المدرسة العليا للطيران بطافراوي

بارك الله فيكم و خاصة أخي أسد جرجرة لكن لا توجد باكالوريا حر هذه السنة نظام جديد شعبة علوم تجريبية فما العمل ؟؟؟؟؟؟؟

عاجل

عاجل جدا جدا
أرجوا أن تجيبوني اخوتي

معدلي في الباكالوريا هو 11.49 لهذه السنة لكني أريد الدخول إلى معهد طفراوي معدلي لا يسمح لي لكن هل عندما أدرس في الجامعة وآخد شهادة الليسانس مثلا يمكنني الدخول - أدرس في الجامعة علوم وتقنيات - دون إحتساب الباكالوريا علما أن سني حاليا 18 و سني بعد أخذ هذه الشهادة هو 20سنة ........... أم لا يمكن حتى أعيد الباكالوريا بمعدل 12 :confused:

أين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

أين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:
المشكل ليس في قيادتنا الجوية المشكل في بن بوزيد:laugh:غير يجيبو من فرنسا اللعينة ويطبقو علينا اما بعد في مرسوم التجنيد في طافراوي الشرط يقول بكالوريا السنة الجارية
ومن الافضل اعادة البكالوريا اذا مع انه امر صعب ولكن........... وبخصوص المتحصلين على ليسانس والله ماعلابالي خلطوها النا

المشكل أخي ليس في فرنسا قبل ان يكون منا ........... المعرفة في هذه البلاد راهي دايرة حالة وربي اللي عالم

ارجو اعطائنا قانون المسابقة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني كيف يجمعو المعدل ............ المعاملات ..................... وشكراااااااااااااااااااااااااا

الشرط اخي بكالوريا تلك السنة والسن لايتجاوز ال21 سنة بالنسبة للضباط التكوين مدته اربع سنوات وللضباط المهندسين 6سنوات تقبلو تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واله با اخي الكريم ممكن تاكدنا على السن 21 بمعارفك الخاصة اذا امكن والله لن انسى لك هذه الخدمة
وشكرا مقدما
..........................
..............
.....
..
.

عودة
أعلى