خاص بالاردن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بالاردن

كل الذي حدث حصل بتدبير الاخوان المسلمين او كما يطلق عليهم في الاردن الاخوان اليهود وهذا الرابط يثبت تورطهم وانهم التقوا بجهات خارجية كما فضحهم مراسل قناة المستقبل عبدالاله خضر وهذا هو الرابط


معروف للحكومه الاردنيه ان الاخوان في الاردن فرع للاخوان في مصر والاخوان في سوريا كذالك فرع لاخوان مصر اذا لم ياتي بجديد الاخ عبد الاله وهذه يعتبرها الاخوان شي طبيعي وليس تخابر مع جهات خارجيه لان الفرع تواصل مع الاصل.
 
رد: خاص بالاردن

خبر عاجل الاردن مش زى مصرولا سوريا ولا تونس ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالا الكل يكذب
 
رد: خاص بالاردن




....................



وهل تعلم انه قتل متظاهر !


انا شفت بعيني مراسل العربية لما العسكري كان يريد كسر كمرته لولا علمه بان البث مباشر

وايضا لماذا تم قطع الكهرباء عن الدوار

ولماذا لم يتحرك قوات الامن لردع هؤلاء الاشخاص المجهولين الذين هجمو على المتظاهرين

الموضوع فيه انا وممكن يكون سيناريو مكرر لخطة الداخلية المصرية بوقت مبارك

ينزلون بلباس مدني ويعتدون على المتظاهرين

غريب الامر مجهولين يعتدون على متظاهرين سلميين بدون اي تدخل امني ؟

:walw[1]:

امرك عجيب غريب.. هل تعلم انه من المؤيدين للحكومه؟؟؟

يا رجل اغلب الي تصابوا وتضرروا هم من المؤيديين للحكومه..

ومن قال الك انو قوات الامن ما تدخلت ؟؟ تدخلوا و58 واحد منهم تصاوب وفي منهم ضباط كبار ..

بعدين في فرق كبير بين داخلية مصر والاردن..

الاردن بلد عشاير وحمايل.. واغلب ابناء القبائل مواليين للنظام .. الي تظاهروا معروفين ومعروف مين هم ..
 
رد: خاص بالاردن

هذه مجموعه من حثاله المجتمع ولا ينتمون للاردن بشيئ ةلا يعرفون تاريخه ........... مجموعه من الاشخاص الذين يريدون ان يتبعو التقليد الاعمى في حل مشاكل الدوله ........... الامن والامان من شيم الاردن ومن مميزاته ..... الان مجموعه من الحثاله يريدون ان يغيرو هذه الصوره !!!​


مجموعه كلاب تنبح وسنلجمها ولن نعطيها اكبر من حجمها ......... فهذا الاردن والوطن الذي لا نحترمه لا نستحق العيش فيه .
نعم حثالة مثل ما كان يقال عن شباب الثورة في تونس ومصر واليمن
 
رد: خاص بالاردن

نعم حثالة مثل ما كان يقال عن شباب الثورة في تونس ومصر واليمن

هههه الفرق شاسع بين شباب ثوره لاعاده بناء وبين مجموعه من الاغبياء يريدون ان يوقفو المسيره:a020[2]:​
 
رد: خاص بالاردن

لا تقلق يا أبا الحسين ان خانتك الكلاب.......فالأسود جاهزه


والله الروح و الدم ترخصلك شو بجهم احسن من هيك ملك انا لسا بدي ارجع و احكي عن نقاط الي طرحها المتظاهرون
 
رد: خاص بالاردن

هههه الفرق شاسع بين شباب ثوره لاعاده بناء وبين مجموعه من الاغبياء يريدون ان يوقفو المسيره:a020[2]:​
لا يا اخي محمد فهل الاغبياء بالالاف في الاردن ؟؟ حتى تقول لي كل ذالك الجمع انهم اغبياء حشا ان يكونو كذالك اعلم مدى حبك لوطنك مثلك مثلي مثل الجميع لكن هذا لا يجعلنا ناخذ الامور بهذا الشكل في نضري وهوا رئي شخصي لا الزم به احد على ملك الاردن ان يتعامل بحكمة مع اي مضاهرة فلا توجد مضاهرات عفوية في اي بلد عربي فكل ما يحدث مدبر له فعليه غلق الباب التي ياتي منها الصداع والاستجابة ولو لقليل من مطالب المتضاهرين حتى لا تكبر الامور وتخرج عن السيطرة وما يحدث في الدول العربية لخير دليل فانضر الى تونس مذا حدث بعد ان استهجن بن علي الشعب وقال انهم مجرد لصوص واستهجان مبارك للشباب المصري والقذا في في ليبيا
 
رد: خاص بالاردن

يا سيدي العزيز المتظاهر الذي تدعي بانه متظاهر هو احد المشاركين بحركة نداء وطن المؤيدة للحكومة ولم يقتل بل اصيب بذبحة صدرية لكن لا استغرب بان الشعب العربي اصبحت وسائل الاعلام تقوم بغسل دماغه

وبخصوص مذيع العربية في مثل هذه الحالات يجب ان لا يتواجد الصحفيين لحمايتهم من تعرضهم من المخاطر

وبخصوص قطع الكهرباء فالاجواء يوم الخميس كانت تحمل عواصف ثلجية خفيفة على المملكة ورياح قوية وقعطت الكهرباء ليس فقط على الدوار بل في مختلف انحاء المملكة

بخصوص ردع المؤيدين وليسوا بالمجهولين يا عزيزي هل تعلم بانهم بمئات الالاف والامن اوقف الكثافة الاكبر منهم

ومن ثم اي تظاهر سلمي تدعي انت .؟ السيطرة على مكان حساس بالعاصمة والنوم فيه بل وضرب عقيد واصابة 58 شرطي هؤلاء سلميين ومن ثم نحن الاردنيين ملتفين حول قيادتنا فهم لا يمثلوا الا انفسهم وهم بالمئات من سمح لهم بالتحدث باسمنا

تحية لقوات الدرك ورجال الامن العام البواسل

هههههههههههههه

يااخي انا لاادعي بشي

اذا كان فيه احد يدعي فهو منكم وفيكم مراسلكم الاردني مراسل العربية

الذي نقل لي ولكل العالم الاحداث بشكل مباشر

ومستحيل ان يكذب وكل شي لايف على الهواء


اما وفاه المتظاهر بالذبحة الصدريه فهو كذب وهذا على لسان اخيه

وهذا تصريح شقيق المقتول


.........................

اعلنت اسرة خيري سعيد الذي لقي حتفه خلال احداث الجمعة على دوار الداخلية، انها لن تدفن فقيدها حتى يتم محاسبة المسؤولين عن مقتله واقالتهم من مناصبهم.

وقال جمال، شقيق المتوفي في مؤتمر صحفي عقد في النقابات المهنية ظهر السبت 26-3-2011 إن تقرير الطب الشرعي اظهر ان وفاة خيري كانت ناجمة عن تعرضه للضرب المبرح على ايدي قوات الدرك وليست ناجمة عن ذبحة صدرية وفق ما اعلنت الحكومة.

ونفى جمال أن يكون شقيقه من المشاركين في مسيرة "نداء الوطن" المؤيدة للنظام، واكد انه كان من بين المشاركين في الاعتصام السلمي على دوار الداخلية
.
 
رد: خاص بالاردن

هههه الفرق شاسع بين شباب ثوره لاعاده بناء وبين مجموعه من الاغبياء يريدون ان يوقفو المسيره:a020[2]:​

اخي محمد لا تتعب نفسك بالامر فهو لا يستحق. ومن يريد ان يمس الاردن بسوء. فعليه ان يواجه الشعب الاردني والامن والجيش وهولاء الحثاله اجبن من ان يفعلوا وهدا موكد • اما من يحاول ان يقلد الغرب باسلوبه في المنتدى هنا فانصحه بالتوقف لان اسلوبه مصحك ولا يناسبه كليا •
 
رد: خاص بالاردن

اخي محمد لا تتعب نفسك بالامر فهو لا يستحق. ومن يريد ان يمس الاردن بسوء. فعليه ان يواجه الشعب الاردني والامن والجيش وهولاء الحثاله اجبن من ان يفعلوا وهدا موكد • اما من يحاول ان يقلد الغرب باسلوبه في المنتدى هنا فانصحه بالتوقف لان اسلوبه مصحك ولا يناسبه كليا •
لا ارى داعي لمشاركتك هذه لكن انصحك بتجنب استفزاز اي عضو فحرية التعبيرة متاحة للجميع ونصيحتك اتركها لنفسك بان لا تحاول الرد على اي عضو يشارك بطريقة استفزازية
 
رد: خاص بالاردن





دعت شخصيات أردنية ، في تصريح صحفي مساء اليوم، الدكتور معروف البخيت للإستقالة الفورية لئلا يتحمل مسؤولية الهجوم الاجرامي الذي نفذته قوة مشتركة من البلطجية الموجهين من قبل جهات رسمية وقوات الدرك والأمن العام ضد الاعتصام السلمي لشباب 24 آذار في دوار الداخلية.

وبين التصريح أن الاعتصام السلمي الذي تميز بالروح الوطنية العالية والالتحام الشبابي من كل المحافظات ومن أبناء العشائر والتيارات السياسية الوطنية،على مطالب اصلاح الدستور واجتثاث الفساد والتحول الديموقراطي، تجلت فيه أروع صور الحس بالمسؤولية والتضامن والنزعة السلمية مما يجعل الاعتداء الغاشم عليه فضيحة للمناورات الرسمية الزائفة حول الإصلاح.

إن فرقة البلطجية التي اعتدت على معتصمي الداخلية هي فرقة منظمة من قبل الجهات الأمنية، وقد شوهدت سيارات تابعة للدرك تقل عناصر " قيادية" منهم، وكان الهجوم منظما ومنسقا مع الدرك والقوى الأمنية التي طاردت المعتصمين الى الأحياء المجاورة وبدأت بشن حملة اعتقالات، بينما اختتم البلطجية والدرك، " المعركة" بعقد دبكات البهجة ب"الانتصار" على المعتصمين!

إن الدماء التي سالت اليوم على دوار الداخلية وضعت حدا لمرحلة المناورات ، وبدأت معها مرحلة نضالية جديدة انكشف فيها حكم القوة والبلطجة التي لن تصمد أمام قوة الشعب.

واختتم التصريح بالقول إنها لحظة تتطلب من رئيس الحكومة والوزراء المحسوبين على الشعب فيها والشرفاء في ما يسمى لجنة الحوار الوطني ،أن يكونوا على مستوى المسؤولية باعلان استقالتهم فورا .

 
رد: خاص بالاردن

image.php


زاد الاردن الاخباري - خاص- عقب اجتماع عقد في مجمع النقابات المهنية اليوم , قرر عدد من النقابيون و الحزبيون الانضمام الى حركة شباب 24 آذار و المشاركة في فعالياتها و عرض عدد منهم شهادات حول الاحداث التي شهدوها أثناء الاعتصام على دوار الداخلية .

و اوصى المشاركين بتشكيل هيئة للدفاع عن الموقوفين اثر الأحداث و طالبوا وزراء النقابة بالاستقالة عن الحكومة .

و نفذ عدد من المحامين اعتصاما أمام النقابة احتجاجا على الأحداث التي وقعت. و دعا مجلس نقابة المحامين الى اعتصام سيقام غدا في غرف المحامين و قاعات المحاكم لنفس السبب المذكور.

وطالبت النقابة باجراء تحقيق فوري للكشف عن المعتدين و احالتهم للقضاء و اطلاق سراح المعتقلين ووقف الملاحقات الأمنية . و أكد البيان على ضرورة الاسراع باجراء اصلاحات سياسية و انشاء محكمة دستورية و مكافحة الفساد و الفاسدين .

و خلال مؤتمر صحفي عقده شباب الحركة في مجمع النقابات عزموا فيه على مواصلتهم للاعتصام المفتوح و لم يتم تحديد الزمان و المكان بعد .و طالبوا بتشكيل لجنة وطنية للتحقيق في الأحداث التي وقعت .




 
رد: خاص بالاردن

getImage.aspx
رئيس الوزراء الأردني معروف البخيت، أرشيف الأخوان المسلمون يرفضون اتهام البخيت لهم بأنهم وراء أحداث الأردن
26/03/2011 09:07
اتهم رئيس الوزراء الأردني معروف البخيت جماعة الأخوان المسلمين في الأردن بأنها وراء الأحداث التي شهدها دوار عبد الناصر في العاصمة عمان.

وقال البخيت إن الجماعة تتلقى تعليمات وأوامر من جماعة الإخوان المسلمين في مصر وسوريا لتنظيم إضرابات واحتجاجات في البلاد. ودعا البخيت الجماعة إلى "عدم اللعب بالنار"، متسائلا عن الجهة التي يريدون أخذ البلاد إليها.

وأكد البخيت أن لدى الحكومة الأردنية أدلة كافية على أن الجماعة هي المنظم الحقيقي للإضراب الذي حدث وسط عمان.

وفي تعليقه على اتهامات البخيت، أبدى الدكتور حمدي حسن الناطق السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين في مصر أسفه لهذه الاتهامات ورفضها جملة وتفصيلا، واصفا إياها بمحاولة للهروب.

وأضاف حسن في مقابلة مع "راديو سوا" أن "جماعة الإخوان المسلمين في الأردن تتمتع بشرعية حزبية، وهي ليست بحاجة إلى جماعة الإخوان المسلمين في سوريا التي تتعرض للقمع من جانب النظام السوري أو إخوان مصر الذين ليس لهم حزب حتى الآن".

ونفى حسن أن يكون هناك أي تنسيق بين جماعة الإخوان المسلمين في دولة وأخرى، قائلا إن "كيل الاتهامات إلى الخارج هو عادة الدول المستبدة".

وكان الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين في الأردن جميل أبو بكر قد قال لوكالة الصحافة الفرنسية إنه "لا يستغرب من البخيت هذا الكلام ولا يستغرب على الحكومة مثل هذا الموقف".

وأضاف أبو بكر أن تحميل ما حدث للحركة الإسلامية هو هروب من المسؤولية، مشيرا إلى أن الحركة تحمل الحكومة والأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة عما حدث وتطالب بمحاسبة قادة الأجهزة الأمنية على هذه المجزرة التي ليس لها أي مبرر أو منطق، على حد قوله.

 
رد: خاص بالاردن

يا شباب المتظاهريين الي عند دوار الداخلية كان عددهم 1500 فقط ..

وبعدين لا تنسوا كل العشاير موالية لجلالة سيدنا.. والان بالوقت الحالي عدد كبير من ابناء عشائر مدينة معان .. جائوا للعاصمة تاييد و ولاء للملك ...

المهم

هذولا المتظاهريين مطالبهم هي حل مجلس النواب .. وتعدين قانون الانتخاب .. فقط .. ولا يوجد اي شخص طالب بمطالب ضد جلالة الملك ..

يعني التظاهر لاشياء بسيطه فقط...
 
رد: خاص بالاردن

المهم

هذولا المتظاهريين مطالبهم هي حل مجلس النواب .. وتعدين قانون الانتخاب .. فقط .. ولا يوجد اي شخص طالب بمطالب ضد جلالة الملك ..

يعني التظاهر لاشياء بسيطه فقط...


ومن اجل هذي المطالب البسيطه فقط

وصفتوهم بالجناء والحثاله والاغبياء ووووو

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
رد: خاص بالاردن




ومن اجل هذي المطالب البسيطه فقط

وصفتوهم بالجناء والحثاله والاغبياء ووووو

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا سيدي مجلس النواب مجلس نحن انتخبناه ما ذنب الشعب الاردني اذا الاخوان لم يشاروكوا بالانتخابات والان لهم 3 اشهر نائمون بالشوارع ومعطلين الحياة الاقتصادية والاصلاحية ايضا ولا نعرف ماذا يريدون ثم هل تعتقد بانها لعبة اطفال عندما يحل المجلس وواضح ان اهدافهم لاثارة الفتنة في البلد واي شخص يريد الفتنة بالبلد يجب ضربه بيد من حديد
 
رد: خاص بالاردن

قوكم يا شباب العشاير ،، اشلونكم ؟؟

بصراحه ،،، مبارح احزنت على رجال الامن العام والدرك ..
يا حرام والله ما عرفوا شو يعملوا !!!
عدم المواخذه مين بقدر يمنع شباب العشاير من رمي الحجار ؟؟ خصوصا انه عددهم فاق ال 70 الف
جماعه المعتصميين شايفيين شباب العشاير ليش ما بعدوا ؟؟؟ يعني كانهم بستنوا ينضربوا على شان يحكوا للملك انه انضربنا وعلشان العالم يصدق انهم مضلوميين ويحققوا مطالبهم !!!

قسم بالله لو الدرك لم يفض المعتصميين لصارت مجزره فيهم من شباب العشاير ،، ولاء النكته طلعوا شباب العشاير بلطجيه ومدفوعيين من اجهزه الامن ...

شاهدوا تصوير العربيه
شوف كيف الامن هوا الى حما الصحفي من شب من شباب العشاير ،، ولاء الصحفي عامل حاله زلمه ،، قسما بالله لو مسكه كان شقه نصيين هوا وكمرته ...
 
رد: خاص بالاردن

قوكم يا شباب العشاير ،، اشلونكم ؟؟

بصراحه ،،، مبارح احزنت على رجال الامن العام والدرك ..
يا حرام والله ما عرفوا شو يعملوا !!!
عدم المواخذه مين بقدر يمنع شباب العشاير من رمي الحجار ؟؟ خصوصا انه عددهم فاق ال 70 الف
جماعه المعتصميين شايفيين شباب العشاير ليش ما بعدوا ؟؟؟ يعني كانهم بستنوا ينضربوا على شان يحكوا للملك انه انضربنا وعلشان العالم يصدق انهم مضلوميين ويحققوا مطالبهم !!!

قسم بالله لو الدرك لم يفض المعتصميين لصارت مجزره فيهم من شباب العشاير ،، ولاء النكته طلعوا شباب العشاير بلطجيه ومدفوعيين من اجهزه الامن ...

شاهدوا تصوير العربيه
شوف كيف الامن هوا الى حما الصحفي من شب من شباب العشاير ،، ولاء الصحفي عامل حاله زلمه ،، قسما بالله لو مسكه كان شقه نصيين هوا وكمرته ...

كلام سليم اخي بهاء وكل العشائر الاردنية مع الملك عبدالله الثاني والاجهزة الامنية وكلنا فداء للملك وللاردن الحبيب والذي يريد الفتنة او الفوضى السياسية سوف يضرب بيد من حديد واعتقد ان القلة ممن يسمون انفسهم بالمعارضة قد وصلت لهم الرسالة جيدا
 
رد: خاص بالاردن

نعم , الحل موجود ..


و هو أن يقوم هؤلاء الذين يسمون بزعماء الدول العربية بتحمل مسؤلياتهم كحكام و ان يعطوا شعبهم الاهتمام اللازم , و ان يتوقفوا عن تصور شعوبهم كقطيع غنم ، لا كأناس مواطنين !


هذه الاشياء يستطيع القيام بها اغبى غبي بالعالم ... لكن هؤلاء الحكام لا يريدون ذلك !

لذا ، فالقادم سيكون اسود عليهم كسواد قلوبهم !


في حل اخر ساقوله لك لاحقا
 
رد: خاص بالاردن

هل الامر له علاقة برغبة الشعب الاردني باللغاء معاهدة السلام مع العدو الصهيوني بغض النظر على احوال المعيشة والحريات السياسية
في اعتقادي انو سبب المظاهرات في الاردن الشقيق له دخل فيما يخص علاقته مع العدو الصهيوني في الجهة الغربية
والشعب الاردني الشقيق يريد التبراء منها في اقرب وقت ممكن
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى