تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

«كاتدرائية الإسكندرية»: سندعم «المستقلين» في جولة الإعادة ضد مرشحي التيار الديني



أكد الدكتور كميل صديق ساويرس، سكرتير المجلس القبطي الملّي، التابع لكاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية، أن الكنيسة ستدعم المرشحين المستقلين في جميع الدوائر الانتخابية، التي تجرى فيها جولة الإعادة للمرحلة الأولى، الاثنين والثلاثاء، ضد مرشحي أي تيار ديني، مثل حزب «الحرية والعدالة»، الذراع السياسية لجماعة «الإخوان المسلمين» و«النور» السلفي.
وأوضح «صديق» أنه «بالنسبة للدوائر التي يخوض فيها جولة الإعادة مرشحون مستقلون، مثل الدائرة الثالثة والرمل مثلا، فإننا سندعمهم، لأن الكنيسة تساند أي مرشح يدعو إلى الدولة المدنية وليس الدينية»، مؤكداً أن التصويت لصالح هذا أو ذاك متروك كحرية شخصية لكل ناخب.
فيما توقع نادر مرقص، عضو المجلس القبطي الملّي، أن مشاركة الناخبين الأقباط فى جولة الإعادة، والتي تجرى في 4 دوائر لن تقل عن الكتلة التصويتية، التي شاركت في الجولة الأولى، خاصة أن «الكتلة المصرية» لم تتمكن من حصد مقاعد فى الجولة الأولى، لافتاً إلى أن المشاركة القبطية في الانتخابات مستمرة.
وأوضح «مرقص» لـ«المصري اليوم» أن الكنيسة عقدت لجان توعية على مدى الأيام الماضية بشكل مستمر داخل الكنائس من قبل الكهنة والقساوسة، لحث الأقباط، خاصة الشباب على ضرورة المشاركة في الانتخابات والاهتمام بالعمل السياسي «باعتبارهم جزءًا أصيلاً من النسيج الوطني للدولة»، مؤكداً أن «الأقباط لن يتقاعسوا عن المشاركة في جولة الإعادة، وأنهم سيدلون بأصواتهم مهما كانت النتائج، التي تسفر عنها صناديق الاقتراع».




اليس هو الخلط الحقيقى للدين بالسياسه عندما تستخدم الكنائس لحس المسحيين على دعم الكتله ضد الاسلامين اليس هذا الطائفيه بعينها .....
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الجنزوري : إلغاء تكليف أسامة هيكل بتولي وزارة الإعلام في الحكومة القادمة
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رصد | برلمان الثورة | بعد حصول قائمة حزب الحرية والعدالة بالدائرة الثامنة بمحافظة القاهرة على نسبة 59 % ، د.أميمة كامل " أول إمرأة تدخل برلمان الثورة
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

1323025516181.bmp
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

انظرو للمتحدث الرسمى باسم الكتله المصريه انظرو الى رايه فى الغرف المغلقه عن الاسلام والريعه وفى الاعلام ماذا هو رائيه هذا بالظبط اراء كل المنافقين العلمانيين امثال البرادعى وغيره انظرو الى حقدهم ماذا يقولون


وانظرو الى المرتده عن الاسلام ومدعيه الاسلام والتىاعتنقت المسحيه من وراء حجاب واتخذت هويتها السابقه (الاسلام ) منطلق للهجوم عليه
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=Q3hWTy_4EC0&feature=related[/ame]
bata-barghot.jpg



Naglaa.jpg


comments.jpg



علشان تعرفوا ان معظم العلمانيين المتطرفين هم مرتدين عن دين الله ويتخذون من اسماءالمسلمين قناع لمحاربه الاسلام هذا مثال لمن يقوم على الكتله المصريه
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

المجلس العسكرى يجدد التزامه بنقل المسئولية إلى سلطة مدنية منتخبة


أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية هى خطوة على طريق الديمقراطية، تؤكد حرص القوات المسلحة وبكل الالتزام والصدق على تنفيذ وعدها بنقل المسئولية إلى سلطة مدنية منتخبة بطريقة نزيهة وشفافة.

وتقدم المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى رسالة جديدة له مساء اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" حملت رقم (89) بالاعتزاز والتقدير والفخر للشعب المصرى العظيم على إنجازه الذى أبهر العالم كله من خلال مشاركته الهائلة فى تنفيذ المرحلة الأولى للعملية الانتخابية لاختيار أعضاء البرلمان المصرى.


وأضاف المجلس فى رسالته، أن ذلك يعكس مجموعة من الحقائق، أبرزها تدافع روح ثورة 25 يناير التى فتحت الطريق أمام المصريين لتولى إدارة شئونهم بأنفسهم بخيارات ديمقراطية سلمية أدهشت الجميع، وكذلك قيمة الدماء الذكية والغالية لمصابى وشهداء الثورة الذين روت دمائهم شجرة الحرية، وأيضاً عظمة الشعب المصرى وعمق أصالته وحضارته التى يعبر عنها البسطاء والعامة، ووسائل وأساليب سيقف التاريخ أمامها بالدراسة والإعجاب.


ووجه المجلس العسكرى لشعب مصر العظيم وشباب الثورة التحية والشكر على ما قدموه، وناشدهم بالاستمرار فى المشاركة فى تقرير مستقبل مصر الذى هو فى الحقيقة مستقبل الأجيال الشابة.


وجاء فى الرسالة، أن القوات المسلحة ورجالها الأبطال تتقدم وبحق لأبناء مصر وخير أجناد الأرض بكل الشكر والاعتزاز والتقدير لدورهم الذي سيذكره التاريخ، ويسطره بأحرف من نور فى سجل الوطنية والشرف للعبقرية العسكرية المصرية.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=C4HNIwobO3U[/ame]
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الإخوان والسلفيون يهددون ساويرس برفع قضية ضده


أكد الدكتور محمود غزلان، المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين، أنهم بصدد رفع دعوى قضائية ضد نجيب ساويرس، واتهامه بالسب والقذف كما شنت قيادات إخوانية وسلفية هجوما عنيفا ضده على خلفية الاتهامات التى وجهها الأخير لهم بتلقى أموالا من قطر والسعودية، وأن أمريكا تتغاضى عن التمويل التى تحصل عليه التيارات الاسلامية فى مصر.

وقال المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين أن ساويرس دائما ما يردد الأكاذيب على الإخوان، وكذلك القول بالافتراء عليهم من ناحية التمويل الخارجى، مشيرا إلى أن تمويل الجماعة من جيبوهم ومن أموال أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.


وأضاف غزلان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ساويرس اعترف فى كلامه اعتراف صريح بأن أمريكا تمول خصوم للإسلاميين، لإجهاض تحركهم المبنى على رغبة الشعب والديمقراطية، لافتا إلى أن ساويرس دعا للتدخل الأمريكى فى شئون مصر، مشيرا إلى أن كلامه يفتقد إلى الحس الوطنى ولا ينتمى للوطنية، قائلا: "كل من ينادى بالتدخل الغربى يفتقد للحس الوطنى والوطنية".


وأن ساويرس لو يمتلك دليلا واحدا ضد جماعة الإخوان المسلمين بأنهم يتلقون تمويلات من الخارج يقدمه على الفور إلى الجهات الرسمية، قائلا: "اللى عنده دليل يقدمه ويشتكى، وكلامه مجهل تماما، "كما اتهمه بإثارة الفتن الطائفية باستمراره التحريض على المسلمين دائما"، لافتا إلى أنه قال من قبل – أى ساويرس – إنه يدعم حزب الجبهة ويموله، والآن يمول المصريين الأحرار ضدنا، وكذلك الأحزاب الليبرالية، مشيرا إلى أن ساويرس أثار ذلك، بعد أن قال الشعب كلمته وأعطى الإخوان صوته فى الصندوق، وعزف عن الكتلة، بدأ يتبع الأكاذيب.


وعقب المتحدث الإعلامى باسم الجماعة على أقاويل ساويرس بأن الجماعة قامت بالتزوير فى الانتخابات البرلمانية فى المرحلة الأولى، قائلا: "إنه يزعم ذلك، وهذا يقولها الفاشلون، مشبهه بالتلميذ الفاشل حينما لا يجيب على الأسئلة فى الامتحانات يقول إن الامتحان من خارج المنهج"، مشيرا إلى أن رئيس العليا للانتخابات كذبه حينما قال إن المخالفات فى المرحلة الأولى كانت بسيطة للغاية ولا تؤثر فى العملية الانتخابية .


وأضاف غزلان أن ساويرس دائما ما يهاجم الشريعة الإسلامية، كما حدث من قبل واعتذر، ويحاول الآن جمع الكل ضد الإخوان المسلمين، وهو بذلك يسعى لتقسيم مصر إلى دويلات، عكس ما يسعى إليه الحرية والعدالة من تجميع الناس حول هدف واحد وهو مصر .


كما اتهم نادر بكار، المتحدث الإعلامى باسم حزب النور "السلفى" المهندس نجيب ساويرس بتشويه صورة الإسلاميين، بكلام مرسل بفتقد إلى التوثيق، وأكد أن ساويرس ليس جهة تحقيق، وأن السلفيين يحترمون دولة القانون والمؤسسات وأن الجهة الوحيدة التى من جفها أن تحاسبهم على مصادر تمويلهم هى الجهاز المركزى للمحاسبات، مشيرا إلى أن مصادر تمويل حزب النور تنحصر فقط فى اشتراكات الأعضاء وتبرعاتهم.


وأضاف بكار: "يبدو أن هناك سوء نية متعمد لتشويه صورة حزب النور بعد نجاحه غير المسبوق فى الحصول على أصوات المصريين خلال الجولة الأولى فى الانتخابات"، مشيرا إلى أنه يثق فى ذكاء الشعب المصرى وقدرته على الاختيار.


وتابع: "إذا كان حزب النور يتلقى أموالا من الخارج فلما لا ينفقها على دعاية تلفزيونية وصحفية ضخمة مثلما نرى دعاية حزب المصريين الأحرار والكتلة المصرية طل علينا بإعلاناتها فى أغلب القنوات الفضائية الصحف القومية والخاصة"، ولفت إلى أن الحزب النور ليس له أى إعلانات فى التلفزيون أو فى الصحف باستثناء صحيفة الحزب، وتسأل بكار: "من فينا الذى يمتلك الملايين ويخالف قرار اللجنة العليا للانتخابات الذى وضع حد أقصى للانتخابات يقدر بنصف مليون جنيه؟".


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

مؤامرة: سيارات رجل أعمال شهير بالساحل تدعو المواطنين إلى عدم الذهاب للانتخابات

طافت سيارات تابعة لرجل أعمال شهير دائرة الساحل مساء الأحد ودعت المواطنين علي عدم الذهاب غدا للانتخابات بحجة إلغاء الانتخابات، رغم قرار اللجنة العليا للانتخابات إجراء الانتخابات في موعدها.

من جانبه، أكد مصدر قضائى باللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، أن موعد إجراء انتخابات الإعادة كما هو، دون تغيير برغم الأحكام الصادرة من القضاء الإدارى بوقف الإعادة فى عدد من الدوائر بمحافظات القاهرة وأسيوط والإسكندرية.

وأوضح المصدر، أن اللجنة لم يصلها حتى الآن أى أحكام قضائية تقضى بوقف الانتخابات فى الدوائر المذكورة، لافتاً إلى أن ذلك يعنى أن الانتخابات فى موعدها المقرر غداً، وعلى المواطنين التوجه إلى صناديق الاقتراع لانتخاب من يختارونه لتمثيلهم فى البرلمان المقبل.









طبعا من غير تلميح معروف مين رجل الاعمال الهير اللى بيدعو الناس ماينزلوش وفى نفس الوقت تحشد الكنيسه مئات الالف من راعايها هناك وما اكثرهم للتصويت للمرشح المعارض للاخوان !!!
:busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]:
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

البيان رقم 89 من المجلس الأعلى للقوات المسلحة

384921_238608659549584_103622369714881_470514_159053391_n.jpg


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

شركات المحمول سربت معلومات الحرية والعدالة للكتلة

04_12_11_11_30_imgp1.jpg



تقدمت اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة بأمانة وسط القاهرة ببلاغٍ إلى جهاز تنظيم الاتصالات ضد شركات المحمول الثلاثة (فودافون, اتصالات, موبينيل) لقيامها بإفشاء معلومات تخص عملاءها لأحد مرشحي الكتلة المصرية وحزب المصريين الأحرار الذين قاموا باستغلال تلك المعلومات للدعاية لمرشحهم بدائرة قصر النيل دون علم العملاء.
وقال أيمن ناهد عضو اللجنة لـ(إخوان أون لاين): إن شركات المحمول قامت بالإفصاح عن معلومات وبيانات تخص عملاءها وتدخل ضمن إطار المعلومات السرية, وذلك دون موافقة أصحابها ما يعد مخالفةً وانتهاكًا للعقود بين الطرفين.
وحول قيام حزب الحرية والعدالة بإرسال رسائل نصية لمستخدمي شركات المحمول أيضًا, أوضح أن الرسائل التي يقوم الحزب بإرسالها عشوائية على مستوى محافظات الجمهورية تعد خدمة تقدمها الشركات مقابل مبلغ مالي وتشمل محبي وأنصار وأعضاء الحزب وليست مخصصة لدائرة وأماكن محددة يستلزم معها الموافقة على الحصول على البيانات.

وأشار أيمن ناهد إلى أن اللجنة بصدد تقديم شكوى للجنة العليا للانتخابات, فضلاً عن دراسة إقامة دعوى تعويض ضد شركات المحمول الثلاثة؛ وذلك لمنع استغلال ذلك في المرحلتين الثانية والثالثة من الانتخابات البرلمانية .
إخوان اون لاين
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الاسكندرية:رغم قلة عدد الناخبين الا انه اصر علي الادلاء بصوته


381677_238963936180723_103622369714881_471288_1733718248_n.jpg


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

قامت مجموعة من البلطجية صباح الاثنين بتحطيم زجاج سيارة المستشار رئيس لجنتى الفرز رقمى 793 و 794 بمدرسة أبو بكر الصديق بدائرة السلام بالقاهرة، وسرقة أوراق الإعادة لانتخابات مجلس الشعب بتلك الدائرة والخاصة باللجنة، و تم تحرير محضر بقسم الشرطة بتلك الواقعة.
ومن جانبه أمر المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات على الفور بإعداد أوراق انتخابية بديلة لتلك الأوراق وتسليمها للجنة فورا، وبدأت عمليات الاقتراع بتلك اللجنة.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

دوريات الجيش تمر بشكل متواصل على لجان المنتزه لعدم حدوث اى شغب


384048_238917662852017_103622369714881_471134_1198329019_n.jpg



 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

برامان الثورة | أحد الصفحات التابعة لأكبر الصفحات الإخبارية السلفية على فيس بوك تنشر فيديو بعنوان " وثائق العلاقة المشبوهة بين الإخوان المسلمين والشيعة " مع بداية جولة الإعادة والتي يوجد بها الكثير من مرشحي الإخوان في مواجهة السلفيين .



:dunno[1]::dunno[1]::dunno[1]:
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رشاوى امام لجان الانتخابات للفل الكبير طلعت مصطفى

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

تصويت جماعي وعلني لصالح مرشح حزب النور بالدائرة الثانية بدمياط وليد سماحة باللجان (774 – 775 – 776) بالنجارين بعد طرد أنصاره لجميع المندوبين في تلك اللجان ** اللجنة العليا: انتخابات الساحل ومحرم بك في موعدها وليس هناك وقف للانتخابات ** اثنان من القساوسة يقومان بالدعاية الانتخابية للكتلة المصرية امام لجنة مدرسة محمد فريد بالدائرة الأولى بأسيوط ** هدوء يسود اللجان مع بدء التصويت ** إقبال ضعيف في الإسكندرية ودمياط وإقبال متوسط في أسيوط مع توقعات بزيادة أعداد الناخبين مع حلول الظهيرة ** زحام شديد ببعض اللجان بالأقصر وإقبال بسيط في بقية اللجان بالمحافظة ** الفرز سيتم فى اللجان العامة ** سيارات تحمل أرقام4591 س ع ر و284 ( رحلات ) تنقل مصوتين لحساب طارق طلعت مصطفى ( فلول ) ** لجان الانتخابات تفتح مقارها لاستقبال الناخبين في جولة الإعادة ** 104 مرشح يتنافسون على 52 مقعدًا بمجلس الشعب في 27 دائرة انتخابية ** اللواء إسماعيل عتمان: سيتم القبض على أي مواطن يحمل أوراق دعائية أو أجهزة كمبيوتر تستخدم للدعاية للمرشحين ** الجيش يمنع الدعاية امام اللجان ** بلطجية" يحطمون سيارة رئيس لجنة السلام و"يسرقون" أوراق الانتخابات **ارتفاع عدد ضحايا عقار بولاق إلى 7 أشخاص بينهم طفلان ** اسامه هيكل يغادر مكتبه بالإعلام وسط سعادة بالغة للسياسيين والنشطاء
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

إغلاق 6 لجان بعد معركة بالأسلحة الآلية وإصابة 3 بالأقصر



تسببت معركة بالأسلحة الآلية بين عائلتى التراكى والهلايل بقرية الزينيقة بمدينة إسنا جنوب الأقصر فى إغلاق 6 لجان أمام الناخبين.

كان اللواء أحمد ضيف صقر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارا من العميد عمر الخطاب شحاتة رئيس فرع البحث بإسنا وأرمنت، يفيد وقوع مشاجرة بالأسلحة بين عائلتى الهلايل والتراكى بقرية الزنيقة بإسنا، وتبين من التحريات أن هناك خلافات ثأرية بين العائلتين، قام على إثرها مجموعة من أفراد عائلة الهلايل، بالترقب لأحد أفراد عائلة التراكى أثناء ذهابه إلى اللجان للإدلاء بصوته مستقلا سيارة أجرة، فقاموا بإطلاق أعيرة على السيارة، مما أدى إلى إصابة 3 إفراد كانوا بالسيارة، وهم محمد أمين إبراهيم ومنصور سعد ومحمود مصطفى، من المطاعنة بإسنا.


تم نقل المصابين إلى مستشفى إسنا المركزى، وقامت أجهزة الأمن بالسيطرة على الموقف وغلق 6 لجان، هى من 689 إلى 694، وذلك تحسبا لاندلاع الأزمة مرة أخرى.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى