الملك السعودي يفجر قنبلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الملك السعودي يفجر قنبلة

هههههههههههههههههههههههههه

حلوه يا زعيم

بس اسمع لا تلومه ترى الناس بالذات العرب قمة الغباء فيهم اخذوا اسم الدمقراطيه و الحريه بمفهوم التخريب هههههههههههه

ماعندك احد

بالنسبة للعرب ,, فأنا بريء منهم براءة الرسول من المشركين ..

لما لونته بالاحمر بالاقتباس ,, فاحترم كلامك يا هذا ,, لان هذه هي المرة الثانية التي تتعدى فيها علي!

ترتيب امريكا الديمقراطي متاخر مقارنة بالنوريج ودول اسكندنافيا عامة بل وحتى دول نامية جديدة

نيو اورليانز افقر ولاية امريكية بساطة لانها ولاية السود

كولن باول ماكان ليترقى لو لم يكن ملون
هوليوود تصور الاسود دائما لص احمق بذيئ الكلام

من يحتل العراق ويستنزف خيراته ويقتل أكثر من مليون من الأبرياء ويريد قسمة الوطن العربي أكثر ما هو مقسوم ويسيطر على أكثر من نصف دول العالم ويبطش بأهلها ويستغل ثرواتها .....أما داخليا فإنهم لا يسمحون للترشح للرئاسة إلا من حزبين هم في الحقيقة حزب واحد ويضحكون على شعوبهم أنهم أتاحوا لهم حرية الاختيار .... فإذا أكيد ليست بدولة ديموقراطية

طلب بسيط اخ ليون

اخرج خارج غرفتك الان واصرخ الهولوكوست اكذوبة واخبرني اين ستقضي ليلتك
واخرج بعد ان يتم بهدلتك واصرخ الاسلام دين الارهاب و و و واخبرني على اي قناة اشاهد حوارك التلفزيوني مع اوبرا ام دوكتور فيل ههههههههههه

اخي اشرف يوجد بامريكا عشرات الاحزاب ولكن هذان الحزبان الاكبر والاكثر شعبية والاغنى
لذلك يكون التنافس بينهما فقط

و بما ان فطرة البشر تميل الى الاحزاب المحافظة او الليبرالية , فلهذا يكون التنافس بين هذين الحزبين ..

فمن سينتخب الاحزاب الخضراء و غيرها ؟؟

هذا الكلام يحدث في كل ديموقراطيات العالم ,, ابتداء في شمال اميريكا و انتهاء بأوروبا و شرق اسيا

ترتيب امريكا الديمقراطي متاخر مقارنة بالنوريج ودول اسكندنافيا عامة بل وحتى دول نامية جديدة

من يحتل العراق ويستنزف خيراته ويقتل أكثر من مليون من الأبرياء ويريد قسمة الوطن العربي أكثر ما هو مقسوم ويسيطر على أكثر من نصف دول العالم ويبطش بأهلها ويستغل ثرواتها .....أما داخليا فإنهم لا يسمحون للترشح للرئاسة إلا من حزبين هم في الحقيقة حزب واحد ويضحكون على شعوبهم أنهم أتاحوا لهم حرية الاختيار .... فإذا أكيد ليست بدولة ديموقراطية

طلب بسيط اخ ليون

واخرج بعد ان يتم بهدلتك واصرخ الاسلام دين الارهاب و و و واخبرني على اي قناة اشاهد حوارك التلفزيوني مع اوبرا ام دوكتور فيل ههههههههههه

ما يغطي على عيوب امريكا هو مستوى الدخل المرتفع وهذا لانهم نهبوا العالم بالاضافة الى قدراتهم الصناعية .. لكن لو نزل مستوى الدخل للفرد الامريكي ... سياكلون بعضهم احياء وسيكون حرب ليبيا عبارة عن قمة الانسانية والديمقراطية لما سيفعلونه ببعض ولكن وضعهم المالي يغطي على مشاكلهم ولهذا لن يتوقفوا ابدا عن نهب العالم لان هذا يعني نهايتهم على ايديهم

السعوديه ليست جنه وليست نار
لنا وعلينا
ونطمح للأفضل دوما
لذالك لاتقسو علينا بالحكم
لكننا نخطو خطى كبيره نحو مستقبل افضل
اما ان كنتم تضنون ان لابد ان تكون هناك بالسعوديه ثوره كي يصطلح الحال فأنتم مخطئون
ندعو في كل جمعه لحكامنا بالبطانه الصالحه والهدايه وهاذه كافيه ان شالله

قلتها سابقا قبل موعد ثورة السعودية التي لم تحدث بأن الوضع في السعودية مختلف جدا عن غيرها من بلاد العرب ...

مساحة الحرية في السعودية جدا ضيقة ان لم تكن معدومة ,, و السلطات قمعية لاعلى درجة , فالتظاهر ممنوع و انتقاد احد صقور النظام يعتبر من المحرمات!

تعلم النظام السعودي الدرس وحشد عدد كبير من القوات و حول العاصمة الى "ثكنة عسكرية" و نشر المروحيات لتخويف و ترهيب الناس ... و كان ذلك ذكيا و نجحوا في ذلك ..

ايضا ,, لم يقصر الامن السياسي في الاعتقال السريع لكل من حاول و لو محاولة الكلام و تشجيع الناس في المساجد في يوم الجمعة و ابعاده "لباصات" على وجه السرعة ,, لذا فكيف تريد من الناس التظاهر في ظل هذه الظروف ...

Fisher ,, هدئ اعصابك قليلا ,, لم اعهدك تغضب هكذا ,, و لم يكن المتحدث الا شجاعا قال الحق امام ما احسبه سلطان جائر ,, و سبب كلامه ليس الفقر و قلة المال , بل الحرية التي يحلم بها ,, و هذا ما رفع منزلته عندي .. عموما ,, يرى النور الا بعيدا جدا ..
انا شوف
اقولك الصراحة
بلدي مملة ولايوجد بها شيء مجرد حرارة طقس وملل ولايوجد حرية

وانا اقصد الحرية هنا
الزنى
السكر والمكر
تقبيل صديقتي امام العالم
وهاذه الحرية في منظور العربي

والسعودية بلد اسلامي يطبق الشريعة بشكل كامل
وانا لست رجل ملتزم بل رجل لعوب

ولكن رغم ذالك اسكت ولا اقول شيء
خلاص هاذي بلدي وهذا حكمها ولديها اسبابها لتحكم بشكل هذا
وهوا الدين وارض الحرمين

فليس لي الحق ان اخرج واعبر عن رأي
خخخخخخخخخخخخخخ
اكتب لافتة
اريد بنااااااااااات وشرااااااااااب

هل يعقل هاذ؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله عقلية

اخرج على اتفه الاسباب عشان حرية رأي
طزززززززز برأي انا
وبرأي البقية

اليوم نطالب بأصلاح
وغدا بأسقاط النظام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياحبيبي ليون قلت لك ثورات العرب ثورة فاشلة ماعادا سورية

كلها فاشلة وليس هدفها نبيل ابدا
انت مسكين تحسب ان ثورات ومظاهرات العرب مثل مظاهرات الغرب
خخخخخخخخخخخخخخخ
هذا في احلامك

هنا مبدأ الثورة اصبح
طائفية
قتل
تكسير
فوضى
اسقاط نظام

يعني نكون في جرف في النظام السابق
ونقع في حفرة سحيقة بعد الاسقاط

هذا الحال سوف يحدث بكل تأكيد

فسعودية معها كل الحق في عمل الازم لردع اي خارج مطالب بحرية في الشوارع

السعودية لم تقصر في شيء

اعطت كل ما استطاعت للشعب واعطته كامل الرفاهية والعيشة الكريمة

يا اخي انا الان اخرج من بيتي اجد كل الخدمات تحت يدي
مطاعم
اسواق
صيدليات
بنوك
كل شيء حتى مغاسل الملابس والسيارات وورش الصيانة
هنا هنا عند بيتي

مذا اريد اكثر من ذالك
لاشيء

كلنا نعرف ماذا حصل لميل جيبسون ومارلون براندو وكيفن كوستنر بسبب ارائهم ....

كلنا نعرف ماذا حصل للعالم البريطاني الذي فضح بلير وقتل بعدها بعدة ايام

كلنا نعرف ماذا حصل لديانا وغيرها

طلب بسيط اخ ليون

بالطبع انه ليس هناك حرية كاملة او ديمقراطية كاملة في هذا العالم ,,, و هذا شيء بديهي !!

كما انني لم اقل ان الولايات المتحدة جنة و نعيم الارض ,, حتى انني لم ادخلها في النقاش الا لما ادخلتها انت!

الدول الاسكندنافية كما ذكرت هي الافضل ديمقراطيا و معيشة و احتراما لمواطنيها ..

بالمناسبة ,, هل نسيت انه تم انتخاب رئيس في 2009 لونه اسود و ليس ملون ؟؟ يسمى Obama ..

نظام الولايات المتحدة فيدرالي ,, كل ولاية تتحمل نفقاتها بنفسها ,, فتجد taxes ثرية بسبب مصافي النفط و تجد New Orleans & Mississippi فقيرة بسبب انها ليس لديها موارد تعتاش عليها ,, و Tax rate لديهم منخفض لكي لا يثقلون السكان بالضرائب ..

بالمناسبة ,, اوبرا -السوداء- اعتزلت :)

بالطبع انه ليس هناك حرية كاملة او ديمقراطية كاملة في هذا العالم ,,, و هذا شيء بديهي !!

بالمناسبة ,, هل نسيت انه تم انتخاب رئيس في 2009 لونه اسود و ليس ملون ؟؟ يسمى obama ..

نظام الولايات المتحدة فيدرالي ,, كل ولاية تتحمل نفقاتها بنفسها ,, فتجد taxes ثرية بسبب مصافي النفط و تجد new orleans & mississippi فقيرة بسبب انها ليس لديها موارد تعتاش عليها ,, و tax rate لديهم منخفض لكي لا يثقلون السكان بالضرائب ..

اخي اللعبة والذي يثبت ان الموضوع لعبة هو اختيار اوباما ... هل تريد ان اشرح الامر ام لا ؟؟

اخي ليون مختصر الكلام وخير الكلام ماقل ودل

الوضع العام بدول الخليج جيد والمواطنون مرتاحون والظلم لا يقارن بغيره من الدول العربية فهو يتعبر الافضل بالنسبة للدول العربية والقانون يشمل الجميع ولي تجارب بخصوص هذ الامر

اما المظاهرات فحدثت بضع مظاهرات صغيرة لا تذكر كانت احداها امام جامع الراجحي التي دعا لها المدعو محمدالودعاني وقد هاجمهم المصلون والقوا القبض عليهم قبل ان تمتد لهم يد الشرطة وانا كنت شاهدا على ذلك

لذلك استطيع القول بان ثورات في دول الخليج حاليا لاداعي لها ولا مبرر لها

انقطع التيار الكهربائي ربع ساعة في امريكا تم نهب الف محل تجاري
اعلى معدلات الجريمة القتل الاغتصاب ... في العالم

لا بارك الله في هذه الديمقراطية او الحرية

انا شخصيا والله اتمنى يكون لدينا بالجزائر نظام كنظام الهيئة في السعودية

انا شوف
اقولك الصراحة
بلدي مملة ولايوجد بها شيء مجرد حرارة طقس وملل ولايوجد حرية

وانا اقصد الحرية هنا
الزنى
السكر والمكر
تقبيل صديقتي امام العالم
وهاذه الحرية في منظور العربي

والسعودية بلد اسلامي يطبق الشريعة بشكل كامل
وانا لست رجل ملتزم بل رجل لعوب

ولكن رغم ذالك اسكت ولا اقول شيء
خلاص هاذي بلدي وهذا حكمها ولديها اسبابها لتحكم بشكل هذا
وهوا الدين وارض الحرمين

فليس لي الحق ان اخرج واعبر عن رأي
خخخخخخخخخخخخخخ
اكتب لافتة
اريد بنااااااااااات وشرااااااااااب

هل يعقل هاذ؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله عقلية

اخرج على اتفه الاسباب عشان حرية رأي
طزززززززز برأي انا
وبرأي البقية

اليوم نطالب بأصلاح
وغدا بأسقاط النظام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياحبيبي ليون قلت لك ثورات العرب ثورة فاشلة ماعادا سورية

كلها فاشلة وليس هدفها نبيل ابدا
انت مسكين تحسب ان ثورات ومظاهرات العرب مثل مظاهرات الغرب
خخخخخخخخخخخخخخخ
هذا في احلامك

هنا مبدأ الثورة اصبح
طائفية
قتل
تكسير
فوضى
اسقاط نظام

يعني نكون في جرف في النظام السابق
ونقع في حفرة سحيقة بعد الاسقاط

هذا الحال سوف يحدث بكل تأكيد

فسعودية معها كل الحق في عمل الازم لردع اي خارج مطالب بحرية في الشوارع

السعودية لم تقصر في شيء

اعطت كل ما استطاعت للشعب واعطته كامل الرفاهية والعيشة الكريمة

يا اخي انا الان اخرج من بيتي اجد كل الخدمات تحت يدي
مطاعم
اسواق
صيدليات
بنوك
كل شيء حتى مغاسل الملابس والسيارات وورش الصيانة
هنا هنا عند بيتي

مذا اريد اكثر من ذالك
لاشيء

]]ده رأيك وانتا حر فيه رغم اختلافى معاه جملة وتفصيلا معظم الثورات العربية مطالبها مشروعة ومش معنى انحراف ثورة ليبيا ان كل الثورات غلط

كما انني لم اقل ان الولايات المتحدة جنة و نعيم الارض ,, حتى انني لم ادخلها في النقاش الا لما ادخلتها انت!

الدول الاسكندنافية كما ذكرت هي الافضل ديمقراطيا و معيشة و احتراما لمواطنيها ..

بالمناسبة ,, هل نسيت انه تم انتخاب رئيس في 2009 لونه اسود و ليس ملون ؟؟ يسمى obama ..

نظام الولايات المتحدة فيدرالي ,, كل ولاية تتحمل نفقاتها بنفسها ,, فتجد taxes ثرية بسبب مصافي النفط و تجد new orleans & mississippi فقيرة بسبب انها ليس لديها موارد تعتاش عليها ,, و tax rate لديهم منخفض لكي لا يثقلون السكان بالضرائب ..

اخي اتحدى ان ينخفض مستوى الدخل الامريكي الى مستوى الدول العربية وان تبقى متماسكه -الشعب الامريكي - متماسكا سنة واحده .. كلنا راينا كيف تصرفم الامريكان عندما حدث اعصار كاترين

هدي هي الرجال اللي تفهم

طلب بسيط اخ ليون

اعجبني تفكيرك وهذه هي الحقيقه الحريه عندهم تقتصر على المسموح فقط
يعني تحاول تعبر بحريه عن جرائم امريكا فوراً يتم اتهامك بأي تهمه ان كنت عربي طبعاً الارهاب وان كنت رجل اسود اتهمت بالمخدرات والاجرام
وان كنت ابيض اتهمت بالاختلاس .. الخ

حميل جدا اسلوب الهجوم المضاد و بمشاركة 4 اعضاء ,, فبعد ان كان الكلام عن السعودية و ملكها ,, تحول الى الولايات المتحدة !

حميل جدا اسلوب الهجوم المضاد و بمشاركة 4 اعضاء ,, فبعد ان كان الكلام عن السعودية و ملكها ,, تحول الى الولايات المتحدة !

قلت لك
خخخخخخخخخخخخخخ لاتلعب بنار تحرق اصبيعك على العيد
هههههههههههههههههههههه
عادي خليك رجل ديموقراطي وتقبل وجهات النظر

لا عادي جدا اخ ليون ههههههههههههههههههههه
انت اعطيت مثال بديمقراطية امريكا ونحن طرحنا حقيقة هذه الديمقراطية فقط

هههههههههههههههههههههه
عادي خليك رجل ديموقراطي وتقبل وجهات النظر

و من قال انني لم افعل ذلك ,,,

افتح موضوع و تكلم فيه مثلا عن الجريمة و الدخل في الولايات المتحدة ,, و سترى مشاركاتي فيها

:ANSmile04[1]:

لا عادي جدا اخ ليون ههههههههههههههههههههه
انت اعطيت مثال بديمقراطية امريكا ونحن طرحنا حقيقة هذه الديمقراطية فقط

لا يا زعيم ,, انت من ادخلت الولايات المتحدة في النقاش ,, انا لم اتطرق له اطلاقا !

بالمناسبة ,, هل سبق لك زيارة Norway or Denmark or Finland سابقا ؟

اذا كانت الاجابة (لا) فلا تحاول و لاتفكر في ذلك ,, cuz u gonna try to commit suicide
:f010[1]::f010[1]:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى