جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

هي مخصصة للحواسيب القوية حجم اللعبة تقريبا 45 جيجا
تحتاج مساحة اكبر من 120 جيجا و حاسوب قوي و كذالك لشراء كل ال DLC سيكون الثمن تقريبا 1600 دولار.
امتلكها و العبها منذ سنوات و الان انتظر F1 بفارغ الصبر.

تحتاج مساحة اكبر من 120 جيجا و حاسوب قوي و كذالك لشراء كل ال DLC سيكون الثمن تقريبا 1600 دولار.
امتلكها و العبها منذ سنوات و الان انتظر F1 بفارغ الصبر.
حت انا كنت كانلعبها حتى تحرقات ليا كرت الشاشة ههههههه

اتمنى لاحد الملوك العلويين ان ينال شرف لقب المنصور (لقب يلقبه الائمة المغاربة وعلماء الدين ورجال القبائل العربية/الامازيغية لكل ملك مغربي انتصر في معركة ضد النصارى) , عبد الرحمان فشل, والمولى اسماعيل فشل, اتمناه للملك محمد السادس...

تاريخيا لقب المنصور منحت ل:
يعقوب المنصور : معركة الارك
احمد المنصور الدهبي : معركة واد المخازن

يوسف بن تاشفين(لايعشق الالقاب) : معركة الزلاقة

الكل يتمنى سبتة ومليلية بلا دماء, لكن الانتصار على الاسبان بالحرب وفتح المدينتين يمنحك اللقب الغالي "المنصور بالله"...
المولى إسماعيل في كتب التاريخ المغرببة و اولها الاستقصا هو المسمى بالمنصور من العلويين!.. لولاه لكانت 5 مدن اخرى مثل سبتة و مليلية

حت انا كنت كانلعبها حتى تحرقات ليا كرت الشاشة ههههههه

مشاهدة المرفق 445628
افضل محاكي طيران حربي على الاطلاق, عندي فيها اكثر من 500 ساعة لعب حتى انني اشتريت HOTAS و شاشات MFD خاصة بها ههههه

افضل محاكي طيران حربي على الاطلاق, عندي فيها اكثر من 500 ساعة لعب حتى انني اشتريت HOTAS و شاشات MFD خاصة بها ههههه
اللعبة ايضا تقدم محاكاة للمعمليات القتالية البرية مثل القصف المدفعي و القصف الصاروخي و الدفاع الجوي و القتال البحري

من اجل نقل معدات و تجهيزات لا علاقة لها بالمجال العسكري، القطريين لديهم محمية يقوم امراؤهم بالتخييم هناك في هذا الوقت من السنة و كذلك نفس الشيئ في العديد من المناطق الأخرى بالنسبة الإخوة الاماراتيين و السعوديين

مساء الخير للجميع، في موضوع Skydragon 50 الأخير ذكرا أحد إخوا إقتراح إضافة طبقة دفاع جوي بين pl-09 و skydragon 50، دكرا HQ-6A, فا قمت بى بحت في وكيبديا، وجدت إسم المغرب بين المستعملن،هل هدا صحيح؟ ملاحظه لا توجد reference في المقال و أغلب references باللغه الصينيه و روابط ميته

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى