الميغ 25 الجزائرية المطورة

SU-41

عضو
التفاعل
161 0 0
هذه الصور حصرية للاخ dr watson

رد: الميغ 25 الجزائرية المطورة

وماهي مميزاتها الجديدة
وماهو المقصود بالاستطلاع ؟؟؟؟

الا يوجد اي معلومات حول التطوير استاذ حسين ؟؟؟

أحسست ان هناك مفاجأة هذه ليلة
خويا حسين تقيييييييييييييييييييم
ستظل احسن طائرة بالنسبة لي حتى بعد 100 سنة
رؤيتها في الواقع تختلف كثيرا عن الصور

و الله اكذب عليكم ان قلت لكم اني املك تفاصيل لهذا التطوير

كل ما اشار اليه المصدر ان هذه النسخة اكرانية و التطوير اكراني و هذا يعني ان هذه الطائرة نسخة اصلية وليست مخصصصة للتصدير.

ننتظر دخول اصحاب الاختصاص

شكرا اخ حسين على الخبر
الى حين ظهور معلومات اضافية حول هدا التطوير هده صورة اضافية للميغ 25

و الله اكذب عليكم ان قلت لكم اني املك تفاصيل لهذا التطوير

كل ما اشار اليه المصدر ان هذه النسخة اكرانية و التطوير اكراني و هذا يعني ان هذه الطائرة نسخة اصلية وليست مخصصصة للتصدير.

ننتظر دخول اصحاب الاختصاص

لم افهمك أخي حسين هل تم تطوير طائرات الميغ 25 الجزائرية في أوكرانيا ام تم شراء طائرات ميغ 25 أوكرانية مطورة ؟؟؟

على حد علمي اغلب طائرات الميغ 25 الجزائرية اكرانية و هي نسخ اصلية و شركة mig remont الاكرانية هي التي تتكفل بهذا التطوير

لم افهمك أخي حسين هل تم تطوير طائرات الميغ 25 الجزائرية في أوكرانيا ام تم شراء طائرات ميغ 25 أوكرانية مطورة ؟؟؟

حسب ما فهمت من dr watson الامر يتعلق بتطوير
ننتظر التاكيد من الاخ حسين

حسب ما فهمت من dr watson الامر يتعلق بتطوير
ننتظر التاكيد من الاخ حسين

نعم اخي امين الامر يتعلق بتطوير اكراني (و الطائرة اصلا اكرانية الصنع)

فقط للتوضيح للاخ الزعيم فان تدقيق سريع على اقصى ارتفاع لهذه الطائرة و سرعتها القصوى و التجهيزات التي تحملها هذه النسخة المخصصة للاستطلاع تعطينا نظرة بسيطة للخدمة التي يمكن ان تقدمها هذه الطائرة

لمعلومة بسيطة اخي الزعيم فانه لوقت قصير هذه الطائرة كانت تحلق لتصل الى المحيط الاطلسي دون حسيب و لا رقيب ههههه

لمعلومة بسيطة اخي الزعيم فانه لوقت قصير هذه الطائرة كانت تحلق لتصل الى المحيط الاطلسي دون حسيب و لا رقيب ههههه

ههههه :a030[2]:

ok :a030[2]:

نبدأ بتحليل التطوير ظاهريا

هيكل "بدن" الطائرة يظهر و كأنه جديد و هو اول أمر أفرحني :a023[1]:
لأني عندما كنت أرى طائرات الميغ 25 الخاصة بنا يحزنني حالة بدنها و كان يقتل أي أمل لتطوير إلكترونياتها و رادارها و غيره

ok :a030[2]:

نبدأ بتحليل التطوير ظاهريا

هيكل "بدن" الطائرة يظهر و كأنه جديد و هو اول أمر أفرحني :a023[1]:
لأني عندما كنت أرى طائرات الميغ 25 الخاصة بنا يحزنني حالة بدنها و كان يقتل أي أمل لتطوير إلكترونياتها و رادارها و غيره

اغلب الصور قديمة اخي و تعود للتسعينات و الثمانينات ......

منذ اشهر قليلة ظهرت طائرة ميغ-25 في مناورة مجموعة 5+5 و كانت في حالة جيدة للغاية ادهشت حتى الغربيين

من هذه الناحية لا تقلق الطائرات الجزائريةتحظى بصيانة نوعية وكل الطائرات الموجودة في الخدمة في حالة جيدة

هذه معلومة من الويكي بخصوص الميغ 25 الموجودة بالجزائر
48 MiG-25s purchased from Ukrainian stocks. These included MiG-25PDS, RBV, PU, and RU types. 11 were in service in January 2010, including five MiG-25Ps, three MiG-25PDs, and three MiG-25RBSHs.

ساحاول البحث اكثر عن هذه الانواع لاحقا

L’Algérie était équipée avec la version export du Mig-25PD, mais dans sont programme de modernisation et après l’acquisition des 9 Mig-25PDS ukrainiens, l’AAF équipa toute sa flotte de Mig-25 avec de nouveaux IRST leurs permettant d’emporté le missiles de défense R-73 et échangé les vieux radars Smerch par le Saphir-25 ‘’High Lark 4’’ qui lui permet de tirer sur des cibles qui se trouvent à une altitude inférieure à la sienne. L’Algérie a équipée tous ses Mig-25PD avec deux turboréacteurs R-15BD-300 plus puissant, ayant un potentiel de 1000h de vol.
Les Mig-25 algériens ont été vus en action pour la première fois en 1992 pendant les manœuvres aériennes TAWFAN 92. Le Mig-25 est un avion de défense, sont travail consiste à décoller, repérer sa cible, l'abattre, et retourner à sa base dans les délais les plus brefs. Malgré son age et sa technique relativement ancienne, le FOXBAT reste avec son dérivé le MIG-31 FOXHOUND l'avion de combat le plus rapide au monde et opére à une altitude moyenne superieure de 10000m à n'importe quel jet en service dans le monde.

اخي الزعيم دعنا نركز على النسخ المخصصة للاستطلاع

للاشارة هذه الصورة حديثة 2010

يا احمد ارجع ترقد ..... بيك بمعلوماتك القيمة ........:ANSmile04[1]:

ما شد انتباهي ان هذه الطائرة للاسطلاع واعتقد انها من فئة RBSh و اعتقد ان رقمها يؤكد هذا ....

كل ما اتمناه ان يكون قد تم تغير الكمرة ايضا .

بالمناسبة الطائرة لم يتم تطويرها باوركرانيا بل روسيا ....... فاوكرانيا لا تملك تطوير لهذه النسخ .

ياحسراه عليك ياالدنيا
اخي احمد اتمنى ان تبحث عن عدد عدادات الطائرة المطورة وهل هو اقل و اكثر من تلك الخاصة بمفاعل نووي :walw[1]:
هل سيقتنع الزعيم في الاخير بهذه الطائرة ؟هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه
على كل تطوير الطائرة امر طبيعي شكرا حسين​

عودة
أعلى