اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

ههههههههههه

المجتمع مهو راضي لانه اكثر من 99 من 100 مجتمع قبلي ولا هو راضي

اما الي يجي ويقول حقوق وما حقوق

اذا احد اخذ من حقك شي عندك المحاكم بيعطونك حقك

اما ان تجي وتصايح او تنبح في الشوارع من دون اي مطلب من اجل شخص خارج البلاد
يتحكم فيك فهذا مكانه معروف عند الجميع

دام عزك يا وطن

Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

ههههههههههه

المجتمع مهو راضي لانه اكثر من 99 من 100 مجتمع قبلي ولا هو راضي

اما الي يجي ويقول حقوق وما حقوق

اذا احد اخذ من حقك شي عندك المحاكم بيعطونك حقك

اما ان تجي وتصايح او تنبح في الشوارع من دون اي مطلب من اجل شخص خارج البلاد
يتحكم فيك فهذا مكانه معروف عند الجميع

دام عزك يا وطن

شايفين على طول أنا عميل و احد يتحكم فيه من خارج البلد ترى أنا مو بس قبلي أنا ابويه شيخ قبيله كمان.

رد: Re: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

اخ عزوز المجالين بدات في السعوديه مو من "أعدائنا" و كلام المؤامرات هذي اللي شيبة رؤسنا. هما مركزين على هذا الشي لانها دليل عندهم ان الاسلام يظلم المراه و يستخدموها في البروباجاندا حقتهم ضد الاسلام. أنا اقطع الطريق حق الرد الطويل حقك أقلك أنا لا أؤمن اصلا انه سوف يحدث "انحلال خلقي" بسبب هذا الامر. و كل الترهات اللي تبي تثبت هذا الشيء ما أقنعتني.

حلو لآ توئمن بألمؤآمرآت وتريد قطع ألطريق الطويل طيب وآنآ آيضآ آريد وضح حد وآختصآر معك ..

دع آمك آختك زوجتك آنك كنت متزوج تقود عشآن غيرك يشوفك ويقتدي فيك ...

آنت حتى لم تكلف نفسك في قرآئة آيآت ألقرآن وتقول لآ آومن وكآنك آعلم من كلآم آلله عز وجل

لآ خليتهم يسوقون عطني خبر عشآن يمكن آقتنع مثلك

رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

شايفين على طول أنا عميل و احد يتحكم فيه من خارج البلد ترى أنا مو بس قبلي أنا ابويه شيخ قبيله كمان.

ابويه :walw[1]::dunno[1]:

قبيلة كمان اول مره اسمع فيها

هههههههه المصيبه أني شارد من منتدى الدفاع الباكستاني قلت أجي هنا بين اهلي و ربعي احس أني ماني غريب و ما أتعرض لسب و اتهامات على طول و أريح من مكان تنسب في بلدي و عرقي و ناسي على طول لمكان أنا احس فيه أني في مكان يحترمني لكن للأسف طلعت مخطي شكلي.

Re: رد: Re: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

حلو لآ توئمن بألمؤآمرآت وتريد قطع ألطريق الطويل طيب وآنآ آيضآ آريد وضح حد وآختصآر معك ..

دع آمك آختك زوجتك آنك كنت متزوج تقود عشآن غيرك يشوفك ويقتدي فيك ...

آنت حتى لم تكلف نفسك في قرآئة آيآت ألقرآن وتقول لآ آومن وكآنك آعلم من كلآم آلله عز وجل

لآ خليتهم يسوقون عطني خبر عشآن يمكن آقتنع مثلك

أنا علمت أخواتي السواقه و يسوقوا في المزرعه حقتنا دائماً عشان انشاءالله لمن يروحوا يطلعوا رخصه يطلعوها بسرعه و بسهوله

يووووه شيعتني مره وحده؟؟ يا اخي مافي دوله اكرهها اكثر من ايران روح pakistan defense forum شوف ايش سويت في الشيعه هناك ليه سنه كامله هناك أدافع عن السعوديه و من الحيوانات الايرانيه العنصريه و السب اللي ونرمي على السعوديه و عليه و في هنا كم واحد كان متابع ليه هناك و يشهدوا على كلامي.

يا اخي أتعلم انه مو كل من يعارض وجهة نظرك صار شيعي و عميل موساد و مدري ايش. Defense-arab.com

ذي اشهد لك بها

وبعدين يااخوان الاختلاف لايفسد للود قضية

أنا انسان وله وجهة نظر و اتمنى بلدي تتبعه مثلك انت بالتمام عندك وجهة نظر. أني أوتوماتيكيا تصير مجرم عليها و وتحياتي أني من الحاقدين على البلد و مدري ايش هذا مو مقبول خلينا نتحاور في الموضوع مو نرمي اتهامات.

حاورني و كل واحد فينا يبدي وجهة نظره نعم أنا ليبرالي لكن أنا تفكيري كذا قبل لا اعرف ما معنى كلمة ليبرالي اصلا. و قبل لا اكون كذه أنا سعودي و راح اكون اول واحد يسجل في الجيش لو انفتح باب الجهاد لكي أدافع عن بلدي و راح نحارب أعدائنا أنا و انت جنبا الى جنب.

وجهة نظرك ولك الحق فيها

يااخوان الله يهديكم ترو الموضوع

اعطيتوه اكبر من حجمة

مجار والله مجار
يعني بالعامية حاشاك ياخوي

لو يعرفونك ماقالو عنك عميل

لكن اللي مايعرف الصقر يشويه

رد: Re: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

هههههههه المصيبه أني شارد من منتدى الدفاع الباكستاني قلت أجي هنا بين اهلي و ربعي احس أني ماني غريب و ما أتعرض لسب و اتهامات على طول و أريح من مكان تنسب في بلدي و عرقي و ناسي على طول لمكان أنا احس فيه أني في مكان يحترمني لكن للأسف طلعت مخطي شكلي.

صدقني انت ربعك
هما فاهمينك غلط بس

رد: Re: رد: Re: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

أنا علمت أخواتي السواقه و يسوقوا في المزرعه حقتنا دائماً عشان انشاءالله لمن يروحوا يطلعوا رخصه يطلعوها بسرعه و بسهوله

هههههههههههههههههههههه
ماشاء الله عليك

لا تعليق

كان سكت وخليتها على ماهي عليه

المهم ممكن تكون للضروريات

الله اعلم

الله يحميه
وان شاءالله
الوطن الغالي يستفيد من كل تعلمته

Re: رد: Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

مجار والله مجار
يعني بالعامية حاشاك ياخوي

لو يعرفونك ماقالو عنك عميل

لكن اللي مايعرف الصقر يشويه

احلى تقييم لك و شكرا و الف شكرا لك صراحة

لم اتهم احد

والي على راسه بطحا يتحسس عليها

ودام عزك يا وطن

هذي الوالده الله يطول بعمرها

صلوا عالنبي يا جماعة الخير
إني ارى أشياء ليست جيده

Re: رد: اول امراة سعودية في ناسا الامريكية

صلوا عالنبي يا جماعة الخير
إني ارى أشياء ليست جيده

اللهم صلي و سلم عليه.

عادي اختلاف الرأي من سمات الدول المتحضره و احنا الحمدالله في طريقنا الى هذا الشيء و تكوين دوله متحضره بكل معنى الكلمه في السعوديه احنا لسا جديدين على اختلاف الرأي و فينا شوية برانويا من "مؤامرات" خارجيه لكن انشاءالله و الحمدالله الناس صارت تفكر بنفسها ما تأجر عقولها زي زمان.

أنا عارف انها مساله مجتمع و أيضاً احترم وجهة النظر اللي انت تضعها على الطاوله. لكن افهم وجهة نظري قبل لا ترمي اتهامات يا اخي. أنا أتساءل ليه المجتمع معارض؟؟ و كمان أتسائل باي حق المجتمع يعارض؟؟ أنا آرا انه المجتمع ماله حق يعارض و يمنع الانسان من حقوقه. انت زي كأنك تقلي المجتمع مانع الانسان من انه يتوظف في البنك و اي واحد ممنوع انه يتوظف في البنك لانه في "احتمال" انه واحد من 1000 يتوظف راح يختلس فلوس لذلك يجب اغلاق كل البنوك. فاهم وجهة نظري ذلحين؟

هنا ساستعير كلمة غبي لكي اصفك بها
شوف يا....حتى في عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم كان هناك اناس مثلك تماما و ان اختلفت المطالب ياترى هل سمح لهم ذلك بالتاكيد لا لانهم سوف ينشرون عدواهم في المجتمع مما ينعكس بنتائج كارثية...
اذن اراك احد المروجين لفكرة الاختيار الشخصي في كل شيئ، و هذا مبدأ خاطئ تماما لانك تشكل جزء من مجتمع محكوم بضوابط و قوانين على الجميع احترامها مادامت في اطار الدين. اذا كنت تريد ان تقود زوجتك السيارة او حتى تقودك انت ـ لما لا ـ فهذه مشكلتك فأرض الله واسعة خصوصا انك ذكرت امثلة عديدة مثل الجزائر، تونس....
لقد مللت الكتابة فعلا

هنا ساستعير كلمة غبي لكي اصفك بها
شوف يا....حتى في عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم كان هناك اناس مثلك تماما و ان اختلفت المطالب ياترى هل سمح لهم ذلك بالتاكيد لا لانهم سوف ينشرون عدواهم في المجتمع مما ينعكس بنتائج كارثية...
اذن اراك احد المروجين لفكرة الاختيار الشخصي في كل شيئ، و هذا مبدأ خاطئ تماما لانك تشكل جزء من مجتمع محكوم بضوابط و قوانين على الجميع احترامها مادامت في اطار الدين. اذا كنت تريد ان تقود زوجتك السيارة او حتى تقودك انت ـ لما لا ـ فهذه مشكلتك فأرض الله واسعة خصوصا انك ذكرت امثلة عديدة مثل الجزائر، تونس....
لقد مللت الكتابة فعلا

اشكرك جزيل الشكر على هذا الرد الجميل

واقولها كل مره

دام عزك يا وطن

هل تعلم يا ..... اننا هنا في ...... اصبحنا نعاني نظرا للحقوق و الحرية المفرطة التي اعطيت للمرأة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى