خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: وثائق تفضح امن الدولة

ضباط «أمن الدولة» فى التحقيقات: أعدمنا وثائق «الشريف وعبيد وعزمى» قبل الاقتحام بـ«5 أيام»


كشف عدد من الضباط وأفراد الشرطة، المحبوسين على ذمة قضية حرق ملفات أمن الدولة، عن مفاجآت فى التحقيقات، حيث اعترف بعضهم بحرق وإعدام ملفات بأوامر من قياداتهم فى جهاز أمن الدولة.​
وأشار المحبوسون - وأغلبهم من أفراد الشرطة وضباط برتب صغيرة - إلى أن عمليات الحرق بدأت منذ يوم السبت الماضى، وأن كل قيادات أجهزة الأمن غادروا المبنى منذ يوم الأحد ولم يحضروا إليه مرة ثانية.
وفجّر المتهمون مفاجأة، خلال التحقيقات، حينما أكدوا أن عمليات الإعدام كانت تتم لـ«ملفات محددة» دون غيرها، موضحين أن الملفات التى كان مطلوباً إعدامها كان مدوناً عليها أسماء مسؤولين سابقين كبار مثل «صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى المنحل، وزكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، وحسين سالم، رجل أعمال، وعاطف عبيد، رئيس الوزراء الأسبق، وجمال عبدالعزيز، سكرتير رئيس الجمهورية».
وأكد المتهمون أن الضباط أمروهم بحرق ملفات بعينها وأنهم ظلوا ينقلون مخلفات تلك الملفات إلى مناطق مهجورة فى مدينة نصر و6 أكتوبر. وانتقلت «المصرى اليوم» إلى أحد تلك الأماكن إلا أن أفراداً من القوات المسلحة كانوا يفرضون عليها كردوناً أمنياً.
فيما أنكر عدد آخر من الضباط فى التحقيقات إعدام أى أوراق أو ملفات، وقالوا إنهم فوجئوا بهجوم الأهالى عليهم أثناء عملهم فى جهاز أمن الدولة، مما اضطرهم إلى الهروب وترك الأجهزة بما فيها. وأرجع الضباط عثور النيابة على مخلفات ملفات ممزقة على الأرض داخل الجهاز إلى أن المسؤولين اعتادوا التخلص من تلك الأوراق سنوياً، وقالوا إنه إجراء طبيعى، خاصة أن كل الملفات موجودة على عدد من الـ«C.D»، ومحفوظة فى أماكن يعلمها رئيس الجهاز السابق اللواء حسن عبدالرحمن.
فيما نفى عدد آخر من المحبوسين عملية إعدام الملفات من الأساس، وقالوا إن المواطنين هم الذين أعدموها.
وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك تحقيقات تجرى الآن مع عدد آخر من الضباط - بينهم لواء - وأفراد الشرطة، الذين تم القبض عليهم فى أماكن متفرقة، ولم يصدر قرار بشأنهم حتى مثول الجريدة للطبع.

من جهة أخرى، حصلت «المصرى اليوم» على صور ومقاطع فيديو تكشف إشعال ضباط أمن الدولة، بفرع يوسف الصديق فى محافظة الفيوم، النيران فى ملفات وتقارير الجهاز، قبل وصول قوات الجيش التى تمكنت من ضبط عدد من الضباط «متلبسين».
وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو اشتعال النيران فى الملفات والتقارير خلف مقر الجهاز، وقيام عمرو الحميلى، الضابط المسؤول عن الفرع، برفع يديه «مستسلماً» فور اقتحام قوات الجيش للمقر.


المصدر







 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه



الأخوان ليس لديهم فرع في السعودية والحمد لله ... الموجودين في السعودية من الأخوان فروا من مصر بعد حملة الحكومة عليهم فأستقبلتهم وليتها لم تفعل ! ولم تكتفي بإستقبالهم بل فتحت لهم أبواب الرزق
وسمحت لهم بالعمل في الوظائف التعليمية ... فبعضهم عمل مدرسا وبعضهم عمل أستاذا جامعيا وللأسف
أستغلوا مراكزهم التعليمية لنشر فكر المتطرف وتلقينه للشباب ... وبدأ الفكر المتطرف ينتشر في السعودية
وفكرة تكفير الوالي والمجتمع والعلماء وتصنيفهم ضمن خانة علماء السلطان ... فتوجوا مجهودهم .. بحركة جهيمان الإنقلابية ... الذي دخل الحرم المكي الشريف وأعلن أنه المهدي المنتظر ! وبدأ في قتل المصلين !!!

ومن بعد حركة جهيمان ..... ظهرت لنا التنظيمات الجهادية وعلى رأسها القاعدة !! فالقاعدة ظهرت من رحم الأخوان المسلمين وخاصة بعد لقاء بن لادن مع الظواهري !!! وليس كما تزعم بأنه الفكر الوهابي !!!

مع أني لا أدري لماذا يستخدم البعض مصطلح الفكر الوهابي .. فمن يقول هذا الكلام فهو مردد وليس مطلع
فالشيخ عبدالوهاب لم يأتي بجديد ... ولا يوجد في كتبه سوى قال الله وقال رسوله ! حاول أن تبحث وأنظر ماذا قال الجبرتي والشيخ محمد عبده عن الشيخ محمد بن عبدالوهاب !!​

صراحه لاتعليق على كل ماذكرته اطالبك بقرائه التاريخ جيدا ولان اعلق على الفكر الوهابى فالتاريخ من يحكم والدرسات عن الفكر الوهابى كثيره وانا فى حل عن ذكرها الان وعلق على فساد النظام البائد كما هو الموضوع اصلا !!!!!

:ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

قال اللواء منصور العيسوي الخبير الأمني ومساعد وزير الداخلية الأسبق أن سلطات وزير الداخلية لا تسمح له بإصدار أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين إلا بعلم القائد الأعلى للشرطة وهو الرئيس.. وأن أي عنصر من عناصر الشرطة لا يستطيع إطلاق النار إلا بأمر من قيادته مع تدرج القيادة حتى تصل إلى رئيس الجمهورية .. وقال أن قوات الأمن المركزي التي كانت موجودة في ميدان التحرير لم تطلق النار على المتظاهرين على حد علمه وأن أفراداً مدنيين هم من أطلقوا النار وهو ما اعترضت عليه ريم ماجد .. وقال اللواء منصور العيسوي أن ما قاله ليس بناء على معلومات وإنما اجتهاد شخصي منه.
وقال اللواء العيسوي أن وزير الداخلية لم يصدر أمراً بالانسحاب ولكن أفراد الشرطة هم من انسحبوا حتى لا يطلقوا النار على الذين هجموا على الأقسام لاقتحامها.. وأكد أن إخلاء السجون مخطط لم يتضح بعد وربما تقف وراءه أيادي أجنبية، وشدد على أن ضباط السجون لا يحق لهم حمل سلاح داخل السجن وأن من يحملون أسلحة نارية هم فقط من على الأبراج ولكن السجون هوجمت بإطلاق رصاص كثيف لا قبل لهم بمواجهته.



شاهد الفيديو من [ame="http://www.youtube.com/watch?v=rtiVjuTVNQg&feature=player_embedded"]هنا[/ame]
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

أسرار عمليات غسيل الأموال فى جماعة الإخوان المسلمين

الجمعة، 30 أبريل 2010 - 03:57
small2201018133422.jpg

إبراهيم منير


◄◄ قيادات الإخوان يتسترون على فساد أعضائها بالغمز على القضاء وتشويه سمعة رجال الرقابة
◄◄ قوة الجماعة الحقيقية تكمن فيما يحول لها من أموال من خارج مصر


التنديد بقرار النائب العام تحويل القضية 404 التى عرفت إعلاميا بقضية التنظيم الدولى إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، هو أول ما فعلته جماعة الإخوان المسلمون عبر محاميها عبدالمنعم عبدالمقصود، وعدد من المتحدثين الرسميين باسمها، الغريب أنه لم يكن قد مضى على مدح الإخوان لذات المؤسسة (القضاء المصرى) الذى يشكل النائب العام ركيزة أساسية من ركائزه سوى أيام قليلة عندما أفرجت محكمة الجنايات عن مجموعة التنظيم القطبى فى القضية المعروفة بذات الاسم والمتهم فيها نائب مرشد عام الجماعة السيد محمود عزت، والدكتور عصام العريان عضو مكتب إرشاد الجماعة وآخرون.

تلك كانت الملاحظة الأولى التى خرجت بها، أو قل الانطباع الأول عقب تحويل النيابة العامة للقضية الى محكمة أمن الدولة طوارئ مكيفة إياها باعتبارها قضية غسيل أموال.


الملاحظة الثانية: وهى أهم ملاحظاتى على الإطلاق، تتعلق بما خطه المستشاران عمر فاروق المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة، ومحمد غراب رئيس النيابة من ملاحظات حول القضية، حيث قرر المستشاران ما يلى:أن المتهم الخامس أسامة محمد سليمان قرر بالتحقيقات أنه يعمل رئيس مجلس إدارة شركة الصباح للصرافة ويتولى إدارتها، وأنه شريك بنسبة 55 % فى رأسمالها، مضيفا أنه حال تواجده بمقر شركته بتاريخ 15/5/2009 حضر شخص سورى الجنسية يدعى نور الشاهد لتغيير عملة أجنبية فتعرف عليه وعلم منه أنه يمتلك الشركة العالمية للصرافة بسوريا، وأنه متواجد بالبلاد للسياحة وعلى أثر تعارفهما تردد عليه الأخير بمقر شركته خلال فترة إقامته بالبلاد التى امتدت من 15/5 حتى 19/5/2009 عدة مرات تطرقا خلالها للحديث عن مناخ الاستثمار بالبلاد ومجالاته المتاحة، ونظراً لرغبة المدعو نور الشاهد فى الاستثمار بالبلاد اقترح عليه الاستثمار فى مجال المقاولات فوافقه الأخير على ذلك، واتفقا على أن يتولى المتهم الخامس البحث عن قطع أراض مناسبة للشراء وإخباره بمواصفاتها فى سوريا، ونفاذا لاتفاقهما تمكن من الحصول على عدة عروض لشراء قطع أراض بمنطقة التجمع الخامس، وقام على أثر ذلك بإخبار المدعو نور الشاهد بما توصل إليه واتفقا على أن يقوم الأخير بتحويل مبلغ مليونى وثمانمائة ألف يورو على حساب المتهم الخامس بالمصرف العربى الدولى، تمهيدا لشراء تلك الأراضى على أن يحضر المدعو نور الشاهد للبلاد فى غضون شهر يوليو عام 2009 لإنهاء إجراءات الشراء، ونفاذا لذلك قام الأخير بتحويل ذلك المبلغ عبر بنك دويتش بنك بألمانيا على ثلاث دفعات إلى حساب المتهم الخامس بالمصرف المذكور، والذى اختاره دون غيره لعدم خضوعه لرقابة البنك المركزى، وذلك فى غضون الفترة من 1/6 حتى 7/6/2009 دون الحصول على ثمة ضمانات منه، وأضاف أنه على أثر تلقيه تلك الأموال قام بناء على تعليمات المدعو نور الشاهد باستبدال مبلغ مليون يورو من الأموال التى حولت لحسباه إلى ما يعادله بالدولار الأمريكى، نظرا لارتفاع سعر اليورو فى ذلك التوقيت، وبمواجهته بما جاء بإخطار وحدة غسيل الأموال وبتقرير لجنة الرقابة على البنوك بالبنك المركزى المصرى بشأن إصداره شيكين لصالح الشاهد الثانى بقيمة مائتين وخمسين ألف يورو لكل منهما، أنكر صلته به فى بداية التحقيقات ثم عاد وقرر أن الشاهد سالف الذكر هو أحد مندوبى الشركات المتعاملة معه، وقرر أنه أصدر هذين الشيكين لصالحه ورفض الإفصاح عن سبب تحرير هذه الشيكات، معللاً ذلك بوجود تعاملات رفض الإفصاح عنها بينه وبين هذه الشركات الذى لم يذكر اسمها (انتهى).


جملة اعتراضية أولى:

لقد قمنا باقتباس النص الكامل للملاحظة الذكية لنيابة أمن الدولة كى يتضح للقارئ مدى الغش والتدليس اللذين يتمتع بهما أعضاء وكوادر الجماعة المحظورة، وكذا كم التدريب على مراوغة رجال النيابة العامة فى التحقيقات التى تجرى معهم لتضليل العدالة، ثم يقومون عبر المتحدثين الإعلاميين بإهالة التراب على أقدس مقدساتنا، رجال القضاء والنيابة العامة، حصن المصريين ضد عسف السلطة التنفيذية. فالمتهم يتفق مع رجل تعرف إليه بالصدفة البحتة، ثم يرسل إليه الرجل ما يقرب من ثلاثة ملايين يورو، هكذا وببساطة دون أدنى ضمان لهذا الأموال، أو كما كان يردد ملك الترسو من قبل الفنان فريد شوقى (بكلمة شرف)، بعدها يقوم المتهم بتحرير شيكات لسائق أحد مندوبى الشركات المتعاملة معه، وبالمصادفة من ذات المبلغ المحول له، وعند مواجهته لا يستطيع تبرير علاقته بالشاهد، وفى النهاية هى قضية سياسية بامتياز فى نظر الإخوان ومرشدهم الجديد، ومن يردد عكس ذلك عميل للأمن ويقوم بتسييس القضية، وعجبى.

شكوك وحدة مكافحة غسيل الأموال:

ويمضى المستشاران ليؤكدا أنه:
ورد للنيابة العامة بتاريخ 7/6/2009 إخطار من وحدة مكافحة غسيل الأموال تضمن تلقى الوحدة إخطاراً من المصرف العربى الدولى يفيد بالاشتباه فى ثلاثة تحويلات وردت من الخارج لحساب المتهم الخامس بمبلغ اثنين مليون وسبعمائة ألف يورو خلال الفترة من 28 مايو حتى 3 يونيو 2009، كما ورد بذلك الإخطار أن أسباب الاشتباه وفقاً لإخطار البنك سالف البيان تمثلت فى الأتى:
أن المتهم الخامس مصنف من الدرجة (3) عالية المخاطر نظراً لطبيعة عمله «رئيس مجلس إدارة شركة الصباح للصرافة».
التحويلات الواردة بمبالغ كبيرة لا تتناسب مع حركة حساب العميل مع البنك خلال خمس سنوات سابقة، حيث لم تتجاوز المعاملة الواحدة فى السابق ما يعادل 50 ألف دولار.
جـ - التحويلات واردة من إحدى الدول (لبنان) التى يصنفها البنك داخلياً من الدول ذات المخاطر العالية.
كما ورد ورد للنيابة العامة بتاريخ 11/7/2009 إخطار وحدة مكافحة غسل الأموال متضمنا تلقى الوحدة بتاريخ 30 يونيو 2009 إخطاراً من بنك «بى إن بى باريبا» يفيد الاشتباه فى المتهم الخامس (أسامة سليمان) للأسباب الآتية.
د- تلقى المتهم المذكور تحويلا على حسابه بهذا البنك بتاريخ 15 يونيو 2009 بمبلغ خمسمائة ألف يورو من حسابه بالمصرف العربى الدولى.
و- تلقيه على حسابه بذات البنك بتاريخ 21 يونيو 2009 تحويلا آخر بمبلغ أربعمائة ألف دولار من حسابه بالمصرف العربى الدولى.
هـ- قيامه بتاريخ 17 يونيو 2009 بسحب الشيك رقم 68196 بمبلغ 250 ألف يورو لصالح الشاهد الثانى (سائق يعمل لديه أنكر معرفته به فى البداية ثم قال إنه أحد مندوبى الشركات التى تتعامل معه) الذى قام بصرفه وتحويل قيمته إلى ما يعادله بالدولار الأمريكى.
كما ورد بذات الإخطار أن المتهم المذكور افتتح بالبنك سالف البيان بتاريخ 11 يونيو 2009 حسابا بعملتى اليورو والدولار، وتلقى عليه تحويلين من حسابه بالمصرف العربى الدولى بقيمة 500 ألف يورو و400 ألف دولار بتاريخى 15، 21 يونيو 2009.
أن المتهم المذكور أجرى عمليات استبدال عملة خلال الفترة من 11 حتى 17 يونيو 2009، خارج الحساب الخاص به حيث استبدل 500 ألف يورو إلى ما يعادله بالدولار الأمريكى، كما حرر شيكين لصالح الشاهد الثانى بإجمالى مبلغ 500 ألف يورو، قام الأخير بصرفها وتحويلها لعملة الدولار، كما ورد بذات الإخطار أن الشاهد الثانى، وفقا للبيانات المسجلة، يعمل سائقا بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، ولم يتبين من الفحص طبيعة العلاقة بينه وبين المتهم الخامس، ومبررات التعاملات المالية بينهما (انتهى).

جملة اعتراضية ثانية:

مرة أخرى نورد ملاحظة النيابة العامة كاملة، لكى لا يتهمنا المرشد العام للجماعة بأننا نتعامل مع قضية ملفقة ومسيسة، فالتقرير وضعته لجنة من وحدة مكافحة غسل الأموال بالبنك المركزى، مكونة من ثلاثة من أكبر خبرائها هم، أيمن نبيه عبدالفتاح نائب مدير عام قطاع الرقابة والإشراف بالبنك المركزى المصرى، وحنفى مرسى خميس حنفى مدير مساعد بقطاع التفتيش والرقابة، وإيهاب الدين فكرى عبدالمنعم والى رئيس قسم بقطاع الرقابة والإشراف. الموظفون الثلاثة ليس بينهم ضابط أمن دولة أو عضو بلجنة السياسات بالحزب الحاكم، ولم تطعن هيئة الدفاع على وجودهم فى اللجنة. فأين هو مظهر التسييس فى القضية، هذه واحدة، أما الأخرى فتتمثل فى المعاملات المريبة التى قام بها المتهم، بمنطق (يكاد المريب) فالتحويلات الواردة (ما يقارب ثلاثة ملايين يورو) لا تتناسب مع حركة حساب العميل مع البنك خلال خمس سنوات سابقة، حيث لم تتجاوز المعاملة الواحدة فى السابق ما يعادل 50 ألف دولار. كما أن مصدر التحويلات (لبنان) مصنفة لدى البنك المركزى من الدول ذات المخاطر العالية.

وكنا نتمنى من جماعة الإخوان، كما تشير دائما لفساد أعضاء وقيادات فى الحزب الحاكم والحكومة، وتطالب ببتر الأعضاء الفاسدة من جسد المجتمع، أن تقدم المثل، وتقوم ببتر هذا العضو الفاسد، بدلا من الدفاع عنه، بالتشكيك فى النيابة العامة، والغمز على قضائنا المحترم تارة، وتشويه سمعة رجال الرقابة على البنوك والبنك المركزى تارة أخرى.


الملاحظة الثالثة:

وهى لم تفاجئنى حقيقة، لأننى كنت أعرف إصرار رجال التحقيق على الوصول الى الحقيقة كاملة فى هذه القضية وعرضها على الرأى العام، ففى الوقت الذى أفرجت فيه النيابة العامة عن كل المحبوسين على ذمة القضية رقم 404 لسنة 2009، والتى عرفت باسم قضية التنظيم الدولى، كانت هناك مجموعة مازالت تنقب وتجمع تحرياتها نقطة نقطة، ودليلا، لتصنع منه محضر تحرياتها الثالث فى القضية، والذى قدمته لنيابة أمن الدولة فى العشرين من مارس 2010، ذلك المحضر الذى قلب الأمور رأسا على عقب، وأعاد القضية إلى المربع رقم واحد من جديد، الأمر الذى يعنى إمكانية إحالة كل المتهمين فى القضية، وفى مقدمتهم الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح وأسامة نصر القياديان بالجماعة، وأعضاء مجلس الشعب الثلاثة، سعد الكتاتنى، وسعد الحسينى، وحسين إبراهيم.

الملاحظة الرابعة:

هو ما ستفتح عليه هذه القضية باعتبارها أول قضية يتم تكييفها كتهمة غسيل أموال لجماعة الإخوان، والقضية رقم ثلاثة على مستوى القضاء المصرى، وهو ما تخشى منه الجماعة بشدة، حيث تقوم قوة الجماعة الحقيقية على ما يحول لها من أموال من خارج مصر، خاصة ما يتعلق بمجال استغلال التبرعات، وهو ما سيكون له شأن آخر فى حال إصدار أحكام فى هذه القضية، التى تمثل جناية غسيل أموال لا علاقة لها بالسياسة من قريب أو بعيد.


1.jpg



2.jpg


 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


1.jpg



2.jpg


هههههههههههههههههههههههههههه لا تعليق منه فيه
:7[1]::a020[2]:
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


صراحه لاتعليق على كل ماذكرته اطالبك بقرائه التاريخ جيدا ولان اعلق على الفكر الوهابى فالتاريخ من يحكم والدرسات عن الفكر الوهابى كثيره وانا فى حل عن ذكرها الان وعلق على فساد النظام البائد كما هو الموضوع اصلا !!!!!

:ansmile04[1]::ansmile04[1]::ansmile04[1]::ansmile04[1]:

فعلا لا تعليق .... يبدو أنك من متشددي الأخوان ... على العموم للمرة الألف أكرر لا يوجد شي إسمه الفكر الوهابي سوى في عقول الرافضة والموالين لهم ..... وأنا من هذا المنبر أتحداك أن تحضر لي أي فكرة دخيلة أو أمر ديني أدخله الشيخ محمد بن عبدالوهاب في كتبه ليس له أصل في الكتاب والسنة !! إن كنت لا تعلم شي عن الشيخ محمد بن عبدالوهاب فهذا ليس عيبا .. لكن أن تتهم الرجل بما ليس فيه وقد شهد له علماء العالم بصلاح عقيدته ... فلا تظلم نفسك وتحملها ما لا تستطيع .... فلحوم العلماء مسمومة !!!​
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


حسنى مبارك الذى طغى فى البلاد



%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83+%D9%88%D8%A3%D9%88%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%AA2.jpg
حسني مبارك .. الذى طغى فى البلاد

بقلم / محمود القاعود



لم يشهد التاريخ الحديث ديكتاتورا مجرماً بصفاقة وخسة حسني مبارك الطاغوت الذى يحكم مصر منذ ثلاثين عاما ، طغى فى البلاد وأكثر فيها الفساد ونكّل بالعباد .. هذا الديكتاتور الذى يمتلك روحاً خشبية بليدة لا يريد ترك البلاد إلا وهى ساحة كبرى للفوضى والحرب الأهلية ..
يعتقد هذا الديكتاتور أنه أذكى الناس وأنه يستطيع خداع الشعب المصرى مثلما ظل يخدعه طوال ثلاثين عاما .. يُراهن على إجهاض الثورة المندلعة منذ 25 يناير 2011م .. يُريد البقاء فى منصبه ليسفك المزيد من الدماء ويهتك الكثير من الأعراض كما كان يفعل فى سنوات حكمه المشئومة التى جلبت الخراب والدمار لأهل مصر ..
الديكتاتور الغبي يُريد البقاء للانتقام من كل من خرج رافضاً لإجرامه وطغيانه حتى تعود الأوضاع لما كانت عليه من قبل ، وليطلق يد القناصة التى يمولها رجال أعماله الذين يمتلكون فضائيات تبث الفحشاء والمنكر والكذب طوال السنوات الماضية ..
الديكتاتور يستخدم كل الأوراق ليتمكن من العصف بكل من تلفظ بكلمة عن طغيانه وإجرامه ، وليعيد ترشيح نفسه من جديد ، وربما ترشيح ابنه جمال الذى يتفوق عليه فى الطغيان والإجرام ..
حتى الآن سقط مئات الشهداء وآلاف الجرحى بأمر من مبارك وغلامه السفاح حبيب العادلي ، وما زالت القناصة تضرب الرصاص فى الرأس والقلب وما زال بلطجية رجال الأعمال أصحاب قنوات دريم والحياة والمحور يحملون السنج والسيوف والجنازير لفض اعتصام ميدان التحرير ، وما زال ضرب وهتك عرض الإعلاميين متواصلا ..
لا أمل فى هذا النظام الإجرامي على الإطلاق .. النظام الذى يدهس رؤوس المتظاهرين بسيارات الشرطة لا يستحق الرحيل فقط .. بل يستحق المحاكمة العسكرية والجنائية ..
الملفت للنظر فى هذه الجرائم التى يقوم بها حسنى مبارك وزبانيته ، هو وسائل الإعلام المصرية الرسمية والخاصة التى صارت أشبه بامرأة عاهرة تتهم من يعارض عهرها بأنه ” قليل الأدب ” وأنه عميل ويريد نشر الفوضى ..
وسائل إعلام الطاغوت اللا مبارك تبث العهر الفكرى مستعينة فى ذلك بعاهرات يُطلق عليهن ” فنانات ” وبعض المشخصاتية ولاعبى كرة القدم وكائن أقرع له كرش يتم تقديمه على أنه ” محلل سياسى كبير ” وشيوخ يتلقون أوامرهم من أمن الدولة يتحدثون عن طاعة قاتل يسمونه “ ولى أمر ” .. هذه هى واجهة حسنى مبارك وهؤلاء هم من يعبر عن فكره المتردى الوضيع ..
رجال أعمال مبارك يسخرون فضائياتهم لهتك عرض الثوار الأحرار .. أكاذيبهم الممجوجة تبعث على الغثيان .. أحدهم خرج بوجه مكشوف ليتحدث عن وجود الحرس الثورى الإيرانى بميدان التحرير ! وآخر تحدث عن وجود القاعدة وحماس وحزب الله وقطر ! وثالث تحدث عن عناصر من الموساد والـ سى آى إيه ! ورابع تحدث عن تدريب كوادر مصرية من الإخوان فى أوكرانيا منذ أحداث الثورة البرتقالية فى العام 2004م ! هذا عدا استضافة عناصر من المباحث لتتحدث فى الفضائيات عن تمويل أمريكى بمئات الآلاف من الدولارات وتجنيد عملاء لإشاعة الفوضى فى البلاد وقلب نظام الحكم .. واستئجار بعض الفتيات اللائى يتعاملن مع المباحث للحديث عن تجنيدهن من قبل إيران وحماس ، والاتصال بالبرامج الفضائية للقول أن منظمات أمريكية تنادى بحرية الشواذ جنسيا هى التى تحرك المظاهرات !
هذا الإسفاف الذى يروجه إعلام مبارك الرد عليه بسيط جدا .. كيف لأمريكا وإسرائيل أن تعرض مصالحهما للخطر وتنقلب على الرجل الذى يخدمهما منذ ثلاثين سنة ؟؟ كيف لهما الانقلاب على من يحاصر غزة ويتآمر على لبنان وأوعز إلى الديكتاتور عمر البشير أن يقسم السودان ؟؟ كيف لهما الانقلاب على ديكتاتور لا يتوقف عن محاربة الإسلام لحظة واحدة ؟؟
إن كان المتحدث مجنون وسافل فالمستمع عاقل .. أما الحديث الهزلي عن الحرس الثورى الإيرانى وحزب الله وحماس وقطر ، فهو كلام بذئ متهافت يدل على عقلية عقيمة تريد إجهاض الثورة حتى يستمر مبارك فى تخريب مصر وبث الفرقة والشقاق فى أنحاء البلاد .. تماماً كما كان يفعل سلفه فرعون :
إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ ” ( القصص : 4 ) .
مبارك يسير على خطى فرعون بالضبط ، ويبدو أن الله يأبى أن يُخرجه من السلطة ليكون عبرة لمن يعتبر :
فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ آيَةً وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ ” ( يونس : 92 ) .
والعجيب جد عجيب أن هذا الديكتاتور يخرج بوقاحة منقطعة النظير ليخير الناس بينه وبين الفوضى ! رغم أنه المصدر الرئيسى لكل فوضى ودمار .. المحرك الرئيسى لعصابات الداخلية والقناصة والأمن المركزى والشرطة السرية .. المصدر الرئيسى لجلب المبيدات المسرطنة التى جعلت ربع المصريين مصابون إما بالسرطان أو الفشل الكلوى …
مبارك هو الفوضى ورحيله هو بداية الاستقرار .. لكنه يريد مواصلة بث الفوضى والفتنة .. لم يكفه 70 مليارا من الدولارات سرقها من أقوات المصريين الفقراء الذين صارت نسبة مرتفعة منهم تبحث عن الطعام فى صناديق الزبالة ..
الديكتاتور يتحدى إرادة الشعب .. الديكتاتور لا يعتذر عن إراقة دماء الشهداء الذين سقطوا غدرا بأمر منه .. الديكتاتور لا يريد تعويض أسر الشهداء .. الديكتاتور لا يريد حل مجلسى الشعب والشورى المزوّرين .. الديكتاتور لا يريد إلغاء قانون الطوارئ .. الديكتاتور لا يريد أن يترك مصر إلا بعد تخريبها وفق نصائح حاخامات إسرائيل الذين يصلون من أجله ويصفونه بالـ كنز الاستراتيجى .. الديكتاتور يُريد سحق رجولة المصريين وقتل ثورتهم ..
إن السؤال الذى يطرح نفسه : ماذا فعل الديكتاتور حتى هذه اللحظة ؟؟ قام بتعيين نائبا له وتغيير بعض الوزراء الذين جلبهم لإزهاق أرواح الناس .. هذا فضلا عن قوله أنه لم يكن ينوى الترشح لفترة رئاسية جديدة !
هذا ما فعله الديكتاتور ، وهو بالقطع كأن شيئا لم يكن .. فالديكتاتور لا يُصدق على الإطلاق .. حتى قرار توقيف بعض الجلادين والمفسدين من وزراء مبارك ، خرج أحمد شفيق رئيس الوزراء الجديد لينفى محاسبتهم والقول أن تجميد أرصدتهم لا يعنى شيئا وإنما مجرد إجراء !
حسنى مبارك يحاول التعلق بأى قشة للالتفاف على الثورة وسحق الشعب مرة أخرى .. لذلك فإن نائبه يقوم بعمل حوارات ما أنزل الله بها من سلطان مع أحزاب تعمل لحساب المباحث من عينة الوفد والتجمع ، ولا وجود لها فى الشارع ..
لا يريدون التفاوض مع ” الحرس الثورى الإيرانى ” – الاسم الحركى لـ 10 مليون مصرى يتظاهرون و يرفضون الطاغية وينادون بسقوطه – لا يريدون التفاوض مع حزب الله وحماس وقطر الذين يتظاهرون فى التحرير ! فقط التفاوض مع أحزاب بير السلم الذين هم مجرد عملاء للمباحث ، لذلك فإن أكاذيبهم وصلت إلى حد الادعاء أن المتظاهرون فى ميدان التحرير عادوا لبيوتهم وحل محلهم عناصر من الحرس الثورى الإيرانى وحماس وكتائب من الإخوان المسلمين !
وما نعرفه أن الحرس الثورى الإيرانى لن يقف مكتوف الأيدى أمام القناصة بل سيسحق القناصة ويرد عليها بوابل من الرصاص ..الحرس الثورى الإيرانى لن يقف مكتوف الأيدى أمام الجمال والخيول والحمير التى أدخلها بلطجية مبارك لميدان التحرير .. لكن إعلام مبارك فقد عقله .. حتى يبقى الديكتاتور ويهلك الشعب المصرى ..
وسائل إعلام الديكتاتور تتهم الموساد بالسعى لقلب نظام الحكم ! رغم أن نتيناهو رئيس الوزراء الصهيونى يتوسل لقادة العالم الإبقاء على الديكتاتور ، كذلك السى آى إيه يحيك المؤامرات تعاونا مع الإعلام المصرى الفاجر لبث الفتنة والتشكيك فى المتظاهرين حتى يظل الديكتاتور جاثما على أنفاس الشعب المصرى ..
إنه لا حل على الإطلاق قبل خروج هذا الطاغوت من مصر ، وإبعاد شره وفساده عن بلادنا المنكوبة به وببلطجيته الذين أفرج عنهم من السجون لترويع الآمنين وحرق المحاكم والمنشآت ، حتى يدعى أنه يحمى البلاد من الفوضى ..
لا تفاوض قبل رحيل هذا الديكتاتور الذى بمجرد إلقاء خطابه المسرحى يوم الثلاثاء 1 فبراير ، قامت ميليشياته من القناصة والشرطة السرية بقنص عشرات المتظاهرين وجرح الآلاف منهم .. هذا عدا خطف الناس من بيوتهم وقتلهم ..
إن ديكتاتورا يترك شرطته وكلاب حراسته يغتصبون النساء عن طريق وضع زجاجات ” الكوكا كولا ” فى فروجهن ، لا يستحق أن يموت فى مصر .. بل أن يموت فى أقذر مكان على وجه الأرض ..
يروى الأستاذ الكبير مجدى أحمد حسين واقعة حدثت منذ سنوات عندما قامت قوات الشرطة باغتصاب النساء فى ” أبو حمص ” بمحافظة البحيرة :
الواقعة الأخرى التى حدثت منذ 10 سنوات فهى رهيبة ولايمحوها الزمن . فأثناء تطبيقات قانون المالك والمستأجر الجائر دافع فلاحو احدى قرى أبى حمص عن أرضهم بالتجمهر ، وهاجمت الشرطة القرية ، وتحصن الناس فى أحد المساجد ، ولكن المسجد لم يحميهم من طلقات النيران ، وأثناء اطلاق النار من الشرطة قتلت الشرطة على سبيل الخطأ أحد أفرادها . واتهمت الأهالى بهذه الجريمة ( برأهم القضاء بعد ذلك من جريمة قتل الشرطى !!) . ولكن الشرطة رأت فى ذلك الوقت أنها يجب أن تروع من تجرأ على محاولة الدفاع عن أرضه ، وانتقاما لقتل شرطى لم يعرف بعد من الذى قتله . فتم جمع فلاحى القرية جميعا رجالا ونساءا فى مركز الشرطة وهو مبنى من الطراز القديم حيث يوجد بداخله باحة واسعة محاطة بالمبانى من كل جانب . وتم فرز الرجال فى جانب والنساء فى جانب آخر . وتم تقييد الجميع . ثم بدأت شرطة مبارك فى استدعاء فلاحة تلو الأخرى ، فاذا جاءت فلاحة قالوا لها أخرجى لنا زوجك من بين الرجال ، وعندما تفعل يأتون بزوجها أمامها ، ثم يخلعون ملابس الفلاحة أمام زوجها المقيد ، ويتم هتك عرضها فى فرجها بزجاجة كوكاكولا ( ربما كنوع من الدعاية الجديدة للمشروب الأمريكى ) أمام زوجها . وتستمر هذه العملية القذرة لتشمل كل فلاحات القرية أمام أزواجهن وأمام الجميع . ويقولون ان تعرض الجميع لهذه المهانة ( ان كانت كلمة المهانة تكفى ) كان عزاءا للجميع ، فالكل كان فى هتك العرض سواء ولا يخجل احد من أحد فى القرية ” أ.هـ ( موقع حزب العمل 20 / 8 / 2008م ) .
أعلم أن هناك ما هو أفظع من هذه الجرائم .. وضع العصا فى شرج الرجال ، واغتصاب الأم والأخت والزوجة لانتزاع اعترافات من السياسيين و”كهربة ” المعتقلين .. لكن هذا دليل على ضرورة رحيل ديكتاتور يقاتل من أجل خراب مصر هو ورجال أعماله والمنتفعين منه ..
الثورة المصرية لا تريد عزل جمال مبارك من لجنة السياسات و صفوت الشريف و أحمد عز من أمانة الحزب اللاوطنى .. الثورة المصرية لاتريد تغيير وجوه كئيبة أذلت الشعب وقهرته وكسرت إرادته .. الثورة المصرية الوطنية تريد إسقاط النظام وعلى رأسه الديكتاتور العجوز حسني مبارك .. أى نقاش غير ذلك هو هراء .. وأى لجنة تسمى نفسها ” لجنة حكماء ” لا علاقة لها بالثورة المصرية وتستحق أن تكون ” لجنة سفهاء سخفاءعملاء “..
لم يُستشهد من المصريين ما يقارب الألف شهيد ، ليتم عزل جمال مبارك وعصابته من الحزب اللاوطنى ، أو وضع أحمد شفيق فى مكان أحمد نظيف أو تعيين عمر سليمان نائباً لرئيس فاقد للشرعية .. أو استقالة الديكتاتور من منصبه كرئيس للحزب اللاوطنى ..
دماء الشهداء ليست رخيصة إلى هذا الحد .. دماء الشهداء تصرخ فى كل مصرى .. ثورة ثورة حتى يخرج هذا الديكتاتور بلا رجعة هو وعصابته .. عيون الجرحى التى فُقئت تهتف : يسقط يسقط حسنى مبارك ..
لقد كانت مذيعات الفضائيات المصرية الحكومية والخاصة فى منتهى الإجرام والخسة .. كان يغلب على كلامهن البذاءة والسوء والاستهزاء .. وخرجن على المشاهدين بالملابس الملونة والمكياج الصارخ دون مراعاة لمشاعر أسر الشهداء .. خاصة أنهن أنفسهن اللواتى ارتدين الملابس السوداء عقب تفجيرات كنيسة القديسيين فى الأول من يناير 2011م .. وتصرفهن فى هذه الأحداث لا معنى له إلا أنهن يحزن على قتلى الكنيسة ولا يهتز لهن جفن من أجل مئات الشهداء كلهم من المسلمين .. منتهى الطائفية ..
المذيع الأفاق الذى خرج يبكى عقب تفجيرات القديسين وراح يسرد القصص الأسطورية عن تريزا التى قتلت بعد التخرج وكريستين التى قطع ذراعها قبل الزفاف .. لم يذرف دمعة واحدة من أجل ما يقارب الألف شهيد قضى عليهم زبانية مبارك بالرصاص الحي .. بل على العكس أخذ يبكى ويناشد الناس أن تحترم الديكتاتور لأنه خدم البلد ! وأنا على يقين أنه لو كان هناك من بين الشهداء نصرانى واحد لقام هذا المذيع الأفاق باللطم وتهييج العالم ..
لست فى معرض الحديث عن الطائفية .. لكنها ملاحظات بسيطة جدا عن العصابة التى تسمم مصر وتبث الفتنة ..
لقد تم تعويض أسر قتلى نجع حمادى والإسكندرية من النصارى .. فلماذا لم يُصرف ولو جنيه واحد لشهداء الثورة فى السويس والإسماعيلية والإسكندرية والقاهرة والمحلة الذى قضوا نحبهم فى الثورة المصرية على يد زبانية مبارك ؟؟
لماذا يؤيد السفاح الزنيم شنودة الثالث الديكتاتور حسنى مبارك ويعلن الوقوف بجواره فى الهولوكست الذى يقيمه للشعب المصرى ؟؟ ذلك أن الضحايا من المسلمين .. والسفاح شنودة لا يهتم إلا بالنصارى .. فهو من أجل مجرمين قضوا فى العمرانية بسبب ضرب الأمن بالمولوتوف قال أن دم ولادنا مش هيروح هدر ! فلماذا أيها السفاح الملعون القبيح تريد أن تذهب دماء المسلمين هدرا ؟؟
لقد كانت هذه الثورة فرصة للسفاحين الخونة من أتباع شنودة للمزايدة والمتاجرة .. حتى خرج محامى شنودة ليطلب من عمر سليمان الحوار مع ” الأقباط ” ، وطبعا طلبات المجرم المأبون شنودة هى حذف المادة الثانية من الدستور المصرى التى تنص أن الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع وأن اللغة العربية هى اللغة الرسمية ، وإطلاق يد شنودة لبناء كنائس فى كل مكان !
وكأن مئات المسلمون استشهدوا فى الثورة حتى يفرض الخنزير شنودة مطالبه هو وعصابة العلمانيين الملحدين الذين يطالبون بدستور علمانى يمسخ هوية مصر ..
وكأن مئات المسلمون استشهدوا حتى يعلن صهاينة المهجر مطالبهم التى تمثلت فى حكم ذاتى للأقباط ” و ” تأسيس الدولة القبطية ” و ” طلب الحماية الدولية والتدخل العسكري الأمريكي ” و ” أن يعيش الأقباط فى ذات أماكنهم من إسكندرية إلى أسوان وتحكمهم محاكم قبطية وشرطة قبطية وحكومة قبطية ومدارس قبطية وجامعات قبطية ” وأنه ” يجب نزول قوات المارينز الأمريكية إلى الإسكندرية وبورسعيد لحماية الأقباط واللغة القبطية هى لغتنا والنشيد الوطنى باللغة القبطية ( نقل حرفى من بيان عدة جمعيات ” قبطية مهجرية ” عقب الثورة المصرية ) .
لا أتحدث من منطلق طائفى .. فبعض الأقباط خرج فى المظاهرات وتفاعل بود مع المسلمين وشاركوا فى الثورة .. وهؤلاء يشكلون أقلية بالنسبة للميليشيات التى يعلفها المجرم السفاح شنودة الذى حرّم الخروج فى المظاهرات ، بل وحرك بعض القساوسة السفهاء ليخرجوا فى مظاهرات لتأييد الديكتاتور حسنى مبارك ..
شنودة خرج فى عدة فضائيات يعلن تأييد مبارك أو بمعنى أصح يعلن تأييد ذبح المسلمين الذين لا بواكى لهم ولا يذكرهم الإعلام المصرى الفاجر ..
قلت سابقا أن سقوط الديكتاتور حسنى مبارك هو سقوط للمجرم شنودة ، الذى جعله مبارك إلها يتحكم فى شئون الأقباط ويختطف من يشهر إسلامه حتى تنتشر الفتنة الطائفية مما يسمح لمبارك البقاء طويلا فى الحكم بحجة الاستقرار وأنه يحمى الوطن من قفز الإسلاميين على الحكم ..
ومثل موقف شنودة المخزى هو موقف نيكولا ساركوزى رئيس فرنسا الذى تحدث عن تطهير عرقى للنصارى عقب تفجيرات كنيسة القديسين .. وهو الآن يخرس إزاء قيام زبانية مبارك بقتل المئات يوميا بالرشاشات الآلية .. لا يتحدثون الآن عن ” التطهير العرقى ” لأن القناصة تقتل المسلمين .. هذا هو منطق الغرب الصليبى بزعامة أمريكا ..
أما أدعياء السلفية – والسلف منهم براء – فقد تعمّدوا إصدار الفتاوى الغبية العقيمة التى تدل على عمالتهم لإسرائيل .. فكل من يريد بقاء مبارك يعنى أنه يريد محاصرة غزة ومد إسرائيل بالغاز والعمالة لحساب أمريكا .. أحدهم خرج على شاشة رجل أعمال .. وأخذ يصرخ ويستحلف المتظاهرين ألا يذهبوا إلى ” القصر الجمهوري ” حتى لا تحدث ” مذبحة عظيمة ” ! لم يعلن أى متظاهر الذهاب لقصر الرئاسة ، لكن الأستاذ يريد عمل ” شو ” للظهور .. لم يقل لمبارك أنت ظالم وديكتاتور ويجب أن ترحل لتنقذ الوطن .. لم يقل كلمة مفيدة .. بل انحناء مخزى أمام ديكتاتور فتت الوطن .
حسني مبارك يستخدم كل الأوراق .. شنودة وكنيسته .. الإعلام المأجور .. أدعياء السلفية .. الدعاية الصهيونية لبث الفرقة وترويج الشائعات والأكاذيب عن وجود الحرس الثورى الإيراني .. تشويه سمعة قناة الجزيرة التى تنقل الجزء اليسير من جرائم مبارك ..
حسني مبارك يراهن على الوقت .. إصراره على الستة أشهر المتبقية لتعود الأمور كما كانت وينسى الناس ويعلن ترشحه من جديد بزعم أن الظروف خطيرة ويجب أن يبقى لفترة جديدة !
الطاغوت يريد محاصرة الشعب المصرى مثلما حاصر شعب غزة .. الطاغوت يُريد الانتقام ، وكل من يعرفونه يتحدثون عن حقده وكرهه وشهوة الانتقام لديه ضد كل من يجرؤ أن يخالفه .. لا عهد له .. ولا يفى بأى وعد ..
روى لى البروفيسور أحمد المجدوبرحمه الله – وكان يعمل خبيرا بالمركز القومى للبحوث الجنائية والاجتماعية ومفكرا مرموقا – منذ سنوات ما حكاه له أحد أقطاب النظام ذات جلسة جمعتهما .. حكى له هذا الشخص أن أشد ما يُضايق الطاغوت مبارك هو ” الإسلام ” ! وأنه يمتعض من ذكر أى شئ عن الإسلام .. أى والله هكذا حكى لى الدكتور المجدوب ..
ورغم كل هذا الإجرام فى حق الإسلام ومحاصرة التيارات الإسلامية وتدمير الشعب بالفقر والأمراض الخطيرة والدروس الخصوصية وحرقهم فى القطارات وإغراقهم فى العبارات وتعذيبهم واغتصابهم فى أقسام عصابات الشرطة .. رغم كل هذا وغيره الكثير ، يريد الديكتاتور البقاء للالتفاف على الثورة الشعبية المباركة ..
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه



فعلا لا تعليق .... يبدو أنك من متشددي الأخوان ... على العموم للمرة الألف أكرر لا يوجد شي إسمه الفكر الوهابي سوى في عقول الرافضة والموالين لهم ..... وأنا من هذا المنبر أتحداك أن تحضر لي أي فكرة دخيلة أو أمر ديني أدخله الشيخ محمد بن عبدالوهاب في كتبه ليس له أصل في الكتاب والسنة !! إن كنت لا تعلم شي عن الشيخ محمد بن عبدالوهاب فهذا ليس عيبا .. لكن أن تتهم الرجل بما ليس فيه وقد شهد له علماء العالم بصلاح عقيدته ... فلا تظلم نفسك وتحملها ما لا تستطيع .... فلحوم العلماء مسمومة !!!

اولا انا لست من المتشددين ولكن انا اتحدث عن ارض الواقع اما موضوع اتحداك فقد قلت لك انى فى حل من ذلك ولم اتهم اى رجل ان قلت الفكر المنتشر فى السعوديه هو الفكر الوهابى وليس الشافعيه اما اخر مقوله بان لحم العلماء مسمومه فتسلم فمك ياشيخ يارب الاخ بتاع امن الدوله يسمع لقد دافع عن حرامى وقاتل وسفاح وعميل وهان علماء ورموز فى الدين شئت ام ابيت فلن تقل منها ويارب سترك وربنا يهدى الجميع شكرا اخى تايفون
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

استراحه قصيره ونعاود غدا

rooneyredcard4.jpg





منذ وصوله الى السلطة، عمل مع مبارك
تسعة رؤساء إسرائيليين،
وثلاثة فرنسيين،
وخمسة أمريكيين،
واثنان إماراتيين،
واثنان سوريين،
واثنان فلسطينيين
واثنان جزائريين.
واثنا عشر رئيس وزراء بريطانيين،
وأربعة مستشارين ألمانيين،
وثلاثة ملوك سعوديين،
واثنان بحرينيين
واثنان ملوك أردنيين
واثنان أمراء قطريين
وفي الختام ولست متأكدا انه الختام
عمل ثلاثون عاما مع الشعب المصري

خبر عااااااااااااجل
اليوم مباره اعتزال اللاعب الدولى بعد ان امضى 30 عام فى الملاعب المصريه

- الرئيس يعلن في بيان: وفاء مني لمصر ورغبة في تلبية طلبات الشعب لن أرحل حتى أحقق مطلب الشعب في القبض على السفاح ومحاكمته.

- " بلطجي" لقناة العربية: العيال بيرموا علينا قنابل "بلوتوث".

- شهود عيان فى أروقة وزارة التربية والتعليم تفيد بأنه قد تم تأجيل امتحانات الدور التاني إلى أجل غير مسمى، معللة هذا بأن النظام سقط وعاوز وقت عشان يلحق يذاكر.

- عقد الريس جلسة مع وزير الداخلية السابق قاله محتداً: منعت الحشيش يا فالح؟ أهو الشعب صحصح.

- أمنية واحد مصري: يا ريت مبارك كان ضربنا إحنا الضربة الجوية، وراح حكم إسرائيل 30 سنة، كان زمانهم بيشحتوا دلوقتي!

عمر سليمان: حسني مبارك ده هو أبونا كلنا.. محشش: ده إحنا طلعنا ولاد حرام يا رجالة.


صحي من النوم مرعوب :
أعوذ بالله ..... كان كابوس مخيف !!!!
سألته سوزان : خير اللهم اجعله خير
قال : شفت قدامي لوحة مكتوب عليها ابتسم
قالتله : ده مش كابوس لأن الابتسامة فال خير
............رد حسني وقال : دا كان مكتوب عليها :
ابتسم فأنت في جدة





قالوا لحبيب العادلي من اين لك هذا ؟قال.هذا من فضل ربي رد الشيطان عليه و قال اه يا واطي يا ناكر الجميل





عاجل : التليفزيون الرسمي المصري : كل الناس السعيدة في العالم بأسره مدفوعه من جهات أجنبية ومطاعم كنتاكي كلها نفذ من عندها الأكل بسبب عدم مقدرتهم تغطية كل هذه الأعداد الرهيبة في كل الدول العربية والعالم ..
جيل آخر من أفلام الثورة : مبارك في الزنزانة - يا انا يا حسني - الواد سليمان بتاع الرئيس - مبارك شيكا بيكا - إنها حقا أجندة محترمة - خالتى اجنده - تيمور وحسني - شورت وأجندة وكاب - حسنيكانو - وبلطجية فى كى جى تو - المرأة والدستور - مطب رئاسي - اللي بالي ماشي - اللعب مع الاخوان - نحيني شكرا - يادنيا ياحرامي - حب في الدبابة - مع دخول المسرحية الكوميدية "امشى يا حسنى لا مش ماشى" موسمها الثلاثين بنجاح ساحق
راغبى التميز : يوجد قسم شرطة إيجار جديد 3 حجز و 2 حجز انفرادى و2 حمام و بوفية شاى و يوجد 3 بلكونات 2 بيبصوا على الشارع و بلجراج يشترط أسرة للاستعلام يرجى الاتصال ب 122
واحد قدم لمبارك سلحفاة في عيد ميلاده ، فقال له : إيه القرف ده ؟ رد الرجل : يا ريس دي بتعيش 300 سنة ، رد مبارك : ممم طيب خلاص أدينا هنشوف

شيد الأجندة
أنا مندس .. أنا مندس ، هاتلي أجندة ووجبة وبس
من هارديز أو من كنتاكي ، هاتلي وجبة دينر بوكس
أو سوبر زنجر من غير خس
هاتلي أجندة من الفجالة ، أعمل بيها ثورة في مصر
أنا مندس .. أنا مندس ، وكل الشعب كمان مندس
كل الناس هنا مش عايزينك ، وانت يا حسني مش بتحس
كل فضايحك ، كل جرايمك ، كلو موجود على ويكيليكس
أنا مندس .. انا مندس ، عندي أجندة مستر إكس
إيه هى الثورة الإلكترونيه ؟؟ إنك تفرمت الشعب المصرى عشان يعمل داون للسيستم القديم .. الشعب يريد إسقاط النظام
كشكول طموح صفحة وصفحة يبحث عن عروس أجندة سلك ورق فاخر على أن يكون بها خريطة للعالم وأكواد التليفونات الدولية
مؤكد : تم تغيير اسم سلسله مطاعم كشرى التحرير الى كشرى المندسين - شكرا خالد سعيد للمشاركة


 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


بيقولك كان عاوز يغيـر دولارات و مش لاقي في السوق , فراح منادي نظيف:
مفيش دولارات في السوق ليه يا انت نظفت السوق ؟ -
نظيف :الحج و العمرة ياباشا خلصوا على الاحتياطي -
بقولك ايه ..حج ابه وبتاع ايه .. من السنة الجاية الحج يبقى في مصر -
نظيف:يا باشا .. ازاي بس -
اتصرف -
بعد يومين رجع نظيف و قاله : كله تمام يا باشا خلاص الحج حيبقى عندنا
الريس: طب و الكعبة حتعمل فيها ايه ؟ -
حنعملها في ميدان الحجاز - مصر الجديدة و يبقوا يلفوا حواليها -
الريس: طب و السعي ؟ -
ياباشا يبقوا يجروا في طريق صلاح سالم لغاية المطار و يرجعوا -
الريس: و عرفه ؟ -
يطلعوا المقطم ياباشا -
الريس: طب و رجم إبليس يا فالح ؟ -
إتعب معانا شوية بقى يا ريس......




بيقولك جالو بعد ما شالوا من الوزارة وقالوا عايز أعرف انت
شيلتنى ليه ياريس
قالوا يا كمال يا حبيبي التغيير سُنة الحياه ، قالوا طيب شيلت وزير المواصلات
ليه
قالوا يا كمال يا حبيبي التغيير سُنة الحياة ،
قالوا طيب ممكن أسالك سؤال اومال ليه انت الوحيد اللى مابتتغيرش
قالوا ياحبيبي تغييركم انتم سُنة لكن أنا وجودي " فرض "....


كان فى سرير المرض حينما أخذ يلقى بوصاياه الأخيرة لوزيره نظيف :
- وصيتك الحكم من بعدى يا نظيف ..
- فى رقبتى يا ريس .. كله تمام والسلطة هياخدها جمال ..
(ثم راح فى غيبوبة .. أفاق منها بعد قليل )
- وصيتك الشعب من بعدى يا نظيف..
- ما تخافش يا ريس .. الشعب ياكل الزلط ...
(ثم راح فى غيبوبة .. أفاق منها بعد قليل )
- نظيف
- نعم يا ريس
ماتنساش ..... توكيل الزلط لعلاء....










-واحد لقي مصباح علاء الدين ودعكه..
فطلع الجني وقاله انت تطلب ايه..
قاله: تطلع امريكا من العراق...
الجني: بس انا مليش دعوه ..
قال:طيب انا خريج 1999 وعايز شغل
الجني:تحب اطلع امريكا من العراق امتي..

مصري قال لصديقه: 'ماذا سيحدث في مصر لوتكرر فيها ما وقع في تونس' فأجاب الثاني: 'سيلتقيان في الدور النهائي.'

واحد اتحشر في زحمة المرور فلقى واحد بيخبطله على شباك السيارة
فتح الشباك و سأله عايزايه
قاله : خطفوه و الفدية 5$مليون دولار
ولو الفدية ماتدفعتش .. الخاطفين هددوا يدلقوا
عليه بنزين و يولعوا فيه
و احنا بنجمع تبرعات .. تحب تشارك؟
الرجل سأل: " و في المتوسط الناس بتتبرع بكام"
الرجل الثاني : " من 5 الى 10 لتر بنزين

بيقول لك سوزان وجيمي(جمال) وحسني راكبين عربية بسواق
حسني قال انا لما بروح افتتح مشروع مليون واحد بيصفقوا لي
سوزان قالت انا لما بروح مستشفي السرطان نص مليون بيصفقولي
راح جمال قال لما بدخل مقرالحزب ربع مليون بيصفقوا لي
راح السواق قال لهم وانا اذا دخلت بيكم في الحيطة دلوقتي 80 مليون حيصفقوالي

مبارك والعائله طالعين بالطياراه:
مبارك انا عايز ارمي 100جنيه وافرح عيله مصريه
زوجته:اقسمها نصين وفرح عيلتين مصريتين .
ابنه جمال:اقسمها 4ارباع وفرَحاربع عائلات
الطيار :ارمي نفسكوفرح 70 مليون مصري

طائرةالرئاسة تحلق في أجواء غزة والحكومة الفلسطينية ترفض السماح لها بالهبوط في مطار غزة الدولي.

بن علييتصل على برنامج "ما يطلبه المستمعون" ويطلب أغنية "بستناك" ويهديها للرئيس المصريمبارك".

حسني مبارك يحرق نفسه وسط ميدان التحرير ويطالب بتغييرالشعب.








 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

مبارك : عارف يا ابليس ياخويا, انا عاوز اعمل في الشعب المصري حركه تطلع من نافوخهم أبليس : طب هات ودنك وخد الفكره دي .....وش وش وش وش مبارك : لالا يا ابليس الفكره دي مش نافعه , عاوز حاجه أشد أبليس : طب خد دي ...... وش وش وش وش مبارك : لالا , برضه مش نافعه , ايه يا اب...ليس انت بقيت خرع كده ليه , هات بقه ودنك وانا اقولك انا نويت اعمل فيهم ايه وش وش وش وش وش ابليس : لا يا راجل حرام علي





ذهب نظيف عندما كان نائبا الى نزهة فوجد تمثالا للجندي المجهول يققف ممسكاً ببندقيته فاقترب منه وأخذ يتأمله، فقال له التمثال: لقد تعبت من الوقوف فأحضر لي حصاناً أركب عليه، فتعجب نظيف مما حدث ، وعندما عاد أخبر مبارك بما جرى، فلم يصدقه ، وطلب من نائبه أن يذهب سوياً للتحقق من الأمر وعندما وصل نظيف ومبارك واقتربا من التمثال قال التمثال لنظيف: لقد طلبت منك حصاناً وليس حماراً





بيقولك فى عيد ميلاد حفيد حسنى مبارك ..كل وزير جابله هدية ..اللى جابله طيارة لعبة ..واللى جابله مسدس مية ..حبييب العادلى جابله تلات عربيات أمن مركزى وأربع مخبرين لعبة
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


اولا انا لست من المتشددين ولكن انا اتحدث عن ارض الواقع اما موضوع اتحداك فقد قلت لك انى فى حل من ذلك ولم اتهم اى رجل ان قلت الفكر المنتشر فى السعوديه هو الفكر الوهابى وليس الشافعيه اما اخر مقوله بان لحم العلماء مسمومه فتسلم فمك ياشيخ يارب الاخ بتاع امن الدوله يسمع لقد دافع عن حرامى وقاتل وسفاح وعميل وهان علماء ورموز فى الدين شئت ام ابيت فلن تقل منها ويارب سترك وربنا يهدى الجميع شكرا اخى تايفون

الله يسامحك برضه الفكر الوهابي ( أنا لا أعلم لماذا يصر البعض على جعله مذهبا خامسا !!! )... يا أخي أفتح أي كتاب طبع في السعودية التي يقول البعض أن الفكر الوهابي هو منهجها الرسمي !!! وشاهد ماذا يوجد في الكتاب ستجد قال الله قال رسوله , قال الإمام احمد قال الشافعي وغيره ..... الوهابية لفظ أطلق على المنهج الذي أتخذه الشيخ محمد بن عبدالوهاب وهو الرجوع لكلام الله ورسوله ومن ثم أئمه العلم ! وتقديمهم على سائر الفقهاء والمحدثين وقد شوه إسم الشيخ وحورب لأنه رجع لمنبع الدين الصحيح ... ولم يقدم أقوال البشر على الكتاب والسنة كما نشاهد في دين الرافضة .... من تقديم لكلام الأئمة على كلام الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ... لذلك تلاحظ أن أكثر من يحارب الشيخ محمد بن عبدالوهاب هم الرافضة ... لأن منهجه في الأخذ بالكتاب والسنة وتقديمها على كلام المحدثين نسف عقيدتهم نسفا .......​
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

هجوم حاد على عمرو موسى يعكس مسار الشارع المصرى الذى بدا فى تصفيه حساباته مع رموز الوطن التى فى اعتقاد البعض تخلت عن الثوره وهو ثانى موشر الى اين يتجه الشعب المصرى بعد استطلاع الرائ فى الاهرام و الذى اظهر تقدم البرادعى على كل مرشحيه بما فيهم عمرو موسى !


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=iYivTcIMiwo&feature=player_embedded[/ame]
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه



الله يسامحك برضه الفكر الوهابي ( أنا لا أعلم لماذا يصر البعض على جعله مذهبا خامسا !!! )... يا أخي أفتح أي كتاب طبع في السعودية التي يقول البعض أن الفكر الوهابي هو منهجها الرسمي !!! وشاهد ماذا يوجد في الكتاب ستجد قال الله قال رسوله , قال الإمام احمد قال الشافعي وغيره ..... الوهابية لفظ أطلق على المنهج الذي أتخذه الشيخ محمد بن عبدالوهاب وهو الرجوع لكلام الله ورسوله ومن ثم أئمه العلم ! وتقديمهم على سائر الفقهاء والمحدثين وقد شوه إسم الشيخ وحورب لأنه رجع لمنبع الدين الصحيح ... ولم يقدم أقوال البشر على الكتاب والسنة كما نشاهد في دين الرافضة .... من تقديم لكلام الأئمة على كلام الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ... لذلك تلاحظ أن أكثر من يحارب الشيخ محمد بن عبدالوهاب هم الرافضة ... لأن منهجه في الأخذ بالكتاب والسنة وتقديمها على كلام المحدثين نسف عقيدتهم نسفا .......​

يا اخ تيفون ارجوك تفادى هذه النقطه للمره الثالثه اطلبها منك انت علقت على الاخوان وتواجدهم فى المملكه ورردت على الفكر وليس المذهب ولم اقل مذب انت بنفسك ذكرت ماقلته فى اول كلامى ثم ذهبت للتهمنى بانى جعلته مذهب ارجوك اخ تيفون لا نريد افساد الموضوع كما يريد البعض فا انا وضعت هذا الموضوع لمناقشه وضع مصر من التطهير من رموز الفساد فى النظام المخلوع ولا نريد الدخول فى التاريخ الدينى والطائفى وانا لا اريده فهذه فتنه كما تعلم فا بارك الله فيك لا تبعدنا عن هدفنا وتقبل تحياتى اخى الكريم
 
رد: وثائق تفضح امن الدولة

قالوا أن الإدانة ممكنة حتى بعد إتلاف المستندات .. قانونيون اعتبروا ما قام به ضباط أمن الدولة من حرق للملفات جريمة تمس الأمن القومي

ثارت تساؤلات حول العقوبة التي ينتظرها الضباط وأفراد مباحث أمن الدولة الذين عملوا على حرق كافة المستندات والوثائق الموجودة تحت أيديهم، وبعد أن ألقي القبض على 47 ضابطًا ومجند شرطة تورطوا في عمليات الحرق والفرم لتلك المستندات.

وأكد مختار نوح المحامي بالنقض، أن ما قام به ضباط أمن الدولة وما يقوموت به جريمة أعلى من الجرائم الجنائية، مشيرا إلي أن هناك مسئوليتين سياسيتين، فهناك مسئولية تقع على المجلس العسكري وحكومة تسير الأعمال، لأنهما لم يقوما بالتحفظ علي المستندات وتلك المقرات منذ اللحظة الأولى.

أما المسئولية الثانية – وكما يقول - فتقع على قيادات الداخلية التي أعطت الأوامر لفرم وحرق تلك الأوراق "يغلبهم الظن أن هذه الأوراق ملك لهم"، معتبرا أن هذا كان نتاج أنهم كانوا يعملون بمنأى ومعزل عن القانون وعن رقابة الجهات المختصة ولذلك تسرب إليهم الشعور بأنهم خارج إطار الإدارة الرسمية للدولة.

وحمل نوح المسئولية الجنائية في تلك الجريمة علي الضباط الذين قاموا بحرق هذه الملفات وحدهم، مشيرا إلي أن القانون المصري يجرمهم من زويا عدة، الزاوية الأولى وهي إخفاء معلومات هي ملك للجهة المكلفة لتسير أمور البلاد، والأمر الآخر أنها من الأعمال الماسة بكرامة البلاد وأمنها القومي الداخلي لأن تلك المعلومات التي حرقت وفرمت من شأنها أن تحافظ علي أمن الدولة الداخلي وإخفائها هو محاولة للمساس بسلامة أمن الدولة الداخلي.

فيما رأى أن الأمر الثالث فيما يتعلق بإدانة ضباط "أمن الدولة"، هي "مساعدة البعض على نشر تلك الوثائق من أجل التشهير بالكثير من الشخصيات العامة"، معتبرا أن مجرد اطلاع الغير على تلك الوثائق جريمة، ناهيك عن نشرها عبر شبكة الإنترنت، واعتبر أن ما حدث من قبيل إثارة الشائعات، وأن كل تلك المستندات ليست صحيحة وأن أغلب المعلومات والتسجيلات الموجودة في أمن الدولة التي تركت معلومات مغلوطة وغير صحيحة.

وقال إنها كانت تستخدم لإخضاع الخصوم أثناء التحقيقات كشريط فيديو مفبرك أو مكالمات تليفونية مفبركة حتى يقبل الضحية بالتعامل مع أمن الدولة، واصفا الكثير من الوثائق التي تركت بأنها تحتوي على معلومات درجة ثالثة مصطنعة كان ضباط أمن الدولة يفبركونها للضغط على الخصم، وكانوا لا يقدمونها للمحاكم لأنها أخذت بطريقة التنصت وبطرق غير رسمية أو قانونية.

وناشد نوح المواطنين الذين لديهم أي من تلك المستندات "غير صحيحة في واقع الأمر" أن يتخلصوا منها أو يسلموها للمجلس العسكري وألا يطلع الغير عليها، لأن هذا من قبيل العمل على إشاعة الفاحشة بين الناس وهو عمل مجرم أخلاقيا وقانونيا.


من جانبه، أكد نزار غراب محامي الجماعات الإسلامية أن تجريم كثير من ضباط أمن الدولة "أمر قائم" وحتى دون أي مستندات ودون إيجاد قانون يجرّم ما قاموا به من حرق أو فرم وثائق أمن الدولة، فكم من المواطنين الذين وقفعوا تحت سياط هؤلاء المجرمين بغير وجه حق، معتبرا أن الإدانة لهم قادمة لا محالة في حال وجود شفافية وسلطة عادلة تقدمهم لمحاكمة عادلة.

ووصف غراب إقدام ضباط أمن الدولة من فرم وحرق المستندات بأنها جريمة أخلاقية في حق الالتزام بمعايير الأمانة تجاه الوطن وتجاه الأمن، وأن كلمة الأمن تعني ضمن معانيها الأمانة التي يحملونها إذا كانوا يحملون أمانة من أجل حماية الوطن لصالح الوطن، ولكن بما أن أعمالهم لم تكن تقوم علي حمل الأمانة من البداية ولم تكن لصالح الوطن بل لصالح أجندات القائمين على السلطة ورجال الإعمال أو لذوات أنفسهم بشكل شخصي، لذا قاموا بإخفاء عوراتهم بحرق المستندات التي تظهرها.

وأوضح أن الإشكالية تأتي في توقيت فرم وحرق تلك الملفات، فكون هذا يأتي في توقيت يسبق إخلاءهم لمباني أمن الدولة المتعددة، وفي توقيت وارد فيه أن يتم مساءلة الفاسدين ومرتكبي جرائم التعذيب، وفي توقيت تراجعت فيه السلطات الغاشمة لصالح سلطات ترغب في بسط سيادة القانون، فتلك الفعلة تثير العديد من التساؤلات التي تشير بأصابع الاتهام إلى محاولة هؤلاء الإفلات من وجود أدلة تضعهم موضع الإدانة.

وأكد غراب أنه مع نداءات المجلس العسكري للمواطنين بعدم الكشف عن أي مستندات حصلوا عليها من مقرات أمن الدولة وقت اقتحامها، لأأنه من المفترض أن الأجهزة الأمنية لديها مستندات لا ينبغي الاطلاع عليه لأنها تخص أمور سيادية تمس الأمن القومي الحقيقي للبلاد وبالتالي فالمسئولية التي تقع علي عاتق المجلي العسكري في تأمين وحماية مصالح متعددة تقتضي أن يصدر مثل هذا القرار، وأن الشفافية لا يجب أن تكون علي إطلاقها فلا يجب أن نأتي ونقول "عايزين المخابرات الحربية أو العامة تضع كافة مستنداتها بين يدي الرأي العام" معتبرا أن هذا كلام غير منطقي.

وعبر غراب عن موافقته لمبادرة موقع "ويكيليكس" المتخصص في نشر الوثائق السرية والتي تدعو الحكومة المصرية إلي إعادة تجميع الأوراق المفرومة، واضعا شرط أن يكون ذلك لصالح أجهزة قضائية وأجهزة عدالة وليست لصالح قضايا النشر والإعلان، فيحب أن تخضع هذه المستندات لرقابة القضاء وهو الذي يقيم أيها يستحق المحاكمة والإعلان عنه، وأيها يخضع لإجراءات حماية المصالح الأمنية العليا.

وطالب الجهات القضائية بأن تقوم بهام الرقابة الحقيقية التي أوكلها القانون إليها لصالح حقوق المواطنين الدستورية والقانونية، معتبرا أنه حتى الآن لا توجد رقابة قضائية علي السجون وعلى وزارة الداخلية وأجهزتها المختلفة.

وذكر أن والده المستشار محمود غراب تقدم بطلب إلى النائب العام في عام 1989 كي ينتقل بنفسه إلى مبنى مباحث أمن الدولة بالعبور ليتم ضبط ما لديهم من أدوات تعذيب تم استخدامها ضده هو شخصيا لكنه مع ذلك لم يتحرك، رغم أن الذي تقدم له بهذا البلاغ احد كبار رجال القضاء وقتها.

وقال إنه لو كانت هناك فاعلية ورقابة قضائية لكان هناك حماية حقيقية للمواطنين من أن يتعرضوا للتعذيب من أي جهة كانت، ولكن لأن النيابة التي بيدها هذه السلطات لا تفعّل سلوكها الرقابي تجاه هذه الجهات حدثت هذه الجرائم وستستمر أن لم يفعل رقابة الجهاز القضائي.

http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=51251
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

بعد استطلاع الرائ الذى اظهر تقدم البرادعى على كل من عمرو موسى وايمن نور وحمدين صباحى والمستشار البسطاوسى ظهر مسار جديد للشارع المصرى ليؤكد صعوبه مهمه عمرو موسى فى طريق الرئاسه

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=iYivTcIMiwo&feature=player_embedded[/ame]
 
رد: وثائق تفضح امن الدولة

عند رؤيتي لمقارات امن الدولة التي تم اقتحامها بمشاهدة الفيديوهات المختلفه والتسريبات المختلفه التي لا تمس اي شيء حيوي في الدولة استغربت جدا من موقف الجيش ؟ يفترض انه يقوم بحمايه المبنى ان كان فعلا يحتوي على اسرار مهمه للدولة ؟ لكن اكثر شيء حيرني ؟ انه وقف متفرج بالعكس مهد الطريق للاقتحام ؟؟

السوال الاهم ...
لماذا ؟ هل هناك انقلاب داخل مصر ؟

 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

أعجب من أن الجيش المصري لم يقم بحملات مداهمة خاطفة لهذه المقرات اللعينة !

هي بالبضبط نسخة عربية حديثة من The middle ages Inquisition !!


و جميع المصريين يعرف ما يحدث داخلها .. لكن لماذا لم يفعل الجيش ذلك بدلا من المواطنين ؟

لأن ذلك أتاح للمجرمين احراق و تدمير بعض المستندات الهامة !
 
رد: وثائق تفضح امن الدولة

واهو بنعمل البنقدر عليه وافضل من الشباب الذين يفتخروا بانهم جزء من النظام وكل يوم يضعوا صورة لاحد المجرمين واللصوص:close_tema[1]:

يا أستاذي المحترم ؛ مفيش حد أحسن من حد ؛ كلنا مصريين وبنحب مصر وان اختلفنا في التفكير وأسلوب التعبير عن ده ..!
واللي معترض على نشر الوثائق دي ، مش عشان هو جزء من النظام القديم "اللي خلاص انتهى واحنا بنبص لمصر بكره" لكن عشان دي أوامر القوات المُسلحه وتعليماتها ، القوات المُسلحه اللي حضرتك واللي منتهجين نفس النهج بيدَّعوا ثقتهم فيها..!
اللي بيثق في القوات المسلحه فعلا يمتثل لأوامرها وهو مطمئن بنسبة 100% ، انها يستحيل تتواطئ في أي عمليات فساد ، أو تضر أمن مصر ، أو تحمي أي شخص أياً كان مركزه أو مكانته على حساب مصر الغآليه..!

أتمنى تكون الأمور وضحت ؛؛
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

ان لم تنتهِ التظاهُراتُ الفئويه ، والتظاهُرات "اللي على الفاضي والمليان" ، وان لم يُعلِ الشعبُ المصريُّ مصلحةَ مصر أولاً ، والتزم كلٌّ بعملهِ المنوطِ به ؛ دفعاً لحركةِ الإنتاجِ واستعادة الخسارةِ التي تحققت جراءَ تراجُعِ هذا الإنتاج ؛ فلا أملَ في أن يتحقق ما أسميتموهُ بـ "التطهيرِ ما بعد الثوره" ، بل لن نجني ثمرةً واحدةً من ثمارِ تلكَ الثورةِ المنشوده..!

فاجعلوا الشعارَ فعلاً لا قولاً ....

مــــصـــر
أولاً


330723377.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى