خاص بالاردن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بالاردن

الجزيرة ليست متمردة هي مجرد قناة اخبارتحليلي هو انهم على حق في كل شيء الا اثنين1-الطلب بحل المخابرات 2-اختيار دوار الداخلية كمكان

ممكن تشوف هالفيديو ؟؟؟

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=Y0Gh7_wG8qI[/ame]

ممكن تشوف هالفيديو ؟؟؟

فهمته تمامابس اهم اشي احداث دوار الداخلية كانها مجزرة ضد ناس بس بدهم الاصلاح انا مش فاهم ليش بتسبوا عليهم

الاحداث كما جرت حسبي الله على البلطجية

بس هاض الي شفته ؟

ما شفت الدركي الي دافع عن مصور العربية ؟؟

ما شفت الدركي الي ساعد الطفل الصغير؟؟

ما شفت رجال الدرك الي دافعوا عن النساء؟؟

ما شفت الدرك الي تصاوبوا ؟؟

الجزيرة ليست متمردة هي مجرد قناة اخبارتحليلي هو انهم على حق في كل شيء الا اثنين1-الطلب بحل المخابرات 2-اختيار دوار الداخلية كمكان

[*]حياديه !!!
[*]اين الحياديه عندمااتهمت شباب بلدك وعشاق الكره بالتشويش على قناه الجزيره !!
[*]اين الحياديه عندما سبو بلدك واتهمو اشراف الهاشميين بالاكاذيب !!
[*]اين الحياديه في نقل الاخبار التي تخص الاردن وفبركتها كما يشاؤون !!
[*]هل تسمي هذه حياديه !!
[*]هل انت تعيش في الاردن وتعلم اخبارها !!

امرك عجيب غريب.. هل تعلم انه من المؤيدين للحكومه؟؟؟

يا رجل اغلب الي تصابوا وتضرروا هم من المؤيديين للحكومه..

ومن قال الك انو قوات الامن ما تدخلت ؟؟ تدخلوا و58 واحد منهم تصاوب وفي منهم ضباط كبار ..

بعدين في فرق كبير بين داخلية مصر والاردن..

الاردن بلد عشاير وحمايل.. واغلب ابناء القبائل مواليين للنظام .. الي تظاهروا معروفين ومعروف مين هم ..

أنا لا اعرف من هم هل ممكن ان تخبرني من هم هؤلاء ؟؟؟؟

أنا لا اعرف من هم هل ممكن ان تخبرني من هم هؤلاء ؟؟؟؟

ايكفي ان اقول لك بانهم ليسو اردنيين مع انهم اردنيين ؟؟؟؟
الاردني لا يفعل ذلك ...... الاردني ابن الكرامه لا يفعل ذلك .......... الاردني ابن الاردنيه لا يفعل ذلك ......... الاردني من يعرف الهاشميين لا يفعل ذلك ......... الاردني ابن البوادي وابن جبال السلط وعجلون ومأدبا وجرش وابن صحاري المفرق والزرقاء والطفيله ......... وابن عروس الشمال لا يفعل ذلك

توضيح جميل .. يعني (فلسطينيين) ممن يحملون الجواز الاردني .. سمعنا هذا الكلام وهذه التهم كثيراً ولكن لماذا لا يخطر في عقول الذين يقولون هذا الكلام ان هذه العبارات تؤدي الى جهنم وبئس المصير ؟؟ !! الى أين ستؤدي كلمة اردني وفلسطيني ؟ الى الفتنة طبعاً وهذا ما لا يدركه احد للأسف ما يتم ادراكه هو الحقد والعنصرية فقط ارجو فقط التمهل من الجميع وعدم التسرع في اتخاذ القرارات لكي لا تكون قرارات خاطئة .. و في النهاية اسأل الله العظيم ان يجنبنا الفتن ما ضهر منها وما بطن . تحياتي Ghost_7

توضيح جميل .. يعني (فلسطينيين) ممن يحملون الجواز الاردني .. سمعنا هذا الكلام وهذه التهم كثيراً ولكن لماذا لا يخطر في عقول الذين يقولون هذا الكلام ان هذه العبارات تؤدي الى جهنم وبئس المصير ؟؟ !! الى أين ستؤدي كلمة اردني وفلسطيني ؟ الى الفتنة طبعاً وهذا ما لا يدركه احد للأسف ما يتم ادراكه هو الحقد والعنصرية فقط ارجو فقط التمهل من الجميع وعدم التسرع في اتخاذ القرارات لكي لا تكون قرارات خاطئة .. و في النهاية اسأل الله العظيم ان يجنبنا الفتن ما ضهر منها وما بطن . تحياتي ghost_7

هههههههههه انت قلت انهم فلسطينيين وانا لم اقل هذا ولكن هذه فضيله تشهد لك ولكن ان كنت تعتقد ان ما فعلوه صحيح .... فهذه مشكلتك !!
جميل جدا موضوع الفتنه الذي تكلمت عنه .......... ربما انا اعمى لكن الكل يرى ان من يريد اشعال الفتنه هو الاخوان ..............

هههههههههه انت قلت انهم فلسطينيين وانا لم اقل هذا ولكن هذه فضيله تشهد لك ولكن ان كنت تعتقد ان ما فعلوه صحيح .... فهذه مشكلتك !!
جميل جدا موضوع الفتنه الذي تكلمت عنه .......... ربما انا اعمى لكن الكل يرى ان من يريد اشعال الفتنه هو الاخوان ..............

اتمنى عليك ان لا تعمم ما يجول في خاطرك على الفلسطينيين في بلدك العزيز لان لا مصلحة لهم في اي فتنة يا شاطر بكفيهم نزوح ولجوء وما بدهم هجرة جديدة ويخلف عليكم يا عمي استظفتوهم ٦٠ عام .بارك الله فيكم .كبر عقلك شوية صغيرة واعرف ما يدور في الصالونات السياسية في عشايرك قبل ما تحكي

اتمنى عليك ان لا تعمم ما يجول في خاطرك على الفلسطينيين في بلدك العزيز لان لا مصلحة لهم في اي فتنة يا شاطر بكفيهم نزوح ولجوء وما بدهم هجرة جديدة ويخلف عليكم يا عمي استظفتوهم 60 عام .بارك الله فيكم .كبر عقلك شوية صغيرة واعرف ما يدور في الصالونات السياسية في عشايرك قبل ما تحكي

يا صديقي لا تسوق علي العروبه :yahoo[1]::yahoo[1]: الحمد لله عندي عروبه لدرجه الشهاده .!!
لا ادري اين النزوح واللجوء الذي تتكلم عنه !!! الظاهر انك لا تدري عن احوال الفلسطينيين في الاردن :walw[1]:
الاردن بلد مضياف من قبل ما يتأسس ...... استضاف الاكراد والشركس والشوام والفلسطينيين واخذو الجنسيه الاردنيه ويعاملو معامله ابن البلد ........ حتى الذي لا يملك جنسيه اردنيه يعامل معامله ابن البلد واسال المصريين والسوريين في الاردن :a020[2]:
الاخ هو الي قال فلسطينيين وانا كنت اشرح له ان الاردني لا يفعل هذا .
:ANSmile04[1]:​

اولاً: لا اري اي شيء في الموضوع يدعو للضحك .

ثانياً: من غير اللائق التلاعب بالكلام .. فحين تقول انهم ليسو اردنيين بالرغم من انهم اردنيين فماذا كنت تقصد ؟؟

ثالثاً: انا لم اتكلم لا عن اخوان ولا غيرهم .. و اذا كان الاخوان يريدون صنع فتنة فلماذا تسكت اجهزة الامن عنهم ؟؟؟ وهذا السيناريو تكرر في عدة دول وهو سيناريو القاء اللوم على الاسلاميين سواءً في ليبيا او مصر او تونس او اليمن او سوريا فدائماً نسمع ان الأنظمة العربية تحذر من استلام الاسلاميين السلطة والحكم ؟؟

ارجو التعقل وعدم التسرع في الحكم .

الأردن غير ....... الله يحيي النشاما

إن شاء الله الأوضاع تهدأ
هلا بك.

يا اخوي ما في شي لجل يهدأ الوضع ..

المظاهرات كانت ضد النواب وضد قانون انتخاب النواب فقط...

والاهم من ذلك

عددهم لا يتجاوز الــ 1500 خاين

يعني 1500 خاين مقابل 6 مليون نشمي

تحياتي لك يا الغالي

اولاً: لا اري اي شيء في الموضوع يدعو للضحك .

ثانياً: من غير اللائق التلاعب بالكلام .. فحين تقول انهم ليسو اردنيين بالرغم من انهم اردنيين فماذا كنت تقصد ؟؟

ثالثاً: انا لم اتكلم لا عن اخوان ولا غيرهم .. و اذا كان الاخوان يريدون صنع فتنة فلماذا تسكت اجهزة الامن عنهم ؟؟؟ وهذا السيناريو تكرر في عدة دول وهو سيناريو القاء اللوم على الاسلاميين سواءً في ليبيا او مصر او تونس او اليمن او سوريا فدائماً نسمع ان الأنظمة العربية تحذر من استلام الاسلاميين السلطة والحكم ؟؟

ارجو التعقل وعدم التسرع في الحكم .
يا حبيبي انت لا تكون غايب طوشه وتيجي علي !!!
من نظم المسيره في الاردن ؟؟؟ هم هم حزب قوس قزح ؟؟؟؟ !!!!
ايضا هم بالفعل من كان في المسيره فلسطينيين وانا لم اقل لك انهم فلسطينيين لانهم لا يمثلون الاغلبيه الفلسطينيه يا شاطر !!

طيب للي يقول انوا الذي توفى قتل بواسطة رجال الدرك والامن شوف الفيديو هذا الذي يثبت وجوده بخيوة الاسعاف قبل فض الاعتضام وكان يشكوا من الم في منطقة القلب والصدر وهذا كله قبل فض الاعتصام

انا استغرب صراحة من اولئك الذين يدعون المتظاهرين بالحثالة والخونة ولكن لاضير فكل نظام فى الدول العربية له هنا عضو او اعضاء فى المنتدى يدافعون عنه اللهم اهلك الظالمين و ازل ملكهم يا قوى ياعزيز اللهم وحد كلمة المسلمين وانصرهم على عدوك وعدونا يااله الاولين والاخرين و امن روعاتنا واحفظ اوطاننا فأنك سبحانك على ذلك قادر

بس هاض الي شفته ؟

انا شفت الفيديوهات من عمون نيوز هم 4 فيديوهات بس كان مشكلة وخطأ بالمتصفح نسخ معي رابط واحد ولما اعدل المشاركة وبنزل الروابط من اول بنزلوا رابط واحد اللي انت شفته

ما شفت الدركي الي دافع عن مصور العربية ؟؟

ما شفت الدركي الي ساعد الطفل الصغير؟؟

ما شفت رجال الدرك الي دافعوا عن النساء؟؟

انا ما شفت ممكن تنزل الفيديو

ما شفت الدرك الي تصاوبوا ؟؟
الرقم الموضوع عن اصابات الدرك غير منطقي 58 من اصابهم وكيف وهم في الغالب يحملون الدروع ويرتدون الخوذ الواقية المتظاهرين بالكاد كانوا يردوا على رمي الحجارة هل قاموا بمهاجمتهم ؟؟!

الرد بالاخضر

[*]حياديه !!!
[*]اين الحياديه عندمااتهمت شباب بلدك وعشاق الكره بالتشويش على قناه الجزيره !!
[*]اين الحياديه عندما سبو بلدك واتهمو اشراف الهاشميين بالاكاذيب !!
[*]اين الحياديه في نقل الاخبار التي تخص الاردن وفبركتها كما يشاؤون !!
[*]هل تسمي هذه حياديه !!
[*]هل انت تعيش في الاردن وتعلم اخبارها !!​

انا لم اتهم احد بتشويش الكرة واي كرة فيهم واي تشويش قصدك كاس العالم فانا ما اهتممت بالموضوع وانا لم اسب احدا مما ذكرت

ليس كل شيء مفبرك والاهم انا لم اشارك في اي اعتصام او غيره سواء اكان مطالب بالاصلاح ام مسيرات الولاء والتاييد

واذا تظنني انني من حزب او غيره فلا داعي فانا اكره الاحزاب كلها اسلامية او وطنية او..الخ

يا حبيبي انت لا تكون غايب طوشه وتيجي علي !!!

من نظم المسيره في الاردن ؟؟؟ هم هم حزب قوس قزح ؟؟؟؟ !!!!
ايضا هم بالفعل من كان في المسيره فلسطينيين وانا لم اقل لك انهم فلسطينيين لانهم لا يمثلون الاغلبيه الفلسطينيه يا شاطر !!

جيد .. في الحقيقة لا ارى اي نوع من الفائدة من النقاش معك و افضل ان لا تكرر العبارات الاستفزازية التي سبق ذكرها منك وذلك لأننا في منتدى عسكري علمي ولسنا في (الشارع) .. شكراً لك .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى