حركة طيران مرعبة بالدمام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: حركة طيران مرعبة بالدمام

شباب اللي شاف الشبه المعلن عنهم يدق على 990

ناضروا الإخبارية ياخوان الان
الله يستر يااخوي واذا لاقدر الله شي وفيه بوادر حرب اتمنى تطبيق التجنيد الاختياري وحنا نفدي وطنا بالروح والدم والمال
يارخص لك الغالي والثمين ياوطننا

الله يستر يااخوي واذا لاقدر الله شي وفيه بوادر حرب اتمنى تطبيق التجنيد الاختياري وحنا نفدي وطنا بالروح والدم والمال
يارخص لك الغالي والثمين ياوطننا

يا شيخ لو يبون افجر بروحي بس يلعنون الروافض الجرذان

وشو علمنا:walw[1]:

يا حبي لك شفت الإخبارية تو

به عيال متعة بالشرقية يسكرون الطرق ويرمون رصاص
وطلعو صور الكلا...ب
تقول الحكومة اذا شفتوهم دقوا على هالرقم 990

مطلوبين امنيين ينبغي ان يتعامل الذين في القطيف مع الحكومة والا ابيدوا كل شيعي واهلكوه

من يقول بانها موجهه للداخل فهو مخطئ
اتركوا الشيعة الان
الشيعة يبقون مواطنين في هذا البلد حتى لو اخطا بعض منهم
اعتقد ان الحركة لها سبب خارجي
او للتدريب
او لانتقال طائرات من مكان لمكان
او دوريات
شكرا

صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأنه وفي ظل التجاوزات التي يقوم بها بين الفينة والأخرى وعلى مدى أشهر مضت عدد محدود من مثيري الشغب في إحدى محافظات المنطقة الشرقية ، وقد تمثلت أعمالهم المشينة في التجمعات الغوغائية ، وعرقلة حركة المرور داخل الأحياء ، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة ، وحيازة أسلحة ناريه بصفة غير مشروعة ، وإطلاق النار العشوائي على المواطنين ورجال الأمن ، والتستر بالأبرياء من المواطنين ومحاولة جرهم إلى مواجهات عبثية مع القوات الأمنية تنفيذاً لأجندات خارجية.

ومن واقع التعامل مع تلك الأحداث فقد اتضح أن هؤلاء الخارجين عن النظام هم قلة محدودة لا يمثلون أهالي المنطقة الشرفاء الذين ضاقوا ذرعاً بتصرفاتهم خاصة وأن عدداً منهم من أرباب السوابق الجنائية ، وبعد استيفاء كافة إجراءات التثبت والإثبات فقد تم طلب هؤلاء المتهمين للمثول أمام الجهات المختصة وفقاً لما تتطلبه الإجراءات النظامية ، وبالنظر إلى عدم استجابة من وجهت لهم تلك الاستدعاءات وبعد استيفاء الفترة النظامية لتلك الإجراءات فقد صدرت أوامر بالقبض على هؤلاء المطلوبين ، وسوف تقوم الأجهزة الأمنية بما يمليه عليها الواجب في اتخاذ كافة الإجراءات المخولة لها نظاماَ لضبط هؤلاء المطلوبين وملاحقتهم في الداخل والخارج وتقديمهم للعدالة والنظر في أمرهم بالوجه الشرعي ، وسوف تستمر وزارة الداخلية بالإعلان عن كل من هو على شاكلتهم ، بعد استيفاء إجراءات التثبت بحقهم . والمطلوبون حالياً وفق الترتيب الأبجدي هم:

1 - أحمد شرف حسن السادة
2 - بشير جعفر حسن المطلق
3 - حسن جعفر حسن المطلق
4 - حسين حسن علي آل ربيع
5 - حسين علي عبدالله البراكي
6 - خالد عبدالكريم اللباد
7 - رضوان جعفر محمد آل رضوان
8 - رمزي محمد عبدالله آل جمال
9 - سلمان علي سلمان آل فرج
10 - شاه علي عيسى آل شوكان
11 - عباس علي محمد المزرع
12 - عبدالله سلمان صالح آل اسريح
13 - علي حسن أحمد آل زايد
14 - علي محمد مهدي خلفان
15 - فاضل حسن عبدالله الصفواني
16 - محمد حسن أحمد آل زايد
17 - محمد صالح عبدالله الزنادي
18 - محمد علي عبدالرحيم الفرج
19 - محمد عيسى صالح آل لباد
20 - محمد كاظم جعفر الشاخوري
21 - مرسي علي إبراهيم آل ربح
22 - منتظر علي صالح السبيتي
23 - موسى جعفر محمد المبيوق

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتهيب بكافة هؤلاء المطلوبين بالمسارعة بتسليم أنفسهم لأقرب مركز شرطة في داخل المملكة أو إلى أي من ممثليات المملكة في الخارج لإيضاح حقيقة موقفهم وسوف يؤخذ ذلك بالاعتبار عند النظر في أمرهم كما تدعو كافة المواطنين إلى المسارعة في الإبلاغ عنهم على الرقم (990) حيث ستصرف مكافآت لمن يقوم بالإبلاغ عنهم ، وفي الوقت ذاته فإن وزارة الداخلية تحذر كل من يؤيهم أو يتعامل معهم بأنه سيضع نفسه تحت طائلة المسئولية عن ذلك .

والله الهادي إلى سواء السبيل.

صحيح أخي قاعدة الخميس داخل النطاق العمراني وللأسف ليتني استطيع زيارتها صباحاً للتصوير حيث بالأماكن ألتقاط صور أحترافيه للمقاتلات أثناء الأقلاع و الأقتراب من الهبوط .... لكن عملي في رجال ألمع :0126[1]::0126[1]: ....

بخصوص الموضوع يا أحبتي البعض منكم يحب التوابل الهندية الحارة فلذلك كبر الموضوع وفسره على هواه ....
من الطبيعي زيادة الطلعات الجوية على كل أنحاء الخليج العربي في ضل مناورات كبيرة للعدو الفارسي ربما تتحول الى أعمال قتاليه في لحظة واحدة فالأحتياط واجب في هذة الحالات ....
وبالعكس صوت الطائرات لايخيف بل يطربني :a020[2]:
عتبى على البعض الذين ذكروا أوقات معينة حول أنطلاق الطلعات الدورية للقوات الجوية :walw[1]::walw[1]:...

حيالله باهل العسل
اخي قاعدة الخميس عند تاسيسها بعيدة عن خميس مشيط
ولكن العمران هو الذي لحق القاعدة
وانشاء الوحدات العسكرية بالقرب من القاعدة مثل الدفاع الجوي ومج ل18
تسبب في بناء اهل المنطقة بالمباني لقربها من العمل وماشابه
يعني الخطأ ليس من الدولة بل من المواطنين
وهل تعلم موقع المدرجات حقت الطائرات بعيدة جدا
ولو دخلت من جهة طريق تندحه لن تستطيع الرؤية
فلا تحاول دور غيرها لان المنطقة حافظها مظبوط

يا أخوان بالنسبة لموضوع البئر المتنازع عليه مع إيران ,,,,, هل إيران أستولت على البئر أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا أخوان بالنسبة لموضوع البئر المتنازع عليه مع إيران ,,,,, هل إيران أستولت على البئر أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صعبة ونا خوك تاخذه ايران باردة مبردة لانه يمثل اعتداء على دولتين
وبيكون هناك ادانه من مجلس الامن وقد يتطور الموقف

صعبة ونا خوك تاخذه ايران باردة مبردة لانه يمثل اعتداء على دولتين
وبيكون هناك ادانه من مجلس الامن وقد يتطور الموقف

حسب ما قرأت في الخبر بأن إيران بدأت في أعمال الحفر وتجاهلت إعتراض السعودية والكويت ,,,,,

شباب بيان للواء منصور التركي على العربية

حسب ما قرأت في الخبر بأن إيران بدأت في أعمال الحفر وتجاهلت إعتراض السعودية والكويت ,,,,,

كذا تحفر قبره ونا خوك
لأن القضيه مهب هينة

حيالله باهل العسل

وهل تعلم موقع المدرجات حقت الطائرات بعيدة جدا
ولو دخلت من جهة طريق تندحه لن تستطيع الرؤية
فلا تحاول دور غيرها لان المنطقة حافظها مظبوط

والله يارجل أن قلبي يوجعني شريت عسل لكن يقولون أنه كشميري والسوق مليان غشاشين :icon1366[1]::icon1366[1]:
بخصوص القاعدة أنا جديد في المنطقة بس لو توقف عند مصرف الأنماء صدقني تقدر تصور إذا معك كاميرا احترافية الطائرات أثناء الهبوط ...

والله يارجل أن قلبي يوجعني شريت عسل لكن يقولون أنه كشميري والسوق مليان غشاشين :icon1366[1]::icon1366[1]:
بخصوص القاعدة أنا جديد في المنطقة بس لو توقف عند مصرف الأنماء صدقني تقدر تصور إذا معك كاميرا احترافية الطائرات أثناء الهبوط ...

يتهيأ لك اخي العزيز
تعرف سد تندحة وانت واقف هناك تشوف الطيارة كانها ورا الجبل
بينما المدرج بعيد جدا جدا
ياخي ايام حرب الحوثيين كنا مرابطين
ويوم تنطلق الطائرة نشوف لهبها على طول تظن ان المدرج قريب
وهو بعيد عن الوحدة اللي نتبعها
ياخوي لو خشيت من البوابة يبغا مسافة عشان توصل لجناح الطيران وبالسيارة

خل باقي المدرج

يتهيأ لك اخي العزيز
تعرف سد تندحة وانت واقف هناك تشوف الطيارة كانها ورا الجبل
بينما المدرج بعيد جدا جدا
ياخي ايام حرب الحوثيين كنا مرابطين
ويوم تنطلق الطائرة نشوف لهبها على طول تظن ان المدرج قريب
وهو بعيد عن الوحدة اللي نتبعها
ياخوي لو خشيت من البوابة يبغا مسافة عشان توصل لجناح الطيران وبالسيارة

خل باقي المدرج

ياليل النمور اللي تتنح ههههه

أنا ماقلت تشوف المدرج قلت تصوير الطائرات أثناء الأقتراب من الهبوط وهناك فرق كبير بينهما يا نمر ....
على العموم حصل خير .. ولاتفقع قلبي بالمسميات تندحه وتنطحة كفايه رجال ألمع اللي حتى الآن ما عرفت لأسمائها العجيبة -عر - صوله - قوة - عثالف - سمعي - العوص - المندر - الرصعه - عمقة- - صلب - سنومة. إلخ

ياليل النمور اللي تتنح ههههه

أنا ماقلت تشوف المدرج قلت تصوير الطائرات أثناء الأقتراب من الهبوط وهناك فرق كبير بينهما يا نمر ....
على العموم حصل خير .. ولاتفقع قلبي بالمسميات تندحه وتنطحة كفايه رجال ألمع اللي حتى الآن ما عرفت لأسمائها العجيبة -عر - صوله - قوة - عثالف - سمعي - العوص - المندر - الرصعه - عمقة- - صلب - سنومة. إلخ

هههههههههههههههههه
انشبتك صح عودت ترقع
المدرج بعيد جدا كيف تشوف الهبوط
فيه مدرجين واحد اتجاه شرق والثاني شمال
كيف تقدر تشوف الهبوط وانت بحي الرصراص

تعال عندي فوق سطح البيت وصور زي ما تبغى :ANSmile04[1]:

هههههههههههههههههه
انشبتك صح عودت ترقع
المدرج بعيد جدا كيف تشوف الهبوط
فيه مدرجين واحد اتجاه شرق والثاني شمال
كيف تقدر تشوف الهبوط وانت بحي الرصراص

أنت نشبه لنفسك مو لي :bleh[1]::bleh[1]:
الحمد لله لي أربع سنوات في المنتدى ولا أعرف الكذب اخي العزيز ...
قلت لك أنا واقف عند بنك الأنماء جلست حوالى الساعتين في البنك لأنجاز بعض المعاملات وكنت أنتظر في الخارج وأرى حركة الطائرات تبدو لي أستعداد للهبوط فهي تطير على أرتفاع منخفض وعجلات مفتوحة. بأمكانك تمييز معالم المقاتلة بشكل واضح ..... ربما كلامي خطأ وهذا يعود لكوني جديد على المنطقة ......

على العموم أنت أعلم بالمكان مني وأغفر لي جهلي وخطأي أن كنت أخطأت فأني لا أتعمد الكذب ولا أقول الا مارأيته ياعزيزي .....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى