قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ليش الي يطلق امريكي ولى اجنبي الى متى ؟؟؟؟:busted_red[1]:
ليش الي يطلق امريكي ولى اجنبي الى متى ؟؟؟؟:busted_red[1]:
ليش الي يطلق امريكي ولى اجنبي الى متى ؟؟؟؟:busted_red[1]:
تقييييييييييييييييييييييييييييييييييم
هذا ما كان ينقص المدرعات السعوديه وعربات الهمر وهو تسليحهم برشاشات الجاتلينج ذات الكثافه الناريه القويه
شكرا اخي راكان على الحصريات التي تقدمها لنا دائما
واااااااصل تغطيتك لهذا المشروع الرائع
شكرا لك على الايضاح وتقبل تقيييميالاخ terrible man
أسعد الله أوقاتك
هو من مبدأ السلامة حيث أن الرشاش جديد
ثم أن الشركة الصانعة قد أوفدت أحد موظفيها
للقيام بتركيب الرشاش وتجربته
تقبل تحياتي لمشاركتك
موضوع جميل بس التصوير مااتوقع انه في السعودية والي يطلق اجنبي
هههههههههشكلك ماعمرك شفت سعودي على بدله . هههههههههههه~~~.
ياخي ماتشوفه اسمر !
الكثافة النارية ممتازة لكن دقة اصابة الهدف لم تكن جيدة حسب ماهو واضح من الثانية 19 ..