم 1) البنت من باب بر الوالدين قالت طيب و راحت معاه.
و هي في جده زوجها كان يفتري فيها و يضربها كل يوم و احيانا يجي البيت سكران و يقفل عليها في الحمام بالساعات و الايام احيانا اتصلت على الشرطه لكن الشرطه و قفت من مبدا انه زوجها وولي امرها و ما سوت شي (حق رقم 2) المهم يوم جا فاصل و ضربها ضربها ضربها الين ماتت و قتلها من الضرب ذلحين اتدخلت الشرطه و سوت شي.

المهم لو انها تسوق من البدايه كانت دقت سلف و راحت لبيت اهلها يحموها يعني بمعنى اخر "قيود المجتمع" قتلتها (حق رقم 3). الواحد راسه تشيب من القصص ذي بحكم انه ابويه شيخ فانا كنت متطلع على القضيه عن كثب. قولولي هل ترضوا بهذا الشي فبلدكم؟؟ ترضوا انه ذا الشي يستمر بحجة "قيود المجتمع"؟؟

قصة اخرى ليه قريبه اختي من الرضاعه ما شاءالله خلصت كلية الطب و اتخرجت بامتياز كمان. في شي اسمه هيئة التخصصات الطبيه و تسوي اختبارات مره وحده في السنه بس و كل سنه تتأخر فرصك بانك تخش التخصص اللي تبغاه تصعب اكثر. المهم اختي اتعطلت سنه كامله و يمكن عمرها ما حتقدر تدخل تخصص جراحة المخ و الاعصاب لانه يوم حضور الاختبار ما لقت احد يوصلها لا في سواق و لا اخوان فاضيين ولا يحزنون. هذي سنه كامله ضاعت على ولا شي بس عشان ما تقدر توصل نفسها بنفسها. انتم راضين يستمر الوضع هذا كما هو عليه؟؟

احكموا عقولكم و قولولي في الضرر الحقيقي؟؟ فين المفسده اكثر؟؟

ههههههههههههههههه
اسمح لي فلم هندي

طيب لو بنشرت البنت بسيارتها في خط قطعة
قل لي ايش تسوي ؟؟؟؟

Re: رد: Re: رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

ههههههههههههههههه
اسمح لي فلم هندي

طيب لو بنشرت البنت بسيارتها في خط قطعة
قل لي ايش تسوي ؟؟؟؟

هذا اللي صار قبل كم سنه و الرجال قصوه قبل سنه و نص.

ما تعرف تطلع كفر و تحط استبنه يعني؟؟ ولا احنا اللي دايما نتغنى بالامن و الامان في الحقيقه معدومين الامن و الامان بس نبغى نقنع انفسنا غير كذا؟؟

في كل موضوع سعودي لابد من تحريفه .. المشرفين شيبت رؤسهم وهم يغلقون المواضيع التي لافائدة منها .

في كل موضوع سعودي لابد من تحريفه .. المشرفين شيبت رؤسهم وهم يغلقون المواضيع التي لافائدة منها .

اسف لكني دائما اتحمس من انجازات المرأه السعوديه والله يرفعوا روسنا حريمنا و الكلام جر بعضه :dunno[1]:

رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

هنا ساستعير كلمة غبي لكي اصفك بها
شوف يا....حتى في عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم كان هناك اناس مثلك تماما و ان اختلفت المطالب ياترى هل سمح لهم ذلك بالتاكيد لا لانهم سوف ينشرون عدواهم في المجتمع مما ينعكس بنتائج كارثية...
اذن اراك احد المروجين لفكرة الاختيار الشخصي في كل شيئ، و هذا مبدأ خاطئ تماما لانك تشكل جزء من مجتمع محكوم بضوابط و قوانين على الجميع احترامها مادامت في اطار الدين. اذا كنت تريد ان تقود زوجتك السيارة او حتى تقودك انت ـ لما لا ـ فهذه مشكلتك فأرض الله واسعة خصوصا انك ذكرت امثلة عديدة مثل الجزائر، تونس....
لقد مللت الكتابة فعلا

يا هووووه
ترا بديت ترفع ضغطي
آخر مره نكررها لك
احتررم نفسك مع الاعضاء
المنتدى العربي للدفاع وألتسليح أول مره اسمع عضو يصف الاخرين بكلام مثل كلامك هذا :busted_red[1]:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى