هل فعلتها قواتنا الحاصة ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: هل فعلتها قواتنا الحاصة ؟؟؟

للمعلومية لقد تم تكفير القذافي من هيئة كبار العلماء في السعودية منذ سنيين

هيئة كبار العلماء
خخخخخخخخخخخخخ
والله مادريت عن فتاويهم يارجل

اصبحت ان اردت فتوى
افتح كتب بن باز والعثيمين فقط
والباقي ادخل كلامهم من اذني اليمين واخرجه من اليسار ولا كأن شيء يحدث

للمعلومية لقد تم تكفير القذافي من هيئة كبار العلماء في السعودية منذ سنيين

ماهو حكم هيئة العلماء من سياقة دراجة نارية من نوع cmg (مــازونــة)

:icon1366[1]: :icon1366[1]: :icon1366[1]:

بالنسبة للاخ اردني بس ..

يا اخي انا لست مؤيداااا للقذافي انا مؤيد لوطني يا اخي !!!

انا ضد الغرب ... انا ضد الخيانة انا ضد الطعن من الظهر انا ضد نكران الجميل انا ضد العدوان وخصوصا من اخيك ؟؟ العرب كلهم باعوا ليبيا وطعنوها واصبح الاعلام التابع لدولهم يبين ان كل مؤيد للقذافي هو مرتزق كل ليبي اسمر البشرة وللعلم ان كل الجنوب الليبي سمر البشرة اصبحوااا مرتزقة جلبهم القذافي لقتل الشعب ؟؟؟ يا اخي انا الا اخون احد من الليبيين قلت لك انا اخون الذي يتحالف مع الكفرة ضد بلده ... اتعلم انه هناك من يعطي احداثيات لحلف الناتو من الليبيين لقصف اهداف ليبية لمجرد انه رأى دبابة دخلت الى ذلك المكان او راى عشرة جنود في مكان مااا ناهيك عن المعسكرات الواضحة للعيان التي دمرها الناتو ... هل تسمي ذلك بطوله في رايك ؟؟؟؟ اجبني عن هذا بالتحديد

اخي الزعيم ... ماالذي يحدث في هذا الزمن ؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

سؤال هل لو اصلح القذافي حكمه كانت هذه القناوات انقلبت عليه
وبخصوص النقطة الثانية لو انه ا بلغ للناتو لكان هذه الدبابة قتلت عدة اشخاص وعندي سؤال لو كنت امام دبابة سوف تقتلك وهنالك شخص ولو كان كافر استحلفك بلله هل تستنجد به ام تأخذك كبريأئك لكي لا تكون خائن .....

لا هنت أذكر لنا الأسباب !!

فتوى (هيئة كبارالعلماء) في تكفير القذافي حاكم ليبيا

بيان من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية بشأن القذافي

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده محمد وآله وصحبه ومن اقتدى بهديه وبدعوته وبعد:-
فإن مجلس هيئة كبار العلماء بدورته التاسعة عشرة المنعقدة في الفترة ابتداء من يوم 11- 5- 1402هـ . قد اطلع على بعض ما نشرته إذاعة حكومة ليبيا في برنامجها المحدث المسمى ( أعداء الله ) وما تعرض فيه لأئمة الدعوة السلفية رحمهم الله في هذه المملكة العربية السعودية من علماء وحكام بالطعن الكاذب ومحاولة التشكيك في عقيدتهم التي اعترف فيها ؛وأنها تجديد للدعوة الإسلامية بحق أهل العدل والإنصاف في كافة أرجاء العالم الإسلامي . بل اعترف بفضلها المنصفون من علماء الغرب ولم يحاول أحد من أعدائها التشكيك بأصالة القائمين بها حتى قام عقيد ليبيا القذافي الذي أفسح المجال لإذاعته ووسائل إعلامه بلا عقل ولا حياء ولا دين إذ تتجراء حتى على مقام رب العالمين وتستهزئ به سبحانه وتعالى عما يقوله الظالمون علواً كبيراً . وتنكر شطراً عظيماً في شريعته وتتحدث عن الله جل جلاله بكل وقاحة وجرأة بشعر حديث وكلام فاحش ولكن الله يملي للظالم لا يهمله .
ورغبة في بيان حقيقة الأمر بمن لا يعرف بوضوح ما أثبته بتوفيق الله جهود حماة هذه الدعوة وقادتها وأئمة القرآن في بلادها من آثار لم يتوفر مثلها في بقية العالم الإسلامي.

أعرب المجلس بعض ما من الله به على هذه المملكة من النعم العظيمة اعلاها وأجلها كتب الإسلام والدعوة إليه قولاً وعملاً وتحكيم شريعة الله في الدماء والأموال والأعراض والمحافظة على ما قرره أهل العلم أنه من الضروري لقيام المجتمعات السليمة مما يسمي بالضروريات الخمس مما عاد على هذه البلاد بحمد الله بالطمأنينة والأمن والرخاء والاحترام العالمي العام للترابط بين الحاكم والمحكوم مما كان له أحسن الأثر في نفوس أهل الصلاح والإصلاح والتقوى والفضيلة والعدل والإنصاف في مختلف أنحاء العالم يضاف إلى ذلك ما تتمتع به هذه البلاد من نهضة علمية وثقافية واجتماعية واقتصادية وعمرانية وما تقوم به حكومتنا في سبيل الدعوة إلى الله والوقوف بجانب المسلمين من بعض الدعاة إلى الله في أنحاء العالم وإقامة المساجد والمراكز الإسلامية والمستشفيات وغير ذلك مما جعلها محط أنظار الجميع ورمز احترامهم وتقديرهم.

لقد استعرض المجلس ذلك كله كما استعرض الاتجاهات العدائية التي تقوم بها صحائف منحرفة في اتجاهاتها وعقائدها يحدوها الحقد والحسد ويسيّر اتجاهاتها الآثمة المنحرفة عناصر ذات مشارب متشابهة في رداء الإسلام والمسلمين ترى في هذه البلاد القاعدة الكبرى للإسلام والمسلمين وفي طليعة هذه الطوائف المنحرفة والموجهة طاغية ليبيا معمر القذافي ذلك الرجل الذي نذر نفسه لخدمة الشر وإشاعة الفوضى وإثارة الشغب والتشكيك في الإسلام .

لقد استعرض المجلس أطوار هذا الرجل وسرعة استجابته لعناصر الشر والكيد والحسد حيث صار يهذي في أجهزة إعلامه يما يستحي من ذكره من له ذوق سليم أو عقل مستقيم , يتضح ذلك في أقواله وأفعاله وتقلباته في جميع ميادين عمله داخل بلاده وخارجها وفي مقدمة ذلك تعرضه للعقيدة الإسلامية . فلقد أقبر هذا الرجل السنة النبوية وسخر من الحج إلى بيت الله الحرام ومن المسلمين الذين يقفون في عرفات وصدرت بتفنيذه فتاوى شرعية من هيئات ومجالس إسلامية عليا ومع ذلك لا يزال هذا المسكين يتخبط في متاهات من الزيف والضلال تعطي القناعة التامة إنه ضال ملحد .

إن مجلس هيئة كبار العلماء وهو يستنكر تمادي هذا الدعي على الإسلام والمسلمين ليقرر ويؤكد أنه بإنكاره لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم واستفتاءه بالحج واستهانته ببعض التعاليم الإسلامية واتجهاته الآثمة الباطلة يعتبر بذلك كافراً وضالاً مضلاً .
فضلاً عن ظلمه وطغيانه واجرامه وتجريح عباد الله ورميه إياهم زوراً وبهاتاً بالصفات الذميمة مما يصدر عن عاقل يعتبر نفسه عاقلاً وانسانياً ومن ذلك تجريحه دعاة الإسلام وعلماءه الذين قاموا بنصرة هذا الدين والدعوة إليه وبذلوا نفوسهم وأموالهم في سبيل اعلاء كلمة الله وعلى رأسهم الإمام محمد بن سعود ومحمد بن عبد الوهاب رحمهما الله وأنصارهما واتباعهما من الدعاة إلى الله والهادين إلى سبيله .
وإنا لله وإنا إليه راجعون وهو حسبنا ونعم الوكيل ولاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله وسلم على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين .
التواقيع
1- رئيس الدورة محمد بن علي الحركان .
2- عبد الله خياط .
3- عبد العزيز بن عبد الله بن باز .
4- عبد الله بن محمد بن حميد .
5- سليمان بن عبيد .
6-عبد العزيز بن صالح .
7- عبد الرزاق عفيفي .
8- راشد بن حميد .
9- محمد بن جبير .
10- إبراهيم بن محمد آل الشيخ .
11- عبد بن غديان .
12- صالح بن غصون .
13- عبد المجيد حسن .
14- عبد الله بن قعود .
15- عبد الله بن منيع .
16- صالح بن اللحيدان .
الرياض في 22 جمادي الأولى 1402هـ

انظر من يتحدث الله اكبر . الحمدلله انني اعلم حقيقتكم مند كنت طفل يلعب البواس فالحومة

على حسب كلامك تعرف من انا خبرني لو سمحت لاعرف نفسي

ما شاء الله
باراك والرئيس الفرنسي في العزاء
لا تعليييييييق

هذا في جنازة ملك المغرب
واضح انك جاهل
سبحان الله أردني و يتكلم على إسرائيل ؟؟؟؟؟؟
لو أخرج دفاتركم لا تتحمل طاقة المنتدى
الجزائر لا تعترف بشيء إسمه إسرائيل و لا يوجد إسرائيلي واحد فوق ارضنا و لا سفارة في العمارة ...الخ

ومن يتحدث عن مجازر الثوار ؟؟؟؟ ومن يحاسبهم عليها

هذا سؤال وجه للمغاربة وليس لي
ولا تنسى ان من حضروا جنازة الحسن الثاني حضروا جنازة الملك حسين
ولا تنسى ان الملك حسين حضر جنازة رابين

خلاص لنحل المشكلة يجب ان تصف المغاربة بلخونة والاردنيين كذالك وكل من دخل ارضه اجنبي

هذا في جنازة ملك المغرب
واضح انك جاهل
سبحان الله أردني و يتكلم على إسرائيل ؟؟؟؟؟؟
لو أخرج دفاتركم لا تتحمل طاقة المنتدى
الجزائر لا تعترف بشيء إسمه إسرائيل و لا يوجد إسرائيلي واحد فوق ارضنا و لا سفارة في العمارة ...الخ

انا جاهل بس لا تزعل وطبعاً كعادتكم تتحدثون عن الاردن واسرائيل من جانب معاهدة السلام ولم تتحدثو عن الحروب للجيش الاردني ومعركة الكرامة وهوا الجيش العربي الوحيد الذي كان يحمي القدس وسقطة بسبب غياب الدعم العربي فيما كان بعض الاخوة يتعلمون اللغة الفرنسية

ملاحضة :- السفارة مش في العمارة هذا في مصر يا فهمان

ترقبوا المجزرة التي ستشهدها مدينة سرت الصامدة

خلاص لنحل المشكلة يجب ان تصف المغاربة بلخونة والاردنيين كذالك وكل من دخل ارضه اجنبي
ههههههههههههههههههههههههههههه الم اقل ذلك ولم اقصد ذلك
واي عاقل سيجد ان مشاركتي كانت ردا على صورة بوتفليقة
يعني حلال علينا حرام عليكم

الاولى بك ان تعتذر لا ان تحرف المشاركة

الله يعطيك العافيه يا سعودي ..

ههههههههههههههههههههههههههههه الم اقل ذلك ولم اقصد ذلك
واي عاقل سيجد ان مشاركتي كانت ردا على صورة بوتفليقة
يعني حلال علينا حرام عليكم

الاولى بك ان تعتذر لا ان تحرف المشاركة

انا فكرت المشاركة عن شي ثاني

اعتذر

والله يا اخوان
لا الوم الامريكان عندما يبيحون دم العرب ويلعبو فيهم وفي مصيرهم
خخخخخخخخخخ الان اكتشفت ان العرب مجرد كريكاتير في جرائد وصحف الغرب
اغبيااااااااااااااااااااء جدا وضررهم اكثر من نفعهم
يفكر كيف ياكل وكيف يلبس وكيف يستلم راتبه وكم راتبه وش نوع البيت الي عنده
وش السيارة الي يركبها
وش الهاتف الذي معه
ويحب الاستعراض والمفاخرة
مستهلك غير منتج
تفكيره في الرقص واللبس والغناء
يحب الفتن ونقل الكلام وتبهيره
يتكلم كثيرا في السياسة لدرجة ان الفقير في الدول العربية يجيد السياسة اكثر من وزير خارجية امريكا في الحرب الباردة
انسان عاطفي وغير واقعي
يهوى كرة القدم ولاكن لايتقنها
العادات والتقاليد اهم من الدين
بل اصبح هوا الدين والسنن التي فرضها بيده
تفكيره سخيف
افعاله لايمكن التنبئ بها مرة يكون معك ومرة ضدك
كثيرين الزواج والطلاق
ويحبون تاريخهم ويمجدونه فقط
حيث ان العربي ينام على اطلال تاريخه ولا يكترث بمستقبله!!!

هذا غير النساء طبعا حدث ولا حرج فهم اسوء مما ذكرته فوق.

بأذن الله سينتصر الثوار احرار ليبيا الشرفاء اهل الكرامة على الكافر الملحد الجرذافي واعوانه الخونة

انا جاهل بس لا تزعل وطبعاً كعادتكم تتحدثون عن الاردن واسرائيل من جانب معاهدة السلام ولم تتحدثو عن الحروب للجيش الاردني ومعركة الكرامة وهوا الجيش العربي الوحيد الذي كان يحمي القدس وسقطة بسبب غياب الدعم العربي فيما كان بعض الاخوة يتعلمون اللغة الفرنسية

ملاحضة :- السفارة مش في العمارة هذا في مصر يا فهمان

نعم انتم أعطيوهم فيلا و مزرعة كبيرة ...ما دخلي فيكم
نعم كنا نتعلم الفرنسية و قتلنا 300 ألف فرنسي و لم ننسى لغتنا العربية و الامازيغية......لكن لم تكتب في ظهرنا بالخط العريض الخيانة الكبرى للعرب و لم يدرب جيشنا البريطانيون و يكون قائده بريطاني و لم نذبح الاف الفلسطنيين في ايلول الاسود
لا تدعني اذكر اكثر إحترامي لبعض الاردنيين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى