يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

أخى الكريم أنا بقول انا المعارضة داخل إيران تعترض على تصريحات الخومينى بأنه يدعم المظاهرات فى مصر

ويذكروه بما فعله الجيش وقوات الباسيج هناك مع المتظاهرين

أنا مش فاهم بقا حضرتك بتقد ايه ممكن توضحلى

اقصد انه من المستحيل ان تكون لايران يد فيما يحدث لمصر ولا يمكنها التاثير في مجريات الامور في مصر

اقصد انه من المستحيل ان تكون لايران يد فيما يحدث لمصر ولا يمكنها التاثير في مجريات الامور في مصر

أقول لحضرتك على شئ والله كل شئ دلوقتى لها تأثير لو مش على ارض الواقع فى النفوس دا بيشحن النفوس وبيخلى الموضوع يزداد ويتمادى واحنا عيزين الموضوع يهدا علشان تعدى على خير
الله هوا المسهل والمصرف للأمور
كل اللى أقدر أقوله أن اللى بيحصل ده هوا قدرنا وربنا هوا الذى قدره لنا من قبل أن يخلق الله اى انسان بـ 5000 عام دا اختبار من ربنا وعلينا ان نصبر ونحتسب وندعو الله ونرجوه ان نخرج على خير

أقول لحضرتك على شئ والله كل شئ دلوقتى لها تأثير لو مش على ارض الواقع فى النفوس دا بيشحن النفوس وبيخلى الموضوع يزداد ويتمادى واحنا عيزين الموضوع يهدا علشان تعدى على خير

الله هوا المسهل والمصرف للأمور

كل اللى أقدر أقوله أن اللى بيحصل ده هوا قدرنا وربنا هوا الذى قدره لنا من قبل أن يخلق الله اى انسان بـ 5000 عام دا اختبار من ربنا وعلينا ان نصبر ونحتسب وندعو الله ونرجوه ان نخرج على خير
اللهم اميييييين

عاجل من الجزيرة
مجهولون يقتحمون مكتب قناة الجزيرة في القاهرة ويدمرون محتوياته
هل استطيع اتهام البلطجيه ام ستكون شماعه؟

صدقني يا أخي .......... لوكانت الحزيرة تمارس ضد بلدي مثل ما تمارسه ضد مصر ولها مكتب في بلدي

صدقني أقل ما أقوم به قتل جميع العاملين في مكتب هذه القناة الخبيثة !

وأنت لك الحكم هل أنا وطني أم بلطجي !:walw[1]:

لا يا أخوي الكريم تايفون ليسوا بلطجية .... لكنهم مصلحجية
هذا شئ طبيعي وعادي جدآ هي عائلة رئيس الوزراء التي تجري
المظاهرات ضد حكومته فهل تتوقع منهم الوقوف ضد حكومة
يرأسها أبيهم .

أنا لا أقصد عائلة الرئيس ... بل أكنت أمثل لكم فقط ... مع حق الجميع في التعبير عن رأيه

لكن لا أنا أقصد أن لا يسمى جميع مؤيدي الرئيس بالبلطجية ...​

يا راجل خلينا من الشريط المشروخ رحمة على والديك قال ايادي اجنبية من هم وكيف يفكرون وكيف يخططون
من نزول الموضوع والجماعة تقول ان الغاية هيا تدمير الجيش ’’’’؟؟؟؟؟؟؟ منطق غريب لم ارى جيش في العالم دمر بعد ان اطيح بالدكتاتورية في بلده بالعكس اصبح جيش قوي بعد ان حيد من الساحة السياسية لا مكان للعسكريين في السياسة الجيش المصري من اقوى الجيوش وان نجحت الثورة في مصر وحيد الجيش من السياسى صيصبح اقوى اكثر مما عليه الان وما يقال ان الجيش سيدمر فهوا مخطئ فالجيش في معضم الدول له مهمته وافراده لا يعطون للامور السياسية اي اهتمام ولا تؤثر الانتمائات السياسية في عواطفهم ابدا بل انتمائهم يكون للوطن وفقط لهذا لا يوجد اي مبرر للخوف على الجيش المصري من التفرقة

ورحمة والديك أنت الأخر .... رأيك وأنت حر فيه .... شرحنا لك ولم تقتنع ... لكن يضل رأيك

باقي الكلام الذي كتبته مثالي زيادة عن اللزوم خصوصا في منطقة الشرق الأوسط وأنت جوار إسرائيل ودول المنطقة تسقط وراء الأخرى ...

الشي الذي أريد أن أوصله لك أن الدول العربية أكثر دول العالم ثورات ولكنها بفضل الثورات أصبحت أقلها مقدرات وخيرات ......... لكن خل العرب يفهموا !!!!!!

سؤال يا بيركوت لماذا هذا التقديس لشخص حسني مبارك، أقيلت الحكومة و منع بعض الوزراء من السفر، لماذا لا يستقيل مبارك و ينهي الوضع و لا تتحدثوا عن الفوضى لأن هناك نائب رئيس الأن، يا أخي إعتبروه كأنه أصيب بنوبة قلبية و مات.

أنظر الفرق بين المظاهرات المطالبة بعودة عبد الناصر و المظاهرات اللان.

أما إدعاءك بوجود الصهاينة فهذا بفضل سياسات الحزب الحاكم الذي سمح بدخولهم بدون تأشيرات كما هو الحال للأسف في كثير من الدول العربية التي صار لها تحرر فلسطين من 20 سنة بالمفاوضات بدون جدوى و أنت هكذا تنم عن عدم إنحياز و تناقض حينما تقول ذلك.

أنت تقول أنك تدعم الأنظمة السنية ، فأنظر إلى النظام السني الحقيقي الي يمثله سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه:

فسيروا يا شباب مصر و أنت وطنيون و فيكم من جاهد و قاتل صهيون في السويس و غيرها و لا أحد يزايد على وطنيتكم وغيركم يستقبل و يودع الأمريكان و الصهاينة ليل نهار.

اخي ساسالك هدا السوال والا تهرب منه ؟ هل تويد مثل هده الثوره في بلدك ؟ علما بانها مبره اكثر منها في مصر

منذ قليل فقط انضم بعض اولاد الحرام الماجورين الى المتظاهرين واعلنو توبتهم
المطلوب من ابطال الحرية مراقبتهم جيدا

الدول العربية أكثر دول العالم ثورات ولكنها بفضل الثورات أصبحت أقلها مقدرات وخيرات ......... لكن خل العرب يفهموا !!!!!!

إسمح لي تايفون ليست ثورات بل إنقلابات لذلك إستمرت المشاكل ... بمجئ طاغية ورحيل بآخر ...
الآن الفجر الجديد الذي يشرق لأول مرة على الأمة العربية هو فجر الثورات الشعبية العربية المجيدة الفجر الذي إنبلج من (تونس الحرة)
على الظلم والإستبداد والطغيان والديكتاتورية وسيكتسح بإذن الله غيرها من ديكتاتوريات مستبدة ...
فلماذا الثورات ؟
أجاب على ذلك أخونا الكريم عزيز بكلمتين جمليتين رائعتين : -
الحرمااااااااااااااااااااااااااااااااان من العداااااااااااااااااااااااااااااااااالة .

ابطال الحرية في تونس الرائدة ومصر الباسلة محظوظين وبصحتهم
وجدوا الكمرات والانترنات والنقل المباشر والحي
وبصحتهم واللهم لا حسد
والله لو كانت هذه المظاهرات في الثمانينات اوالتسعينات بدون دعم اعلامي قوي يكشف الحقائق
صدقوني للاكلوهم لحما وكددوهم عضما
الحمد لله على حرية الاعلام

:walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]:

أخوتى المصريين هل هذة السيارة تتبع سفارة الولايات المتحدة ؟؟؟؟

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=1GVDczvnQFI"]http://www.youtube.com/watch?v=1GVDczvnQFI[/ame]

الصوره دى وضعها موقع الجزيره امس لفتره وحزفت
وتضع من فتره لاخره

الصوره دى وضعها موقع الجزيره امس لفتره وحزفت

وتضع من فتره لاخره

ليرا هذه الصورة الجميع ليس المصريين فقط بل العرب جميعا المسلمين جميعا هذه القناة لا تريد الخير لهذه البلد
يكتبون معا لإسقاط مصر ومن ثم تأتى الصورة الثانية للرئيس حسنى مبارك

هل قناة الجزيرة قناة اخبارية أم هى قناة يتم اطلاق منها الفتن
هى قناة لإطلاق الحرب والخراب ضد مصر

المرفقات

16.8 KB · المشاهدات: 56

اخي ساسالك هدا السوال والا تهرب منه ؟ هل تويد مثل هده الثوره في بلدك ؟ علما بانها مبره اكثر منها في مصر

هذه رابع مره يا اروين رومل تتهرب من الاجابه .... لماذا ... الست ثوري ؟؟؟

الموضوع يوشك ان يغلق نهائيا لذا انصحكم بالحرص على اخذ الامور بجدية

هل قناة الجزيرة قناة اخبارية أم هى قناة يتم اطلاق منها الفتن
هى قناة لإطلاق الحرب والخراب ضد مصر

اخي حسام للاسف كل ما قلته عن هذه الثورة وكلامك يمكن ان يقال عن اي نظام حاكم قي العالم .. يعني الفساد موجود في روسيا وما اكثره وموجود في امريكا وموجود في اسرائيل وفرنسا ودول افريقيا واسيا ...وهذه لبست حجه صراحه لتقديم مصر وجيشها كبش فداء بسبب الفساد ... الفساد ليس سببا مقنعا لكي تحكموا نظام وتاتوا بنظام مثل البرادعي ولا احد يقول لي انهكم فاهمين اللعبه ... لان البرادعي او مثيل له سيستلم اجلا ام عاجلا

النكته ان مصر تمثل الوطن العربي ووضعها تحت الوصايه اامريكيه يعني انتهاء الامر الا بمعجزه ربانيه فقط

هذا انتصار اسرائيلي بتميز احتاجو عقد لغزو العراق واختلاله ومصر فقط ايام ...........

اخي حسام للاسف كل ما قلته عن هذه الثورة وكلامك يمكن ان يقال عن اي نظام حاكم قي العالم .. يعني الفساد موجود في روسيا وما اكثره وموجود في امريكا وموجود في اسرائيل وفرنسا ودول افريقيا واسيا ...وهذه لبست حجه صراحه لتقديم مصر وجيشها كبش فداء بسبب الفساد ... الفساد ليس سببا مقنعا لكي تحكموا نظام وتاتوا بنظام مثل البرادعي ولا احد يقول لي انهكم فاهمين اللعبه ... لان البرادعي او مثيل له سيستلم اجلا ام عاجلا

النكته ان مصر تمثل الوطن العربي ووضعها تحت الوصايه اامريكيه يعني انتهاء الامر الا بمعجزه ربانيه فقط

هذا انتصار اسرائيلي بتميز احتاجو عقد لغزو العراق واختلاله ومصر فقط ايام ...........

الدبابات المصريه باللون الصحراوي معدة لحرب في سيناء وليس في ميدان التحرير .......... حزي وعار فقط

عودة
أعلى