جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

انا كانشوف التركيز على صناعة الكروز و المسيرات الانتحارية افضل من صناعة صاروخ بالستي باهض الثمن يسهل اعتراضه من الدفاعات الجوية

دابا هاديك الصواريخ ليوم واش تقضي مع الدفاعات الجوية الحديثة عاد دقة الإصابة فيها عيانة مقارنة بالباليستي الحديث
متخلفة تقنيا لا جدال في ذالك لكن عندهم مخزون كبير منهم و كين لي صنع نسخة محلية على اساس السكود ممكن يتابعو اسلوب الاغراق متلا

متخلفة تقنيا لا جدال في ذالك لكن عندهم مخزون كبير منهم ممكن يتابعو اسلوب الاغراق متلا
ممكن ولكن فين نفعت هاديك الصواريخ بشار وصدام وما نعرف واش القذافي كانت عندو . الايرانيين لي بانلي حسن منها شي حاجة كاين لي عند الحوثي والسواعدة طيحو منها الأغلبية بالباتريوت. المغرب في المستقبل اذا بغا الباليستي اكيد غادي يمشي لشي حاجة ما حسن ولي حديثة محال واش يقلب على السكود ولي صاروخ مشتق منه .

ممكن ولكن فين نفعت هاديك الصواريخ بشار وصدام وما نعرف واش القذافي كانت عندو . الايرانيين لي بانلي حسن منها شي حاجة كاين لي عند الحوثي والسواعدة طيحو منها الأغلبية بالباتريوت. المغرب في المستقبل اذا بغا الباليستي اكيد غادي يمشي لشي حاجة ما حسن ولي حديثة محال واش يقلب على السكود ولي صاروخ مشتق منه .
طبعا لكن انا كنتكلم غي على نقطة الاعتراض
فحنا معندناش نفس القدرات المالية ديال السعودية و لا مخزونها من صواريخ الاعتراض
اعتراضه سهل لكن مكلف

الصفقات يمينا و شمالا و كاليك الملل و تكايسوا الاخوان الله يهديكم هههههه،
بالنسبة لاأمريكا فالصفقات في الطريق لكنها تاخذ وقت طويل و لا أعتقد انه سيتم الاعلان عنها بالتفاصيل، الدليل ان الكونغرس مرر صفقتين ب 130 مليون دولار و لم يتم نشر أي معطيات او تفاصيل، زد على ذلك صفقة الدرونات و الدخائر تمت الموافقة عليها و تمريرها من البيت الأبيض الكونغرس و لم نسمع عن تفاصيلها اي شيئ،
اما الهيمرس فهل تعتقدون اننا قمنا بتجريبها مرتين في مناورات مباشر من أجل اخذ الصور فقط؟؟؟؟؟
كل ما تم استخدامه في المناورات فهو إما متعاقد عليه و اما أن الصفقة في طور الاعداد.
مؤخرا ايربوس أعلنت عن صفقة مروحيات دون اعلان العدد او المبلغ و بالتالي لن تتمكنوا مستقبلا من معرفة أي تفاصيل
يعني لي جاه الملل يمشي يبيع حمص كامون الاخوان ههههههههه
هههه أنا قصدت هاديك 11 مليار دولار زعما غاتكون شي حاجة زوينة: مدرعات قتالية ، مزنجرات ، غواصات ، طائرات سيادة جوية... ، أما ݣاع داكشي اللي قلتوا نتا ، راه عارفوا ، المروحيات ديال التدريب ، ماشي قتالية ، الهيمارس منفوقاش ، و حتى الدرونات من وقت سابق ، أما أسلحة جديدة اللي تغير ميزان القوى فشمال إفريقيا ، لحد الآن والو

التعديل الأخير:
الناس باقة كتفكر بمنطق القرن العشرين .الحاضر والمستقبل للمسيرات وصواريخ الكروز وهذا مايجب الانكباب على تصنيعه بدأنا بالمسيرات في انتظار صواريخ الكروز .

الناس باقة كتفكر بمنطق القرن العشرين .الحاضر والمستقبل للمسيرات وصواريخ الكروز وهذا مايجب الانكباب على تصنيعه بدأنا بالمسيرات في انتظار صواريخ الكروز .
الكروز يجب الإعتماد على تركيا و إسرائيل ، من غير ذلك ، لا شيء مفيد

على حسب فهمي جميع الحروب قرن 21, كت بدا بالأسلحة جد متطورة في المراحل الاولى و كتنتهي بالأسلحة التقليدية, كا مدفعية و الرشاشات، وسبب هوا الأتمنة و رغبة في عدم إستسلام والخضوع، لأن الصواريخ غدي تقدا ولكن لي هز سلاح ويدافع مغديش يتقدا، و ميكنش نعطو كل واحد صاروخ ولكن ممكن نعطو كل واحد رشاش و دخيرة

يمكن صحيح ، يعني 2023 لن يكون فيه شيء ، من غير ال AH-64E
إلي هير كان ستلام صفقات الي جبنا خبارها في 2023، من Barak Mx, Usines de drone, تحديت f16 , كمالة ديال HQ9,و drones الأمريكية و الصينية .....، راه عام زين فوق فݣيݣ حمدين لله و شاگرين

إلي هير كان ستلام صفقات الي جبنا خبارها في 2023، من Barak Mx, Usines de drone, تحديت f16 , كمالة ديال HQ9,و drones الأمريكية و الصينية .....، راه عام زين فوق فݣيݣ حمدين لله و شاگرين
هههههه نسيت كمالة ديال كنادير. 🛩️🛩️🛩️💦💦💦🖐️X🖐️

فرقاطات اخرى من فرنسا ام غواصات ؟
غالبا الإتنين لكن الغواصات لنن تتزيد عن إتنين كأقصى حد ... أنتظر أيظا ما ستفعل NAVAL بحوض بناء السفن ...
لكن ربما يتأخر الأمر ... أنباء عن زيارة ماكرون للجزائر...

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى