يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

وسائل اعلام:- تقول ان الجيش الاسرائيلي يرفع درجة التاهب لمواجهة اي طارئ على حكومة مبارك
ولا يا عمي خايفين على حبيبهم انو يسقط نظاموا
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

عاجل دائما ومن الجزيرة أعداد كبيرة من المصريين في شوارع القاهرة بعد الوقت المحدد لبدء حظر التجول في المعلن قبل قليل
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

"ثورة مصر" تهيمن على مسيرات الأردن
1_1038649_1_34.jpg
من مسيرة اليوم الجمعة في عمان (الجزيرة نت)

محمد النجار-عمّان
هيمنت الأوضاع في مصر أو ما أطلق عليه متظاهرون في عمّان اسم "ثورة مصر" على المسيرات التي انطلقت في العاصمة الأردنية وعدد من مدن المملكة الهاشمية بعد صلاة الجمعة اليوم للأسبوع الرابع على التوالي.
وكانت الأوضاع في تونس قد سيطرت على مسيرات الجمعتين الماضيتين، غير أن الأوضاع في مصر كانت الأكثر حضورا في مسيرات اليوم وتقدمت على هتافات المتظاهرين بشأن إسقاط الحكومة الأردنية.
وخرج ما يزيد عن عشرة آلاف متظاهر في مسيرة من المسجد الحسيني في قلب العاصمة عمان وهتفوا للشعب المصري مطالبين برحيل الرئيس حسني مبارك.
وسمع من بين الهتافات "يا بن علي بناديك.. هيو حسني مبارك جاييك"، و"الشعب المصري بنحييك.. كل الأمة بتناديك"، و"يا مصر بنحيي رجالك.. خلصينا من حسني مبارك"، و"حسني مبارك حسني مبارك.. الطيارة بانتظارك".
كما هتفت المسيرة التي كان الشبان أبرز المشاركين فيها "مين قال العربي مات.. هيو ثائر عالحكومات"، و"يا مبارك حدك حدك.. كل الشعب العربي ضدك".
سعود قبيلات: أنظار العالم تتجه اليوم
نحو مصر (الجزيرة نت)
إسقاط الحكومة
كما هتف المتظاهرون لسقوط الحكومة الأردنية التي يترأسها سمير الرفاعي، وسمع من الهتافات "الشعب يريد إسقاط الحكومة"، و"من الكرك لعمان.. شعب الأردن ما ينهان"، و"ناس بتنهب ملايين.. وناس تشحد الطحين".
كما هتف المتظاهرون لإسقاط اتفاقية السلام الأردنية الإسرائيلية وضد وجود السفارة الإسرائيلية في عمان.
وفي وقت متزامن خرجت مسيرات في مدن إربد وعجلون والكرك ومعان، وسجلت مدينة ذيبان بمحافظة مأدبا خروج مسيرة للجمعة الرابعة على التوالي، حيث كانت ذيبان أول من بدأ بالمسيرات مطلع الشهر الجاري.
وراقبت قوات الأمن المسيرات من بعيد، واقتصر دورها على إغلاق الشوارع المؤدية إلى مكان المسيرة في عمان أمام حركة السيارات، ووزع رجال أمن المياه على المتظاهرين، في مشهد يراه مراقبون أنه يسعى لاستيعاب حركة الغضب الجماهيري وإرسال رسالة بأن الأمن لا يريد الاصطدام بالجمهور الغاضب.
وقال المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين سالم الفلاحات خلال المسيرة للجزيرة نت إن الشعب الأردني -كغيره من الشعوب العربية- ينتفض ضد الحكومات والبرلمانات المعيَّنة.
وأضاف الفلاحات "أنا أقول لأصحاب القرار في الأرض العربية أن يتعلموا من دروس ما جرى في تونس والآن في مصر، وإن لم يتعلموا فإن الشعوب ستحدث التغيير".
واعتبر أن "الشعوب العربية لا تخرج اليوم إلى الشوارع من أجل الخبز فقط، وأنها تريد أن تكون إرادتها حرة".
وعن رسالة المتظاهرين للحكومة الأردنية قال الفلاحات "نحن لا نخاطب الحكومة لأننا يئسنا من الحكومة.. نحن نخاطب صاحب القرار في هذا البلد ليغير النهج السياسي".
top-page.gif

نصر الله: الشارع العربي تفتحت فيه بذرة التحدي، وهذه هي المسألة الأساسية
(الجزيرة نت)
المشاركون

وتقدم المسيرات قيادات من المعارضة الإسلامية والقومية واليسارية والنقابات المهنية واللجان الشعبية. وكان لافتا حضور ممثلين عن عشائر بني صخر للمسيرة، وهي سابقة لم تشهدها المسيرات من قبل، حيث رفعوا لافتة تطالب بإسقاط الحكومة.
كما شهدت المسيرة حضورا لكتاب ومثقفين وأساتذة جامعات اعتبروا أن ما يشهده الشارع العربي حالة صحوة غير مسبوقة.
وقال رئيس رابطة الكتاب الأردنيين سعود قبيلات للجزيرة نت إن أنظار العالم العربي اليوم تتجه نحو مصر لأن ما يحدث هناك ينعكس ليس على العالم العربي فقط بل على العالم ككل.
ويرى قبيلات أن ما حدث في تونس كان المفجر للشعوب العربية، لكن ما يحدث في مصر هو الأمر الحاسم للوضع العربي بأكمله، وهذا ما يفسر الاهتمام الكبير من قبل المتظاهرين في الأردن بالوضع المصري.
مصر نموذج
الروائي والشاعر إبراهيم نصر الله الذي شارك المتظاهرين في عمان قال للجزيرة نت إن سبب طغيان الوضع في مصر على المسيرات في عمان أن المتظاهرين يدركون أن مصر هي الدولة الأكبر، وأن التغيير الذي سيحدث فيها سيكون الأخطر لأنه سيغير كل شيء.
وأضاف أن "الشارع العربي تفتحت فيه بذرة التحدي، وهذه هي المسألة الأساسية.. مصر تأخذ الآن الواجهة لأن الوضع فيها هو الأهم، لكن هناك إدراك من كل الشعوب أنه لا بد من تغيير الأوضاع الحالية".
وعلق نصر الله على أصوات فنانين وأدباء هاجمت ثورة المصريين بالقول "في كل بلد هناك فنانون وأدباء وشعراء سلطة ومثلهم من أدباء وشعراء ملتصقين بالشعوب، وهذا أمر على مدى التاريخ".
وأشار إلى أن هناك قصائد وأغاني خرجت في مصر قبل عقود يشعر الإنسان أنها نظمت وغنيت اليوم على وقع ما يجري في القاهرة والمدن المصرية الأخرى.
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

BreakingNews.gif
مراسلة الجزيرة: وحدات من الجيش المصري تنزل إلى شوارع مدينة السويس شرق القاهرة
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

آخر التطورات في مصر
1_1038654_1_34.jpg
قوات الأمن المصرية واجهت المتظاهرين في عدة مدن (الفرنسية)

تشهد عدة مدن مصرية احتجاجات عارمة يشارك فيها الآلاف من المتظاهرين يطالبون بتغيير النظام ورحيل الرئيس المصري محمد حسني مبارك، وفي ما يلي آخر التطورات التي حثت في بعض المدن:

شبكة سي أن أن: الرئيس المصري يلقي بعد قليل كلمة بشأن التطورات الحالية في البلاد.

سيارات تابعة للجيش المصري تنزل إلى شوارع القاهرة والمتظاهرون يرحبون بها.

التلفزيون المصري: الرئيس المصري بصفته الحاكم العسكري يصدر قرارا بحظر التجول في القاهرة والإسكندرية والسويس من السادسة مساء إلى الساعة صباحا.

مراسل الجزيرة نت في الإسكندرية: المظاهرات تعم كل أنحاء المدينة من منطقة العامرية في أقصى غرب المدينة إلى منطقة أبو قير في أقصى شرقها، وقوات الأمن تختفي من الشوارع.

مراسل الجزيرة نت بالإسكندرية: المتظاهرون يسيطرون على أغلب شوراع المدينة وقوات الأمن تتراجع أمامهم.

مراسل الجزيرة نت بالإسكندرية: أفراد من الأمن المركزي يستسلمون للمتظاهرين ويسلمونهم بنادقهم وملابسهم العسكرية.

مراسل الجزيرة نت بالإسكندرية: إحراق العديد من السيارات التابعة للأمن في مناطق المنشية ومحرم بيك والمنتزه.

مراسل الجزيرة نت بالإسكندرية: إحراق مبنى المحافظة واقتحامه وإحراق أقسام الشرطة في مناطق المنشية ومحرم بيك وباب شرقي وسيدي جابر والمنتزه والعطارين.

مراسل الجزيرة: قوات الأمن تنسحب من ميدان التحرير بالقاهرة وتتوقف عن التصدي للمتظاهرين.

مراسل الجزيرة: قوات من الأمن المركزي تتبادل التحية مع أعداد من المتظاهرين في ميدان التحرير.
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

عاجل العربية

اشعال النار فى القمر الرئيسى للحزب الوطنى بالقاهرة
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

الله يكون بعون اخواننا المصريين
النظام المصري نظام خشبي وتوقع سقوطه وهروب رموزه مع استمرار التظاهرات
لكن اخشى ما اخشاه من الفوضى والانفلات الذي قد يعقب ذلك فقد اكتوينا بناره نحن العراقيين
اتمنى ان يحدث التغيير باقل الخسائر لكن للاسف الكثير من حكام العرب لا يخرجون الا بعد احتراق البلد



1- فوضى خلاقة (( الطريقة الجديده للدول الغربية لإسقاط الدول العربية )) ولكن الشعوب العربية شعوب متخلفة لا تعرف من المظاهرات سوى التخريب كيف لا وهي شعوب قد كانت تعيش على السلب والنهب .

2- سقوط النظام المصري انا يؤسفني انك تقول سقوط فلو سقط النظام المصري تذكر كلامي انت وكل مصري لن تقوم لمصر قائمه وسيكون مصيرها التقسيم ومن يقول لا فبيني وبينه الزمن ويتذكر كلامي ولهذا فالقيادة المصرية تعلم هذا جيداً و لن ينال المفسدون ما يتوقون له .

3-
الفوضى والانفلات الذي قد يعقب ذلك فقد اكتوينا بناره نحن العراقيين و الله هذه أجمل ماذكرت وهل يعتقد المصريين ان البرادعي هو المنقذ والله ليس سوى عميل اين هو من شهور . ما يحزنني هو الشعب المصري المثقف كيف يسمح لهؤلاء المتهورين بتخريب مقدارت الشعب .

4- من يريد يعرف انها مؤامرة هو سرعة تصريح وكالة فيتش بتخفيض التصنيف الإئتماني لمصر من مستقر إلى سلبي (( ياسلام على طول يعني مظاهرة يومين على طول سلبي )) لعن الله اليهود وأعوانهم الذين يحيكون المؤمرات لمصر حامية الإسلام والعروبة .

5- لك الله يامصر فقد ابتليت بالخونة .... لقد ابتليت بالجهلة ........ لقد ابتليت بالعملاء .


من ارد ان يعرف انها مؤامرة فليربط الأحداث ويكليكس ثم مطالبات سياسية سرعان ما تحولت لإطاحة بالحزب الحاكم وسرعان ما يتحدث الزنجي أوباما ليدعم اعوانه من الجهله في مصر لمن تملكهم الغباء ليطيحوا بحومتهم والله اي نظام يسقط لن تقوم له قائمة وتذكروا كلامي وشوفوا تونس من الآن الى سنوات متى ستستقر .



اللهم احفظ مصر ................ واهل مصر .................... اللهم من اراد بهم سوء فأجعل كيده في نحره ولا ينجلي عليه نهاراً ياكريم .
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

الجزيره طبعا
عاجل -البيت الأبيض يعرب عن القلق الشديد إزاء الأحداث في مصر
ولا واشنطن بالكم خايفين على المواطنين المصريين خايفين على امن اسرائيل وكذلك خايفين من سقوط نظام مبارك ويتخوفون من النظام المقبل في حال سقوط النظام الحالي
يا ابو جمال اول طياره على جده
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

الله يستر ان شاءالله الغرب ماسونها حجه علشان يدخلو جيوشهم البلدان العربيه
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

اتفق معك اخي العزيز الى حد بعيد .. ولكن الامور تتبدل .. لاحظ التعليقات الغربية على ما جرى في تونس ويجري اليوم في مصر ... هناك تبدل في المواقف من قبل الدول الغربية .. ولا اقول ان مصلحة الشعوب العربية تهم تلك الدول ولكن هناك رسم جديد للساسات الغربية .. والمطلوب وجوه جديدة وربما حروب داخلية وخرائط جديدة يتم العمل على تكريسها .. على كل الايام القليلة القادمة ستثبت اي وجهات النظر هي الصحيحة

عن اي شيء تتكلم اخي الغرب يريد لهذا ان يحصل بعد ذلك سيحصل الاتي

مصر تضعف جيشها بسبب ان النظام بعد سقوطه سيتولى امور الدولة اناس مثل البرادعي او شبيه مثله ربما مع شعر او اصلع لن يهم وبعد ذلك تنفصل مصر عن الدول العربية الاخرى في المنطقة وبالتالي تنفرد اسرائيل بالاردن وبالفلسطينيين وتفعل ما تشاء وتنفرد ايران بدول الخليج ويصبح العرب لا حول ولاقوة ... هذا بفضل ذكاء الشعوب العربية الي اجت تثور في الوقت والمكان الخطا .... امر مضحك فعلا حتى الثورة تقام بارداة اسرائيلية وتخطيط اسرائيلي
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

عن اي شيء تتكلم اخي الغرب يريد لهذا ان يحصل بعد ذلك سيحصل الاتي

مصر تضعف جيشها بسبب ان النظام بعد سقوطه سيتولى امور الدولة اناس مثل البرادعي او شبيه مثله ربما مع شعر او اصلع لن يهم وبعد ذلك تنفصل مصر عن الدول العربية الاخرى في المنطقة وبالتالي تنفرد اسرائيل بالاردن وبالفلسطينيين وتفعل ما تشاء وتنفرد ايران بدول الخليج ويصبح العرب لا حول ولاقوة ... هذا بفضل ذكاء الشعوب العربية الي اجت تثور في الوقت والمكان الخطا .... امر مضحك فعلا حتى الثورة تقام بارداة اسرائيلية وتخطيط اسرائيلي

هذه لعبة الشيعة الجبناء واليهود الخبثاء بدعم غربي
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

هذه لعبة الشيعة الجبناء واليهود الخبثاء بدعم غربي

يا حبيبي طول عمروا مبارك مدعوم من الغرب اصلا لانه اداه في ايديهم ويد اسرائيل
ومن مصلحة اسرائيل ان يبقى نظام كهذا النظام موالي لها
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

عن اي شيء تتكلم اخي الغرب يريد لهذا ان يحصل بعد ذلك سيحصل الاتي

مصر تضعف جيشها بسبب ان النظام بعد سقوطه سيتولى امور الدولة اناس مثل البرادعي او شبيه مثله ربما مع شعر او اصلع لن يهم وبعد ذلك تنفصل مصر عن الدول العربية الاخرى في المنطقة وبالتالي تنفرد اسرائيل بالاردن وبالفلسطينيين وتفعل ما تشاء وتنفرد ايران بدول الخليج ويصبح العرب لا حول ولاقوة ... هذا بفضل ذكاء الشعوب العربية الي اجت تثور في الوقت والمكان الخطا .... امر مضحك فعلا حتى الثورة تقام بارداة اسرائيلية وتخطيط اسرائيلي


هههه الاخ بيركوت معروف عنه ان يحب المزح ودمه خفيف ...:bleh[1]::ANSmile04[1]:
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

يا حبيبي طول عمروا مبارك مدعوم من الغرب اصلا لانه اداه في ايديهم ويد اسرائيل
ومن مصلحة اسرائيل ان يبقى نظام كهذا النظام موالي لها


غلطان حبيبي .... الغرب يدعم فعليا اسرائيل وايران يسمحون لها ببناء اسلحه نووية ... امريكا تتعامل مع مبارك ولا تدعمة بالمعنى الذي تقولة

الفرس الجبناء من مصلحتهم ما يحدث لان الاردن ومصر هي التي تقاوم مدهم الجبان داخل الدول العربية

هؤلاء القذرين مع الاسرائيليين وراء كل شيء
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

غلطان حبيبي .... الغرب يدعم فعليا اسرائيل وايران يسمحون لها ببناء اسلحه نووية ... امريكا تتعامل مع مبارك ولا تدعمة بالمعنى الذي تقولة

الفرس الجبناء من مصلحتهم ما يحدث لان الاردن ومصر هي التي تقاوم مدهم الجبان داخل الدول العربية

هؤلاء القذرين مع الاسرائيليين وراء كل شيء

يا عزيزي يعني جميع العالم غلطانين وانت فقط صح تاكد كل الحكام العرب لو انهم ليسوا اداه في ايدي الغرب وامريكا ومحافظين على امن اسرائيل لامريكا بنفسها اسقطت انظمتها
راينا صدام حسين كان الغرب يدعمهوا ومعك معك على طوال الخط اول ما تمرد على الغرب نزلوا
وراجع التاريخ ترى ان كان نظام مبارك موالي لاسرائيل ولا لا واتمنى انك ما تزعل عليي لاني دائما مختلف معاك فقط في وجهات النظر
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

يا عزيزي يعني جميع العالم غلطانين وانت فقط صح تاكد كل الحكام العرب لو انهم ليسوا اداه في ايدي الغرب وامريكا ومحافظين على امن اسرائيل لامريكا بنفسها اسقطت انظمتها
راينا صدام حسين كان الغرب يدعمهوا ومعك معك على طوال الخط اول ما تمرد على الغرب نزلوا
وراجع التاريخ ترى ان كان نظام مبارك موالي لاسرائيل ولا لا واتمنى انك ما تزعل عليي اني دائما مختلف معاك فقط في وجهات النظر


لا عزيزي صدام لم يكن معه الغرب كما تصور الامر ... والغرب ازالة لاجل عيون اسرائيل وايران وانظر الى العراق الان

نظام مبارك ليس موالي لاسرائيل ... هناك معاهدة سلام بينهم وللعلم اسرائيل هدفها مصر حتى بوجود السلام ولا يهمها ايران مع ان ايران تتوعدها دائما لماذا ؟؟

لان اهدافهم الاستراتيجية واحدة وهي الدول العربية .... هل تقول لي لماذا امريكا لا تعطي مصر طائرات متطورة مثلا مع انها اعطت ف14 لايران عندما كانت حليفة لها وكانت اقوى طائرة بالعالم ؟؟ لا تضحك على نفسك مصر وغيرها يتعاملوا مع امريكا نظرا لانها القوى العظمى وليس لانهم عملاء
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ارجو من الاخوة الكرام السماع لهذة القصة التراثية والتي ان فكرت بها ستجدها صحيحة.

هنالك مثل عامي يقول : " الله يرحم النباش القديم ". وسبب قول هذا المثل هو التالي :

تدور احداث هذة القصة في قرية نائية عندما كان هناك شخص دنيء يمتهن نبش القبور, فقد كان هذا الشخص ينبش القبور ليلا بعدما يتم دفن الميت والعياذ بالله, ولكنه كان يعيد الميت الى قبرة وكأن شياء لم يحدث الا كشف امرة من قبل سكان القرية. و بعد مدة توفته المنية, فلم يجد احدا ليصلي علية سوى ابنه. فغضب ابنة كثيرا وأقسم بأن يجعل كل الناس تترحم على ابيه في يوم من الايام.

فامتهن الابن مهنة ابيه وبداء بنبش القبور ولكن بصور همجية بحيث انة كان يخرج الجثه ويسلبها ما عليها ولا يعيدها للقبر...... فرءى الناس ذالك و أصبحوا يرددزن " الله يرحم النباش القديم" ...

فاعتبروا يا اخوتي عندما هاج الشعب العراقي على صدام عندما سقطت العراق....... واللة قد سمعت بأذني الكثير من العراقيين يرددون " ارجع يا صدام و قص رقابنا , اشرف من هالعيشة المذلة و صرنا مطي للامريكان والاليرانيين "

فهذا الواقع.... ولا تنسوا الافعال والمواقف الخيره للرئيس البطل حسني مبارك..... فسيئتي يوم وتندموا.... فعتبروا من غيركم..
كلام غير منطقي و يستهين بذكاء الناس و عشقهم للحرية و إسترداد حقوقهم،العراق حالة مختلفة تماما عن تونس و مصر،التغيير في العراق جاء من فوق و بتدخل خارجي،ثم أجبروا على الإلتزام "بديمقراطية" طائفية،تبرز النظرة الغربية للعراق على أنه مجموعة من الإثنيات لا غير،نظرة عنصرية حقيرة،تنظر لنا نحن العرب على أننا لا نستحق المواطنة بل نحن مجرد عبيد في خدمة عبيدهم من الدكتاتوريات العربية،لذلك العراق يعاني.نحن في تونس واعون بما نفعل و نعلم ما نريد،و سنتحمل مسؤوليتنا كشعب،وهذا ما أراه يحدث في مصر،مع إحترامي للعراق،تونس و مصر شعوبها ناضجة وواعية وليست في حاجة لديكتاتور يسرق خيراتها،والشعب العراقي لم يثر،بل إحتلته أمريكا،فرق كبير.أعلم كذلك أن شعب الأردن واع أيضا وسينضم إلى قافلة الحرية.
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

لا عزيزي صدام لم يكن معه الغرب كما تصور الامر ... والغرب ازالة لاجل عيون اسرائيل وايران وانظر الى العراق الان

نظام مبارك ليس موالي لاسرائيل ... هناك معاهدة سلام بينهم وللعلم اسرائيل هدفها مصر حتى بوجود السلام ولا يهمها ايران مع ان ايران تتوعدها دائما لماذا ؟؟

لان اهدافهم الاستراتيجية واحدة وهي الدول العربية .... هل تقول لي لماذا امريكا لا تعطي مصر طائرات متطورة مثلا مع انها اعطت ف14 لايران عندما كانت حليفة لها وكانت اقوى طائرة بالعالم ؟؟ لا تضحك على نفسك مصر وغيرها يتعاملوا مع امريكا نظرا لانها القوى العظمى وليس لانهم عملاء

يا اخي اختلاف العلماء رحمه
مبارك مثلو مثل زين العابدين يعني الاثنين وجهه لعمله واحده وهي العماله للغرب وامريكا
هناك وثائق تتحدث ان ال cia كان يعلم بان السادات سيغتال ولكن لم تحذر الاستخبارات المصريه بان تاخذ حذرها لانها كما قلت سابقا اخذت كل اشي بدها ايه من السادات وخلص خلص دوروا في المسرحيه رضخ للسلام مع اسرائيل وفي نفس الوقت كانت تعد وتجند مبارك لان يتسلم زمام السلطه حتى اجل غير مسمى والشرط الاول امن اسرائيل هل تعلم ان مبارك هو الرئيس الشخصي لشمعون بيرس رئيس الكيان العبري
اطلعنا كثير عن الموضوع بتمنى نرجعلوا
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

يا اخي اختلاف العلماء رحمه
مبارك مثلو مثل زين العابدين يعني الاثنين وجهه لعمله واحده وهي العماله للغرب وامريكا
هناك وثائق تتحدث ان ال cia كان يعلم بان السادات سيغتال ولكن لم تحذر الاستخبارات المصريه بان تاخذ حذرها لانها كما قلت سابقا اخذت كل اشي بدها ايه من السادات وخلص خلص دوروا في المسرحيه رضخ للسلام مع اسرائيل وفي نفس الوقت كانت تعد وتجند مبارك لان يتسلم زمام السلطه حتى اجل غير مسمى والشرط الاول امن اسرائيل هل تعلم ان مبارك هو الرئيس الشخصي لشمعون بيرس رئيس الكيان العبري
اطلعنا كثير عن الموضوع بتمنى نرجعلوا

هذا الكلام ستسال عنه يوم الحساب لانها شهادة زور فحسني مبارك ليس مثل بن علي وانا اتحدى انك تستطيع ان تثبت ادعاءك

امريكا طلبت قبل فترة من مصر ان ترسل جيشها للعمل في الخارج وحسني مبارك رفض واكد ان الجيش لحماية مصر .. هل تعرف معنى هذا ؟؟
 
عودة
أعلى