حركة طيران مرعبة بالدمام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
9 0 0
يلاحظ في صباح هذا اليوم الأحد إلى الآن حركة طيران مرعبة وطائرات كسر الصوت ترعب في بعض مدن الشرقية ...
ترى ماسبب هذا التحرك الغريب والفريد من نوعه ؟؟
اتمنى كل من له خبرة بهذا الأمر أن لا يبخل علينا ....

رد: حركة طيران مرعبة بالدمام

الله يطمنك

قل مفرحه

والله يقويهم لحماية وطنهم وحدودهم من اي معتدي

ياسلااااااااااااام نفسي اسمعها وانطرب بسماعها يابو احمد

أنت العضو الثاني من يذكر تلك الحركه يبدو أنها إستعداد لحرب أو إستعداد لمنورات العلم الاحمر والعلم الاخضر

والله أعلم

أنت العضو الثاني من يذكر تلك الحركه يبدو أنها إستعداد لحرب أو إستعداد لمنورات العلم الاحمر والعلم الاخضر

والله أعلم

او هو مجرد تحذير لشيعة المنطقة الشرقية ان قبضة الدولة ليست على الارض فقط و لكن على السماء ايضا

ياسلااااااااااااام نفسي اسمعها وانطرب بسماعها يابو احمد
والله يااخي التحليق اليوم لم اجد يوما سابقا يواسيه بالرعب ... تخيل وانا نائم صحيت من النوم من إزعاج الطائرة .... يأتيك إحساس أنها في سطح منزلك .....

او هو مجرد تحذير لشيعة المنطقة الشرقية ان قبضة الدولة ليست على الارض فقط و لكن على السماء ايضا

اخ محمد التحذير للشيعة يكون بالطائرات العمودية وليس بطائرات كسر الصوت ...... ماذنبنا نحن نعيش برعب ....

تم التأكد من سكان الدمام وأكدوا هذا الخبر ,,,,,, ياترى ايش فيييه ؟؟؟

يمكنُ حاولــت أيران اختراق المجال الجوي !

التعديل الأخير:

اخ محمد التحذير للشيعة يكون بالطائرات العمودية وليس بطائرات كسر الصوت ...... ماذنبنا نحن نعيش برعب ....

ممكن يكون الطيارين متفاعلين جدا مع قناة mbc action و اعلانات اكشنها :a020[2]:

عموما اتمنى تكون مجرد تدريبات و يحفظ بلد الحرمين من كل سوء

لا لا عندي احتمال

يحتفلون بالصفقه الجديده

الحركة متواصله للآن ,,, يعني حتى بالليل ماراح يوقفون ؟؟؟ الأمر فيه شيء دام الليل ماوقفهم

اخي ابو احمد السلام عليكم ... ليس لكم ذنب ولكنها الحياة التي تجمع بين الخير والشر .. ادعوك الى قراءة موضوعي في قسم الدراسات والتحليلات تحت عنوان كيف استعد للحرب ... وعلى ما اظن والله تعالى اجل واعلم .. انها مؤشرات حرب او الاقتراب من حافتها .. وربما تكون حركة مقصودة من القوات الجوية الملكية لغرض تهيأة الانفس للتعود على مثل هذه الاصوات .... نتمنى لكم السلامة والنصر انه على كل شيء قدير والله الموفق

ارجو مواصة اطلاعنا على الموقف فالامر مثير للغاية وفي غاية الاهمية

هناك شخص اعرفه يقول بالصباخ في مدرسته ايضا مرت العديد من طائرات اف١٥ وتوريندو!!

ربما علمت القوات الجويه بحرب قادمه عن طريق الاستخبارات

هل هناك حركة طيران في مناطق اخرى ؟؟؟ او تشويش على الاجهزة الكهربائية والالكترونية ؟؟؟؟ او حركة للقوات البرية في المنطقة ؟؟؟ ارجو التواصل والرد

ربما يجربون طائرات التايفون التي استلمتها المملكة مؤخرا , حدث نفس الشيء فوق مدينتي لما استلمنا طائرات السوخوي-30 , كسر حواجز الصوت و مناورات الخ ...

يمكن انها استعدادات لمناورات عسكرية ؟

الحركة متواصله للآن ,,, يعني حتى بالليل ماراح يوقفون ؟؟؟ الأمر فيه شيء دام الليل ماوقفهم

على إيرآن أن تخآف على نفسهآ ..
فهذه الأسلحــة لو بدأت بالضرب سووف تشل موآنئهــم ولن يستطيع قآرب الخروج من سواحلهم !
ولن يبقى لهم فرقآطــة يتظاهرون بهآ ويعملون بهآ عرض عسكريٍ ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى