ماذا كنت لتفعل في وضع كهذا

ما ذا تختار

• الانسحاب حقنا لدماء فرقتي

الأصوات: 6 10.2%
  • المواجهة رغم كل شيء

الأصوات: 16 27.1%
  • اغتيال القيادي

الأصوات: 30 50.8%
  • خيار أخر ما هو

الأصوات: 7 11.9%

• مجموع المصوتين
    59
رد: ماذا كنت لتفعل في وضع كهذا

الخريطة غير متوفرة لكن يمكنك القول أن المنطقة غابية شديدة الكثافة
عدد من معك هو عدد فرقة هو 11 عادة أما

حسب اعتقادي فان وصفك هو لعملية ضخمة وليست لعملية تسلل في منطقة ليست صديقة لك والله أعلم تحياتي لك وتقييم على المجهود الرائع

11 الجو طيب لو مطر ورعد راحو فيها لن يسمعو صوت الرصاص
و غابية هذا افضل لانو اكيد سوف يتلاقو في وسط الغبة لي الاختباء يمكن محاصرتهم بي سهولة جدا
و العملية ضدد 100 واحد اخي ونحن 11 اكيد ستكون ضخمة لانو محاولة التسلل ستكون صعبة سيكون ضربات سريعة و قوية و بي تئمين رهييب و اعجاز الهدف لعدم الحركة و الي يشيلو يموت بطلق القناص
و اذكر الجو اخي علشان التطبيق الصح ضبابي رعد .... الخ
وشكرا علي التقيم :yahoo[1]:

رصاصة واحدة في راس القائد ثم المواجهة و تبا لحقن الدماء

اذا تمكنت من هزمهم و اسر بعضهم فساعذبهم عذابا لم يعذب مثله احد
مع التكيل بالجثث و حرق كل شيء

وحش ههههههههههههههههههههههه

بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع شيق يستحق المشاركة فيه بالنضر للمعطيات المقدمة لابد من معرفة دقيقة لعدد العدو و نوع أسلحته وتموقع كل فرد منهم في هده الحالة أنا اجهل المعطيات لكن في المقابل اعرف إمكانياتي وجنودي المهم بالنسبة لي تنفيد المخطط والوصول الي الهدف دون زيادة آو نقصان مهما كانت إغراءات الخصم سأحقق بدالك 3 أهداف
1 أكون نفدت الأوامر بحد افرها
2 أكون تجنبت الوقوع في كمين لأنه كما اكتشفته يكون هو أيضا اكتشفني ويريد أن يوقعني في كمين. ومن يدري فقد يريد التمويه ليربح الهدف الأصلي الوقت لا انخدع بدالك
3 عندما أصل إلي النقطة 9999 الهدف الأصلي ساجبر الهدف الثانوي علي الخروج من مكمنه ليسقط هو في الكمين لا أنا وبدالك أتعامل مع الهدفين دون خطا

البسمه صحيحه تكتب هكذا اخي العزيز بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك

بسم الله الرحمان الرحيم هو خطأ كتابي شائع عند اخواننا من المغرب العربي يجب تجنبه لذلك اقتضي التنويه.

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا عدد الارهابيين غير معرف بشكل جيد او يمكن ان يكون مفاجئ اول شي اعمله اني اقسم فرقتي الى ثلاث مجموعات الاولى بقيادتي في نقطه التمركز ويكون عددنا ثلاثه منهم قناص والثانيه الى يميني على بعد لايزيد عن خمسين متر والثالثه على يساري بنفس البعد وكل مجموعه اربع اشخاص عند وصول الهدف اذا كان عددهم مغاير للمعلومات وكثير فسأحاول قنص الهدف من موقعي ثم تقوم المجموعات الاخرى بالرمايه لتشتيت العدو يمنه ويسره ولمحاوله عدم اعطائهم فرصه لستخدام كثافه النيران ضدي ثم انسحابي وتليني باقي المجموعات.....اما اذا كان عددهم اقل من عشرين فالعكس صحيح ستقوم مجموعه اليمنه واليسره بالرمايه وجعل الهدف في المنصف واحاول بمجموعتي اصابته في غير مقتل ثم الانقضاض عليه بمجمعتي تحت غطاء الرمايه وسحبه .....
والله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا عدد الارهابيين غير معرف بشكل جيد او يمكن ان يكون مفاجئ اول شي اعمله اني اقسم فرقتي الى ثلاث مجموعات الاولى بقيادتي في نقطه التمركز ويكون عددنا ثلاثه منهم قناص والثانيه الى يميني على بعد لايزيد عن خمسين متر والثالثه على يساري بنفس البعد وكل مجموعه اربع اشخاص عند وصول الهدف اذا كان عددهم مغاير للمعلومات وكثير فسأحاول قنص الهدف من موقعي ثم تقوم المجموعات الاخرى بالرمايه لتشتيت العدو يمنه ويسره ولمحاوله عدم اعطائهم فرصه لستخدام كثافه النيران ضدي ثم انسحابي وتليني باقي المجموعات.....اما اذا كان عددهم اقل من عشرين فالعكس صحيح ستقوم مجموعه اليمنه واليسره بالرمايه وجعل الهدف في المنصف واحاول بمجموعتي اصابته في غير مقتل ثم الانقضاض عليه بمجمعتي تحت غطاء الرمايه وسحبه .....
والله اعلم
أفكار رائعة ومنظمة أخي تحياتي +تقييم

رصاصة واحدة في راس القائد ثم المواجهة و تبا لحقن الدماء

اذا تمكنت من هزمهم و اسر بعضهم فساعذبهم عذابا لم يعذب مثله احد
مع التكيل بالجثث و حرق كل شيء

للاسف لن تعذب احد لن تلحق سيكونو حكمو عليك بي الاعدام :bleh[1]:

عودة
أعلى