جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

نتكلم عن الكرونيت و انت تتكلم عن نظام العسكري ماذا داخل مخك المهم تخرج من السياق
ههخخه يعني روسيا و امريكا و فرنسا و الصين و كوريا جنوبية كلهم دول عسكرية و يحاولون اعطاء الشرعية ؟؟؟؟؟

كنت في قوات الدفاع عن الاقليم عدد البوك الذي اطلقنها و دقة اصابة لاتعد و جاي تقول شو اعلامي
يا اخي وفر الصياح ووفر النصيحة لا نحتاج منكم لا نصيحة لا مؤاخدة لا شيء نحن يحز في انفسنا ان نرى اخواننا في الدين بدون مياه

هههههههههه اصبحت التكتيكات خاصة بجيش المجرة و نحن نقلدها
اذن حتى روسيا عندما تقوم بمناورات بالكورنيت و كل صواريخ الكورنيت التي تم اطلاقها في العالم منقولة من جيش المجرة 😂
في انتظار نسخ الجيش الجزائري كامل وليس فقط تكتيكاته

مشاهدة المرفق 398173

هذا سؤال لا يمكن الاجابة عنه
لأنها مقارنة بين جيش يحب الشو الاعلامي و جيش يقوم بمناورات في اسبوعين و لا تخرج منها سوى اللقطات البدئية و اللقطات الختامية

هذا لا يعني شئ ردو بمنطق

اذا اطلقتم صاروخ واحد ماذا نرد "نخزنه - لم يظهر كل شئ - جيشنا ليس جيش شو اعلامي "

و لا تكذب مناوراتكم مرة في السنة لدرجة انكم تصورون لعب جنود ؟؟؟؟
و جاي تقول لم يظهر كل شئ

نتكلم عن الكرونيت و انت تتكلم عن نظام العسكري ماذا داخل مخك المهم تخرج من السياق
ههخخه يعني روسيا و امريكا و فرنسا و الصين و كوريا جنوبية كلهم دول عسكرية و يحاولون اعطاء الشرعية ؟؟؟؟؟

كنت في قوات الدفاع عن الاقليم عدد البوك الذي اطلقنها و دقة اصابة لاتعد و جاي تقول شو اعلامي
امريكا وفرنسا وكوريا الجنوبية لا تقوم بمناورات استعراضية نسخ ولصق يكون بطلها قائد جيشهم بخطاب مضحك عن المؤامرات الكونية مناورات ب t72 و مدافع D30 العتيقة اصبحت إنجاز خخخ

امريكا وفرنسا وكوريا الجنوبية لا تقوم بمناورات استعراضية نسخ ولصق يكون بطلها قائد جيشهم بخطاب مضحك عن المؤامرات الكونية مناورات ب t72 و مدافع D30 العتيقة اصبحت إنجاز خخخ

ما عمرش عينيك

الكورنيت و اسكندر و كاليبر و KH59 و KH29 و KAB1500 و R27 و T90 و BMPT و BMP-D و NIMR و Pantsir - Buk - S300 و QW-2 و RBS15 - KH35

مالقيتش ماتقول قالك T72 و D30

هل فعلا هنالك مساعٍ للانضمام لنيتو ؟
هذا فقط سؤال بريء
كل شيئ ممكن طرد تركيا مسألة وقت فقط و دول عديدة في المنطقة تسعى لملئ الفراغ الاردن مرجح بقوة .

كما قلت لك المناورات بها اسبوعين و ليس لدي ما اضيفه لأن الباقي يوجد في الميدان
اما عن مناورة واحدة في السنة اذا كنت انت مقتنع اننا نقوم بمناورة واحدة في السنة لماذا سأتعب نفسي معك هههههه خلاص انت على حق
مناوراتكم مرة في السنة

في انتظار نسخ الجيش الجزائري كامل وليس فقط تكتيكاته

مشاهدة المرفق 398173
ههههه اي تكتيك او اي بتيخ ماهي حروبكم من اساسه حت يكون لديكن تكتيك خبرات الجيش المغربي في الصحراء ليس عندكم منها 5%استعملنا التاو في الصحراء وشنقريحة مازل يدرس في المدرسة خخخ

ياسي محمد رانا ف 2021 وليس العصر الطباشيري

ههههه اي تكتيك او اي بتيخ ماهي حروبكم من اساسه حت يكون لديكن تكتيك خبرات الجيش المغربي في الصحراء ليس عندكم منها 5%استعملنا التاو في الصحراء وشنقريحة مازل يدرس في المدرسة خخخ

مشاهدة المرفق 398177

ياسي محمد رانا ف 2021 وليس العصر الطباشيري
2021 لا تكذب وتقول تكتيكنا ههههه
ماتعيشوه انتم مناورات عشناه نحن حقيقة قبل ان تخلق للوجود.

هل فعلا هنالك مساعٍ للانضمام لنيتو ؟
هذا فقط سؤال بريء
مستحيل ...
لانه من شروط الانظمام عدم وجود مطالب بالاراضي بين دول الحلف ونحن لنا عند إسبانيا أراضي سوف يتم استرجاعها ان عاجلا او اجلا...

القوات التي شاركت قي مناورات الصحراء وحدات تابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية احضرت مباشرة من نقاط التماس واحد لا يعرف ماهي حرب في منطقة منبسط صحراوية لن يعرف ما هي تكتيكاتها طبعا اما المنطقة العسكرية الشمالية تجهيزها مختلف

في زمن هذه الصورة لم يكن يعلم احدهم ما هو مضاد الدروع كان منشغلا بصنع الانقلابات و نهب اموال البترول
عندنا لواء مختص مضاد دبابات فيه كل مالد وطاب من ATGM في مختلف العربات و المدرعات وياجي واحد يقصف ب D30 و مدافع مضادة للدبابات من عهد ستالينغراد ليضحك هههههه

مجهود ممتاز قبل قليل رأيت مناورات السرك الوطني فلم سيئ الاخراج ومبتدل وعادي جذا من يراهم يضحكون يحسبهم من الناتو و هم دولة أفريقية من العالم الثالت جد عادية basic
انتم بقدرات اقل أخرجتم لقطات ممتازة و مونتاج جميل و بالدخيرة الحية البعض يخسر طلقتين تعاد اكثر من 1000 مرة من زوايا عدة وصرختين وفارع لنا راسنا خخخخ

شكرا اخي سنايبر , التغطية كانت بمجهود متواضع مع تغير كبير في برنامج المناورة بسبب الاحوال الجوية , المرة القادمة سوف نستعد بما هو افضل ان شاء الله

اما اصحاب السيرك المساكين لا احد يهتم لمناوراتهم البائسة , المناورة القادمة عليهم تسميتها ب"ماكاش الما"

هذا لا يعني شئ ردو بمنطق

اذا اطلقتم صاروخ واحد ماذا نرد "نخزنه - لم يظهر كل شئ - جيشنا ليس جيش شو اعلامي "

و لا تكذب مناوراتكم مرة في السنة لدرجة انكم تصورون لعب جنود ؟؟؟؟
و جاي تقول لم يظهر كل شئ
مناورات مرة في السنة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 طبعا من يظن الأرض مسطحة لن اتعب نفسي معه

Atgm عل خلفية الهامفي في المنطقة العسكرية الشمالية عندما تكون لديكم الخبرة العسكرية في الصحراء المنبسطة وتجربة الحروب فيها ستفهمون لما لا تستخدم في المنطقة العسكرية الجنوبية بهاذا الconfig

التعديل الأخير:
جندي على ركبه
اه بالفعل كان يجب ان يطلقه وهو على هذه الوضعية
مشاهدة المرفق 398169
حتى يسمى الاطلاق ناجح
عادي أنه يستغرب وضع الركبة على الأرض لاتخاذ وضعية ملائمة للإطلاق لأنهم يفضلون وضعية الثعبان (الإستلقاء على البطن) قبل الإطلاق.
صفو نواياكم يرحمكم الله.

وضعية الثعبان 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
عادي أنه يستغرب وضع الركبة على الأرض لاتخاذ وضعية ملائمة للإطلاق لأنهم يفضلون وضعية الثعبان (الإستلقاء على البطن) قبل الإطلاق.
صفو نواياكم يرحمكم الله.

عودة
أعلى