تحدي اللوبارد vs هامر

رد: تحدي اللوبارد vs هامر

طيب
وش استفدنا من موضوعك
مع نفسك

الاخ الكريم خالد بن سلطان
الفيديو ما كان المقصود فيه عمل مقارنة بين الليوبارد والهمر قد ماكان المقصود فيه توضيح قدرات ومواصفات الدبابة بشكل جميل او مسلي او فيه جذب للمشاهد.

لكن واضح اخوي من ردك بأنك انسان راقي جدا.

الفيديو حلو يا هيك الدبابه يا بلاش تسلم يا الغالي

تقييم الفيديو رائع و كما قلت الفيديو يجذب المشاهد بسبب الهمر :) و لكن لدي سؤال لماذا لا يضعوا محركيين على دبابة واحد و يزيدوا سرعتها لماذا الدبابات بطئية بعض الشيء مع العلم انهم يقدروا ان يسرعوها :/

تقييم الفيديو رائع و كما قلت الفيديو يجذب المشاهد بسبب الهمر :) و لكن لدي سؤال لماذا لا يضعوا محركيين على دبابة واحد و يزيدوا سرعتها لماذا الدبابات بطئية بعض الشيء مع العلم انهم يقدروا ان يسرعوها :/

صدقني لو كان الامر ممكن لفعلو ذلك
وجعلوها اسرع من سيارات فيراري حتى...
:inv[1]:

[/u]
صدقني لو كان الامر ممكن لفعلو ذلك
وجعلوها اسرع من سيارات فيراري حتى...
:inv[1]:

و الله انا لست خبير و لكن لا زلت لا ارى و أجهل هذه الاسباب و للعلم معادلة الفيزيائية بسيطة جدا و لكن ممكن أن يضر في تصميم الدبابة :/ ارجو من الخبراء ان يفيدونا لان هذا السؤال محيرني

الليوبارد وما ادراك

دبابه بكل ماتعني الكلمه من معنى اشتروها ياجماعتنا

قائد الدبابه اجزم انه ماكل سنيكرس ( لايوقف )

هههههههه

الليوبارد وما ادراك

دبابه بكل ماتعني الكلمه من معنى اشتروها ياجماعتنا

قائد الدبابه اجزم انه ماكل سنيكرس ( لايوقف )

هههههههه

وانا اقول ليه في بداية المقطع كانت الدبابة t72 وانقلبت لليوبارد.. اثر الموضوع فيه سنيكرس !

و الله انا لست خبير و لكن لا زلت لا ارى و أجهل هذه الاسباب و للعلم معادلة الفيزيائية بسيطة جدا و لكن ممكن أن يضر في تصميم الدبابة :/ ارجو من الخبراء ان يفيدونا لان هذا السؤال محيرني
ابسط الاسباب ان جنزير الدباب لا يستطيع السير اكتر من سرعة 100كلم والا انقطع

الفيديو ما كان المقصود فيه عمل مقارنة بين الليوبارد والهمر قد ماكان المقصود فيه توضيح قدرات ومواصفات الدبابة بشكل جميل او مسلي او فيه جذب للمشاهد.

أخي الكريم رد الأخ خالد بن سلطان جاء لأنه عندما وضعت الموضوع لم يكن يظهر الرابط فعندما فتحت الموضوع فكرت نفس الشيء لكن هذا الصباح عندما فتحت الموضوع من جديد ظهر لي الرابط فلهذا يجب أن تعذر الأخ خالد لأنه تحدث من باب مصلحة المنتدى وتعميم الفائدة...
على الفكرة الفيديو رائع وتُشكر عليه

لا والله يا حبيبي
انا رديت قبل ما يضع الملك اطلس الرابط
انا دخلت الموضوع وما كان فيه رابط
فقط اسم لا غير
بعدين تم تعديل الموضوع ووضع الرابط
وانا اخي الكريم ندمت على كلمتي
واعتذرت له
شكرا لك اخي الكريم

أخي الكريم رد الأخ خالد بن سلطان جاء لأنه عندما وضعت الموضوع لم يكن يظهر الرابط فعندما فتحت الموضوع فكرت نفس الشيء لكن هذا الصباح عندما فتحت الموضوع من جديد ظهر لي الرابط فلهذا يجب أن تعذر الأخ خالد لأنه تحدث من باب مصلحة المنتدى وتعميم الفائدة...
على الفكرة الفيديو رائع وتُشكر عليه
بارك الله فيك يا غالي
اكرر اعتذاري مره اخرى لاخي الملك اطلس
خذلك تقييم

عودة
أعلى