سفينة الانزال و الدعم اللوجستي "lpd الجزائر"

رد: سفينة الانزال و الدعم اللوجستي "lpd الجزائر"

على حسب علمي فإن الجزائر طلبت سفينتان من هذا النوع تبنى إحداهما في إيطاليا و الأخرى في الجزائر...

الم اقل لكم ان السفينة فريدة من نوعها :a020[2]:

خبر من موقع شركة Orizzonte Sistemi Navali المصنعة لسفينة الانزال و الدعم اللوجستي

الجملة اللون الاحمر تجعلنا نتشوق لمعرفة التفاصيل

لست ممتازا في الانجليزية لكن اعتقد ان الجملة تقول ان التصميم لا يوجد مثله في اروربا ؟؟؟ :walw[1]:

لست ممتازا في الانجليزية لكن اعتقد ان الجملة تقول ان التصميم لا يوجد مثله في اروربا ؟؟؟ :walw[1]:

:diablo2[1]: خاصة من ناحية التسليح أخي عصام

لا يا أخي ... معنى الجملة بالحرف الواحد هو : هذه السفينة من المحتمل أن تكون أقوى سفينة إنزال تم تصميمها في أوربا على الإطلاق
شكرا

لست ممتازا في الانجليزية :busted_red[1]: لكن اعتقد ان الجملة تقول ان التصميم لا يوجد مثله في اروربا ؟؟؟ :walw[1]:

الرجاء أن تحتفظ بهذه التعاليق لنفسك .

probably the most powerful Landing Platform Dock never designed in Europe.

الجملة واضحة و ترجمتها تقول : من المحتمل ان تكون اقوى سفينة انزال لم يسبق تصميم مثيل لهافي اوربا:ANSmile04[1]:

لا يا أخي ... معنى الجملة بالحرف الواحد هو : هذه السفينة من المحتمل أن تكون أقوى سفينة إنزال تم تصميمها في أوربا على الإطلاق
شكرا

شكرا للتوضيح اخي الكريم

الرجاء أن تحتفظ بهذه التعاليق لنفسك .

probably the most powerful Landing Platform Dock never designed in Europe.

الجملة واضحة و ترجمتها تقول : من المحتمل ان تكون اقوى سفينة انزال لم يسبق تصميم مثيل لهافي اوربا:ANSmile04[1]:
لا حول و لا قوة الا بالله لما هذا الافتراء اخي حسين اولا انا اتكلم عن نفسي باني لست ممتاز في الانجليزية و مع ذلك حاولت ان اترجم الجملة :dunno[1]:

لا حول و لا قوة الا بالله لما هذا الافتراء اخي حسين اولا انا اتكلم عن نفسي باني لست ممتاز في الانجليزية و مع ذلك حاولت ان اترجم الجملة :dunno[1]:

عذرا عن سوء الفهم اخي الكريم و لو اني لست الوحيد الذي فهمها كما فهمتها.

عذرا عن سوء الفهم اخي الكريم و لو اني لست الوحيد الذي فهمها كما فهمتها.
العفو اخي العزيز . . . و اتمنى ان تكون النسخة الجزائرية هي الافضل فعلا

الم اقل لكم ان السفينة فريدة من نوعها :a020[2]:

خبر من موقع شركة orizzonte sistemi navali المصنعة لسفينة الانزال و الدعم اللوجستي

الجملة اللون الاحمر تجعلنا نتشوق لمعرفة التفاصيل

أتمنى أن تستحق كل دولار دفع فيها ..

أتمنى أن تستحق كل دولار دفع فيها ..

بإذن الله هي تستحق كل دولار دفع فيها... حيث أن النماذج المصنّعة قبلها للبحرية الإيطالية أثبتت نجاعتها و تفوّقها... و نحن نعلم أن القطعة المصممة للجزائر هي أكثر تطوّرا منها... و أكثر تسليحا ... و يبقى اللغز المحيّر هو قوّة الإزاحة لهذه السفينة و التي تعتبر قليلة جدا... حث صرحوا أنها تبلغ 8000 طن .. و هذا أقل من إزاحة فرقاطة متوسّطة حديثة مثل الفريم التي تفوق إزاحتها 20000 طن ... فهل تم إخفاء الرقم الحقيقي عمدا أم أن السفقة تمّ التلاعب بها !!!؟؟ أتمنّى أن تكون إزاحتها أكبر مما صرّح ف الصفقة و إلاّ فسنكون مثل من إشترى دبّابة حديثة و ركّب لها محرّك سيّارة ساحيّة !!!!!! ههههههههههه:busted_red[1]::busted_red[1]:

بإذن الله هي تستحق كل دولار دفع فيها... حيث أن النماذج المصنّعة قبلها للبحرية الإيطالية أثبتت نجاعتها و تفوّقها... و نحن نعلم أن القطعة المصممة للجزائر هي أكثر تطوّرا منها... و أكثر تسليحا ... و يبقى اللغز المحيّر هو قوّة الإزاحة لهذه السفينة و التي تعتبر قليلة جدا... حث صرحوا أنها تبلغ 8000 طن .. و هذا أقل من إزاحة فرقاطة متوسّطة حديثة مثل الفريم التي تفوق إزاحتها 20000 طن ... فهل تم إخفاء الرقم الحقيقي عمدا أم أن السفقة تمّ التلاعب بها !!!؟؟ أتمنّى أن تكون إزاحتها أكبر مما صرّح ف الصفقة و إلاّ فسنكون مثل من إشترى دبّابة حديثة و ركّب لها محرّك سيّارة ساحيّة !!!!!! ههههههههههه:busted_red[1]::busted_red[1]:

الفريم إزاحتها 6000 طن فقط اخي الكريم

الفريم إزاحتها 6000 طن فقط اخي الكريم
شكرا على التنبيه ... دائما ما تختلط علي الأمور بين الإزاحة و قوّة المحرّك!!!!
لكن مع هذا تبقى إزاحة 8000 طن بالنسبة لسفينة إنزال و حاملة مروحيات في نفس الوقت قليلة جدا . أليس كذلك !!!!؟

أعتقد أنها 8800 طن بالضبط .. أي Mini LPD ... المرة الأولى كان الحديث عن إثنتين ثم قبل أشهر وقع العقد على واحدة... هل ممكن التريث من أجل أن تكون الثانية من الجيل الجديد 20000طن ؟ أم لأن المتعاقد سيكون من دولة أخرى ؟

حاملة مروحيات جزائرية ستكون قادرة على حمل 15 دبابة و 440 جندي اظافة الى طاقم مكون من 150 فرد كما ستتزود بصواريخ aster 15 و بدلك تكون الجزائر دولة سابعة عالميا التي تقتني هدا الصاروخ بعد كل من فرنسا ايطاليا بريطانيا السعودية المغرب و سنغافورة كما ستزود براردار EMPAR
ازاحتها 8800 طن قادرة على بلوغ سرعة 20 عقدة

اتمنى ان تغرق عند خروجها من حوض بناء السفن .

جيد ان هناك من يشاركني الراي
لو اشترينا الكوزينتسوف الروسية وطورناها كان افضل
انا محتار مالفائدة من حاملة مروحيات اللهم مطاردة الحراقين فهي ستكون قادرة على حمل 440 حراق مع زوارقهم :p30[1]:

واحد يقول مستشفى عائم وواحد يقول للدعم انا كرهت كلمة دعم كل ما اشترينا سلاح اسمع انه للدعم ولكن ماذا سندعم الله اعلم

دولة كايطاليا تملك عشرات الجزر وواجهات بحرية كبيرة ............ معقول انها تمتلك مثل هذه الحاملات

حتى العدد (واحدة ) بلا معنى

انا يظهرلي والله اعلم ان الصفقة تمت على انواع من الاسلحة وبقي شيئ من المال لم يجدوا له حل فاشتروا به هذه الحاملة
فعلا لا جدوى منها و الاسباب التي ذكرت من اجل اقتناءها غير مقنعة اطلاقا. . .. . . بالمناسبة هل تصنع الصين هذا النوع من السفن و نفس السؤال بالنسبة لا لمانيا ؟؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

جيد ان هناك من يشاركني الراي
لو اشترينا الكوزينتسوف الروسية وطورناها كان افضل
انا محتار مالفائدة من حاملة مروحيات اللهم مطاردة الحراقين فهي ستكون قادرة على حمل 440 حراق مع زوارقهم :p30[1]:

واحد يقول مستشفى عائم وواحد يقول للدعم انا كرهت كلمة دعم كل ما اشترينا سلاح اسمع انه للدعم ولكن ماذا سندعم الله اعلم

دولة كايطاليا تملك عشرات الجزر وواجهات بحرية كبيرة ............ معقول انها تمتلك مثل هذه الحاملات

حتى العدد (واحدة ) بلا معنى

انا يظهرلي والله اعلم ان الصفقة تمت على انواع من الاسلحة وبقي شيئ من المال لم يجدوا له حل فاشتروا به هذه الحاملة
عن اي دعم تتكلم احيانا احس انك جننت فعلا لا دعم ولا هم يحزنون

السفينة ذكرت سابقا سبب اقتنائها لكن لا افهم سبب الجدال الدائر

اعتقد انها صفقة ممتازة رغم انها دات الاقل حمولة في صنفها الا انها من بين الاكثر تطورا
من مرجع استعمال هذا النوع من سفن لتوسيع دور جزائري في قوات حفظ السلام تابعة لقوات الامم المتحدة او حلف ناتو و دلك بنقل العتاد و الجنود

عودة
أعلى