تطوير جذري لحرس الحدود السعودي

رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

الله يعافيك قل ماشاء الله يا اخي

اخوي طلال هذا مدح على طريقة فارس عوض وليس حسد
ما شاء الله تبارك الله ولا يهمك
بعدين ما قلتلي رأيك في توقيعي الجديد
 
رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

اخوي طلال هذا مدح على طريقة فارس عوض وليس حسد
ما شاء الله تبارك الله ولا يهمك
بعدين ما قلتلي رأيك في توقيعي الجديد

ههههههههههها
بنسبة لتوقيعك ماشاء الله عليك سويت على حركات رائعة بس لو جعلت الصورة اوضح يكون قمة في الروعة وتقييم لك
 
رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

خخخخخخخخخخخخخ ما مثل القايد ياعيال

عسى ما يلقى صوره وتحديث للموضوع الا ويهب ويجيبها لنا

ما شاء الله عليه

وتقييم للإضافه الروعه وحسن المتابعه
 
رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

على فكرة يا اخواني لقد وصلت 3 مروحيات الى الان وهي
moi-31

moi-32
moi-33

i-i11-07-121ssss4.jpg

i-i11-07-121ssss2.jpg

42cc3ab007.jpg
 
رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

على فكرة يا اخواني لقد وصلت 3 مروحيات الى الان وهي
moi-31

moi-32
moi-33

هذه الطوافات الثلاث هي العقد الأصلي وقد سلمت جميعها ولله الحمد ,,

ومن المحتمل أن يتم طلب 12 طائرة أخرى من نفس الطراز

ليكون المجموع 15 طوافة S-70I Black Hawk



The MOI signed a contract to acquire three of the latest model aircraft in the celebrated Black Hawk helicopter line, and has taken options to acquire 12 additional S-70i helicopters.





 
رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

ليست اساطير أخي الكريم بل حقائق على الأرض ..

شاهد وأستمتع ...




هههههههههههههههههههههههه.
 
رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

السعودية تتسلّم أولى مروحيات S-70i Black Hawk

2011-08-9

تسلمت المملكة العربية السعودية أول ثلاث مروحيات متوسطة الحجم للمهام المتعددة من طراز أس-70 آي بلاك هوك من شركة سيكورسكي Sikorsky S-70i Black Hawk، بعدما تم تجميعها وفقا لمواصفات الزبون، وتم اختبارها في منشأة الإنتاج التابعة لسيكورسكي، في ميليك – بولندا. و تُعدّ هذه المرة الأولى التي يُسلّم فيها هذا النموذج التصديري لمروحية بلاك هوك.

وقامت الشركة البولندية بولسكي زاكلادي لوتنيشزي Polskie Zaklady Lotnicze (PZL)، والتي تمتلكها شركة Sikorsky الأميركية، بتسليم المروحيات الثلاث لزبون غير معلن الهوية في الشرق الأوسط. وعلم موقع الأمن والدفاع العربي SDA أن الزبون المقصود هو المملكة العربية السعودية.

مع العلم أن السعودية كانت قد طلبت 72 مروحية بلاك هوك، ضمن بيان لوكالة التعاون الأمني في وزراة الدفاع الأميركية في تشرين الأول/ أكتوبر، وذلك ضمن صفقات ضخمة لشراء الأسلحة من الولايات المتحدة.

واجتازت المروحيات الثلاث اختبارات صارمة لمدة أسبوع قبل تسليمها للقوات الجوية السعودية، في 27 تموز/ يوليو الماضي، بعد نقلها على متن طائرة ايه أن- 124 من شركة أنطونوف(Antonov An-124) ، انطلاقاً من مطار رزسزو ياسيونكا البولندي.وستـنضم مروحيات S-70i لجناح الجو التابع لوزارة الداخلية السعودية بحسب المعلومات التي نشرت في تموز/ يوليو 2010، بشأن طلب السعودية مروحيات S-70i Black Hawk، مع احتمال أن يصل عدد المروحيات المطلوبة إلى 12 مروحية لاستخدامها في عمليات نقل الأفراد، والقيام بأعمال الدورية على طول الحدود السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن محركي الطائرة من طراز تي700-جي إي701 دي، وإلكترونيات الطيران الرقمية، وشفرات المروحية العريضة الحديثة، تولد أداء الطيران نفسه الذي في مروحية S-70i Black Hawk، من حيث القوة وقدرة الرفع مقارنة بمروحية يو أتش-60 أم بلاك هوك UH-60M Black Hawk التي يستعملها الجيش الأميركي.وتتضمن إلكترونيات الطيران المتقدمة قمرة رقمية مدمجة بالكامل، ونظام رقمي مزدوج للتحكم الآلي بالطيران، مع موجه للطيران، بالإضافة إلى نظام تحكم نشط بالارتجاجات، ونظام تحديد مواقع والملاحة بالقصور الذاتي مزود بخريطة رقمية.

ومن الممكن تشكيل المروحية للقيام بمهام مختلفة، مثل الدوريات المسلحة ونقل الجنود، والإغاثة الإنسانية، ونقل الشخصيات الهامة، ومهام البحث والإنقاذ والإخلاء الطبي.وأوضح طيار الاختبار مروحية أس-70آي، ليزسك باوولا، أن "المروحية تبرز اعتمادية البلاك هوك النموذجية وأدائها الممتاز، مع وجود إلكترونيات طيران حديثة تقلل من عبء العمل على الطيار"، مضيفاً أن "المروحية تؤمّن منصة آمنة وثابتة للمعدات المطلوبة لتنفيذ المهام المختلفة، محافظة في الوقت نفسه على قدرتها القصوى على المناورة."

من جهته، لفت المدير الأعلى لبرنامج أس-70آي، في قسم الأنظمة العسكرية في شركة سيكورسكي، روبرت ماستروناردي، إلى أن "منشأة PZL أثبتت قدرتها على بناء واختبار نسخة جديدة من مروحية البلاك هوك وفقا لأعلى المعايير"، معتبرا أن "عملية قبول المروحية أكدت النوعية العالية للمروحيات والمهنية العالية لفريق PZL."

وكان أول تحليق لمروحية S-70i تم في الأول من تموز/ يوليو 2010، في مركز تطوير الطيران التابع لسيكورسكي في مدينة ويست بالم بيتش، في ولاية فلوريدا. وتنوي شركة سيكورسكي توسيع طاقتها الإنتاجية السنوية لتبلغ 10 مروحيات في العام القادم 2012، ولتصل طاقتها الإنتاجية إلى 22 مروحية في عام 2013.






 
التعديل الأخير:
رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

الله ينصرهم على كل من اراد في هذه البلاد شرا ااامين
ومشكور
 
عودة
أعلى