جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

خاصنا نزيدو حتى حنا شي فرع نسميوه "القوات الفضائية المغربية" واخا نكلفوهوم غير بمراقبة الهلال :ROFLMAO:
بالتوفيق للمغرب وإن شاء الله نشوفو شي إنجاز فهاد المجال.. المغرب استثمر في التكنولوجيا في السنوات الأخيرة..
الوكالة المغربية للاستشعار الفضائي.

ما نحتاجه بالفعل هو القدرة على تدمير حاسي مسعود واخراجه من الخدمة لمدة طويلة هذا هو سلاح الردع الذي سيجعلهم يتبولون في سراويلهم مثل شنقريحتهم
images

:cool::cool::cool:

عن أي حساسيات تتحدث ؟؟؟؟ انا اعني ما اقول و لا أتكلم من فراغ الميراج المصرية لم تطور قط ومستعد ادخل معك في مقارنة مفصلة بالمصادر ونرى من المخطئ

اظن اخدتك الحماسة ورحت تتكلم عن ميكا راداري وسكالب ووو كان هناك عرض لتطويرها لايعني انها طورت مصر تسلمت ميراج 2000 في 1986 والمغرب تسلمها في 1981/1982 كم بينهم 4 سنوات فقط ؟؟ المغرب كان يشغل 50 ميراج انتم 16 يعني عليها ضغط ..بعد انتهاء الحرب في الصحراء تم حفض جانب مهم من الاسطول طوال التسعينات لم يشتغل اي ربحنا الاف الساعات من العمر الافتراضي وعندما تم تطويرها في 2012 تم اختيار احسن 27 طائرة أي مسألة البدن كل شيئ محسوب ونحن لم نطورها البارحة بل قبل 10 سنوات .
صورة من 2020 لميراج مصرية مزودة بقنابل إسقاط حر MATRA SAMP 25ED 500Id
وبود ECM القديم Remora الذي كان يجهز به العراق و قطر ميراج F1 التي كانو يشغلون أين هذه التطويرات التي تتكلم عنها ؟؟ و رادار قديم نوع RDM صدقني بدون حساسيات لا مجال للمقارنة من أساسه ولك عرض مفتوح لإجراء مقارنة شاملة عوض مانطول في الكلام
ونت أمامك ضع لنا صورة واحدة فقط
مشاهدة المرفق 485630
يا سيدي قلبك ابيض. ولن ادخل معك في مقارنات وانت صح وانا خطاء يا سيدي ولا تزعل نفسك.
ولكن حتي ولو الفرق اربع سنوات بين دخول المقاتلتين للجيشين. فهل هذا يساوي بين ميراج اوف وان ومسراح ٢٠٠٠ …!!!؟؟ يعني صعب شويه.
وعن موضوع صاروخ الكروز. ففي المناوره الاخيره للجيش النصري ظهرت الميراج المصريه تحمل الكروز الاماراتي عليها وعلي الرافال. واذا كان احد الاخوه يزودنا بهذه الصوره يكون مشكور.
ولكني اعلم ان الميراج المصريه تستعمل الميكا من اول يوم دخلت فيه الخدمه. وذلك لاننا كنا نريد صواريخ خارج مدي الرؤيه. واقول لك الميراج المغربيه احدث من الميراج المصريه يا عزيزي.
ولكن لم تجب انت علي السوءال يا اخي المهم. هل لو اتت الميراج الاماراتي. تاتي معززه ببودات التشويش والتصويب ام علينا نحن ان نركب هذه التحهيزات عن طريقنا نحن.هذا اولا.
قانياً. هل عندك تاكيد علي الصفقه اساسا. لان لو هكذا. يبقي البودات المغربيه هي استعداد لدخول الميراج الاماراتي.

يا سيدي قلبك ابيض. ولن ادخل معك في مقارنات وانت صح وانا خطاء يا سيدي ولا تزعل نفسك.
يا اخي انا اتكلم وفق براهين و مصادر واعطيتك دليل من الصور ان النسخة المصرية غير مطورة ومصدر فرنسي أيضا
ولكن حتي ولو الفرق اربع سنوات بين دخول المقاتلتين للجيشين. فهل هذا يساوي بين ميراج اوف وان ومسراح ٢٠٠٠ …!!!؟؟ يعني صعب شويه.
كل مقاتلة كانت تخدم وفق دور معين لها تحسسني كأن f1 من العصر الحجري فرنسا اخرجتها من الخدمة من 2014 فقط ولم تكن قط الميراج 2000 كتعويض لها بل تم تعويضها ب الرافال .
ولا مش صعبة الميراج المغربية تتفوق في الرادار والافيونيك و التسليح وقدرات الحرب الاكترونية ومازلت أؤكد لك مستعد ندخل في مقارنة تفصيلية ونرى
الصوره يكون مشكور.
مع اني متأكد ليس صحيح طيب ضع لنا الصورة
ولكني اعلم ان الميراج المصريه تستعمل الميكا من اول يوم دخلت فيه الخدمه. وذلك لاننا كنا نريد صواريخ خارج مدي الرؤيه. واقول لك الميراج المغربيه احدث من الميراج المصريه يا عزيزي.
مصر على ميراج كان كلام على امتلاكها الميكا الحراري واخد بالك سعادتك الحراري وليس الراداري لأنه فيه فرق كبير بينهم
ولكن لم تجب انت علي السوءال يا اخي المهم. هل لو اتت الميراج الاماراتي. تاتي معززه ببودات التشويش والتصويب ام علينا نحن ان نركب هذه التحهيزات عن طريقنا نحن.هذا اولا.
ستأتي كاملة مكمولة بكافة تجهيزاتها
قانياً. هل عندك تاكيد علي الصفقه اساسا. لان لو هكذا. يبقي البودات المغربيه هي استعداد لدخول الميراج الاماراتي.
نعم لدي تأكيدات ..ومن الطبيعي تسليح الميراج المغربية MICA راداري وحراري و Aasm وبودات داموكليس بل حتى سنايبر يمكن ان يركب عل ميراج 2000 الامراتية اي تقنيا ليس هناك أي عائق.

شباب ما رأيكم في أعداد الشينوك في المغرب ؟
قامت مصر مؤخرا بعقد صفقة ضخمة ب 23 مروحية شينوك، ما أعرفه أن المغرب يملك 3 مروحيات شينوك حديتة و 5 قديمة جدا أرى أنها أعداد ضعيفة و تصعب نقل المعدات العسكرية بين الجنوب و الشمال رأيكم ؟

شباب ما رأيكم في أعداد الشينوك في المغرب ؟
قامت مصر مؤخرا بعقد صفقة ضخمة ب 23 مروحية شينوك، ما أعرفه أن المغرب يملك 3 مروحيات شينوك حديتة و 5 قديمة جدا أرى أنها أعداد ضعيفة و تصعب نقل المعدات العسكرية بين الجنوب و الشمال رأيكم ؟
العدد القديم خرج من الخدمة حاليا كاينة 3

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى