خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: وثائق تفضح امن الدولة

تسجيل لمده 12 دقيقه من لا سلكى الشرطه المصريه أثناء الثوره تم تسريبه


Habib_adely.jpg



 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

بالاحمر :ansmile04[1]:


هههههههههههههههه والله لاتعليق ده على اساس اسمه جماعه الحزب الواطى اللاديموقراطى اه هى المسوله عن قتل 1100 من شهداء العباره اه هى مسوله عن مقتل الالف فى قطار الصعيد اه هى اللى مسؤله عن قتل الاقباط فى القدسين ولسه ولسه التحقيقات مازالت جاريه وهناك بلاغ ستقدمه الجماعه عن كل تلفيقات الاحداث التى لفقها امن الدوله واخرها مسلسل الجماعه اللى كتبه امن الدوله ههههههههههههه ربنا معاك يابنى
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

ده ردى على الاخ اللى بيشكك فى صحه وثائق امن الدوله القليله التى تم تسليمها للنائب العام

ضباط «أمن الدولة» فى التحقيقات: أعدمنا وثائق «الشريف وعبيد وعزمى» قبل الاقتحام بـ«٥ أيام»


كشف عدد من الضباط وأفراد الشرطة، المحبوسين على ذمة قضية حرق ملفات أمن الدولة، عن مفاجآت فى التحقيقات، حيث اعترف بعضهم بحرق وإعدام ملفات بأوامر من قياداتهم فى جهاز أمن الدولة.
وأشار المحبوسون - وأغلبهم من أفراد الشرطة وضباط برتب صغيرة - إلى أن عمليات الحرق بدأت منذ يوم السبت الماضى، وأن كل قيادات أجهزة الأمن غادروا المبنى منذ يوم الأحد ولم يحضروا إليه مرة ثانية.
وفجّر المتهمون مفاجأة، خلال التحقيقات، حينما أكدوا أن عمليات الإعدام كانت تتم لـ«ملفات محددة» دون غيرها، موضحين أن الملفات التى كان مطلوباً إعدامها كان مدوناً عليها أسماء مسؤولين سابقين كبار مثل «صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى المنحل، وزكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، وحسين سالم، رجل أعمال، وعاطف عبيد، رئيس الوزراء الأسبق، وجمال عبدالعزيز، سكرتير رئيس الجمهورية».
وأكد المتهمون أن الضباط أمروهم بحرق ملفات بعينها وأنهم ظلوا ينقلون مخلفات تلك الملفات إلى مناطق مهجورة فى مدينة نصر و٦ أكتوبر. وانتقلت «المصرى اليوم» إلى أحد تلك الأماكن إلا أن أفراداً من القوات المسلحة كانوا يفرضون عليها كردوناً أمنياً.
فيما أنكر عدد آخر من الضباط فى التحقيقات إعدام أى أوراق أو ملفات، وقالوا إنهم فوجئوا بهجوم الأهالى عليهم أثناء عملهم فى جهاز أمن الدولة، مما اضطرهم إلى الهروب وترك الأجهزة بما فيها. وأرجع الضباط عثور النيابة على مخلفات ملفات ممزقة على الأرض داخل الجهاز إلى أن المسؤولين اعتادوا التخلص من تلك الأوراق سنوياً، وقالوا إنه إجراء طبيعى، خاصة أن كل الملفات موجودة على عدد من الـ«C.D»، ومحفوظة فى أماكن يعلمها رئيس الجهاز السابق اللواء حسن عبدالرحمن.
فيما نفى عدد آخر من المحبوسين عملية إعدام الملفات من الأساس، وقالوا إن المواطنين هم الذين أعدموها.
وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك تحقيقات تجرى الآن مع عدد آخر من الضباط - بينهم لواء - وأفراد الشرطة، الذين تم القبض عليهم فى أماكن متفرقة، ولم يصدر قرار بشأنهم حتى مثول الجريدة للطبع.
من جهة أخرى، حصلت «المصرى اليوم» على صور ومقاطع فيديو تكشف إشعال ضباط أمن الدولة، بفرع يوسف الصديق فى محافظة الفيوم، النيران فى ملفات وتقارير الجهاز، قبل وصول قوات الجيش التى تمكنت من ضبط عدد من الضباط «متلبسين».
وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو اشتعال النيران فى الملفات والتقارير خلف مقر الجهاز، وقيام عمرو الحميلى، الضابط المسؤول عن الفرع، برفع يديه «مستسلماً» فور اقتحام قوات الجيش للمقر.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

ها نفسى الاخ ادهم يشكك بقى فى الوثائق اللى مع النائب العام واللى استند عليها فى تحقيقاته فى الانفلات الامنى تعى نشوف

القصه مش قصة عند
القصه قصة منطق وعقل ,,,
اي خبر يتهم الرئيس مبارك بشئ,,لم يزدد عن كونه خبرا
والصحف اليوم في حالة هيجان ولايوجد محاسبه لها وتريد الاثاره وبيع نسخ أكثر...
مصر حاليا في حالة فوضي معلوماتيه
ليس مجرد أنك رأيت عنوان جذاب ..فمعني ذلك أنه صحيح !!
ثم أنني لم أدافع عن أحد الا مبارك فقط ,,فلا تلصق بي تهم مجازفة لانه أسلوب قديم ولي القدره علي التعامل معه...

 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


هههههههههههههههه والله لاتعليق ده على اساس اسمه جماعه الحزب الواطى اللاديموقراطى اه هى المسوله عن قتل 1100 من شهداء العباره اه هى مسوله عن مقتل الالف فى قطار الصعيد اه هى اللى مسؤله عن قتل الاقباط فى القدسين ولسه ولسه التحقيقات مازالت جاريه وهناك بلاغ ستقدمه الجماعه عن كل تلفيقات الاحداث التى لفقها امن الدوله واخرها مسلسل الجماعه اللى كتبه امن الدوله ههههههههههههه ربنا معاك يابنى

دائما ....تخرج عن نطاق حديثنا !!
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

دعوات لمسيرة مليونية من التحرير إلى أطفيح شعارها "لا للفتنة الطائفية"



استنكرت أحزاب وقوى سياسية مصرية ظهور نعرات طائفية تهدد السلام الاجتماعي خصوصا خلال الظرف الدقيق الذي تمر به البلاد حاليا عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير، ودعت إلى مسيرة مليونية يوم الجمعة المقبل من ميدان التحرير بوسط القاهرة إلى قرية الصول بمركز أطفيح تحت شعار: لا للفتنة الطائفية.
وقال السفير عبد الله الأشعل وكيل مؤسسي حزب "مصر الحرة" في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم"إنه طالب شباب الحزب من أبناء ثورة 25 يناير بالتحرك على موقع الفيس بوك والدعوة مع الأحزاب والقوى السياسية الأخرى لإعلان يوم الجمعة المقبل يوما للوحدة الوطنية فى مصر بعنوان "جمعة الوحدة"، بحيث تسير مسيرة مليونية على الأقدام للقرية التي شهدت الأحداث الطائفية في مركز أطفيح ومعها سكان القرية من الأخوة الأقباط.
وأضاف الأشعل إن حزب "مصر الحرة"-تحت التأسيس- يعتبر أن الظرف التاريخي الذي تمر به البلاد يستدعى تضافر كافة الجهود لتأمين سلامة الوطن خصوصا ضد النعرات الطائفية والدينية التي تغذيها أطراف وجهات داخلية وخارجية.
من ناحيته، أكد عادل دانيال وكيل مؤسسي حزب "الاستقامة"- تحت التأسيس- أن شباب الحزب وجميع كوادره سوف تشارك في هذه المبادرة المهمة يوم الجمعة المقبل.
وأوضح دانيال إن القساوسة ورجال الأمن ومسئولي المحافظة وغيرهم ممن قاموا بإدارة الأزمة لم ينجحوا في التعامل مع الأحداث وضمان عدم التعدى من جانب جميع الأطراف في تلك القرية التي يقطنها نحو 5000 مسيحي وسط نحو 50 ألف مسلم
وأكد مسئولون بأحزاب مصرية أخرى تحت التأسيس من بينها " شباب التغيير" و"ثورة مصر" و"شباب التحرير" مشاركتهم في المسيرة المليونية يوم "جمعة الوحدة" تحت شعار: لا للفتنة الطائفية، كما أوضحوا أهمية الدور الذي تلعبه القوات المسلحة في الوقت الراهن وتقديرهم الشديد لهذا الدور وتفهمهم لحجم الضغوط التي يتعرض لها الجيش جراء التعامل مع القضايا الداخلية في البلاد.
وفيما لم يصدر عن الأحزاب السياسية المصرية الأخرى رد فعل رسمي تجاه تلك الأحداث التي وقعت مساء أمس الثلاثاء في منطقة السيدة عائشة شرق القاهرة، استنكرت جماعة الإخوان المسلمين الأحداث الطائفية التي تشهدها مصر حاليا، واتهمت الجماعة ما أطلقت عليه "فلول النظام البائد"، بالوقوف وراء محاولة إشعال الفتن وإحياء العصبيات والنعرات الطائفية، وغيرها من أجل تمزيق نسيج الشعب والوطن.
أكدت الجماعة في بيان صحفي صدر الليلة الماضية إلى أن هذه الفلول استخدمت أسلوب "فرق تسد"، واستغلت حادثة كنيسة أطفيح وأثارت مجموعة من المتعصبين المسلمين للرد على المسيحيين بحادثة أخرى ليس هذا وقت إثارتها ولا أسلوب حلها.
أوضحت الجماعة في بيانها أن أسلوب "فرق تسد" عاد واستخدمته فلول النظام السابق حين أطلقت يد البلطجية، وحرضت فئات بعضها على بعضها، لإرهاب الناس وصرفهم عن تأييد الثورة.
وناشدت جماعة الأخوان المسلمين من وصفتهم بالعقلاء من أبناء الوطن الواحد تحكيم العقل وتقديم مصلحة البلاد على ما عداها من مصالح وتأخير المطالب الخاصة والفئوية، وطالبت الجميع باليقظة تجاه مؤامرات فلول النظام البائد وأصحاب المصالح الخاصة التي أطاحت بها الثورة أو التي مازالت تهددها، وكى لا يتم وضع العقبات والعراقيل أمام قيام المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالوفاء بتعهداته ووعوده، قائلة "إن هذا وقت الوحدة والتعالى على النفس والفئة والطائفة والفصيل من أجل الوطن.
وقالت الجماعة : "إن الثورة الشعبية السلمية العظيمة التي قام بها شعب مصر، أعادت الروح الوطنية ورفعت قيمة المصلحة العامة، وأذابت الخلافات بين الفصائل والطوائف وصهرت الجميع في بوتقة واحدة، أظهرت المعدن النفيس للشعب المصري الأصيل، فقدم الجميع أغلى التضحيات واختلطت دماء المصريين مسلمين ومسيحيين رجالا ونساء، ومن كل ألوان الطيف السياسي، الأمر الذي علق أمانة في أعناقنا جميعا، واجبة الأداء بالحفاظ على وحدة بلدنا وشعبنا والعمل على تحرره ونهضته وتقدمه".
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

دعوى جديدة ضد نظيف وجرانة لتخصيصهما مليون متر لشركة نسيج

أقام أحمد العزقلانى المحامى، دعوى قضائية جديدة أمام دائرة العقود بمحكمة القضاء الإدارى ضد كل من أحمد نظيف رئيس الوزراء السابق وزهير جرانة وزير السياحة السابق ورئيس الهيئة العامة للتنمية السياحية، طالب فيها بوقف تنفيذ القرار الإدارى بتوقيع عقد البيع المبرم بين الهيئة العامة للتنمية السياحية وشركة مصر إيران للغزل والنسيج، ببيع مساحة قدرها مليون متر بمنطقة العين السخنة بساحل خليج السويس، بمحافظة السويس، وما يترتب على ذلك من آثار وذلك لمخالفة العقد لقانون المزايدات والمناقصات رقم 89 لسنة 1998.
قال العزقلانى فى دعواه إنه فى يوم 7 فبراير 1999 خصصت الهيئة العامة للتنمية السياحية قطعة أرض بمنطقة العين السخنة بساحل خليج السويس البالغ مساحتها مليون متر مربع، مشيرًا إلى أن المادة 30 من الدستور تنص على أن الملكية العامة هى ملكية للشعب، وتتمثل فى ملكية الدولة والأشخاص الاعتبارية العامة، وأن المادة 40 من الدستور تنص على أن المواطنون أمام القانون سواء وهم متساوون فى الحقوق والواجبات العامة، ولا تمييز بينهم فى الحقوق والواجبات العامة، وأضاف العزقلانى فى دعواه أنه مواطن من جمهورية مصر العربية ويتمتع بكامل حقوقه المدنية والسياسية، ويحق له الدفاع عن أموال الشعب ويهب للدفاع عنه على وفق ما يقرره القانون لكفالة هذه الحماية ومنها اللجوء للقضاء لإستصدار حكم قضائى يكون بمثابة السند التنفيذى الذى تتحقق معه الحماية المنشودة.
وأوضح العزقلانى أن اتجاة هيئة التنمية السياحية إلى تحرير عقود إدارية أو مدنية وذلك بإلتزامها فى هذا السبيل بإجراءات وأوضاع رسمها المشرع فى القوانين واللوائح كفالة لإختيار أفضل الأشخاص للتعاقد، وضمانا فى الوقت ذاته إلى الوصول إلى أنسب العروض وأكثرها تحقيقًا للمصلحة العامة، وفى سبيل ذلك تلتزم الوزارات والهيئات بتطبيق القوانين اللاحقة على قانون إنشائها، وذلك لغرض المشرع إضفاء نمط إجرائى ابتغاءا فى الوصول إلى أنسب العروض وأكثرها تحقيقا للمصلحة العامة، وفى سبيل ذلك تلتزم الوزارات والهيئات بتطبيق القوانين اللاحقة على قانون إنشائها وذلك لغرض المشرع وذلك لغرض المشرع إضفاء نمط إجرائى ابتغاء فى سبيل الوصول إلى العدالة الإجتماعية بين أفراد الشعب.
وأكدت الدعوى أن الهيئة العامة للتنمية السياحية عندما قامت ببيع مليون متر بثمن بخس لشركة مصر إيران للغزل والنسيج خالفت قانون المزايدات والمناقصات وانتهكت بشكل صارخ مواد هذا القانون، مما يكون معه العقد مشوبا بالبطلان، خاصة أن أحكام بطلان عقد مشروع مدينتى جاء فى حيثياته، أن المشرع قرر فى إفصاح جهير سريان أحكام قانون المناقصات والمزايدات على وحدات الجهاز الإدارى للدولة والإدارة المحلية والهيئات العامة والاقتصادية، مفاداه إخضاع هذه الجهات لاحكامه دون تفرقة بين كون هذه الجهات التى تنتمى إلى وحدات الجهاز الإدارى والتى تسرى عليها الأنظمة الحكومية أو تندرج فى عداد الهيئات العامة التى تنظمها قوانين ولوائح خاصة، وأن المشرع عمد إلى إلى إلغاء القانون رقم 9 لسنة 1983، والذى كان ينص على سريان أحكامه على الهيئات العامة، فيما لم يرد نص خاص فى القوانين أو القرارات المتعلقة بها بموجب القانون رقم 89 لسنة 1998
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

يريد لانخلط الاوراق ان يقول بعض البردعين ان البرادعى هو الرئيس القادم البردعى اكثر مكروه فى الاوساط الشعبية المصرية ومن يؤيده هم المعارضة العلمانية المصرية حتى قيادات الاخوان وشويخهم سفهوه وقالوا لو لم يوجد غير البرادعى فى مصر لن نرشحه
انتهى
اما الاكثر شهرة الان هو عمر موسى ولا استبعد لو عصام شرف انجز مهمته جيدا ان يدخل كمرشح للرئاسة
يعنى فى النهاية البرادعى هذا اكثر انسان مكروه فى مصر اكثر من مبارك نفسه


فعلا هو ده اكتر شخص توافقى لينا بس ارجوك برده من حولش يهنى نتحدث عن الشعب شئنا ام ابينا الترشح اصبح صعب للغايه لكل المرشحين فالكلام الوحيد الذى افتى به ادهم وهو صح هو ان البرادعى غير معلوم لطبقات الفلاحين وغيرهم من البسطاء ولايعلمه الا الطبقه الوسطه والمثقفه اما عمرو موسى فقد شن عليه هجوم عنيف بسبب انتمائه لحقبه مبارك وبعض الموالقف المويده له فبالتالى اتمنى ان ينجح عصام شرف لانه الشخص الوحيد الذى لاقى اجماع غير طبيعى من كل فئات الثوار والشعب المصرى ويارب بس ينجح فى مهمته ويبطل بتوع امن الدوله الحرب اللى شغالنها من فتن طائفيه وغيرها
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

مصر تحتاج الى قائد شريف وانسان نبيل وصادق مع نفسة ديمقراطى وليبرالى

وليس بلص

وليس بمرتشى

وليس بمهادن وخانع كشفيق ومن شابهه

وليس بديكتاتور او نصف ديكتاتور كالعسكر والاسلام السياسى

وليس بفاسد ومرتزق من منصبة كمبارك

نحتاج بالفعل الى انسان عادل

حتى لو يشرب النبيذ


طالما كان النبيذ غير معاقب علية فى الدستور والقانون وهو ما يجب فقط ان نحترمة ... الدستور

والقانون وما يجرموة وما يجيزوة , والا فاننا سنكرر تجربة المخلوع مبارك ثانية ورفاقة فى

الحزب الوطنى المحروق.باعادة انتاج نمط وحيد للحياة وطغيان اخر وعدم الاستماع والتحدث فقط.

المهم من هو من قام بخلق الثورة؟؟ , هى مطالب الجمعية الوطنية للتغيير والشباب الذين وقعوا عليها

ومن بعد قاموا بالثورة وتشرفنا بان نكون من اول الموقعين على بيان الجمعية وتشرفنا اكثر بالمشاركة

فى الثورة , من وقف وراء كل ذلك وحتى الان ويستحق ان يكون حاكم مصر هو

هذا الرجل الذى غامر بامنة الحياتى والذاتى على الرغم من توفر كل اسباب الراحة والمتعة والسعادة

ليكون بجانب مصر وشعبها العظيم (( وحتى الان )) مناديا بالثورة والاعتصام لخلع هذا الصنم مبارك.

والذى دعم كل شباب مصر للتظاهر للمطالبة بحقوقهم الادمية والديمقراطية وليعيد مصر لمكانتها

الحقيقية .

uante3av.jpg


اما عن الشعبية وغير الشعبية , سيحكم الامر فى النهاية صناديق الاقتراع , ونرجو ان لايغضب احد

من النتيجة حتى لو جاء ديكتاتور اخر او مرتزق اخر او احد فلول الوطنى ( المحروق) . حتى وان خسر

دكتور برادعى فيكفية شرف انة هو من نثر بذور الثورة فى مصر وجمع كا اطياف العمل السياسى

اخوان ماركسيون اشتراكيون ليبراليون ..... الخ تحت راية العدل والمساواة وحقوق الانسان.

بالمناسبة بالامس عمرو موسى تعلم ( ان الله حق ) فى ساقية الصاوى فى اجتماعة مع الشباب هناك

تعلم ان يقول الحق ولو على رقبتة او منصبة او مصدر دخلة .


 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر


تمام كده
البرادعي ليس له شعبيه
لكن يبدو أن الاخ عمرو يعيش في بلد أخر !!
هههههههههههههههه ده على اساس اللىانا بدافع عن مبارك وحاطط صوره هو وابو الغيط الغبى اللى دمر السياسه الخارجيه لمصر ياراجل ده انا حاسس انك فى وادى والكل فى وادى وبطل تصطاد فى الماء العاكر ومش غريبه عليكم هههههههههههه
:bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]:
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

مصر تحتاج الى قائد شريف وانسان نبيل وصادق مع نفسة ديمقراطى وليبرالى

وليس بلص

وليس بمرتشى

وليس بمهادن وخانع كشفيق ومن شابهه

وليس بديكتاتور او نصف ديكتاتور كالعسكر والاسلام السياسى

وليس بفاسد ومرتزق من منصبة كمبارك

نحتاج بالفعل الى انسان عادل

حتى لو يشرب النبيذ


طالما كان النبيذ غير معاقب علية فى الدستور والقانون وهو ما يجب فقط ان نحترمة ... الدستور

والقانون وما يجرموة وما يجيزوة , والا فاننا سنكرر تجربة المخلوع مبارك ثانية ورفاقة فى

الحزب الوطنى المحروق.باعادة انتاج نمط وحيد للحياة وطغيان اخر وعدم الاستماع والتحدث فقط.

المهم من هو من قام بخلق الثورة؟؟ , هى مطالب الجمعية الوطنية للتغيير والشباب الذين وقعوا عليها

ومن بعد قاموا بالثورة وتشرفنا بان نكون من اول الموقعين على بيان الجمعية وتشرفنا اكثر بالمشاركة

فى الثورة , من وقف وراء كل ذلك وحتى الان ويستحق ان يكون حاكم مصر هو

هذا الرجل الذى غامر بامنة الحياتى والذاتى على الرغم من توفر كل اسباب الراحة والمتعة والسعادة

ليكون بجانب مصر وشعبها العظيم (( وحتى الان )) مناديا بالثورة والاعتصام لخلع هذا الصنم مبارك.

والذى دعم كل شباب مصر للتظاهر للمطالبة بحقوقهم الادمية والديمقراطية وليعيد مصر لمكانتها

الحقيقية .

uante3av.jpg


اما عن الشعبية وغير الشعبية , سيحكم الامر فى النهاية صناديق الاقتراع , ونرجو ان لايغضب احد

من النتيجة حتى لو جاء ديكتاتور اخر او مرتزق اخر او احد فلول الوطنى ( المحروق) . حتى وان خسر

دكتور برادعى فيكفية شرف انة هو من نثر بذور الثورة فى مصر وجمع كا اطياف العمل السياسى

اخوان ماركسيون اشتراكيون ليبراليون ..... الخ تحت راية العدل والمساواة وحقوق الانسان.

بالمناسبة بالامس عمرو موسى تعلم ( ان الله حق ) فى ساقية الصاوى فى اجتماعة مع الشباب هناك

تعلم ان يقول الحق ولو على رقبتة او منصبة او مصدر دخلة .



تقيم فورى وبلاش ياخ ادهم تتحدث باسم الشعب اللى قرر يطيح بحبيبك مبارك هذا راى اخر ولابد وان تحترم حتى مئات الالف المويدين له لان عدد الموقعين على البيان قبل الثوره اى اثناء حمله نظامك المخلوع عليه تعدى النصف مليون اما بعد الثوره وتكشف حقيقه من كان مع العراق ومن سهل الحرب عليه تمام زى حرب غزه كده اتعرف فبلاش تصطاد مره اخرى فى الماء العكر وواضح انتى عايش فى شرم الشيخ
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

لو هانتحدث عن اخلاقيات الفرد رغم اختلافى معهم فيها سنتحدث عن ماكثر عن النبيذ والخمور سنتحدث عن قمصان النوم وغرف الرزيله التى كانت مخصصه للحبيب به وغيره من النظام القاتل الفاسد فلا تتدخلوا تخاريف فى حكم على الناس واحكموا على سياسات وارض واقع هكذا تلعب السياسه التى افسدها ابو الغيط واعوانه
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر


فعلا هو ده اكتر شخص توافقى لينا بس ارجوك برده من حولش يهنى نتحدث عن الشعب شئنا ام ابينا الترشح اصبح صعب للغايه لكل المرشحين فالكلام الوحيد الذى افتى به ادهم وهو صح هو ان البرادعى غير معلوم لطبقات الفلاحين وغيرهم من البسطاء ولايعلمه الا الطبقه الوسطه والمثقفه اما عمرو موسى فقد شن عليه هجوم عنيف بسبب انتمائه لحقبه مبارك وبعض الموالقف المويده له فبالتالى اتمنى ان ينجح عصام شرف لانه الشخص الوحيد الذى لاقى اجماع غير طبيعى من كل فئات الثوار والشعب المصرى ويارب بس ينجح فى مهمته ويبطل بتوع امن الدوله الحرب اللى شغالنها من فتن طائفيه وغيرها
يصديقى انت لست متبع الشارع المصرى او الفيس بوك يوجد حملات شديدة على الفيس بوك لترشيح عمر موسى ووصل عدد المشتركين فى الحملا ل250 الف حسب قناة العربية فى نفس الوقت يوجد صفحات كثيرة على الفس بوك تضدد البردعى
اما عن من يقول ان البردعى هو الشخص الذى يقول الحق لم نسمع هذه الشخصية تقول الحق عن النووى الصهيونى وقد احتلت لمريكا العراق فى وقت ما اكن ماسك هيئة الطاقة الذرية باسم النووى ولم نرى اعتراضه
اما عن انه هو اول من قال الحق اقولك اتقى الله وقول كلام يصدقه العقل
هو لماذا لم يقل الحق الا بعد ان انتهى من عمله فى الوكالة بل واستلم من ما يسميه مجرم الان قلادة النيل بل وابتسم له هو من امتى قال الحق هو اكتشف فجاء ام مبارك مجرم
وياصديقى يوجد فى مصر من يقول الحق من ايام حكم السادات ويوجد معارضين كثر لمبارك وهم من اذاقهم مبارك ونظامه الذل كجماعة الاخوان مثلا وبعض شخصيات المعارضة كمصطفى بكرى انا مفرحش من واحد ادعى البطولة وهو اصلا كان شبيه لنظام وادة امريكا لتنفيذ مخطاتها فى العراق
البردعى كفاية انه مكروه من القيادات الاسلامية وهى من تتحكم فى مصر اما عن العلمانين وابنائهم على النت طبعا يصوروا انه منقذ مصر وحاميها
المشكلة العلمانين هؤلاء هم من كانوا اتباع للنظام ولم ارى شخصيا احد منهم دخل امن الدولة انا شخصيا لفيت سجون امن الدولة فى مصر وانا طالب فى الجامعة ولم ارى فى السجون السياسية الا الاسلامين واليوم العلمانين يقولوا انهم سبب الثورة بقيادة الا مرحوم عليه البرداعى
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

الى الاخ ادهم اللى لسه سالينى عن حقيقه الوثائق وان كل اللى بيدور تحقيقات حسبى الله ونعم الوكيل كلمنا صح ولا لا ادى لجنه تقصى الجقائق اللى مكونه من قبل النائب العام
تقرير «تقصي الحقائق»:
الشريف أمر بـ«موقعة الجمل» وسيارات «صحيفة قومية» نقلت الحجارة

تقدم لجنة تقصى الحقائق فى وقائع الانفلات الأمنى وإطلاق النار على المتظاهرين، خلال ثورة 25 يناير، تقريرها إلى المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، خلال أيام.
وعلمت «المصرى اليوم» أن التقرير يتضمن معلومات وافية حول مسؤولية عدد من القيادات السابقة، ابتداء من رئيس الجمهورية، مروراً بنجله جمال، ووزير الداخلية، وعدد من القيادات العليا للحزب الوطنى، انتهاء بالقيادات الوسطى فى وزارة الداخلية، فى الأحداث.
وكشفت المصادر عن أن لجنة تقصى الحقائق استمعت لشهادات عدد كبير من قيادات الحزب الوطنى فى القاهرة والمحافظات، وتوصلت إلى أن أوامر صدرت من صفوت الشريف، الأمين العام الأسبق للحزب الوطنى، لجميع الأمناء على مستوى الجمهورية بحشد الآلاف من أنصارهم ومن البلطجية والتوجه لميدان التحرير لمواجهة معارضى الرئيس مبارك، وأن الأوامر صدرت بتسليحهم بالشوم والأسلحة البيضاء.
وتوصلت اللجنة - حسب المصادر - إلى أن بعض قيادات الحزب الوطنى فى القاهرة والجيزة استأجروا بلطجية وعمالاً من منطقة شق الثعبان فى القاهرة، وأن هذه القيادات شحنت كمية ضخمة من «كسر الرخام» من منطقة شق الثعبان فى سيارات تتبع مؤسسة صحفية قومية لاستخدامها فى رشق الثوار.
كانت اللجنة قد استعانت بخبراء فنيين من المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية لمعاينة وتحليل مسرح الأحداث «ميدان التحرير»، وتوصلت إلى نتائج مهمة فيما يتعلق بالحجارة المستخدمة والطلقات الحية المستخدمة وعيارها واتجاهات الضرب وهل خرجت جميعها من بنادق وأسلحة رجال الشرطة أم لا.
يذكر أن «المركز القومى» يمتلك فرعاً متكاملاً وحديثاً للبحث الجنائى، لم تستفد «الداخلية» منه كثيراً خلال السنوات الماضية، لكن لجنة تقصى الحقائق استعانت بخبرائه كجهة مستقلة لخوفها - حسب مصادر مطلعة - من قيام إدارة البحث الجنائى التابعة لوزارة الداخلية بالتلاعب فى الأدلة الجنائية.
وتبحث لجنة تقصى الحقائق أيضا فى دور جمال مبارك خلال الأحداث، بعد أن استمعت لشهادات من قيادات عليا فى وزارة الداخلية.
كما تبحث اللجنة فى دور حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، وهل ستتم محاكمته سياسياً وجنائياً فى هذه الأحداث بصفته التنفيذية كوزير للداخلية وكقائد عام لقوات الأمن المركزى، أم ستتم محاكمته سياسياً فقط على اعتبار أن قائداً أعلى منه، وهو رئيس الجمهورية، هو الذى أعطى الأوامر بإنهاء المظاهرات ولو بإطلاق الرصاص الحى على صدور المتظاهرين.
 
رد: ثورات المنطقة تمتد الى إسرائيل ودعوة الى يوم غضب ....

طيب لو خرج عرب ٤٨ وطالبوا بالإصلاح واسقاط النظام وإمكانية ان يكون الحاكم عربي مسلم فهل ستؤيد امريكا هذه المطالب ؟
طبعا الاجابه لا
ولو تظاهر المسيحيين في مصر وطالبو ان لهم الحق في ان يكون الحاكم مسيحي فهل ستدعم امريكا هذه المظاهرات ؟
طبعا الاجابه نعم وستدعم بكل قوه وقد تكون بداية تقسيم مصر


هههههههههههههههههههههههههههههه

اذا كانت المظاهرة سلمية , فستجد الولايات المتحدة أول المؤيدين ليس للمطالب ، بل للتظاهر السلمي بلا شك ! مثل تأييدها للمصريين ، التونسيين ، الليبيين ، البحرينيين ، السعودييين..

لكن لا تحتاج الولايات المتحدة للكلام و لا غيره في حالة اسرائيل ، لان اسرائيل لا تفعل شيئا لمن يتظاهر سلميا طالما التزم بالمكان و النظام المحدد له !
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

وكشفت المصادر عن أن لجنة تقصى الحقائق استمعت لشهادات عدد كبير من قيادات الحزب الوطنى فى القاهرة والمحافظات، وتوصلت إلى أن أوامر صدرت من صفوت الشريف

صفوت الشريف ... يبقي يتحاسب.......
أيه المشكله وهل أنا عارضت محاسبة أي شخص تثبت امامه الاتهامات ؟؟!!

كما تبحث اللجنة فى دور حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، وهل ستتم محاكمته سياسياً وجنائياً فى هذه الأحداث بصفته التنفيذية كوزير للداخلية وكقائد عام لقوات الأمن المركزى، أم ستتم محاكمته سياسياً فقط على اعتبار أن قائداً أعلى منه، وهو رئيس الجمهورية، هو الذى أعطى الأوامر بإنهاء المظاهرات ولو بإطلاق الرصاص الحى على صدور المتظاهرين.
لا ياناصح ,,,متعلمش بالاحمر علي طريقة ولاتقربو الصلاه
أقرا الجمله كامله,,,الكلام بيفرض الفرضين,,وهذا ليس دليل ضد مبارك
بلاش شغل اللف والدوران ....

 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

صراحة الشغل حامي بين الأخ Adhm والأخ amrrr ..... على العموم أتمنى منكم توضحون ما حصل من صدامات بين المسيحيين والمسلمين ...
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

لو هانتحدث عن اخلاقيات الفرد رغم اختلافى معهم فيها سنتحدث عن ماكثر عن النبيذ والخمور سنتحدث عن قمصان النوم وغرف الرزيله التى كانت مخصصه للحبيب به وغيره من النظام القاتل الفاسد فلا تتدخلوا تخاريف فى حكم على الناس واحكموا على سياسات وارض واقع هكذا تلعب السياسه التى افسدها ابو الغيط واعوانه

الملون بالاحمر
هل تعرف معني اتهامك هذا ؟!!
وهل عندك دليل أن غرفه مخصصه للرزيله...
فعلا
الاسلام هو الحل.......!!!
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

يصديقى انت لست متبع الشارع المصرى او الفيس بوك

نعم صدمتنى بصراحه هو مين اللى عامل الموضوع بتاع ترشيح عمرو موسى ارجو التفرقه بين طرح روى الشعب المصرى وبين تايدى له او انتقادى له
يوجد حملات شديدة على الفيس بوك لترشيح عمر موسى ووصل عدد المشتركين فى الحملا ل250 الف حسب قناة العربية فى نفس الوقت يوجد صفحات كثيرة على الفس بوك تضدد البردعى
اما عن من يقول ان البردعى هو الشخص الذى يقول الحق لم نسمع هذه الشخصية تقول الحق عن النووى الصهيونى وقد احتلت لمريكا العراق فى وقت ما اكن ماسك هيئة الطاقة الذرية باسم النووى ولم نرى اعتراضه
اسمحلى انت تكرر كلام النظام البائد الذى غذى الشعب بفكره ان البرادعى هو من غزى العراق ولم يمنع امريكا اولا دور البرادعى هو تقديم الحقيقه وسبق قد قدمت فديو كشف حقيقه من دعم غعزو العراق وهو فى الحقيقه من هاجم ارميكا بشده قبل وبعد الحرب من اجل هذا صممت الولايات المتحده على ازالته من راس النظام النووى فى العالم وياريت تشوف الفيديو

اما عن انه هو اول من قال الحق اقولك اتقى الله وقول كلام يصدقه العقل
هو لماذا لم يقل الحق الا بعد ان انتهى من عمله فى الوكالة بل واستلم من ما يسميه مجرم الان قلادة النيل بل وابتسم له هو من امتى قال الحق هو اكتشف فجاء ام مبارك مجرم ياحببى فى ناس كتير لما كنا بنهاجمها من مواقفها من النظام السابق قالت لم نكن نعلم حجم الفساد وكانت البدايه ياسيدى الفاضل موضوع الديموقراطيه فقط بالنسبه للبراتدعى ومع اندلاع الثوره وبيان حجم الفساد وقمع الشعب وترويعه بهذا الشكل فاتخذ البرادعى موقف العدو وليس المعارض لمبارك لذلك حددت اقامته فى منزله لمده يومان حتى حرره اتباعه
وياصديقى يوجد فى مصر من يقول الحق من ايام حكم السادات ويوجد معارضين كثر لمبارك وهم من اذاقهم مبارك ونظامه الذل كجماعة الاخوان مثلا وبعض شخصيات المعارضة كمصطفى بكرى انا مفرحش من واحد ادعى البطولة وهو اصلا كان شبيه لنظام وادة امريكا لتنفيذ مخطاتها فى العراق
البردعى كفاية انه مكروه من القيادات الاسلامية وهى من تتحكم فى مصر اما عن العلمانين وابنائهم على النت طبعا يصوروا انه منقذ مصر وحاميها واتفق معك فى عدم حبى له لكن مصلحه الوطن الان تقتضى رجل غير اسلامى التوجه لان مصر فى مرحله حرجه ولانريد ان نكون السبب فى ان نتدخل بلدنا فى صراع ونحن مازلنا منهوكين اقتصاديا بعد الثوره لذلك لم ترشح الجماعه اى من مرشحيه للرئاسه بالرغم من انها فرصه تاريخيه وصفها معرضوا الاخوان بان الاخوان اذا عقدت الانتخابات البرلمانيه مبكرا سيكتسحون وحدهم لشعبيتهم الان وهو ملا يرديون لاعطاء فرصه للاحزاب الاخرى فى عرض برامجهم اذا نحن لا نحب ولكن نحكم على سياسات رجل سيطوق السلطات المطلقه وله علاقات دوليه غايه فى الروعه ولن يسطيع علمنه المجتمع المصرى وتغير طابع الدوله المصريه ونحن ضمان لذلك والشعب كله ولسنا نحن فقط
المشكلة العلمانين هؤلاء هم من كانوا اتباع للنظام ولم ارى شخصيا احد منهم دخل امن الدولة انا شخصيا لفيت سجون امن الدولة فى مصر وانا طالب فى الجامعة ولم ارى فى السجون السياسية الا الاسلامين واليوم العلمانين يقولوا انهم سبب الثورة بقيادة الا مرحوم عليه البرداعى

تعى نشوف ياصدقاء الخير من تأمر ومن كان يدعم

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=hcXzg4DhzMw[/ame]
 
التعديل الأخير:
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر


الملون بالاحمر
هل تعرف معني اتهامك هذا ؟!!
وهل عندك دليل أن غرفه مخصصه للرزيله...
فعلا
الاسلام هو الحل.......!!!


طبعا غصب عن عنك الاسلام هو الحل والدليل تعى نشوف
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=x9GKjxTLTzg&feature=player_embedded[/ame]
وياريت تسكت شويه وتبطل تهكمات فرغه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى