تطوير جذري لحرس الحدود السعودي

رد: تطوير جذري لحرس الحود السعودي

الهدف من كلامي ان السعودية استفادت من حرب الحوثيين حيث انها تعتبر كختبار لقواتك لكي تعرف اين الخلل لتصليحه

حرس الحدود ادخل اليات جديدة متطورةلدعم اللوجستي
على سبيل المثال

لا ننسى يا شباب ان السعودية تقوم ببناء 5 مطارات على طول الحدود مع اليمن تابعة حرس الحدود السعودي

هذه المطائرات الـ 5 التابعة لحرس الحدود السعودي سوف تكون مركز لنطلاق المروحيات والطائرات بدون طيار

بعد هذا كله ما هو المطلب من الحكومة السعودية لتطوير حرس الحدود ولم تقوم به
لقد قامت بكل شي
وهذا ان دل فانه يدل على حكمة قادتنا وحرصهم على سلامة الوطن

بنسبة لسور هو عبارة عن 5 امتار فوق الارض و10 امتار تحت الارض

شكراً لكم
واي سؤال ان موجود الى الساعة 8 صباحاً

اما هئولاء فهم القوات الخاصة لحرس الحدو د السعودي

القوات الخاصة لحرس الحدود تم انشائها بعد حرب الحوثيين
اي سؤال انا موجود

طيب يالقائد

بالنسبه لمروحيات البلاك هوك ماعليها كلام

ولكن ماتلاحظ بأن الصور الموجوده لها فوق ماعليها اسلحه يعني لا رشاش ولا صواريخ مضاده للافراد

اذا مهمة المراقبه والنقل سهله افرض حصل هجوم عليها من الارض بصواريخ او شي من هذا القبيل

وقصدي لي ماتكون مثل المي 24 الروسيه نقل وحرب وانا ما اقول يرقونها لمستوى المي لا ابداً

ولكن اقل شي تكون فيها مضادات للافراد والاليات الصغيره من رشاش عيار عالي وصواريخ صغيرة الحجم

بدل ماتطير وهي تدلدل راسها ماوراها غير النقل والمراقبه !!!!!!

بعض رجال حرس الحدود
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عز الله السعوديين منتهيييين

خخخخخخخخ هذا مو تزلج هذا للمسحيه لازم يجددونه علشان يبان اي اي اثر لمتجازوين للحدود

للتهريب وعمليات التسلل الفرديه فعال جدا قضى على تسلل الحيوانات البريه كيف بالبشر

من الحيل التي يستخدمها المهربين استخدام القصدير على كامل جسده ممكن لانها عازله للحراره هل من تفسير لذلك وفاعليتها؟

تقييم على الجهد الرائع.

جهد رائع أخوي تسلم يمينك

وأنا أرى الدوله شغاله حماها الله
حقيقه ياأخوان فيه صديق لي في أمريكا وهو ظابط في حرس الحدود يدرس طيران في نورث داكوتا
لاكن يدرسون الطيران على الطائرات الصغيره وليس على المروحيات العمودية مع أنه طلع هو وزملائه بعد صفقة البلاك هوك
كنت مقتنع أنهم طيران عمودي لاكن بدؤ على التدرب على الطيران على طائرات صغيره وليست مروحيات
أتمنى الي عنده خبر عن الموضوع يفيدنا

طيب يالقائد

بالنسبه لمروحيات البلاك هوك ماعليها كلام

ولكن ماتلاحظ بأن الصور الموجوده لها فوق ماعليها اسلحه يعني لا رشاش ولا صواريخ مضاده للافراد

اذا مهمة المراقبه والنقل سهله افرض حصل هجوم عليها من الارض بصواريخ او شي من هذا القبيل

وقصدي لي ماتكون مثل المي 24 الروسيه نقل وحرب وانا ما اقول يرقونها لمستوى المي لا ابداً

ولكن اقل شي تكون فيها مضادات للافراد والاليات الصغيره من رشاش عيار عالي وصواريخ صغيرة الحجم

بدل ماتطير وهي تدلدل راسها ماوراها غير النقل والمراقبه !!!!!!

حرام عليك ياخي ليه تبا صواريخ لحرس الحدود؟ أشد ما سيواجهونه مهربين او افراد مسلحين و اذا الامر تطور الى مليشيات مسلحه اضن ان الامر سيتكفل به الجيش.

المروحيات اهدافها لن تكون اكثر من نقل و مطارده و مراقبة

رد: صفقة لحرس الحدود السعودي مع المانيا

من المعيب ان يكون تجهيز جهاز مهم في دولة بمثل السعودية بهكذا سيارات لا يتوفر فيها الحد الادنى من الحماية للافراد و الجنود في السيارة ,,,

عموما ,, المواجهات مع المنشقين اليمنيين كانت "صفعة ايقاظ" للحكومة السعودية للسيطرة على الحدود الجنوبية فهي خطر كبير ..!

برأيي ان هناك حاجة كبيرة للمزيد من التطوير و ادخال المزيد من التجهيزات ...

هناك حاجة لطائرات بدون طيار صغيرة للمراقبة و تقوم بطلعات على مدار 24 ساعة! و السوق مفتوحة ,, هناك الطائرات الاميركية و الفرنسية و غيرها!

ايضا ,, مروحيات خفيفة لمهام المراقبة و التدخل السريع ,, في حالة عدم الحاجة لانزال قوات خاصة على الارض باستخدام مروحيات النقل! و تكون هذه المروحيات مجهزة بصواريخ .. little bird مثال جيد جدا ..

و الله الموفق ,,

كان الاحرى لك تمدح الصفقه الجديده لا ان تذم الماضي :ANSmile04[1]:

طلعات 24 ساعه؟ الامر سيكون مكلف جداااااا اخي العزيز و بعدين في كاميرات حراريه و حساسات ارضيه. ممكن الطائرات تستعمل في المهمات المستعصيه فقط.

اما موضوع المروحيات المجهزه بصواريخ فلا داعي لها. هم كلهم مهربين او ارهابيين و اذا استعصي الامر مليشيات مسلحه و هنا الامر سيتكفل به الجيش.
اغلب العمليات ستكون مطاردات و القليل تبادل اطلاق النار... بأسلحه خفيفه!

عودة
أعلى