يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

فعلا يا بيركوت فعدوى الثورات لدى الشعوب العربية أصبحت أسرع إنتشارا من عدوى إنفلونزا الطيور !:walw[1]:

و ما ذلك إلا نتيجة اليأس من مرض ضمور العضلات الذي أصاب الرؤساء من عشرات السنين و دون بوادر علاج مستقبلي
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

كلام منطقي و معقول لو توافر الظروف له و لكن بالشروط العودة التي فرضها صهيون على الفلسطينين و هي عودة 1000 فقط من اللاجئين لمدة 5 سنوات فقط مقابل السماح بإستيراد من يريدون من اليهود إلى أبد الابديين لا أعتقد أن فكرتك ستنجح، و خير دليل مثلا هو تواجد العمالة الأجنبية في دول الخليج، مع ذلك لم تستطع أن تحرز أي تقدم لمحافظة الدول الخليجية على تركيبتها عن طريق قوانيين الإقامة.

أم الجيش المصري فما من شك أنه قوي، و لكن هل القوي دائم يشكل تهديد؟ طبعا في يد رئيس كعبد الناصر أو حتى السادات سيكون تهديد؟

أما في يد من حافظ على السلام لمدة طويلة فلا، لذلك من مصلحة صهيون الكبرى أن يكون مبارك أو رئيس يتبعد نفس نهجه في السلطة.

و طبعا كلاشينكوف في يد شخص تعرف أنه لن يستخدمه ضدك أبدا، أمن بكثير من سكين في يد شخص يحاول طعنك بها بكل قوة، هذا هو الفرق حاليا بين الجيوش العربية القوية و المنظمات المقاومة الضعيفة التسليح كحماس و حزب الله.

اخي من قال لك ان الجيش المصري لن يستخدم ضد اسرائيل .... هذا كلام مضحك فعلا .... مصر لم تحارب لان السلام من مصلحتها كما هو مصلحه اسرائيليه ... من قال لك ان الجيش بيد عبدالناصر قوة او تهديد .. رحمه الله كانت نواياه رائعه لكن لا تناسب وضع مصر او العرب فخسر بقسوة ... ولحسن الحظ ان الخسارة كانت ماليه وبشرية ورارضي محوده .. لكن اليوم الخسائر ستكون اكثر ....لو استخدمت اسلوب عبدالناصر ... مثل صدام او البشير ... ماذا حصلت قسمت وخسرت الاراضي والجيشو والاموال ....

مثلك للعماله في الخليج امر مضحك ليقارن بوجود ملايين الفلسطينيين في اسرائيل وبجانبها ... امرلا يصدق ....

القوي هو الذي يشكل تهديدا اخي

فحزب الله او حماس قد يطلقون ويهددون لكن عندما تريد اسرائيل تهجير الفلسطينيين للخارج وطردهم بدون الاردن ومصر لا احد يوقفهم ... هل تتوقع ان حزب اللات سيوقف اسرائيل من طرد الفلسطينيين وتهجيرهم ؟؟؟ ......حزب الله الايراني موجود لخدمة ايران والشيعه فقط ... وهو يستغل مشاعر الفلسطينيين تماما كما هو الحال مع امريكا ومصر الان اي صفه خبث مشتركه ... لكن ارركد لك ان حزب الله سيكون اول طرف يذبح الشعب الفلسطيني عندما تسنح له الفرصه لذلك ... واستطيع ان اقسم على هذا الامر
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

و ما ذلك إلا نتيجة اليأس من مرض ضمور العضلات الذي أصاب الرؤساء من عشرات السنين و دون بوادر علاج مستقبلي

بل أخشى أن الشعوب العربية أصابها داء النشاط المفرط في الحركة والذي يكون مصحوب بضمور واضح في المخ ! .....مما يجعل أعضاء الجسم تتحرك بشكل مفرط وبدون تركيز .... ولا يستجيب في هذه الحالة إلا بعلاج
يحتوي على مواد كيميائية معينة تعمل بشكل مشابه لعمل الموصلات في دماغ الإنسان !.. المشكلة أن هناك من يحقن مواد كيميائية خاطئة في شعوبنا العربية ... على شكل قنوات إخبارية .... فتنشر أخبارها المهيجة التي تزيد من فرط الحركة ... فترى الشعوب العربية تنتشر بالشوارع وتمارس عادات النهب والسلب
وحرق الممتلكات ويصاحب ذلك نقص واضح في التفكير والإستيعاب !​
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

و ما ذلك إلا نتيجة اليأس من مرض ضمور العضلات الذي أصاب الرؤساء من عشرات السنين و دون بوادر علاج مستقبلي


على العكس اخي ......... العرب الان على وشك تضييع اخر فرصه للقضاء على اسرائيل وسنرى هذا قريبا
........ سنرى خيبة الامل قريبا
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

قــــمــــة الغبــــــاء أن تغرق (الســـــفينه) لتقـــــــــتل (القبــــــطان) فقـــــط
اتمنى ان يخرج الشعب المصري من هذا الموضوع باسرع وقت ......... كل التوفيق للاخوه المصريين​
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

الضغط يولد الإنفجار !!!

أتمنى ان ارى كل الزعماء العرب على جبل المشنقة , ليس لسبب شخصي وانما لاسباب معلومة .

لا توجد ثقة باي زعيم عربي سواء أمراء او ملوك او رؤساء او حتى "زعماء" .

اما بخصوص المنظمات المسلحة , فلكل منها هذف حتى وان يم تكن حركات وطنية فعلى الاقل هي تقدم الوجه " القذر " للعرب والمسلمين عامة .

في الوقت الذي فضل فيه الزعماء العرب لعب دور " حمالة الشموع " .

لقد جربنا عشرات السنوات مع الزعماء العرب ولم نحصل منهم الا على الخيبة والفضائح .

فقط في الدول العربية هناك ملوك بصلحيات كاملة " اي دولة متحضرة لتزال تدار كملك شخصي " .
فقط بالدول العربية هناك رؤساء مدى الحياة " باستثناء دول متحجرة " .
فقط بالدول العربية لا يوجد ما يسمى برئيس سابق بإستثناء دولتين .

لا احد يريد تغير دموي جربنا هذا التغير سنة 88 و بالتسعينات و مالذي وجدناه ؟؟؟؟؟؟؟
لا شيئ فقط مئات الاف القتلى و دولة اقتصادها محطم و الاجمل ان نفس من كان يحكم ليزال " باستثناء تغير الرئيس 5 مرات " ............. لكنا جاهزون لتجربة أخرى من اجل العدالة .

لو كان القرار بيد الشعوب العربية لما كان الوضع على ما هو لان الجندي كان سيكون من الشعب و المتضرر الاول كان سيكون الشعب وليس الزعماء الذين .

اغلب الشباب العرب جاهزون للعيش وحمل جنسية الصهونية اذا وفر لهم العيش الكريم هناك .

أمريكا دعمت مبارك بشكل واضح لكن ارادة الشباب المصري كسرت شوكتها , وهي الان تسير مع التيار ليس حبا في المتظاهرين لكنها مؤمنة ان الوضع لن يتغير لان الشر ليزال يعشش في كل النظام و هياكله .

اقالة وزراء لا تعني ابدا تغير نظام ........
لان الرئيس في حالة العرب هو ذيل الأفعى وليس راسها - التونسيون انتبهو لهذه النقطة -
.
لذلك انا احي زين العابدين بن علي حتى لو هرب كفأر لكنه اختار الخيار الشجاع .

بالتوفيق للشعب المصري في حسم خياره و عقبال بقية الزعماء الفاشلين .

 
رد: يوم الغضب مصر تثور

اول شئء الحمد لله على سلامتك اخي وكيل وكل الاخوة الاعضاء المصريين ولكم وحشة
يا أخ وكيل انت دارس علوم الدين
اذا كان الله أعطاك مقدرات بلد تقدر تعيش احسن من المعيشة الحالية فلماذا تبخل نفسك
الى تعلم ان العبد اذا سال الله يساله دائما احسن النعم سقفها
ثم انك الحالة شادة تحفظ ولا يقاس عليها
عندما يكون اكثر من نصف الشعب يعيش بدلار او دولارين في اليوم
كما يقول الخبراء الاقتصاديون
فاي امل لحياة افظل يبقى لهم
الحرية هي الطريق الوحيد لجلب الحقوق
ونحيي الشهداء الذين سقطوا بالمناسبة
بارك الله في أخي الحبيب
نعم يا أخي الإصلاح نطالب به كلنا
و لكن
العقل العقل .. الفهم الفهم .. الصبر الصبر
لا يجب أن يحدث فراغ دستوري . لا يجب أن يبدو الرئيس مبارك منهزماً لا هو و لا من يخلفه
الآن و بعد أن بدأ النور يلوح في نهاية نفق الأزمة بدأت أمريكا تظهر عدوتها لشخص مبارك - بعد أن كانت تخفيه ليكون حجه علي الرجل - الذي يحرص علي عدم إنكشاف الجيش و عدم ترك الأمور فوضي
و لقد هاجم رئيس الوزراء المصري التصريحات الأمريكية هجوماً عنيفاً
الإصلاح يجب أن يأخذ طوره التشريعي و قد حرصت عل شرح ذلك للأخ عصفور عبر عدد من المشاركات
و الإصلاح في مصر ليس وليد هذه المظاهرات فقط يا أخي بل هو جهد طويل
و سيظل كذلك حتي بعد إنتهاء ولاية الرئيس مبارك
كل شيئ يأخذ طوره
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

أخي صدقني الشعب المصري شعب واعي وراقي وسيتفهمون الوضع ويلمون شملهم تحت كلمة واحد وهي لا مصلحة فوق مصلحة مصر .

نحن نؤمن بالتغيير ولكن ليس بهذه الطريقة .

نشكر مصر لما قدمته ولما ستقدمه .

ندعوا الله أن يحفظها ويحفظ شعبها .

ندعوا الله ان يعوضها بخير خلف لخير سلف .
أجمل تقييم يا أخي الكريم
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

122011222332.jpg
ناشطة "فيس بوك" تعترف لـ"48 ساعة"


فجرت ناشطة مصرية من ناشطات الموقع الاجتماعى الشهير "فيس بوك" مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن ادعت أنها تلقت تدريبها مكثفاً وشباب آخرون على يد إسرائيليين فى الولايات المتحدة الأمريكية وقطر، لقلب نظام الحكم وإسقاط النظام المصرى، وأن منظمة مقرها واشنطن هى التى مولت تدريبهم.

وقالت الناشطة، التى رفضت ذكر اسمها، واستخدم المذيعان معها اسم مستعار "شيماء"، وتم تشويش ملامح وجهها فى حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "48 ساعة" على قناة المحور، إنها تلقت تدريبا ودعماً مالياً من منظمة فريدوم هاوس، هى منظمة غير حكومية دولية مقرها العاصمة الأمريكية واشنطن تقوم بعمل أبحاث فى مجال الديموقراطية، مؤكدة أن من يقوم بالتدريب هم من اليهود الإسرائيليين وكانوا يركزون على كيفية استقطاب شباب الجامعات لقلة خبرته وسهولة التأثير عليه فى أقل فترة زمنية.

واستطردت: فى الدوحة فى قطر تلقينا دورة تدريبية مكثفة لمدة 4 أيام، وكان المدربون من جنسيات مختلفة، أبرزهم الإسرائيليون، مؤكدة فى الوقت ذاته، أن "فريدوم هاوس" هى منظمة صهيونية ووصفتها بـ"المشبوهة"، وأنها تابعة لجهاز الاستخبارات الإسرائيلى "الموساد" والمخابرات الأمريكية "سى. آى. إيه"، رافضة الإفصاح عن كيفية معرفتها بأنها مؤسسة مشبوهة أو كيفية تأكدها أن لها علاقة بهذين الجهازين.

ورفضت الفتاة الإفصاح عن ما إذا كان لديها مستندات تثبت صحة حديثها، وطالبت من وصفتها بالجهات المسئولية بأنها إذا أردات معرفة الحقيقة فلتقف أمامهم لتكشف كل المستور.

وأوضحت أن "فريدوم هاوس" التى تكفلت بكامل المصاريف من إقامة وتنقلات، وأنها كانت تحصل أثناء فترة التدريب على مصروف يد يومياً يبلغ 50 دولاراً، وعند عودتها إلى القاهرة أخذت ما يعد بمثابة مكافأة يقدر بـ500 دولار، فى حين أن رؤساء الجماعات مثل كفاية و6 أبريل وشباب الإخوان المسلمين كانوا يحصلون على 50 ألف دولار.

وحول سؤال عن سبب الاعتراف فى هذا الوقت بالتحديد، بكت بحرقة وقالت إنها عندما رأت أن الرئيس مبارك، وهو بمثابة أب لها يهان بهذا الشكل، قررت على الفور الاعتراف والتبرؤ مما حدث بعد أن حصلت على كامل المكافآت، وساهمت فى تنظيم التظاهرات وتوزيع 2 مليون منشور من أموال المعونات. وأكدت أنها خافت مما قد تتلقاه من معاملة إذا ذهبت لجهات أمنية واعترفت بما فعلت لأن من يدخل قسم شرطة للإبلاغ عن أمر ما لا يسلم، فما بالكم بمن يبلغ عن قضية مثل هذه، على حد زعمها.

ونسبت إثارة مظاهرات يوم الغضب فى 25 يناير الماضى لجماعة خالد سعيد على الفيس بوك وليس الناشطة السياسية أسماء محفوظ عضو حركة 6 أبريل، التى قدمها البرنامج على أنها المنظمة لاحتجاجات يوم الغضب، وقالت "شيماء" إنها تنتمى لحركة شباب 6 أبريل وإنها تخاف من أن يتم إيذاؤها نتيجة لاعترافها عبر شاشة المحور بما اعتبرته أسرار الجماعة، حيث كشفت أنها تلقت تدريبا مكثفاً على قلب نظام الحكم فى الولايات المتحدة الأمريكية ثم أرسلوها من خلال منظمة فريدوم هاوس إلى العاصمة القطرية الدوحة للتدريب على كيفية قلب نظام الحكم لتتلقى تدريبات نظرية وعملية.

وادعت أن الإسرائيليين كانوا يسألون عن عدد الجامعات والشباب واحتياجاتهم، موضحة أن المدربين كانوا يصرون على ضرورة جذب شباب الجامعات للإنترنت، خاصة موقع "فيس بوك"، وفتح قنوات حوار معهم وتعبئتهم من خلال الاحتجاجات المختلفة.

وعبرت فى الحوار، الذى استمر لمدة ثلث الساعة، عن قلقها وخوفها الشديد من زملائها فى حركة شباب 6 أبريل لأنها فضحت أجندتهم وتطلعاتهم فى تخريب البلد، على حد قولها، وقالت إن ما يحدث فى ميدان التحرير وحدث من قبل فى كنيسة القديسين بالإسكندرية هو مخطط يهودى إسرائيلى يهدف لتدمير البلاد.

هذا الى كل المشككين فى أن الازمة حايا هى بيد اسرائيل وامريكا ولا يريدون ان تنتهى وتديرها لهم إعلاميا وللاسف قناة تنتسب الى بلاد العرب والاسلام القناة القطرية
ولكن لا حزن على ما تفعله هذه القناة فأمير دولتهم خائن لوالده وهذه حقيقة يعلمها الجميع
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

فمبارك تارك الحكم اليوم او بعد 6 او 8 اشهر وكل شيئ سينتهي فحا فضو على روابط الاخوة التي تربطكم
نعم سيغادر مبارك السلطه بعد شهور و هذا يناسب رأيي في تداول السلطة
و لكنه لن يغادر
أبداً
قلبي
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

"ويكيليكس": قطر تستخدم "الجزيرة" لضرب استقرار مصر



s320092913253.jpg
كشفت وثائق خطيرة سربها موقع "ويكيليكس" أن لقاءً سرياً جمع بين الشيخ حمد بن جاسم وزير الخارجية القطرى ومسئول إسرائيلى نافذ فى السلطة، وكشف فيه الشيخ جاسم للمسئول الإسرائيلى أن الدوحة تتبنى خطة لضرب استقرار مصر بعنف، وأن "قناة الجزيرة" ستلعب الدور المحورى لتنفيذ هذه الخطة، عن طريق اللعب بمشاعر المصريين لإحداث هذه الفوضى.

وأشارت الوثيقة إلى أن الشيخ حمد بن جاسم وصف مصر بـ"الطبيب الذى لديه مريض واحد" ويجب أن يستمر مرضه، وأكد "جاسم" - الذى استخدمت حكومته قناة الجزيرة التى تملكها قطر - أن المريض الذى لدى مصر هو القضية الفلسطينية فى إشارة منه إلى أن مصر تريد إطالة أمد القضية الفلسطينية دون حل، حتى لا تصبح مصر بلا قضية تضعها فى منصب القائد للمنطقة العربية.

كان "ويكيليكس" قد أشار إلى أن لديه 7 وثائق عن قطر، نشر منها 5 وثائق، وحجب وثيقتين بعد تفاوض قطر مع إدارة الموقع الذى طلب مبالغ ضخمة حتى لا يتم النشر لما تحويه من معلومات خطيرة عن لقاءات مع مسئولين إسرائيليين وأمريكان وأن هذه اللقاءات كلها للتحريض ضد مصر.

وعلى الرغم من أن الموقع التزم بسريه الوثيقتين بعد أن حصل على الثمن من القطريين، إلا أنه تم تسريبها إلى عدد من وسائل الإعلام، أهمها جريدة الجارديان والتى نشرت نصهما على موقعها وشملت ضمن محتواها تحليل السفارة الأمريكية لموقع قناة الجزيرة على خريطة التحرك السياسى لقطر، ودورها فى رسم ملامح سياسة قطر الخارجية.

تتحدث الوثيقة التى حملت رقم 432 بتاريخ الأول من يوليو 2009 عن اللقاء الذى استغرق 50 دقيقة بين الشيخ حمد بن جاسم وقناة الجزيرة والذى أسهب فيه بن جاسم عن السياسة الخارجية القطرية، فى عدد من الموضوعات بما فيها المصالحة الفلسطينية وعملية السلام ولم يدخر جهداً فى شن هجوم شرس على مصر وسياساتها بشكل مباشر وغير مباشر فى لحظات أخرى، وقد قام السفير الأمريكى بتحليل اللقاء، وأشار فى مجمل تحليله إلى كون الجزيرة أداة فى يد القطريين يستخدمونها كيفما يشاءون لخدمة مصالحهم على حساب أطراف أخرى.

أما الوثيقة الثانية وحملت رقم 677 بتاريخ 19 نوفمبر 2009 فقد تعلقت بتقييم شامل تعده الأقسام المختلفة بالسفارة كل فى اختصاصه حول قطر، وتطرق التقييم إلى دور قناة الجزيرة فى منظومة السياسة القطرية وتحليل توجهات الشبكة منذ تولى الرئيس أوباما لمقاليد السلطة فى واشنطن.

وأشارت الوثيقة إلى أن تغطية الجزيرة أصبحت أكثر إيجابية تجاه الولايات المتحدة ـ فى الوقت نفسه يؤكد التقييم بقاء الجزيرة كأداة للسياسة الخارجية القطرية.

وأكدت الوثيقتين أن وزير الخارجية القطرى الشيخ جاسم وعدد من المسئولين الإسرائيليين والأمريكان أنه بمجرد خروج المصريين إلى الشارع فإنه سيكلف قناة الجزيرة ببث كل ما يزكى إشعال الفتنه فى الشارع ليس فقط بين المصريين والنظام ولكن بين المصريين بعضهم البعض.

وأشارت الوثيقتان إلى أن النظام القطرى يستخدم دائماً قناة الجزيرة فى تصفيه حساباته مع خصومه وأنه نجح أكثر من مرة فى إشعال الفتن فى عدد كبير من العواصم العربية عندما توترت العلاقات مع الدوحة وأن الجزيرة هى أحد أهم القنوات الإخبارية فى المنطقة ونجحت فى جذب المشاهد العربى منذ تأسيسها.

هيخرج عليك أشخاص يقولولك دا ويكليس دا مش موثوق فيه لأنهم لا يريدون الاستماع الان للحقيقة والمؤامرة المدبرة من مجموعه من الصهاينة الاسرائيليين اللذين يريدون اضعاف مصر دائما وايران وهى تستفيد من ذلك ضعف للامة العربية والاسلامية كى تبعد قوة اقليمية زى مصر فى الوقوف بجانب اشقائنا فى الخليج وطبعا امريكا اللى لزمن تعمل اللى فى مصلحة اسرائيل واعوان ايران زى حزب الشيعة اللبنانى وحماس الذى يظهرون الان خسة فى التعامل مع البلد الذى ظل يدعمهم طوال عشرات السنوات
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

كان الله في عونكم وجبر كسركم وعوضكم خيرآ وأبشرك أنها قد إقتربت ساعة الفرج والخلاص وبعزة الله وقدرته سينتقم لكم ولغزة وستكون سقطة مدوية وعبرة بالغة بإذنه تعالى .

وما دخل غزة فى الموضوع
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

للشخص المدعو berkut_su
مادخلك بمصر إهتم ببلدك أفضل وأترك مصر للمصريين

أستغفر الله ناس تحشر حالها بكل صغيره وكبيره
الأخ
berkut_su
رجل محترم و ليس من حقك أن تُملي علية رأيه فقط ناقش و نحن حاضرون
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ما دمتم مقتنعين أن إسرائيل لها يد في ما حصل، لماذا تتعاملون معها (أقصد مبارك) أليست خيانة أن أتعامل مع من يريد تدمير بلدي؟

بالفعل إسرائيل تريد دائما لنا ولكل الامة الاسلامية الشر ولكن نفس السؤال موجه لك أخى الكريم لماذا تتعاملون مع اسرائيل ( أقصد القيادة فى سوريا ) ؟؟!!!

ثق تماما أن أكبر خاسر من ذهاب مبارك هو صهيون و أنتم من قلتم أنه الشخص الوحيد الذي أمن السلام و طبعا الأمن لصهيون لمدة 30 سنة، هذه حقيقة واضحة كالشمس و مهما قلبتم الكلام فلن تغييروها و أمريكا رمت بمبارك و هذه عادتها مع كل رجل لها من شاه إيران و شيفرنادزه و زين الهاربين بن علي لأنها لا تحبهم و لكنها تستخدمهم و حين تحترق ورقتهم تلقي الورقة المحترقة من يدها حتى لا تحترق و حتى لا تكسب عداوة من يأتي بعده.

ليس السلام كان مع اسرائيل فقط ولا تقل كلام وتنتقصه بل كدنا أن ندخل فى حرب مع السودان ولحكمة هذا الرجل لم يريد ذلك وكانت امريكا تطلب منا الدخول معها فى حرب داخل العراق ولكنه رفض ذلك وطلبت أمريكا أيضا أن تهاجم الاشقاء الليبيين من الاراضى المصرية ولكنه رفض ذلك وهو ايضا من طلب منه ان يتم انشاء مظلة نووية لأمريكا على الاراضى المصرية وايضا رفض ذلك
وهو الذى ظل ومازال يدعم القضية الفلسطينية حتى الان وحل الدولتين والرجوع الى حدود ما قبل 1967م
ولكل ذلك اصبح هذا الرجل المحترم غير مرغوب فيه من الادارة الامريكية والصهاينة
فهل مازلت عند رأيك بأن اسرائيل خسرته كما تدعى ؟!!!!!!!


كيف تزيل أخي بيركوت، بالمفاوضات أم بماذا؟ يرجى التوضيح




ردى داخل الاقتباس
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

للشخص المدعو berkut_su
مادخلك بمصر إهتم ببلدك أفضل وأترك مصر للمصريين

أستغفر الله ناس تحشر حالها بكل صغيره وكبيره


قل ذلك للجميع ولا علشان الراجل بيتكلم مظبوط ويحكم عقله الان ويريد الخير لهذه البلد ان تخرج من كبوتها والمأزق التى تقع فيه الان يبقا مش على هواك
 
عودة
أعلى