طائرات أردنية فوق ليبيا

BERKUT_SU

عضو
التفاعل
46,598 26 0
نقلت صحيفة "جوردان تايمز" على لسان ناصر جودة وزير الخارجية الاردني يوم الاربعاء 6 ابريل/ نيسان، ان الاردن أرسل مقاتلات الى قاعدة جوية أوروبية لدعم منطقة الحظر الجوي المفروضة على ليبيا وحماية رحلات الاغاثة الانسانية من المملكة الاردنية.

واضاف جودة ان مقاتلات من السلاح الجوي الملكي الاردني هبطت في القاعدة قبل يومين، لكنه لم يذكر عدد المقاتلات التي أرسلت.

وذكرت وكالة الانباء الاردنية أن جودة أبلغ الصحيفة أن الاردن يقدم دعما لوجيستيا لتطبيق قرار الامم المتحدة بفرض حظر جوي على ليبيا، موضحا أن المقاتلات ستحمي ايضا رحلات الاغاثة التي هبطت أول رحلة منها في مطار بنغازي يوم الاثنين.

وكانت قطر أول دولة عربية تساهم بطائرات للاشراف على تطبيق قرار الحظر الجوي.

المصدر: وكالة "رويترز" للأنباء

defense-arab.com
بالتوفيق للنشامى
defense-arab.com
defense-arab.com

رد: طائرات أردنية فوق ليبيا

تسلم المملكه الهاشميه هذا مايجب فعله

المفروض الموضوع يكون عليه جهد اقوى اخي

نحن نتكلم عن مشاركه عربيه

فعليه في قمع الطاغوت الليبي معمر

شوف اخوى ان اختلاف الرأى لا يفسد للود قضية واسمحلى اقول رأى بصراحة

انا ارى ان العرب تلعب فى الوقت بدل الضائع لحفظ ماء الوجه ولتسطير اسمها فى التاريخ ليس الا

اذا كانت الاردن وقطر والامارات ساعدو بيبعتوا طائرات عشان يساعدوا فى الحظر ليه مش بدأو هما من البداية دون انتظار امريكا وحلف الهالكين الناتو ؟؟؟

وليس العيب على الدول دى بس لا

انما باقى الدول العربية بدل الصمت الرهيب اللى كانو فيه كان اولى منهم انهم يساعدوا اخواننا فى ليبيا

للاسف مشاركات العرب مهمشة ليس لها اهمية

واذا كان اوباما كان عايز تأيد من الجامعة العربية للتدخل وبيتصل برؤساء العرب فهو ليس لاهمية الجامعة المريضة ولا اهمية رؤساء العرب انما لكسب ثقة المجتمع الدولى وعدم توجيه انتقاضات لها من العرب

لان امريكا سبق وما احترمت الدول العربية ولا رؤسائها ودخلت العراق

ودى وجهة نظرى

وانا لا اقصد الاساءة لقطر ولا الامارات ولا الاردن لا والله بس دا كان مجرد رأى ليس الا

شوف اخوى ان اختلاف الرأى لا يفسد للود قضية واسمحلى اقول رأى بصراحة

انا ارى ان العرب تلعب فى الوقت بدل الضائع لحفظ ماء الوجه ولتسطير اسمها فى التاريخ ليس الا

اذا كانت الاردن وقطر والامارات ساعدو بيبعتوا طائرات عشان يساعدوا فى الحظر ليه مش بدأو هما من البداية دون انتظار امريكا وحلف الهالكين الناتو ؟؟؟

وليس العيب على الدول دى بس لا

انما باقى الدول العربية بدل الصمت الرهيب اللى كانو فيه كان اولى منهم انهم يساعدوا اخواننا فى ليبيا

للاسف مشاركات العرب مهمشة ليس لها اهمية

واذا كان اوباما كان عايز تأيد من الجامعة العربية للتدخل وبيتصل برؤساء العرب فهو ليس لاهمية الجامعة المريضة ولا اهمية رؤساء العرب انما لكسب ثقة المجتمع الدولى وعدم توجيه انتقاضات لها من العرب

لان امريكا سبق وما احترمت الدول العربية ولا رؤسائها ودخلت العراق

ودى وجهة نظرى

وانا لا اقصد الاساءة لقطر ولا الامارات ولا الاردن لا والله بس دا كان مجرد رأى ليس الا

اخي الكريم هذا ما يستطيع العرب فعله في وجود المشاكل بالدول المجاوره لليبياء ....... امريكا تمتلك اسليب وقوه البدايه والانطلاق لشن ضرباتها من الدول الاوروبيه .... بينما العرب لن يستطيعو اخذ موافقه الدول الاوروبيه للنطلاق من هناك .

شوف اخوى ان اختلاف الرأى لا يفسد للود قضية واسمحلى اقول رأى بصراحة​

انا ارى ان العرب تلعب فى الوقت بدل الضائع لحفظ ماء الوجه ولتسطير اسمها فى التاريخ ليس الا​

اذا كانت الاردن وقطر والامارات ساعدو بيبعتوا طائرات عشان يساعدوا فى الحظر ليه مش بدأو هما من البداية دون انتظار امريكا وحلف الهالكين الناتو ؟؟؟​

وليس العيب على الدول دى بس لا​

انما باقى الدول العربية بدل الصمت الرهيب اللى كانو فيه كان اولى منهم انهم يساعدوا اخواننا فى ليبيا​

للاسف مشاركات العرب مهمشة ليس لها اهمية​

واذا كان اوباما كان عايز تأيد من الجامعة العربية للتدخل وبيتصل برؤساء العرب فهو ليس لاهمية الجامعة المريضة ولا اهمية رؤساء العرب انما لكسب ثقة المجتمع الدولى وعدم توجيه انتقاضات لها من العرب​

لان امريكا سبق وما احترمت الدول العربية ولا رؤسائها ودخلت العراق​

ودى وجهة نظرى​

وانا لا اقصد الاساءة لقطر ولا الامارات ولا الاردن لا والله بس دا كان مجرد رأى ليس الا​

كلام سليم وخصوصا كلمة مريضه:inv[1]:

وصف لايعلوا عليه من وصف

اما عن الدول المشاركه على الاقل انها شاركت اخي عكس قريناتها

وقد يكون بعضها معذورا

السلام عليكم ماهي نوع المقاتلات المرسلة ان امكن ؟؟

ماشاء الله تبارك الله :::::::

الله يحفظهـــم النشـــامـــى

تحيــاتي لك :a030[2]:

عودة
أعلى