المغرب العزيز وبعض الدول العربية سيقتنون rpg-32

azerar

عضو
التفاعل
10 0 0
Rusia y Jordania firmaron un acuerdo según el cual el territorio de Jordania en el semestre que viene será una empresa mixta para la producción de RPG-32 Hashim.

El proyecto producirá 60 000 rondas de RPG-32 al año - de acuerdo a las órdenes de entrada y las necesidades de las Fuerzas Armadas de Jordania. Y este? Falta de interés en la compra de granadas propulsadas a menudo y los países árabes del Oriente Medio y África del Norte. No es demasiado suave, se puede decir - un lanzagranadas También se prestará a Siria, Líbano,Marruecos, Argelia y otros países árabes.

-

-RPG-32

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=FelCYse2b0E&feature=player_embedded[/ame]

رد: المغرب العزيز وبعض الدول العربية سيقتنون rpg-32

شكرا لك اخي على الخبر
وهذه القذائف قوية
لكن من اين يشترون
الاردن ولا روسيا

ألف مبروووك للمغرب الحبيب .

شكرا لك اخي على الخبر
وهذه القذائف قوية
لكن من اين يشترون
الاردن ولا روسيا

اخوي الصناعه ستجري في الاردن بشراكة اردنية روسية والاسهم مناصفة 50% لكل واحد من الطرفين اتمنى اذا في خطا في كلامي يتم تصحيحه من باقي الاخوان

بالتوفيق للاشقاء فى المغرب

شكرا لك اخي على الخبر

الصاروخ RPG-32 تنتجه شركة JADARA الاردنية بترخيص من الشركة الروسية المصممة Bazalt
ويبلغ مداه 700متر

الصاروخ RPG-32 تنتجه شركة JADARA الاردنية بترخيص من الشركة الروسية المصممة Bazalt
ويبلغ مداه 700متر
لكن لا تنسى انه تطوير اردني روسي مشترك ، و أنه ستزداد نسبة التوطين حتى نصل بالنهاية إلى التصنيع الكامل 100%

و للعلم فقط ، القاذف حاليا ، بازلت لا تملك أياً من حقوقه ، و دور الروس الآن فقط بأن نأخذ إذنهم بتصدير القاذف للخارج و توريد قطع قليلة من القاذف للأردن ، لاحقاً هذه القطع ستنتج أردنياً بشكل مستقل

عودة
أعلى