هل فعلتها قواتنا الحاصة ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: هل فعلتها قواتنا الحاصة ؟؟؟

لا تتهرب من السؤال لسنا في الجزيرة
اريد موقفك من الرفض السعودي

:shiny01[1]: وما دخلي بموقف السعودية !؟ إسأل أحد من الإخوة السعوديين بالمنتدى ربما تجد عنده الإجابة

يا رجل هل هدا هو التاريخ الدي يدرس لديكم ؟؟؟؟؟؟ لا استغرب فكل شيء جزائري نسبتوه لكم
دعم المغرب للنظام العنصري معروف ما عليك الا بالبحث

مونديلا اخد تدريبات في الجزائر وسلح من الجزائر و القدافي و هدا شيء معروف في العالم و لهدا جنوب افريقيا تدعمنا في ملف الصحراء الغربية :12[1]:
و شوف هدا الرابط
كيف طردت الجزائر للابد النظام العنصري من الامم المتحدة

يا اخي بالله عليك..كيف تعطي لنفسك الحق بان تجعل كلمتك هي العليا من دون حتى تفكير..كل شيئ نقوله الا وكذبوا علينا فيه..وحدكم انتم من تقرأون التاريخ الحقيقي..بيني وبينك والله بالغتم كثيرا مع احترامي الشديد

يا اخي بالله عليك..كيف تعطي لنفسك الحق بان تجعل كلمتك هي العليا من دون حتى تفكير..كل شيئ نقوله الا وكذبوا علينا فيه..وحدكم انتم من تقرأون التاريخ الحقيقي..بيني وبينك والله بالغتم كثيرا مع احترامي الشديد

شفت الرابط ام لا ؟؟؟ اعلم انك لم تره فسيخيب ظنك ان كل التاريخ الدي درسته مزور
شوف بوتفليقة كيف طرد العنصريين شوف

سؤال

هل تعاطفت مع ثوار 20 فبراير ؟ :a030[2]:

أصلا من هم ثوار 20 فبراير ؟ يطالبون بمحاربة الفساد و الرشوة !؟ هذه هي نفسها مطالب الشعوب العربية بأكملها وإن كان هناك شيئ يجب أن يتغير فيجب أن يبدأ من الشعب وليس من المسؤول

فالذي يعطي الرشوة ليس هو الراشي ولكنه المرتشي ... أنا لا أدافع عن المسؤولين لكنك طلبت رأيي وهذا هو رأيي :)

:shiny01[1]: وما دخلي بموقف السعودية !؟ إسأل أحد من الإخوة السعوديين بالمنتدى ربما تجد عنده الإجابة

لالا فمشاء الله اراك مدافع على الثوار اكثر من عبد الجليل و جبريل . فيجب ان تسمعنا رايك

هههه انا شخصيا مسجل في صفحة الصرخة المغربية :a030[2]:

مبروك عليهم مشترك بحجمك :a030[2]:

يا اخي مبروك عليكم اطردوا العنصرين ولا حتى النازيين..انا همي بلدي لا اقل و لا اكثر.
ودعمنا للثوار الليبين جاء في هذا الصدد على الاقل التاريخ سيذكر هذا..ولن يذكر الحيثيات

أصلا من هم ثوار 20 فبراير ؟ يطالبون بمحاربة الفساد و الرشوة !؟ هذه هي نفسها مطالب الشعوب العربية بأكملها وإن كان هناك شيئ يجب أن يتغير فيجب أن يبدأ من الشعب وليس من المسؤول

فالذي يعطي الرشوة ليس هو الراشي ولكنه المرتشي ... أنا لا أدافع عن المسؤولين لكنك طلبت رأيي وهذا هو رأيي :)

لا لا هم يطالبون برحيل الملك و يمكن لكل عربي التحقق

يا اخي مبروك عليكم اطردوا العنصرين ولا حتى النازيين..انا همي بلدي لا اقل و لا اكثر.
ودعمنا للثوار الليبين جاء في هذا الصدد على الاقل التاريخ سيذكر هذا..ولن يذكر الحيثيات

بالله عليك بمادا دعمتوهم قل لي بمادا ؟؟؟؟ وزير خارجيتكم يقول بفمه مسكنا العصى من الوسط
عيب ان تنسب دعم الاخرين لنفسك فمن دعمهم هم فرنسا بريطانيا امريكا قطر الامارات الاردن .....

كلام فارغ..يطالبون بملكية برلمانية حيث الملك يسود ولا يحكم وهذا رأيهم..
وهناك الكثبر يطالبون برحيل بوتفليقة والجنرالات مثلا..

بالله عليك بمادا دعمتوهم قل لي بمادا ؟؟؟؟ وزير خارجيتكم يقول بفمه مسكنا العصى من الوسط
عيب ان تنسب دعم الاخرين لنفسك فمن دعمهم هم فرنسا بريطانيا امريكا قطر الامارات الاردن .....

عبد الجليل نفسو قال دعمونا من الاسبوع الاول ..وانا لا افهم من اين تأتون بكل هذا الكلام الذي يساير اهوائكم فقط

على فكرة يا اخوة انا لا الومكم في شيء..فانتم تدافعون عن بلدكم..تماما كما افعل انا واخواتي و لا نحقد عليكم ولا شيئ..فقط استمروا في ما تفعلون ولنستمر في ما نفعل ..ولكن لا تظنوا اننا مستمتعون..
تحياتي

سؤال بريء .....

الى متى سيستمر هذا النقاش عديم الفائدة بينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومتى كانت صفحات الفيسبوك مصادر يعتمد عليها ؟

توجد كذلك صفحة لثورة الحرية في قطر 17 مارس

شاهدو الرابط أيها العرب :shiny01[1]:

هل سمعت يوما بمظاهرة في قطر ؟؟

أنا لا أجد ما أفعله من قمة الملل أقوم بإنشاء صفحة و أسميها ثورة كذا و كذا ... :dunno[1]:

انا انسحب يا اخي

وأنا كذلك أنسحب ... تصبحون على خير

كلام فارغ..يطالبون بملكية برلمانية حيث الملك يسود ولا يحكم وهذا رأيهم..
وهناك الكثبر يطالبون برحيل بوتفليقة والجنرالات مثلا..

لا لا يطالبون برحيل الملك و جنرالات واولهم بناني يمكن ان تبحث في رابط الصفحة . بالمناسبة لدي عدة اصدقاء مغاربة يمكنني ان اعرفك بهم ان اردت و ستعرف حجم مطالبهم

ومتى كانت صفحات الفيسبوك مصادر يعتمد عليها ؟

توجد كذلك صفحة لثورة الحرية في قطر 17 مارس

شاهدو الرابط أيها العرب :shiny01[1]:

هل سمعت يوما بمظاهرة في قطر ؟؟

أنا لا أجد ما أفعله من قمة الملل أقوم بإنشاء صفحة و أسميها ثورة كذا و كذا ... :dunno[1]:

لا الا عدد المشتركين في صفحة هو 48878

عبد الجليل نفسو قال دعمونا من الاسبوع الاول ..وانا لا افهم من اين تأتون بكل هذا الكلام الذي يساير اهوائكم فقط

كلامي سمعته من مؤتمر صحفي للفاسي و اعلم جيدا انكم كلكم سمعتوه لكنكم تغطون الشمس بالغربال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى