سؤال بخصوص عربات اورو الاسبانية للمغرب

Taurus

عضو
التفاعل
0 0 0
سؤال بخصوص عربات اورو الاسبانية للمغرب

من المعلوم ان المغرب قام بعقد صفقة ضخمةلتوريد 1200 عربة اورو و 800 شاحنة عسكرية.
و قد تم هذا الاتفاق قبل عدة اشهر, لا يمكن ان يتم تسليمها كلها مرة واحدة لان العملية صعبة و غالبا ما يكون عن دفعات, فهل استلم المغرب سيارات ام لا زال بعد????
فلم ترد اي اخبار جديدة عنها

المغرب قد تسلم جزء من هذه الصفقة
و صور هذه العربات المغربية متوفرة في الانترنت

هذه صورة لها وهي تمر في احد الشوارع المغربية

لكن يا اخي حصب المصدر الرئيسي للصفقة, فإن المغرب تعاقد على عربات اسبانية مثل التي تستعملها اسبانيا في افغانستان, لكن الصورة التي وضعتها لا تشبه عربات اسبانيا في افغانستان

انا لم اطلب الصور, انا طلبت اخبارا عنها
و لمذا اصلا انا كتبت الموضوع......لكي تفيدوني اما ان تقول اجتهد فلا احتاج اليها
غير طريقتك في الكلام

المغرب اخي العزيز فعلا تسلم عددا منها والارو فام تاك هي عدة انواع وليس نوع واحد والمغرب ايضا تسلم عددا من الشاحنات العسكرية وايضا عربات الاسعاف العسكرية وكاقصى حد سنة 2009 سيكون المغرب قد تسلمها جميعها باذن الله

الصورة التي وضعت اخي العزيز هي VAM TL اما صورة التي تشبه اخي العزيز التي اخدناها نحن فهي هذه

الصورة التي وضعت اخي العزيز هي VAM TL اما صورة التي تشبه اخي العزيز التي اخدناها نحن فهي هذه
لاحظ على اليسار اخي هناك رادار من نوع RASIT مخصص لكشف الدروع و يستعمل في القوات البرية المغربية وهو صنع فرنسي فهل حتى اسبانيا تملكه ؟؟؟

لاحظ على اليسار اخي هناك رادار من نوع RASIT مخصص لكشف الدروع و يستعمل في القوات البرية المغربية وهو صنع فرنسي فهل حتى اسبانيا تملكه ؟؟؟
ههههههههههههه ملاحضة جيدة اخي العزيز هل تقصد هذا

بالنسبة لردار راسيت يمكل المغرب منه اعداد كبيرة نسبيا

شكرا لكم جميعا, هذه هي الاجابة التي انتظرها

rasit مخصص للاستطلاع و تحديد المواقع
ratac مخصص لتوجه النيران
بينما يستعمل رادار AN-MPQ-49 لتحديد الاليات و العربات

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

المغرب وقع هذه الصفقة التي تشمل 1200 عربة من نوع الاورو فام تاك و800 شاحنة نقل ةاكيد ان بدء تسليمها قد تم. لأن الصفقة تم توقيعه السنة الفارطة. اضافة الى قاذغات صواريخ صدرتهم اسبلنية الى المغرب باثمنة رمزية معا بعض الصواريخ. كما اقتنى المغرب ايضا من اسباني بعض الدبابات ةكذل 4 طائرات للنقل والاستطلاع.

عودة
أعلى