خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

رئيس قسم الضمانات بالوكالة الدولية للطاقة الذرية:
- البرادعي دخل الوكالة كموظف شئون قانونية ... لا يفهم في المفاعلات وصعد بسرعة البرق ... والسبب الأمريكان...
- أمريكا عينت البرادعي مديرًا للوكالة ... وأصعدته والآن يترشح لرئاسة مصر...
- عندما تزعمت مصر المعارضة ضد البروتوكول الإضافي للوكالة كتب البرادعي تقريرًا يدينها في عام 2004 ... فاسأله: "هل تحب بلدك"؟
- البرادعي كتب تقريرًا آخر عن مصر العام الماضي ... ولم يعتذر لها رغم خروجه من المنصب.
- لماذا لم تكتب الوكالة تقارير عن الدول الغربية في عهد البرادعى هل تخصصها الدول العربية فقط؟

بعد إعلان الدكتور محمد البرادعي عن ترشيحه لرئاسة مصر، هرت العديد من علامات الاستفهام تطرح نفسها وبشدة على هذا القرار ودلالاته وتوقيته، وما إذا كان هذا القرارمن بنات أفكاره أم مدفوع من الخارج وفقًا لأجندة خارجية كما يتردد في العديد من المنابر؛ لماذا قرر البرادعي ترشيح نفسه في مصر؟ هل ورائه جهات خارجية تدفعه لهذا المنصب؟ ما حقيقة دخوله الوكالة الدولية للطاقة الذرية برغبة أمريكا وإسرائيل؟ لماذا كان يصعد درجات السلم بسرعة البرق في الوكالة؟ ما حقيقة التقارير المخابراتية التي كان البرادعي يعتمدها ويفرضها على الدول العربية ومنها سوريا؟

هل تورط الدكتور البرادعي في علاقات من نوع خاص مع المخابرات الأمريكية لذلك كانت مكافأته التجديد له ثلاث دورات متتالية؟ ولماذا ظل البرادعي يوجه تقاريره ضد الدول العربية فقط ولم يكلف نفسه حتى الإشارة إلى البرنامج النووي الإسرائيلي؟ وهل صحيحًا ما يتردد عن اتخاذه أداة من أدوات أمريكا لضرب العراق والضغط على مصر؟ وهل قدم البرادعى بالفعل الوكالة كوسيلة ومخلب تحقق به الولايات المتحدة أهدافها وتصفي حساباتها مع الدول؟ وما حقيقة التقرير الذي أعده البرادعي ضد مصر في 2004؟ أسئلة كثيرة وعلامات استفهام كثيرة حول دور الدكتور البرادعي في الوكالة الدولية للطاقة الذرية يرويها الدكتور يسري أبو شادي رئيس قسم الضمانات بالوكالة الدولية للطاقة الذرية وكبير مفتشي الوكالة في هذا الحوار.

فتحنا مع الدكتور أبو شادي الملف وطلبنا منه أن يخبرنا بالإجابات الشافية حول وجود البرادعي في الوكالة وعلاقاته وصعوده، فبدأ يتحدث ويشير بقوله: "لقد تم تعييني أنا والدكتور محمد البرادعي في وقت واحد بالوكالة الدولية للطاقة الذرية، ولكن البرادعي كان يصعد ويترقى في المناصب بسرعة البرق وهو الأمر الذي ينبغي أن نضع عليه مليون علامة استفهام، وفي الوقت نفسه دخل البرادعي الوكالة وكان موظفًا إداريًا مهمته أن يأخذ التقارير التي تعدها ويوصلها لمجلس الأمن أو للأمم المتحدة, ومن هذه الوظيفة صعد إلى منصب مدير عام الوكالة، وأنا أُلحظ أنه منذ دخل الوكالة وهو دبلوماسي شاطر، لكنه لا يفهم في المسألة الفنية الخاصة بالمعدات والمفاعلات والأسلحة النووية؛ فهو رجل قانون فقط. وفي أثناء رئاسة "هانز بليكس" للوكالة طُلِب منه أن يكون قريب منه جدًا, الأمر الذي يفتح المجال هنا للعديد من علامات الاستفهام أيضًا."

وحول ترشيح البرادعي لمنصب
المدير العام للوكالة, كشف أبو شادي عن أن مصر لم ترشح الدكتور محمد البرادعي للوكالة الدولية للطاقة الذرية ولكن الذي رشحه هو الولايات المتحدة وإسرائيل وكانت الولايات المتحدة مصممة على أن ينجح الدكتور البرادعي في مواجهة المرشح المصرى الدكتور محمد شاكر. ودخل البرادعي في مواجهته وكان المطلوب هو 24 صوت للوصول إلى منصب مدير الوكالة وبأغلبية الثلثين، ودارت الانتخابات وفاز الدكتور شاكر وحصل على 18 صوت من ال 24 صوت ولكنه لم يحصل على أغلبية الثلثين. وتكرر الترشح وكان هناك 14 دولة تؤيد الدكتور شاكر وأمريكا وحدها هي التي وقفت ضده في مجلس الأمن وقامت بظبط النتيجة لينجح البرادعي الذي حظى بتأييد المجموعة الأفريقية. وفي هذا الموضوع لنا علامة استفهام قوية حول التأييد المطلق من جانب الولايات المتحدة للبرادعي وإنجاحه؛ فأمريكا أجبرت الدكتور بطرس غالي على الانسحاب من الوكالة وقتها وأنجحت البرادعي بأغلبية مطلقة. وأسأل هنا: "ما هي مؤهلات البرادعي كي يصبح مديرًا للوكالة؟ وعليه أن يرد..."

أما عن سبب التأييد المطلق من الولايات المتحدة للدكتور البرادعي فيشير أبو شادي بقوله: "إنه له تاريخ قديم يعرفونه جيدًا, ومما يؤكد كلامي هنا ترقيته بسرعة البرق ليصبح مديرًا للوكالة في الوقت الذى لا يحمل أية مؤهلات لهذا المنصب سوى أنه كان يطيع طاعة عمياء وكان بمثابة الذراع الأمريكي في الوكالة التي تنفذ من خلالها سياستها في العالم.


أما عن الدليل العملي على أن البرادعي كان يمثل ذراع أمريكا الأيمن في الوكالة، فمن وجهة نظر أبو شادي: "فهو أنه عدَّل البروتوكول الإضافي للوكالة وساعد البرادعي بوجوده على توسيع نطاق التفتيش في أى مكان وبدون إعلان عن التفتيش في أي وقت وفي أي دولة في العالم؛ ومن الدول التي كادت تكتوي بنار البرادعي هي مصر. ففي عام 2004 حين أعد تقرير عنها يقول: "إن مصر تمتلك عينات من اليورانيوم الثقيل. وهو الأمر الذي جعل إسرائيل تأخذ كلامه مرجعًا للهجوم على مصر وادعى امتلاكها برنامجًا لتخصيب اليورانيوم الثقيل."


يقول أبو شادى:
"لم أسكت عندما أعد الدكتور البرادعي هذا التقرير عن مصر واعترضت فرد عليَّ الدكتور البرادعي المصري الجنسية: "أنك بالتأكيد لم تذهب إلى مصر منذ فترة يا أبو شادي ولذلك لا تعرف عنها شيء"، إلا أنني اعترضت وقدمت احتجاج رسمي على التقرير إلا أن البرادعي استطاع تحويلي للتحقيق بسببه لمدة 4 شهور.

أما سبب التقرير الذي أعده البرادعي عن مصر وكان يحمل معلومات مبالغ فيها، فيقول الدكتور أبو شادى: "البرادعي استجاب لرغبة أمريكا في الضغط على مصر فأعد هذا التقرير الذى يسيىء لها ويحاول أن يجعلها تركع عند قدم الأمريكان كوسيلة للضغط السياسي عليها لأن تحقق بعض المطالب لأمريكا؛ منها أن مصر لم تكن ترغب في التوقيع على البروتوكول الإضافي للوكالة وتزعمت المعارضة العربية لهذا البروتوكول مما أرَّق الولايات المتحدة فأوعزت لذراعها الأيمن في الوكالة أن يُركع مصر أمامها فكتب هذا التقرير الموجود حتى الآن ولو كان كلامي هذا خطأ فعليه أن يرد عليَّ ويقول كلامك خطأ, وهذا الكلام موثق بالمستندات يعرفه البرادعي جيدًا ويعرف تمامًا إنه كان يُنفذ تعليمات من صعدوه في الوكالة جيدًا وبالحرف دون أن يتحرك يمينًا أو يسارًا ولو أن كلامي به أية مبالغة عليه الرد.


أما عن أسباب اعتراض الدكتور يسري أبو شادي على تقارير الوكالة واختلافه مع الدكتور البرادعي فيحددها في اعتراضات محددة تتعلق بتقارير الوكالة في ظل وجود البرادعي مديرًا لها وبخاصة التقارير التي كتبت عن كزريا الشمالية، العراق، إيران، سوريا ومصر مؤخرًا لدرجة أنه كان يعد تقرير سيىء جدًا عن مصر العام الماضي 2009 ولا أدري لماذا يكره مصر هكذا رغم إنها لا تملك يورانيوم أصلاً.


يقول أبو شادى: "السبب الحقيقي الذي جعل الدكتور البرادعي يصعد بسرعة البرق هكذا هو امتلاكه القدرة على الاقناع فهو دبلوماسى شاطر كما قلت يستطيع اقناع أي دولة عربية (فقط) بأي شيء ترغب فيه الولايات المتحدة وتريد تنفيذه هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى فإنه ينفذ التعليمات بالحرف والبرادعي جاء ليركع الدول العربية تحت قدم الأمريكان لأن ميزانية الوكالة بالكامل تأتي من الولايات المتحدة ونصف ميزانية قسم الضمانات منها أيضًا والبرادعي مدير وكالة الطاقة الذرية العربي لم يوجه إدانة لأي دولة غير الدول العربية ولم نسمع في يوم من الأيام عن إدانته لدولة من الدول الغربية أو أمريكا وإسرائيل!
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

صفوت الشريف ... يبقي يتحاسب.......
أيه المشكله وهل أنا عارضت محاسبة أي شخص تثبت امامه الاتهامات ؟؟!!


لا ياناصح ,,,متعلمش بالاحمر علي طريقة ولاتقربو الصلاه
أقرا الجمله كامله,,,الكلام بيفرض الفرضين,,وهذا ليس دليل ضد مبارك
بلاش شغل اللف والدوران ....


والله انت اللى ناصح وشغل اللف والدوران ده اسلوبك انت ولو بصت لكلام والجمله كلها بتقول سيحاكم العدلى بصفته القائد العم للامن المركزى ولكن ويقول ولكن يوجد قائد اعلى منه اعطى الاوامر كما قال وزير الداخليه الجديد وهو رئيس الجمهوريه يبقى هايلبس البدله هيلبس البدله ومتزعلش عليه بقى علشان خطرى عادى اعتبره كلب وراح !!!
:ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

مجلس الوزراء يقر قانونا خاصا للبلطجة يصل بالعقوبة إلى الإعدام بعد محاكمة سريعة وعاجلة
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


والله انت اللى ناصح وشغل اللف والدوران ده اسلوبك انت ولو بصت لكلام والجمله كلها بتقول سيحاكم العدلى بصفته القائد العم للامن المركزى ولكن ويقول ولكن يوجد قائد اعلى منه اعطى الاوامر كما قال وزير الداخليه الجديد وهو رئيس الجمهوريه يبقى هايلبس البدله هيلبس البدله ومتزعلش عليه بقى علشان خطرى عادى اعتبره كلب وراح !!!
:ansmile04[1]::ansmile04[1]:

أفهم ياشيخ ...
التقرير بيقول ستبحث اللجنه
واخد بالك من ستبحث دي ولا اشرحالك ؟!!
أما محاسبه سياسيه وجنائيه للعادلي علي اساس انه مسئول عن الاوامر
أم يتحاكم سياسيا فقط علي فرض أنه تلقي اوامر...
بلاش تأليف من دماغكم ..!!
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر


تعى نشوف ياصدقاء الخير من تأمر ومن كان يدعم

ياسيدى الفاضل انا مش علشان ببين حقيقة البرادعى العميل يبقى انا ادعم كلام النظام السابق
انا لا اريد ان يذهب نظام مجرم لياتى بنظام علمانى فاشى مجرم اول ما طلب به حتى قبل الثورة هى الغاء المادة الثانية يعنى هى مصر لا يوجد بها غير البردعى البرادعى الذى والثورة شغالة جلس ببدلته على قناى اى بى سى الامريكية نحن نطمن اصدقائنا الاسرائيلين على معاهدة السلام انا على فكرة لا اعترض على ان يمسك شخص علمانى منصب فى مصر لان مصر بها شخصيات علمانية تسطيع الانتفاع بها من علماء علم بحتى ومثقفين واعلامين رغم انى اسلامى التوجه وافتخر بذلك بل واطلب بدولة اسلامية وهتتحقق ان شاء الله
لكن انا لست مع شخص يقوم بحملة شرسة على الاسلامين حتى انى لا اجد له مؤهلات قيادة دولة
فسهل جدا ان اخرج اتكلم واوعد الناس بكلام لا استطيع تحقيقه كما فعل عبد الناصر سابقا ووعد الناس برمى اليهود فى البحر وفى ست ساعات احتل اليهود 6 دول عربية بما فيها فلسطين بالكامل
انا عن نفسى اريد ان ننتظر اقله الهدوء فى الدولة ثم نرى المؤهلين فى مصر لقيادة الدولة يوجد ناس كثيرة مكن تقود مصر ليسوا على الساحة الان
يعنى يوجد فى مصر شخصيات قضائية محترمة يوجد فى مصر دبلوماسين محترمين لماذا البردعين حصروا الرئاسة فى البرادعى خاصة ان والله البرادعى مكروه جدا فى الاوساط الشعبية حتى الاخوان الكانوا بيدعموه اصبحوا ينسحبوا الان وقل همهم الان السيطرة على مجلس الشعب لتحويل مصر لجمهورية برلمانية
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

صراحة الشغل حامي بين الأخ adhm والأخ amrrr ..... على العموم أتمنى منكم توضحون ما حصل من صدامات بين المسيحيين والمسلمين ...

احمممممممم نحن هنا ..
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

صراحة الشغل حامي بين الأخ adhm والأخ amrrr ..... على العموم أتمنى منكم توضحون ما حصل من صدامات بين المسيحيين والمسلمين ...
هذا كان رد لى عن امن الدولة وحداث المسيحين

نهاية الموضوع جهاز امن الدولة جهاز مهم جدا فى مصر لكن للاسف فى عصر مبارك تحول فى مهامه خاصة فى العشرين سنة الاخيرة
لكن هل جهاز امن الدولة سيحل ساجاوب بنقتطين
اولا هذا غباء اما امنى او سياسى من يقول ذلك لان هذا الجهاز يملك من الخبرة من داخله كخبرة جهاز المخابرات وان مصر تحتاج مخابرات داخلية لان مصر يدخلها سنويا 15 مليون سائح من جميع الاجناس غير عندك فى مصر 150 الف شيعى والكل بلا استثناء يعرف ان ولاء الشيعة ليس لوطنهم بل لايران كما ان عندك جزء اخوانى شيعى فى الجماعة وولائهم ايضا لايران غير الجماعات التى تتبع القاعدة والتى نفسها ترجع مصر غير باقى المخابرات الاجنبية وخاصة الاسرائيلية
ثانيا فى امريكا الاتينية عندما قامت الديمقراطية فى البرزيل حلو هناك الهيئات التى تشبه امن الدولة فقد تحولت هذه الهيئات لما يشبه عصابات اجرامية منظمة
اذا ما المطلوب المعلوم ان جهاز مباحث امن الدولة يتكون من حوالى 250 الف فرد او يزيد
اذا لو قامت القوات المسلحة بالقبض على 200 واحد منهم وهم قيادات امن الدولة التابعة لمبارك ثم قامت بهيكلة هذا الجهاز وجعلته جهاز امنى فقط خاص ليس تابع لاحد كالاف بى اى فى امريكا
ويكون قياداته من القوت المسلحة ويمنع الجهاز فى التدخل فى السياسة للدولة والتعليم والصحة وغيره
لكن سيبقى السؤال هل سيبقى الجهاز يعمل جرائم ضد الانسانية طبعا نعم لان اى جاهز امنى فى العالم لابد ان يقابل طبقات لا تستطيع ان تتعامل معها الا بالاسلوب القذر لكى تحصل على معلومات فامريك ام الديمقراطية سجونها السرية اكثر تعذيب من مصر لكن هل ضد الامريكى السوى او ضد تيار امريكى سياسى لا بل ضد الجماعات التى يظنوا انها ضدد امريكا
ويتم عمل هيئة حقوقية تراقب عمل امن الدولة السياسى من داخل مجلس الشعب
اما عما يحدث فى مصر فهو اكيد 100%
من عمل امن الدولة وبقايا الحزب الوطنى لكن لا نخفى ان الكنيسة المصرية هى من تحرك المظاهرات المسيحين فالمظاهرات بها ناس اتو من الصعيد المصرى وتحولت طلبتهم من بناء كنيسة لطلبات سياسية كعمل نائب مسيحى للرئيس واشياء اخرى بل تتطور وقطعوا الطرق فشئ طبيعى ان يخرج ناس لمنعهم من قطع الطرق والاشتباك معهم وقتل ناس منهم ليتعلموا الادب اما عن هل الاحداث هذه ستتطور طبعا لا لان المسيحين يعلموا جيدا جدا انهم قلة وقلة منتشرة فى مصر يعنى لا يوجد مكان محدد لهم والاغلبية مسلمة اى ليس فى مصلحتهم هذا التظاهرات خاصة بعد الذى حدث لهم امس
فانا استغرب كل القيادات الاسلامية فى مصر حتى المتشددة كما يدعى البعض يدعوا للتهدئة المسيحين مش عايزين وقطعوا الطرق بل ذادت مطالبهم ظنوا انهم قوة بل ورفعوا الصليب على الرغم ان كل المظاهرات المصرية لم يستخدم المسلمين فيه اى شعارات دينية هل هو مخطط كنسى بتعاون مع الكونجرس خاصة ان القسيس الذى يسمى شنودة بعد تنحى مبارك ذهب لامريكا وبعدها حدث الحدث
لكن اتوقع ان المسيحين هيخافوا بعد ما حدث لهم امس وبالكتير سيستمروا فى التظاهر امام مبنى الاذاعة والتلفزيون فى حماية الجيش حتى لا يحدث لهم ما حدث امس
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

ههههههههههههههههه والله الاخ ادهم ده يضحك حيل عقيمه مالكل عارف قصه بنته اللى مجوزه ولد بريطانى غير مسلم وربنا يهديهم بس كلهم زى بعض فى المستوى الاخلاقى مبارك وجمال وعمر سليمان وشلتهم كلها قتله وحراميه نحن هنا لانتحدث عن المستوى الاخلاقى نحن نتحدث عن المستوى السياسى الذى سيممر قوانين او دستور جديد تضمن تحجيم سلطات الرئيس واستكمال سياسه التطهير فى البلد وفكر سياسى واقتصادى جديد فى البلد مش زى الحراميه او المنافق اللى كان مهمته التغطيه على امن الدوله ومش مهم البلد تخرب ولا لا



ومن فى مصر سوف يقبل بهذا الشخص الذى يدعى البرادعى وهو بنته متزوجة من رجل غير مسلم واولاده لا يستطيعون التحدث بالغة العربية ولكن هل نعيب على ابنائه والبرادعى شخصيا بيتحدث العربية وهوه بيتهته مبيعرفش يقول كلمتين ورا بعض

فاتتك دى يا اخ عمر اظن ان المستوى الاخلاقى اذا كان مبنى على خطأ فلا يصح ان يكون رئيسا لدولة مسلمة الاخلاق يا اخ عمر تسبق السياسة
دا انا بقول عليك انك رجل متدين مينفعش دى تفوتك
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

مصر تحتاج الى قائد شريف وانسان نبيل وصادق مع نفسة ديمقراطى وليبرالى

وليس بلص

وليس بمرتشى

وليس بمهادن وخانع كشفيق ومن شابهه

وليس بديكتاتور او نصف ديكتاتور كالعسكر والاسلام السياسى

وليس بفاسد ومرتزق من منصبة كمبارك

نحتاج بالفعل الى انسان عادل

حتى لو يشرب النبيذ


طالما كان النبيذ غير معاقب علية فى الدستور والقانون وهو ما يجب فقط ان نحترمة ... الدستور

والقانون وما يجرموة وما يجيزوة , والا فاننا سنكرر تجربة المخلوع مبارك ثانية ورفاقة فى

الحزب الوطنى المحروق.باعادة انتاج نمط وحيد للحياة وطغيان اخر وعدم الاستماع والتحدث فقط.

المهم من هو من قام بخلق الثورة؟؟ , هى مطالب الجمعية الوطنية للتغيير والشباب الذين وقعوا عليها

ومن بعد قاموا بالثورة وتشرفنا بان نكون من اول الموقعين على بيان الجمعية وتشرفنا اكثر بالمشاركة

فى الثورة , من وقف وراء كل ذلك وحتى الان ويستحق ان يكون حاكم مصر هو

هذا الرجل الذى غامر بامنة الحياتى والذاتى على الرغم من توفر كل اسباب الراحة والمتعة والسعادة

ليكون بجانب مصر وشعبها العظيم (( وحتى الان )) مناديا بالثورة والاعتصام لخلع هذا الصنم مبارك.

والذى دعم كل شباب مصر للتظاهر للمطالبة بحقوقهم الادمية والديمقراطية وليعيد مصر لمكانتها

الحقيقية .

uante3av.jpg


اما عن الشعبية وغير الشعبية , سيحكم الامر فى النهاية صناديق الاقتراع , ونرجو ان لايغضب احد

من النتيجة حتى لو جاء ديكتاتور اخر او مرتزق اخر او احد فلول الوطنى ( المحروق) . حتى وان خسر

دكتور برادعى فيكفية شرف انة هو من نثر بذور الثورة فى مصر وجمع كا اطياف العمل السياسى

اخوان ماركسيون اشتراكيون ليبراليون ..... الخ تحت راية العدل والمساواة وحقوق الانسان.

بالمناسبة بالامس عمرو موسى تعلم ( ان الله حق ) فى ساقية الصاوى فى اجتماعة مع الشباب هناك

تعلم ان يقول الحق ولو على رقبتة او منصبة او مصدر دخلة .





والله انا مش عارف انتم مصممين تناحوه فى ايه يا شباب

مفيش رجل او امرأة او طفل او شيخ يقبل ان يحكم مصر رجل يشرب الخمر :busted_red[1]:

خمر ايه نختار رئيس يسكر طوال الليل وينام طوال النهااااااااار

يعنى نظام فاسد مشه علشان همه حرامية نقوم نجيب نظام اخلاقه مضروبه بالنار

دا اول حاجة هيعملوهه هيبيحه الخمر ونرى دولة علمانية
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

هذا كان رد لى عن امن الدولة وحداث المسيحين

نهاية الموضوع جهاز امن الدولة جهاز مهم جدا فى مصر لكن للاسف فى عصر مبارك تحول فى مهامه خاصة فى العشرين سنة الاخيرة
لكن هل جهاز امن الدولة سيحل ساجاوب بنقتطين
اولا هذا غباء اما امنى او سياسى من يقول ذلك لان هذا الجهاز يملك من الخبرة من داخله كخبرة جهاز المخابرات وان مصر تحتاج مخابرات داخلية لان مصر يدخلها سنويا 15 مليون سائح من جميع الاجناس غير عندك فى مصر 150 الف شيعى والكل بلا استثناء يعرف ان ولاء الشيعة ليس لوطنهم بل لايران كما ان عندك جزء اخوانى شيعى فى الجماعة وولائهم ايضا لايران غير الجماعات التى تتبع القاعدة والتى نفسها ترجع مصر غير باقى المخابرات الاجنبية وخاصة الاسرائيلية
ثانيا فى امريكا الاتينية عندما قامت الديمقراطية فى البرزيل حلو هناك الهيئات التى تشبه امن الدولة فقد تحولت هذه الهيئات لما يشبه عصابات اجرامية منظمة
اذا ما المطلوب المعلوم ان جهاز مباحث امن الدولة يتكون من حوالى 250 الف فرد او يزيد
اذا لو قامت القوات المسلحة بالقبض على 200 واحد منهم وهم قيادات امن الدولة التابعة لمبارك ثم قامت بهيكلة هذا الجهاز وجعلته جهاز امنى فقط خاص ليس تابع لاحد كالاف بى اى فى امريكا
ويكون قياداته من القوت المسلحة ويمنع الجهاز فى التدخل فى السياسة للدولة والتعليم والصحة وغيره
لكن سيبقى السؤال هل سيبقى الجهاز يعمل جرائم ضد الانسانية طبعا نعم لان اى جاهز امنى فى العالم لابد ان يقابل طبقات لا تستطيع ان تتعامل معها الا بالاسلوب القذر لكى تحصل على معلومات فامريك ام الديمقراطية سجونها السرية اكثر تعذيب من مصر لكن هل ضد الامريكى السوى او ضد تيار امريكى سياسى لا بل ضد الجماعات التى يظنوا انها ضدد امريكا
ويتم عمل هيئة حقوقية تراقب عمل امن الدولة السياسى من داخل مجلس الشعب
اما عما يحدث فى مصر فهو اكيد 100%
من عمل امن الدولة وبقايا الحزب الوطنى لكن لا نخفى ان الكنيسة المصرية هى من تحرك المظاهرات المسيحين فالمظاهرات بها ناس اتو من الصعيد المصرى وتحولت طلبتهم من بناء كنيسة لطلبات سياسية كعمل نائب مسيحى للرئيس واشياء اخرى بل تتطور وقطعوا الطرق فشئ طبيعى ان يخرج ناس لمنعهم من قطع الطرق والاشتباك معهم وقتل ناس منهم ليتعلموا الادب اما عن هل الاحداث هذه ستتطور طبعا لا لان المسيحين يعلموا جيدا جدا انهم قلة وقلة منتشرة فى مصر يعنى لا يوجد مكان محدد لهم والاغلبية مسلمة اى ليس فى مصلحتهم هذا التظاهرات خاصة بعد الذى حدث لهم امس
فانا استغرب كل القيادات الاسلامية فى مصر حتى المتشددة كما يدعى البعض يدعوا للتهدئة المسيحين مش عايزين وقطعوا الطرق بل ذادت مطالبهم ظنوا انهم قوة بل ورفعوا الصليب على الرغم ان كل المظاهرات المصرية لم يستخدم المسلمين فيه اى شعارات دينية هل هو مخطط كنسى بتعاون مع الكونجرس خاصة ان القسيس الذى يسمى شنودة بعد تنحى مبارك ذهب لامريكا وبعدها حدث الحدث
لكن اتوقع ان المسيحين هيخافوا بعد ما حدث لهم امس وبالكتير سيستمروا فى التظاهر امام مبنى الاذاعة والتلفزيون فى حماية الجيش حتى لا يحدث لهم ما حدث امس

شكرا جزيلا .... وصراحة تستاهل التقييم .... اللهم أحفظ مصر وأهلها​
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

يا جماعه لو سمحتم احنا مش عيزين نتكلم وكل واحد يقول الراجل ده هوا اللى هنه واللى هناك

عيزين نتكلم شويه بعقلانية عن جميع الاشخاص

مثلا حسنى مبارك نهب وسرق وعندنه ما يثبت يبقى الشخص ده حرامى

البرادعى بيشرب الخمر و بنته متزوجة من غير مسلم ولا يعرفون يتحدثون اللغة العربية وزوجته ايرانية يبقى هذا الرجل فاسد اخلاقيا ووووو

عمرو موسى فيه كذا يبقى نقول رأينا فيه بصراحة

واتمنا كل اللى يذم شخص او يقول عنه شئ فالياتى بالدليل
 
رد: ثورات المنطقة تمتد الى إسرائيل ودعوة الى يوم غضب ....

ان شاءالله يوصل فيهم الوضع الى ان يتذابحو ويضربو بعض باصوريخ والرشاشات


بإذن الله يكون خلاصهم على ايدى المسلمين
 
رد: ثورات المنطقة تمتد الى إسرائيل ودعوة الى يوم غضب ....

هههههههههههههههههههههههههههههه

اذا كانت المظاهرة سلمية , فستجد الولايات المتحدة أول المؤيدين ليس للمطالب ، بل للتظاهر السلمي بلا شك ! مثل تأييدها للمصريين ، التونسيين ، الليبيين ، البحرينيين ، السعودييين..

لكن لا تحتاج الولايات المتحدة للكلام و لا غيره في حالة اسرائيل ، لان اسرائيل لا تفعل شيئا لمن يتظاهر سلميا طالما التزم بالمكان و النظام المحدد له !


يتظاهر ايه بس اسرائيل مفهاش شعب علشان يتظاهر هم عبارة عن جنود فى الجيش يحرسون ما يسرقون وما ينهبون
:db58de919d22c1153c4

واحلى سلام للالل المتحدة داعمة حروق الانسان فى العالم !!!!
:diablo2[1]: :d020[1]:​

أكيد عرفين مين الاثنين دول
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

الاخ amrrr10 والاخ adham ارجوا منكما ان تبتعدا عن هذه المشاجرات التي تحصل بينكما ولا تضطرونا لاتخاذ تدابير قاسية بحقكما
وانا اقول هذا الكلام امام الجميع فلا يجوز ما يحدث بينكما فانتما ابناء بلد واحد
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

ومن فى مصر سوف يقبل بهذا الشخص الذى يدعى البرادعى وهو بنته متزوجة من رجل غير مسلم واولاده لا يستطيعون التحدث بالغة العربية ولكن هل نعيب على ابنائه والبرادعى شخصيا بيتحدث العربية وهوه بيتهته مبيعرفش يقول كلمتين ورا بعض

فاتتك دى يا اخ عمر اظن ان المستوى الاخلاقى اذا كان مبنى على خطأ فلا يصح ان يكون رئيسا لدولة مسلمة الاخلاق يا اخ عمر تسبق السياسة
دا انا بقول عليك انك رجل متدين مينفعش دى تفوتك
لا والله انت فهمتنى غلط انا قصدى انى لازم نبعد الان علشان بلدنا فعلا لو مسكها واحد بتاع ربنا هاتلاقى الدنيا كلها اتقلبت واحنا مش زى ايران مثلا عندنا بترول يخلينا مستغنين عن العالم بمعنى واحد يقود المرحله الانتقاليه من الشخصيات المتوافق عليها دوليا وتقود مصر خلال الاربع سنوات المقبله وتخرجها بعد كده لما يكون الاقتصاد قوى يبقى يجى الراجل التانى يكمل المشوار ويتحدى العالم علشان اعلاء كلمه الله ولست مع العلمانيه على فكره بل انا من اشد الناس عداء لهذا الفكر ولكن خوفى على بلدى يقتضى ان نتنازل عن محولتنا ان نكون جزء من الحياه السياسيه الان وكفايه تكون رمزيه علشان منكنش فزاعه زى ايام بابا حسنى
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

الاخ amrrr10 والاخ adham ارجوا منكما ان تبتعدا عن هذه المشاجرات التي تحصل بينكما ولا تضطرونا لاتخاذ تدابير قاسية بحقكما
وانا اقول هذا الكلام امام الجميع فلا يجوز ما يحدث بينكما فانتما ابناء بلد واحد


انا حاسس انا عمر وادهم قصدين يعمله كده وهمه اصحاب بس بيتعبونه معاهم :12[1]:
هههههههههههههههههههه

والله انتم يا شباب ينقصكم انكم تتعرفون على بعض على الميل وتتكلمون وتشوفه اراء بعضكم وبإذن الله هتبقوا زى الفل وهتتفقوا علينه كمان بس لابد من مبادرة من شخص منكم وخيركم من يبدأ

ربنا يصلح الحال
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

لا والله انت فهمتنى غلط انا قصدى انى لازم نبعد الان علشان بلدنا فعلا لو مسكها واحد بتاع ربنا هاتلاقى الدنيا كلها اتقلبت واحنا مش زى ايران مثلا عندنا بترول يخلينا مستغنين عن العالم بمعنى واحد يقود المرحله الانتقاليه من الشخصيات المتوافق عليها دوليا وتقود مصر خلال الاربع سنوات المقبله وتخرجها بعد كده لما يكون الاقتصاد قوى يبقى يجى الراجل التانى يكمل المشوار ويتحدى العالم علشان اعلاء كلمه الله ولست مع العلمانيه على فكره بل انا من اشد الناس عداء لهذا الفكر ولكن خوفى على بلدى يقتضى ان نتنازل عن محولتنا ان نكون جزء من الحياه السياسيه الان وكفايه تكون رمزيه علشان منكنش فزاعه زى ايام بابا حسنى



كلنا عيزين مصر تبقا احسن دولة فى العالم ولكن لن نقبل بأن يكون رئيس هذه الدولة اخلاقه مش مظبوطه بكافة ما تعنى الخلق حتى ولو على حساب اى شئ فمن معه الله لا بخشى اى مخلوق لأن ذلك المخلوق من خلقه الله

وبإذن الله ربنا معان ونكون افضل مما نتمنى

واسف اذا كنت فهمت غلط
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

SNAG-0000%2001.51.26%20ب.ظ.jpg
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

''كلب'' الرئيس السابق: أكل ملوك.. وعلاج بالخارج فى حلقة جديدة من مسلسل ''نرجسية مبارك''، الذى بدأت حلقاته منذ تنحي الرئيس السابق حسنى مبارك عن الحكم فى 11 فبراير الماضي، بعدما طالب الملايين من المصريين بميدان التحرير بهذا الأمر خلال ثورة 25 يناير .
وفى إطار الكشف عن أسرار حياة الرئيس السابق، المليئة بالعجائب، قال أحد أفراد الأمن، الذى كان يرافق عائلة مبارك فى مقابلة تليفزيونية لبرنامج "الحقيقة"، مع الإعلامي "وائل الإبراشي"، على قناة دريم: "أن الرئيس السابق مبارك كان لديه كلب يسمى "البرنس".
وأضاف رجل الأمن: " أن "البرنس" كان يقيم فى قصر العروبة، وهو القصر الذي كان يعيش به مبارك حينما كان نائباً للرئيس السادات"، مؤكداً أن "البرنس" كان يلهو ويستحم فى حديقة القصر" .
وأضاف رجل الأمن: " فى أول مرة تلقيت أوامر للذهاب للقصر لإحضار "البرنس"، خُيل لي أن المقصود بالبرنس هو شخصية هامة، أو سفير؛ لأن ابن خالة الملك فاروق كان يقيم بهذا القصر قبل ضمه إلى الرئاسة، إلا أنني فوجئت عندما اكتشفت أن "البرنس" هو كلب الرئيس"، على حد قوله.

وتابع الرجل: " البرنس.. كان يحظى بعناية فائقة وأكلات فاخرة، وعندما كان يمرض، يتم إخبار الطبيب بأكاديمية الشرطة، فعلى الطبيب أن يترك كل ما بيده ويأتي ليعالجه، وإذا اشتد الأمر لا مانع من السفر والعلاج بالخارج".
واختتم حارس مبارك، كلامه بلهجة سخرية واستهزاء، قائلاً :" وفى النهاية مات "البرنس".
[/COLOR
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

هذا كان رد لى عن امن الدولة وحداث المسيحين

نهاية الموضوع جهاز امن الدولة جهاز مهم جدا فى مصر لكن للاسف فى عصر مبارك تحول فى مهامه خاصة فى العشرين سنة الاخيرة
لكن هل جهاز امن الدولة سيحل ساجاوب بنقتطين
اولا هذا غباء اما امنى او سياسى من يقول ذلك لان هذا الجهاز يملك من الخبرة من داخله كخبرة جهاز المخابرات وان مصر تحتاج مخابرات داخلية لان مصر يدخلها سنويا 15 مليون سائح من جميع الاجناس غير عندك فى مصر 150 الف شيعى والكل بلا استثناء يعرف ان ولاء الشيعة ليس لوطنهم بل لايران كما ان عندك جزء اخوانى شيعى فى الجماعة وولائهم ايضا لايران غير الجماعات التى تتبع القاعدة والتى نفسها ترجع مصر غير باقى المخابرات الاجنبية وخاصة الاسرائيلية
ثانيا فى امريكا الاتينية عندما قامت الديمقراطية فى البرزيل حلو هناك الهيئات التى تشبه امن الدولة فقد تحولت هذه الهيئات لما يشبه عصابات اجرامية منظمة
اذا ما المطلوب المعلوم ان جهاز مباحث امن الدولة يتكون من حوالى 250 الف فرد او يزيد
اذا لو قامت القوات المسلحة بالقبض على 200 واحد منهم وهم قيادات امن الدولة التابعة لمبارك ثم قامت بهيكلة هذا الجهاز وجعلته جهاز امنى فقط خاص ليس تابع لاحد كالاف بى اى فى امريكا
ويكون قياداته من القوت المسلحة ويمنع الجهاز فى التدخل فى السياسة للدولة والتعليم والصحة وغيره
لكن سيبقى السؤال هل سيبقى الجهاز يعمل جرائم ضد الانسانية طبعا نعم لان اى جاهز امنى فى العالم لابد ان يقابل طبقات لا تستطيع ان تتعامل معها الا بالاسلوب القذر لكى تحصل على معلومات فامريك ام الديمقراطية سجونها السرية اكثر تعذيب من مصر لكن هل ضد الامريكى السوى او ضد تيار امريكى سياسى لا بل ضد الجماعات التى يظنوا انها ضدد امريكا
ويتم عمل هيئة حقوقية تراقب عمل امن الدولة السياسى من داخل مجلس الشعب
اما عما يحدث فى مصر فهو اكيد 100%
من عمل امن الدولة وبقايا الحزب الوطنى لكن لا نخفى ان الكنيسة المصرية هى من تحرك المظاهرات المسيحين فالمظاهرات بها ناس اتو من الصعيد المصرى وتحولت طلبتهم من بناء كنيسة لطلبات سياسية كعمل نائب مسيحى للرئيس واشياء اخرى بل تتطور وقطعوا الطرق فشئ طبيعى ان يخرج ناس لمنعهم من قطع الطرق والاشتباك معهم وقتل ناس منهم ليتعلموا الادب اما عن هل الاحداث هذه ستتطور طبعا لا لان المسيحين يعلموا جيدا جدا انهم قلة وقلة منتشرة فى مصر يعنى لا يوجد مكان محدد لهم والاغلبية مسلمة اى ليس فى مصلحتهم هذا التظاهرات خاصة بعد الذى حدث لهم امس
فانا استغرب كل القيادات الاسلامية فى مصر حتى المتشددة كما يدعى البعض يدعوا للتهدئة المسيحين مش عايزين وقطعوا الطرق بل ذادت مطالبهم ظنوا انهم قوة بل ورفعوا الصليب على الرغم ان كل المظاهرات المصرية لم يستخدم المسلمين فيه اى شعارات دينية هل هو مخطط كنسى بتعاون مع الكونجرس خاصة ان القسيس الذى يسمى شنودة بعد تنحى مبارك ذهب لامريكا وبعدها حدث الحدث
لكن اتوقع ان المسيحين هيخافوا بعد ما حدث لهم امس وبالكتير سيستمروا فى التظاهر امام مبنى الاذاعة والتلفزيون فى حماية الجيش حتى لا يحدث لهم ما حدث امس

نعم نعم نعم انت هاتخرف مع الاعتذار ياراجل حرام عليك شيعيه ايه انتم كمان خلتونا شيعه بجد لاتعليق واحد بيقول ان احنا من السعوديه والتانى احنا ولائنا لايران ودلوقتى بقاينا شيعه بجد حسبى الله ونعم الوكيل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى