ســـــــــــــؤال ,,, وجــــــــــــواب (( كل ما يخص المشاة والأسلحة الخفيفة ))

رد: ســـــــــــــؤال ,,, وجــــــــــــواب .

اريد تعلم الانزال والربطات التى يقوم الشخص بربطها على وسطه حتى لا يسقط
كما اريد انواع عمليات الانزال بالحبل
ولو فى مقاطع فيديو لذلك فذلك جيد
واريد ايضا انواع الربطات

تقصد وحدة الإنزال يا أخي؟

سؤااااااااااال؟

لطالما تكلمنا عن القناصات الحربية وعن انواعها وخصائصها ...واعتتقد ان من الصعب الحصول عليها خاصتا في الدول العربية....وبما اني لا اريد الكلام طوال حياتي ارغب في شئ واقعي يمكن ان تلمسه يدي في يوم من الايام....لذا كان سؤالي ما هي النسخ من تلك القناصات المخصصة للصيد(التي يمكن ترخيصها للصيد) لكافة الدول العربية وبالخصوص مصر وياحبذا لو ذكرت الاماكن المشهورة التي يتم فيها الصيد(كأماكن يمكن التدريب بها) وما هي الحيوانات المحرم صيده يعني مثلا في انواع من الطيور المهاجرة لها مواسم عند بحيرة المنزلة في مصر مصرح يمكن اصطيادها؟..........مننساش طبعا خصائص تلك النسخ من القناصات؟(قناصات شرقية او غربية)
يمكن الجابة علي اي شق من السؤال وليس من الضروري الاجابة علي السؤال كله؟...ريحة البر ولا عدمه

رد: سؤااااااااااال؟

بالنسبة لمصر و الله يا أخي أنا أجهل تماماً الإجابة عن سؤلك أتمنى الإخوة المصريين يجيبوا على سؤالك

شكلي هقضيها مشاهدة صور قناصات طول حياتي

لا يا أخي، لكن قانون مصر صارم و على ما أظن يمنع أن يمتلك المواطن المصري سلاح،
و الله يا أخي لا أعرف شئ عن القوانيين هناك لكن يوجد بمدن الألعاب ( سفينكس / سندباد.......) قسم للرماية
إن كنت تسأل عن دول الخليج ، لكان قد افدتك و أعطيتك كل الشروط و الأماكن و....... لكن مصر ما أعرفه قلته و اعذرني

انضم للجيش او الحرس الخاص

راح تتوفر عندك حتة الدراغونوف مع ناضور ليلي طالما انت بمصر (دولة شرقية)
او يمكن القناصة تبوك
او روح اشتري ويبلي باتريوت هوائية لان هي اقوة ما موجود بالصيد

اني امنية حياتي ان استخدم الباريت
barrett m107
50 caliber​

ممكن يا أخي تشتري بندقية صيد هوائية ( ساكتون صيني ) أو نوريكا و هذه الشركة(نوريكا) أفضل شركة بنادق هوائية، أما بندقية صيد نارية(خرازة) و أنت بمصر لا أظن يا أخي لكن لا تقنطوا من رحمة الله إنه لا يقنط من رحمة الله إلا القوم الفاسقون

طيب هل يمكن اقتاء بندقية قنص في اي من الدول العربية؟

نعم يمكن إقتناء بندقية قنص بالترخيص بأي دولة بالعالم على ما أظن يمتلك الوالد بندقية قنص من نوع browning

ليس كل الدول تسمح بالتراخيص ثم يا أخي ثم برواننغ أعرف انها شركة مسدسات كيف تصنع قناصات؟!! يمكن!!!!

طيب ممكن الاجابة علي السؤال في اول الموضع خالص ولكن بالنسبة للدول العربية؟ ولو حد عرف معلومات بالنسبة لمصر مش هرفض يقولها لي؟

خلي عندك أمل وحلم .. بتوصل له يوما ما

نصيحتي لك ...

اقتني هوائيه .. ركب عليها ناظور ...

وتعلم عليها ...
لانه لها عدة فوايد .. منها :
- تتعود على اوضاع الرمايه اللي قريت عنها
- تتدرب على اصابة الاهداف
- تنزع منك رهبة السلاح

علشان لو جا يوم وامتلكت قناصه ... تكون مؤهل لها ...

في طريقه ثانيه ... بدو سينا عندهم اسلحه وفي منهم مهربين .... ضروري بتلاقي قناصه هنا ولا هنا تهريب :)

ليس كل الدول تسمح بالتراخيص ثم يا أخي ثم برواننغ أعرف انها شركة مسدسات كيف تصنع قناصات؟!! يمكن!!!!

لا تستغرب هناك دول تعاقدت مع الشركة من أجل الحصول رخصة تصنيع .
البندقية التي تحدث عنها هي نسخة بلجيكية و يرمز لها ب fn

السلام عليكم
شباب بس كان عندي سؤال
[/url][/IMG]

[/url][/IMG]
كأنو اللبس العسكري اللي لابسينه أفراد الحرس الملكي
كأنه الka2 اللي هو مثل اليونيفورم الأمريكي فهل هذا صحيح؟؟!!

البنادق الهوائية لها نواظير؟يريت تعرفني عليها اكتر اصل الصراحة معنديش علم بكده؟ وهل هي متوفرة بشكل عادي ولا صعب الحصول عليها؟وهل تلك النواظير نفس النواظير العسكرية ونفس طرق التصويب(من تحديد مسافة وسرعة رياح)؟ يعني هل يمكنني مثلا شراء ناظور الدراجونوف وأركبه علي بندقية هوائية او ناظور mildot؟

يا جماعة المواضيع كده هيحصل فيها تداخل كبير وهتنسي مع الزمن وجدت اسئلة كتير في هذا الموضوع مش متجاوب عليها.....رأيي يعني ان. كل سؤال له الموضوع الخاص به كل عضو هيطلع عليه لو كان لوحده. اما كده طول ما انا معنديش سؤال مش هدخل علي الموضوع....ثم من اهل الخبرة والاختصاص ان كان قصدك الاعضاء فنحن الاعضاء اما ان كان هناك اشخاص فعلا زوي اختصاص كل يوم يدخلو علي الموضع ده ويجاوبو علي الاسئلة عندئذ يمكن قبول الامر مع الاحتفاظ بملحوظة التداخل بين الاسئلة والاجابات.....هذا رايي ارجو ميزعلش حد وأنا مش هفرض عليكو حاجه وشكرا

وعلي العموم انا اسف لان عنوان الموضوع فيه شبه شويه من عنوان موضوعكو كان ممكن اسميه استفسار او سؤال بسيط كما في مواضيع أخري في المنتدي....... مخدتش بالي عذراااااااااااااااااااااااااااااااااا

البنادق الهوائية لها نواظير؟يريت تعرفني عليها اكتر اصل الصراحة معنديش علم بكده؟ وهل هي متوفرة بشكل عادي ولا صعب الحصول عليها؟وهل تلك النواظير نفس النواظير العسكرية ونفس طرق التصويب(من تحديد مسافة وسرعة رياح)؟ يعني هل يمكنني مثلا شراء ناظور الدراجونوف وأركبه علي بندقية هوائية او ناظور mildot؟

لا ياخي ماينفعش نظام الميلدوت او نواظير الدراجانوف لانه مداها الافصى 200 متر

فيه احتساب للمسافه وسرعة الريال لكن على مدى قصير

نواظيرا عاديه ابو 4×
انا شفت منها لما رحت مصر .. ب 40 جنيه تقريبا

عودة
أعلى