متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

بالصور.. اشتعال النيران فى تنك جديد بشركة النصر للبترول بالسويس

s420121501456.jpg


شهدت المنطقة الأمامية لشركة النصر لتصنيع البترول بالسويس حالة من العشوائية والذعر بسبب امتداد ألسنة اللهب من التنك رقم 133 إلى تنك 115 المجاور له، حيث أكد مصدر بالشركة أن التنك الجديد يتضمن ما يقرب من 6 أطنان سولار، وهناك خوف من حدوث انفجار بداخله.

صب المواطنون غضبهم بالصراخ بالشارع، مرددين هتافات منها: "دولة لا تقدر على إطفاء نيران بتنك بترول"، وآخرين مرددين تكبيرات "الله أكبر" و"استر يا رب".

من جانبها غادرت عشرات السيارات من مكان الحادث للتزود بمياه للمحاولة السيطرة على النيران.

1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg


مصدر
 
التعديل الأخير:
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

مستشفى السويس: مغادرة الـ23 حالة المصابة فى حريق شركة بترول السويس

1420121525959.jpg



قال الدكتور حافظ الهوان مدير مستشفى السويس العام، إنهم لم يستقبلوا حالات جديدة منذ منتصف ليلة أمس نتيجة حريق شركة النصر للبترول، وأن الحالات التى استقبلتها المستشفى تبلغ 23 حالة ما بين اختناق وكسور بينهم قتيل لقى مصرعه متأثرا بصدمة عصبية حادة وحروق بنسبة 100% على أثر اشتعال النيران بجسده.

وأكد الهوان أن جميع المصابين غادروا المستشفى بعد إسعافهم، وأن الوضع مستقر، والمستشفى مازالت فى حالة استعداد قصوى حتى يتم الإعلان عن السيطرة على الحريق وسحب جميع سيارات الإسعاف من الشركة، والتأكد أنه لا يوجد أى خطر على العمال والدفاع المدنى.

يذكر أن الحريق نتج عنه إصابة عدد من قوات الحماية المدنية باختناقات بسبب التعامل مع الحريق وهم "عميد خالد محمود عبد العزيز 55 سنة مدير إدارة الحماية المدنية، عقيد، وأشرف محمود 52 سنة وكيل الإدارة، رائد، وأحمد عبد المجيد عويضة ضابط بالإدارة، نقيب، محمد صابر عبد السلام 30 سنة، ضابط بالإدارة، نقيب، محمد عبد السميع الشامى ضابط بالإدارة، أمين شرطة، سعيد إبراهيم سالم 35 سنة، أمين شرطة، مصطفى محمد مصطفى 30 سنة، أمين شرطة، أحمد ماهر على 30 سنة، أمين شرطة محمد على عبد الحميد 30 سنة، شرطى نزية أحمد نزية 32 سنة، شرطى، أحمد عبد الله هديوى 31 سنة، شرطى محمود حامد مصطفى، إدارة مرور السويس، بالإضافة إلى مجند يدعى "أحمد نيل محمد 22 سنة بالقوات المسلحة باللواء السابع الجيش الثالث الميدانى أصيب بكسر، وتم نقله إلى مستشفى عجرود العسكرى".

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

اليوم.. جنايات الإسكندرية تستكمل نظر قضية مقتل سيد بلال

تستكمل محكمة جنايات الإسكندرية اليوم، الأحد، برئاسة المستشار مصطفى تيرانة وعضوية المستشارين حمدى سارى وطارق محمود وأمانة سر جمعة إسماعيل، النظر فى قضية مقتل سيد بلال، الشاب السلفى الذى لقى مصرعه أوائل العام الماضى، فى جهاز أمن الدولة المنحل، وسط تشديدات أمنية غير مكثفة، اقتصرت على وضع بوابة إلكترونية على بوابة المحكمة، والدخول داخل القاعة بتصريحات خاصة للصحفيين، والمحامين وأهل السيد بلال، وعدد من الضباط.

وكانت المحكمة أمس قد شهدت العديد من السجال مع الدفاع الذى قرر التمسك بطلباته فى إحضار شهادة موقعة من وزير الداخلية بشأن عدم وجود ما يسمى بإدارة مركزية للتحقيقات فى جهاز امن الدولة المنحل وانما هى مجموعات عمل، كما طلب الاستماع إلى شهادة والدة وأرملة المجنى عليه، وكذلك محضر تحقيقات كنيسة القديسين.

وتعود وقائع القضية إلى بداية العام الماضى، حينما أسفرت التحقيقات فى جهاز أمن الدولة المنحل فى قضية تفجيرات كنيسة القديسين عن وفاة الشاب السيد بلال، والمتهم فيها 5 من ضباط جهاز مباحث أمن الدولة، منهم المتهم الأول محمد عبد الرحمن الشيمى، بالإضافة إلى 4 ضباط هاربين وهم حسام إبراهيم الشناوى، أسامة عبد المنعم الكنيسى، أحمد مصطفى كامل، محمود عبد العليم.

وكانت مرافعة النيابة برئاسة المستشار محمود طه قد أكدت أنه تم إرسال طلب استدعاء لبقية المتهمين فى القضية لوزير الداخلية والاستعلام على "مجموعة التحقيقات المركزية" بجهاز الأمن الوطنى المرتبطين بالواقعة.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

ضبط سائق وبحوزته 40 كيلو بانجو قبل ترويجهم بالدقهلية

14201215103155.jpg


تمكنت مباحث بلقاس بمحافظة الدقهلية من ضبط سائق وبحوزته 4 أجولة بداخلهم 40 كيلو جرام من نبات البانجو قبل ترويجهم بالمنطقة.

وكان اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس بتنفيذ مأمورية بناء على إذن النيابة العامة بقيادة الرائد أحمد راتب، رئيس المباحث وضباط وحدة مباحث المركز تمكنوا من ضبط "عبد الخالق م أا " "30 سنة" سائق " ومقيم بعزبة جاد، وبحوزته عدد 4 أجولة بلاستيك بداخلهم كميه كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 40 كيلو جرام ومبلغ مالى قدره 445 جنيه.

بمواجهة المتهم أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة اتجاره فى المواد المخدرة، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

وزير البترول يشكل لجنة فنية لتحديد سبب حريق بترول النصر بالسويس

s12201124185054.jpg



قرر المهندس عبد الله غراب وزير البترول والمتواجد بمقر شركة النصر للبترول بالسويس لليوم الثانى لمتابعة السيطرة على الحريق، تشكيل لجنة فنية من الهيئة العامة للبترول وإدارة الدفاع المدنى والأمن الصناعى، لتحديد سبب انفجار واشتعال النيران، فيما يقرب من 5 تنكات بترول، بالإضافة للمخزن داخل الشركة، خاصة بعد أن ترددت أنباء عن أكثر من مسئول إدارى وفنى بالشركة عن وجود إهمال، وقد يكون السبب وراء الحريق "فعل فاعل" وهو ما رفض الإجابة عنه الوزير أو أى مسئول بمحافظة السويس.

وأكد المسئولون بالمحافظة أنهم سينتظرون قرار اللجنة الفنية وجميع تحقيقات النيابة والمباحث الجنائية، واللجنة الفنية لتأكيد ما السبب وراء اندلاع الحريق الهائل بالشركة والمستمر لمدة يومين؟

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

ضبط بندقية "خرطوش" بحوزة مصرى قادم من تركيا

s1220104145435.jpg



تمكنت سلطات الجمرك بمطار القاهرة من العثور على بندقية خرطوش بحوزة راكب مصرى يدعى "عبد الله .م"صاحب مكتب استيراد وتصدير، لدى قدومه على المصرية القادمة من إسطنبول.

وكان أحد ضباط الجمرك قد اشتبه فى الراكب أثناء تفتيش حقائبه، حيث عثر على البندقية وبعرضها على إدارة المفرقعات بالمطار أكد عدم قانونية حيازتها فتم حجزها بوديعة الجمرك.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

حبس المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة خاصة بالشرقية

أمرت نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، صباح اليوم الأحد، بحبس المتهمين بالسطو المسلح على المدرسة المصرية للغات بالمجاورة السابعة بمدينة العاشر من رمضان وسرقة مليون جنيه أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة وحيازة أسلحة آلية.

وكان اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عزيز إدوار مأمور قسم أول العاشر يفيد قيام مجهولين بالسطو على مدرسة المصرية المتكاملة وسرقة مبلغ 990 ألف جنيه الموجودة بالخزنة والتعدى على فردى أمن بالمدرسة بآلة حادة وإصابتهما إصابات بالغة، وتحرر المحضر رقم 3805 جنح قسم أول العاشر وأخطرت نيابة العاشر لمباشرة التحقيق بمعرفة محمد عطا وكيل أول النيابة وبرئاسة عماد مراد.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى قاده اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير مباحث الشرقية، وضم كلا من العقيد شمس نجاح رئيس فرع البحث لفرقة العاشر والنقيب أحمد غازى رئيس مباحث قسم أول العاشر ومعاونيه النقيب إبراهيم عمارة والنقيب إسلام غنيم، وتمكن فريق البحث بعد تكثيف التحريات من تحديد هوية مرتكبى الواقعة بعد 24 ساعة من ارتكابها وتم ضبطهم وهم: "عبد الرحمن ع م ع" 27 سنة عاطل ومقيم عين شمس القاهرة (هارب من سجن وادى النطرون فى الأحداث الأخيرة) فى القضية رقم 7309/2010 جنح البساتين "سرقة" سنتان مع شغل.

"وعماد أ ح" 23 سنة عاطل، ومقيم قصاصى الأزهار/ مركز أولاد صقر.. اتهامه فى عدد (2) قضية سرقة آخرها القضية 6194/2006 جنح أول إمبابة الجيزة، و"عبد المنعم ع" 23 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم المجاورة 39 قسم ثان العاشر، والسابق اتهامه فى القضية رقم 28428/2005ج قسم العمرانية "مخدرات"، وآخرين جار ضبطهم "محمد ن ع ح" 19 سنة قهوجى، والذين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابياً واتفقوا على ارتكاب تلك الواقعة، وبعد تكثيف التحريات والأكمنة تم ضبطهم، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

بالصور.. سحابة سوداء تغطى سماء السويس بسبب انفجار شركة بترول النصر

142012159330.jpg


تواصل ما يقرب من 40 سيارة دفاع مدنى بالسويس محاولة السيطرة على حريق شركة بترول النصر بعدما تم إطفاء نسبة 90 % منه.

ولكن لدواع أمنية تواصل فرق الإطفاء محاصرة التنكين المشتعلين منذ أمس حتى إخماد ألسنة اللهب التى أدت إلى تفحيم أكثر من 5 تنكات بترول " 3 رواسب بترول – 2 نفته".

وغطت سحابة سوداء سطح الشركة وعدد من الأماكن السكنية المحيطة، ومن جانبهم احتشد عدد كبير من المواطنين أمام مقر الشركة مع عدد من عمال الشركة الذين لم يتمكنوا من الدخول، بسبب رفض الشركة دخول أى عمال من الوردية الأولى دون الأمن الصناعى حتى يتم السيطرة على الموقف.

وعلى جانب آخر قامت قوات الأمن بغلق جميع الطرق المؤدية للشركة وتم نصب أكثر من كمين وتسهيل السير بطريق آخر خاصة للسيارات والأتوبيسات المتوجهة إلى طريق السخنة والشركات الصناعية بمنطقة عتاقة الصناعية وتنمية شمال غرب خليج السويس.

1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

7.jpg

8.jpg

9.jpg


مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

الوفد | منذ قليل .. نشوب حريق بمزرعة أسمنت أسيوط ، والخسائر المبدئية 600 ألف جنيه:busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]:


قررتم حرق البلاد لتخوفينا لن نخاف ولن نهاب المواقف والايام بيننا
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

وصلت منذ قليل 12 طائرات هيلوكوبتر اضافية من الجيش لمساعدات مطافئ القوات البحرية في عملية الإطفاء فيما انتشر قوات الجيش الثالث الميداني بمحيط المنطقة مطالباً المواطنين بإبعاد جميع سياراتهم وإخلاء منازلهم نظراً لسرعة انتشار الحريق في الوقت الذي تم فيه إخلاء ميناء الزيتيات البترولي من جميع سفن الغاز
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

القبض على متهم جديد فى أحداث محمد محمود فى عابدين

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على متهم جديد فى أحداث محمد محمود، والصادر بحقه قرار ضبط وإحضار من قبل قضاة التحقيق، بعد التأكد من تورطه فى الأحداث، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه وإحالته لجهات التحقيق.

كان ضباط مباحث قسم شرطة عابدين يتفقدون الحالة الأمنية بالمنطقة، وأثناء ذلك تمكنوا من القبض على "إبراهيم فتحى عدلى" 22 سنة، سباك، ومقيم بالحوامدية، وبالكشف الفنى عليه، تبين أن قاضى التحقيقات فى القضية رقم 9793 / 2011م جنح قسم شرطة قصر النيل المعروفة باسم "أحداث محمد محمود" قد أمر بضبطه لقيامه بالظهور على القنوات الفضائية مدعياً أنه مجند بقطاع الأمن المركزى وقيام الضباط بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لرفضه إطلاق النيران على المتظاهرين، وتبين أن المتهم تم شطبه من سجلات الأمن المركزى منذ ما يقرب من عامين، فتم اقتياده قسم الشرطة وإحالته لجهات التحقيق.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

القبض على عاطلين يسرقان رواد مستشفى الجامعة بالإسماعيلية

s320121902345.jpg


تمكنت قوة تأمين مستشفى جامعة قناة السويس من القبض على عاطلين سرقا تليفون أحد المواطنين داخل المستشفى وبتفتيشهما عثر مع أحدهما على لفافة هيروين تم تحرير المحضر رقم 1876 لسنة 2012 جنايات قسم ثالث وجارى العرض على النيابة.

وكان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من مباحث مستشفى جامعة القناة يفيد بورود بلاغ من المواطن "إبراهيم سليمان سعادة" (51 سنة ـ عامل بالأوقاف) مقيم بمدينة أبوصوير بسرقة تليفونه المحمول بعد أن احتك به شخصان أثناء تواجده بالمستشفى لعلاج نجله وأدلى بمواصفاتهم وعلى الفور قامت القوة بإلقاء القبض على المتهمين، وهما "محمد صبرى ع م" (24 سنة ـ عاطل) ومقيم بحى الإفرنج دائرة قسم أول وبتفتيشه عثر معه على التليفون المحمول المبلغ بسرقته ولفافة من الهيروين واعترف بسرقته للموبيل بالاتفاق مع المتهم الثانى ويدعى "محمود إ س ح" (56 سنة) مقيم بمنشية الشهداء دائرة قسم ثان، سبق اتهامه فى أربع قضايا سرقة، وتم التحفظ على المضبوطات وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بعد العرض على النيابة.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

رصد | #السويس | صورة لحريق شركة #النصر للبترل منذ قليل
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

المشير يأمر بنقل نقيب شرطة مصاباً بالدقهلية بطائرة حربية لإنقاذ حياته

s9201113162815.jpg


أمر المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بنقل الرائد محمد راشد رئيس مباحث مركز شربين محافظة الدقهلية بطائرة عسكرية إلى مستشفى القوات المسلحة بالدقهلية للعلاج بعد إصابته إصابات خطيرة أثناء تبادل إطلاق النار مع مسجل خطر.

كانت نيابة شربين قد أصدرت قرارا بضبط وإحضار المتهم فتحى الشعراوى "مسجل خطر" والمقيم بقرية ترعة غنيم لاتهامه فى العديد من القضايا وأثناء تواجد القوة داخل منزل المتهم لضبطه باغت القوة بوابل من الرصاص من سلاح آلى أدت لإصابة النقيب محمد راشد بطلقتين فى جنبه وعندما حاول الرقيب سرى السيد أحمد مصطفى "35 سنة" أطلق علية طلقة فى رجله اليمنى ثم واصل إطلاق الرصاص فأصاب المجند حمادة مندور محمد عوض بثلاث طلقات وفر بعدها هاربا.

وانتقلت أعداد كبيرة من قيادات مديرية أمن الدقهلية وائتلاف أمناء الشرطة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة للاطمئنان على حالة المصابين.

وأمر العميد سعيد عمارة "مدير المباحث" بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد فتح الله حسنى رئيس المباحث لتمشيط المنطقة وتضييق الخناق على مرتكبى الحادث

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

إصابة رئيس مباحث شربين ورقيب ومجند فى تبادل إطلاق النار مع مسجل خطر

s620112102215.jpg


تعرض رئيس مباحث شربين ورقيب شرطة ومجند بالدقهلية لإطلاق نار كثيف من مسجل خطر، مما تسبب فى إصابتهم بإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

انتقل اللواء إبراهيم عمران، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، والعميد سعيد عمارة، مدير المباحث، إلى مكان الحادث.

تبين أن المسجل خطر محمد الشعار باغت القوة أثناء تواجدها بقرية ترعة غنيم مركز شربين بإطلاق نار كثيف فأصاب النقيب محمد راشد، رئيس مباحث شربين، بطلق نارى فى بطنه، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، وأكد مصدر أمنى أنه سيتم نقله إلى مستشفى الشرطة بالقاهرة. كما أصيب رقيب شرطة ومجند فى الحادث بإصابات مختلفة.

وأمر العميد سعيد عمارة، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد فتح الله حسنى، رئيس المباحث، لتمشيط المنطقة، وتضييق الخناق على مرتكبى الحادث.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

ضبط هاربين ومخدرات وأسلحة فى حملة أمنية بالقليوبية

تمكنت قوات الأمن بالقليوبية من القبض على عدد كبير من الخارجين عن القانون، وضبط كمية كبيرة من الأسلحة والمخدرات، خلال حملة مكبرة بالقليوبية، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة، وأحيل المتهمون للنيابة التى تولت التحقيق.


وكانت تعليمات اللواء أحمد سالم الناغى مدير الأمن بضرورة تكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات والأسلحة، وبناء على تلك التعليمات، تم القيام بحملة تفتيشية بدائرة مركز شبين القناطر برئاسة اللواء محمد القصيرى مدير المباحث ومشاركة ضباط مباحث المركز.

وتمكنت الحملة من ضبط كل من "ف. م ع" 27 سنة عاطل وهارب من سجن وادى النطرون فى أحداث يناير 2011م فى القضية رقم 10746 جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2005م (مخدرات) والمحكوم عليه فيها بالسجن المشدد 7 سنوات، و"م. م ع" 32 سنة عاطل وهارب من سجن مركز شبين القناطر فى أحداث يناير 2011م فى القضية رقم 25475 جنايات مركز شبين لسنة 2009م (إكراه بدنى) والمحكوم عليه فيها بالسجن 3 شهور، و"ع. م ع "22 سنة عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 5297 جنح العمرانية جيزة لسنة 2005م (مخدرات) والهارب من سجن مركز شبين القناطر فى أحداث يناير 2011 فى القضية رقم 25475 جنايات مركز شبين لسنة 2009م (إكراه بدنى) والمحكوم عليه فيها بالسجن 3 شهور، و"ا.س ا" 17 سنة عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش صناعة محلية و3 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5909 جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2012.


كما تمكن النقيب محمد داوود ضابط مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ، والمعين بخدمة سيارة تأمين الطريق الدائرى من ضبط سيارة بدون لوحات معدنية (معاقين) – وبداخلها كل من "خ. ع ص" 30 سنة عاطل سبق اتهامه فى 3 قضايا (خيانة أمانة)، آخرهم القضية رقم 11885 جنح مركز أشمون لسنة 2010، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و"م. ف ص"31 سنة عاطل ومقيم الساحل – القاهرة، سبق اتهامه فى القضية رقم 5481 جنح قسم الوراق لسنة 2006 مشاجرة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 100 جرام وهاتف محمول، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترف الأول بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وأقر الثانى بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11831/96 جنايات مركز القناطر الخيرية لسنة 2012.

كما تم ضبط "ع. ع ع" 28 سنة عاطل ومقيم بطحانوب دائرة مركز شبين القناطر، وبحوزته 960 قرصا مخدرا وسلاح أبيض (مطواة) ومبلغ مالى 30 جنيها ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع والدراجة البخارية لتسهيل تنقلاته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5918 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2012، و"ا. و ع" 26 سنة عاطل ومقيم بكفر طحا دائرة مركز شبين القناطر، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 53 أحوال (سرقة بالإكراه) بتاريخ 12/4/2012، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 25 جراما وسلاح أبيض (مطواة)، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى والسلاح الأبيض بقصد الدفاع.

وتمكن ضباط مباحث الترحيلات من ضبط كل من "م. ح ع" 49 سنة موظف، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 8 جرامات و10 أقراص تامول المخدر وسلاح أبيض (مطواة) و"ص. م ب" 35 سنة بدون عمل ومقيم بعزبة النخل – المطرية – القاهرة، وبحوزته سلاح أبيض (مطواة)، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترف الأول بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة البيضاء بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 365 جنح قسم الخانكة لسنة 2012، و"ش ع م" 26 سنة عاطل مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 2057 جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2012م (سرقة بالإكراه)، و"م. ع ى" 25 سنة سائق ومقيم بكفر طحا دائرة مركز شبين القناطر، والهارب من حكم فى القضية رقم 8738 جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2008م (شروع فى قتل) والمقيدة برقم حصر 1977 لسنة 2009 م كلى شمال بنها رقم 2619 لسنة 2008 م الحكم 10 سنوات جلسة 12/7/2009.

كما تم ضبط عدد من السيارات المبلغ بسرقتها، حيث تم العثور على أتوبيس بدون لوحات معدنية بناحية عرب جهينة دائرة مركز شبين القناطر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2068 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2012.

وتم العثور على السيارة رقم 263 ع ن هـ تاكسى أجرة، بناحية عرب جهينة دائرة مركز شبين القناطر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2070 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2012.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

سطو مسلح على سيارة بريد وسرقة 246 ألف جنيه بالشرقية

s62011821930.jpg


قام اليوم 3 مسلحين بالسطو على سيارة بريد مكتب منيا القمح بمحافظة الشرقية، بطريق التلين وتمكنوا من سرقة مبلغ 246 ألف جنيه من أمين المكتب ولاذوا بالفرار، جار تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية وبرئاسة أحمد شعيشع رئيس نيابة منيا القمح.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطار من العميد ماهر عمر مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد تلقيه بلاغ من "م.ع.ع"، أمين عهدة مكتب بريد منيا القمح ومقيم العزازية دائرة المركز أنه أثناء قيامه بمأمورية من منطقة بريد منيا القمح لمكاتب البريد الأخرى بدائرة المركز بالسيارة رقم 755/14 قطاع عام، التابع لمكتب بريد الشرقية قيادة "م.ح.ح.ص"، مقيم بندف منيا القمح بصحبة أمين الشرطة "ع.م.إ" من قوة النقل والموصلات والمعين لتأمين السيارة بالسلاح رقم 102417 بطريق التلين أبو طويلة دائرة المركز فوجئوا بسيارة ربع نقل بيضاء اللون يستقلها 3 أشخاص مسلحين قاموا باستيقاف السيارة وأطلقوا عدة أعيرة نارية لإرهابهم.

وتمكنوا من الاستيلاء على المبلغ بأكمله ولاذوا بالفرار، ومن جانيه يكثف رجال مباحث منيا القمح بالتنسيق مع مباحث النقل والموصلات جهودهم لمعرفة مرتكبى الواقعة.

مصـــــــــــــــــــــدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

السيطرة على حريق بكنيسة مار جرجس بقويسنا

تمكنت قوات الإطفاء والدفاع المدنى من السيطرة على حريق بكنيسة مار جرجس بقويسنا، بمحافظة المنوفية، بسبب ماس كهربائى، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء شريف البكباشى، مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمود طه، رئيس مباحث قويسنا باندلاع حريق بكنيسة مار جرجس بقويسنا، وعلى الفور انتقلت قوات الإطفاء والدفاع المدنى وتمكنت من السيطرة على الحريق.

وتبين أن الحريق اندلع بغرفة الكمبيوتر داخل الكنيسة بسبب ماس كهربائى، مما تسبب فى احتراق 6 أجهزة كمبيوتر وماكينة تصوير ومروحة، وتبين حدوث تلفيات بأجهزة الكمبيوتر.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

كشف غموض العثور على جثة ملفوفة بالقماش والحبال بترعة المحمودية


عثر أهالى الإسكندرية على جثة لشخص ملفوفة بقماش ومقيدة بالحبال بمياه ترعة المحمودية.

تلقى اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية بلاغاً يفيد بالعثور على جثة صبرى فؤاد على 28 سنة، مبيض محارة، مقيم الوسطانية مركز كفر الدوار محافظة البحيرة ملفوف بالقماش والحبال بمياه ترعة المريوطية أسفل كوبرى أبو الخير دائرة القسم مصاب بجرح أعلى الحاجب الأيسر وسحجات حول الرقبة.

توصلت تحريات البحث الجنائى برئاسة العميد خالد شلبى إلى أن مرتكبى الواقعة كل من إبراهيم محمد مصطفى "42 سنة" صاحب شركة مقاولات مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرقى، ونجله محمود إبراهيم محمد "18 سنة" طالب، مقيم بذات العنوان وإبراهيم فهيم محمود "31 سنة" سائق مسجل خطر مقيم بدائرة أول المنتزة، وعيد مسعود جاب الله "30 سنة"، نجار مسلح مقيم كفر الدوار محافظة البحيرة والعزب عبد الفتاح عبد المطلب 55 سنة عامل، وأسامة جمعة أحمد خضرى "29 سنة" قهوجى، ومحمد سعيد 29 سنة، سائق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والخامس والسادس واعترفوا بارتكاب حادث مقتل المجنى عليه، وأضافوا قيامهم باحتجاز المجنى عليه داخل إحدى شقق بعقار تحت الإنشاء ملك الأول بعزبة القلعة دائره الرمل ثان، وقاموا بالتعدى عليه بالضرب اعتقاداً منهم بقيامه بسرقة مبلغ مالى قدره 20 ألف جنيه من داخل سيارة الأول حتى فارق الحياة، ثم قام المتهمون الثانى، والثالث والرابع والسادس والسابع بلف جثته بالقماش وتوثيقها بالحبال، وتخلصوا منها بإلقائها بمصرف العموم دائرة مركز شرطة كفر الدوار محافظة البحيرة، إلا أن التيار جرفها إلى مكان العثور عليها.

وقررت النيابة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بضبط باقى المتهمين.

مصدر
 
رد: متابعة الاوضاع والتطورات الامنية فى مصر ,,,,,,,,

إصابة سائق شاحنة سولار مهرب خلال مطاردة مع أمن شمال سيناء

أصابت قوات الشرطة فى شمال سيناء، اليوم، مواطنا يقوم بالاتجار فى الوقود، بدون تصريح خلال مطاردته فى محيط مدينة العريش.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء، إن مجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن طاردت سيارة ماركة شفرولية محملة بكمية كبيرة من جراكن السولار "45 جركن"، وتمكنت من ضبط سائقها "ع. س، 44 عاما" بعد إصابته بطلق نارى، وتم نقله إلى مستشفى العريش العام تحت الحراسة وحالته مستقرة، وكذا حدوث تلفيات بجسم السيارة وبالإطار الخلفى للسيارة.

وفى مجال القضايا التموينية تم ضبط "مصطفى. م. ح" لحيازته سلعة مجهولة عبارة عن "أسطوانة غاز كبيرة الحجم إسرائيلية الصنع

مصدر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى