قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الظاهر الروافض لقيوها فرصه لعمل شوشره .. كلمت اخويا في قاعدة الطيران العامودي في الشرقيه ولا صحه لاي قوات من الدفاع المدني محمله ولا غيرة ..
ايش يعني اخرا بعد تكوين شبكة جماعه ! .. الاخ عربي ؟؟اخوي مجرد احساااس الدفاع المدني الحكومي لن يتدخل الا اخرا بعد تكوين شبكة جماعه الخاصة بالجبيل
لاكن فعلا الامر ليس حريق
خلونا على الخبر الرسمي وهو انكار حدوث الانفجار ....
السؤال المطروح لماذا يخترقون جدار الصوت بهذا الوقت وبهذا المكان ؟
ايش يعني اخرا بعد تكوين شبكة جماعه ! .. الاخ عربي ؟؟
ايش يعني اخرا بعد تكوين شبكة جماعه ! .. الاخ عربي ؟؟
خلونا على الخبر الرسمي وهو انكار حدوث الانفجار ....
السؤال المطروح لماذا يخترقون جدار الصوت بهذا الوقت وبهذا المكان ؟
أهم شي ان الوضع طبيعي ولا يوجد انفجار او حريق ..اخوي وش عربي الله يبقيك
صعب اشرح امور تخص سابك والهيئة الملكية بشكل مفصل لانها ماراح تكون مهمه ان شاء الله
المصانع لها قوات مطافي لوحدها مستقله عن الدفاع المدني
هل المقاتلات سعودية ولا غير سعودية
هل المقاتلات سعودية ولا غير سعودية
آطمن أخي لايوجد اي شي لا إنفجار ولا غيرة .. كل مافي الامر أختراق حاجز للصوت من طائرة للقوات الجوية العربية السعودية ..قولو شي واحد
الآن اصدق مين ولا مين ألف مقولة