هل ستشتري الامارات الرافال ؟

مبروك لدولة الأمارات العزيزه

ومن ناحية الدفاع المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي
سوف يجعل ايران تتردد وتعيد حسابتها

وتحياتي

عفوا اخوي طيار

حسب ما اذكر

عندنا شرط الانتقال الى طائرة قتال صف اول

ان يتجاوز عدد الساعات 1500 ساعة تقريبا

يعني ممكن من رتبة ملازم اول او نقيب يطلع الى اف 15

تذكر النقيب الشمراني في حربا لخليج

الا اذا تم تعديل هذا النظام حسب ما تقول انت
والله يا اخوك هذا الي سمعته ما افيدك بالظبط كلامي يحتمل الصح والخطأ
بس اكيد ليس ملازم ولا ملازم اول يقوم بقيادتها اما نقيب شخصيا لااعلم
بس رائد متأكد
انه من يقود الأف 15
شكرا لك

حصول الامارات او نيتها للحصول على الرافال

PARIS - Dassault Aviation is quietly confident that talks with the United Arab Emirates (UAE) will lead to export sales of its Rafale, after French President Nicolas Sarkozy's office said June 5 the UAE government was in discussions to buy the twin-engine fighter jet.

"They have always kept their word," a Dassault executive said.
A contract could be signed early in 2009.
About 10 months elapsed after then-French President Jacques Chirac and UAE President Sheikh Khalifa Bin Zayed Al-Nahyan announced an agreement for Abu Dhabi to buy 32 Mirage 2000-9 aircraft. A deal was signed in 2008.
The United Arab Emirates flew the Mirage 3 before buying the Mirage 2000-9. That showed the UAE air force consistently updated its fighter fleet, the executive said. The country's military also operates the F-16 Block 60 from Lockheed Martin. The UAE Air Force is looking to replace its 63 Mirage 2000-9s.
Qatar operates the Mirage 2000, making it a sales prospect, as the Qatari government sees Saudi Arabia buying Eurofighter Typhoons and the UAE upgrading with Rafales. "There's a lot of activity," the executive said.
Talks also were on track for a planned purchase of 14 Rafales by Libya as part of a memorandum of understanding that expires around the middle of this year. The agreement covers aircraft, weapons and service support.

لا اعتقد ان الامارات سوف تشترى هده الطائرة لانها غالية الثمن وغير عملية

التعديل الأخير:
انشالله ماتخذ الرافال انشالله تتجه للسلاح الروسي وهذه ممكن تمون مناوره لاغراء امريكا بصفقة مثل اف 16

نتمني التوفيق لسلاح الجو الاماراتي والحصول علي أفضل انواع الطائرات سواء اكانت الرافال او السوخوي-35.

الى الامام دائما يابلادنا العربية
كيدى واقهرى الاعادى
تحياتى

واللة يجماعة ان طائرة الرفال من اقوي الطائرات في العالم ولاكنها مش واخدة حقها زي طائرات f-15/ su-35 حظها سيئ مع الاسف

واللة يجماعة ان طائرة الرفال من اقوي الطائرات في العالم ولاكنها مش واخدة حقها زي طائرات f-15/ su-35 حظها سيئ مع الاسف

دعاية غير كافيه

قيود تكنولوجيه على التصدير

وتكلفة عاليه

مشكووووووووووور - ياريت كل الدول العربية تهتم بأسلحة الجو التابعة لها لتقليل الفارق بينها وبين أسرائيل

آمل ان لا تفعل الامارات ذلك لأنها غالية الثمن وتشغيلها يكلف اموالاً طائلة لهذا يجب ان يفكروا في السوخوي 35

مقاتلة الرافال تم أختبارها من مجموعه من طيارين اماراتيين نخبه وما كان من قولهم إلا الثناء عليها وسيتم إختبارها في دولة الامارات وفي حالات الطقس الصيفي بدرجات الحراره العاليه لتقيمها.....أما القول انها غالية الثمن...فكل طائرات الجيل الجديد أغلى ثمنا وعلى حد قول الفرنسيين أنها ارخص من التايفون....أما عن السوخوي-35 او اي طائره سوخوي فتعيبها ضعف جاهزيتها وتحتاج الا اسناد أرضي كبير...فأعطالها كثيره....هذا ما رأيناه على السوخوي الهنديه....أما الدعايه عن السوخوي 35 الجديده وفلم نسمع الا مجرد دعايه روسيه...في الحقيقه التجربة السعوديه كانت تجرية جيده لاستبدال الترنيدو بالتايفون وكذلك ستفعل الامارات بعد إغلاق مصنع الميراج2000 طبعا لماذاالرافال...سهولة تحويل الطيارين لتلك الطائره وصدقوني هي طائره رائعه ولا أعلم اي شئ من تلك المقولات التي تنقص منها....أما من يتكلمون عن التدريب فلا تخف من هذا الجانب أخي فلا توجد دولة تغفل عن هذا الموضوع ولو كانت أفقر دولة في العالم

مقاتلة الرافال تم أختبارها من مجموعه من طيارين اماراتيين نخبه وما كان من قولهم إلا الثناء عليها وسيتم إختبارها في دولة الامارات وفي حالات الطقس الصيفي بدرجات الحراره العاليه لتقيمها.....أما القول انها غالية الثمن...فكل طائرات الجيل الجديد أغلى ثمنا وعلى حد قول الفرنسيين أنها ارخص من التايفون....أما عن السوخوي-35 او اي طائره سوخوي فتعيبها ضعف جاهزيتها وتحتاج الا اسناد أرضي كبير...فأعطالها كثيره....هذا ما رأيناه على السوخوي الهنديه....أما الدعايه عن السوخوي 35 الجديده وفلم نسمع الا مجرد دعايه روسيه...في الحقيقه التجربة السعوديه كانت تجرية جيده لاستبدال الترنيدو بالتايفون وكذلك ستفعل الامارات بعد إغلاق مصنع الميراج2000 طبعا لماذاالرافال...سهولة تحويل الطيارين لتلك الطائره وصدقوني هي طائره رائعه ولا أعلم اي شئ من تلك المقولات التي تنقص منها....أما من يتكلمون عن التدريب فلا تخف من هذا الجانب أخي فلا توجد دولة تغفل عن هذا الموضوع ولو كانت أفقر دولة في العالم
يا اخي هناك مباحثات بين الامارات وروسيا بخصوص طلب الامارات شراء 90 طائره سوخوي35 نسخه اصليه وليست تصديريه
ما ادري ايش رايك في الكلام اعلاه بما ان هناك موضوع خاص عن هذه المفاوضات في المنتدى
وهل سيتم ادخال الرافال والسوخوي في القوات الجويه الاماراتيه اذا وافقت على المقاتلتين ام سيتم الاختيار بين افضلهم
وبالنسبه للميراج اذا اختيرت الرافال هل ستخرج من الخدمه فورا وقت وصول الرافال ام سيتم الخروج تدريجيا للمقاتله
شكرا لك اخي

أكيد سيتم الخروج تدريجيا أخي وهذا هو المنطق أما عن السوخوي فحقيقة لم أسمع بهذا الكلام مطلقا....ما أعرفه أنه كانت هناك محاولات للشراء لهذه الطائره في 93 و 97 ولكن لم تتم بسبب عدم توفر الشروط المطلوبه لاتمام تلك الصفقات

أكيد سيتم الخروج تدريجيا أخي وهذا هو المنطق أما عن السوخوي فحقيقة لم أسمع بهذا الكلام مطلقا....ما أعرفه أنه كانت هناك محاولات للشراء لهذه الطائره في 93 و 97 ولكن لم تتم بسبب عدم توفر الشروط المطلوبه لاتمام تلك الصفقات
الان عادت مره اخرى المفاوضات ولاكن المره هذي لصالح سو35 اخي
والمزيد من التقدم والنجاح للامارات الحبيبه

والله لم أسمع بها ربما في البدايات.....ولكني أرى مثل هذه الطائره أصلح لدوله كبيره مثل السعوديه أتمنى ذلك حقيقة شئ جميل أن ترى السوخوي تطير جنبا إلى جنب مع الاف 15

صراحه انا لااحب الطائرات الفرنسيه لكن بالنسبه للامارات فهى جيده وسلاح الجو الاماراتى سلاح قوى ودائما انا اقول هذا

عودة
أعلى