اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

الذي في الفيديو ليس كورنت

ان مستغرب من ردودك دائما مؤامرات دائما نحن لانعى شى وانت الوحيد الذى تعى سبحان الله اتمنى منك احترام اراء الاخرين ومقوله اخيره او اعتبرها نصيحه احكم على المواقف على الارض ولا تسمع للمؤامرات وطالما هناك دعم للاخواننا المجاهدين فى غزه حتى لو من الشيطان وليس ايران سنفرح ونظل داعمين لهم واكرر اخريين لاتحاول استفزاز الاخرين لانى استطيع وغيرى يسطيع وابسط الامثله عن صدام اللى انت واضع صورته من الممكن اقول من انك من المنخدعين به وهو من كان يتامر على الامه وكان يقتل المسلمين الاكراد وغيرهم فى العراق وادى لدمار العراق سواء فى حربه مع ايران الذى بدائها او فى غزوه للكويت ولكنى لان افعل ذلك ولان انجر الى مثل هذه الاستفزازات واترك للاداره الرد على تلك الاستفزاتوبعدين انت عايز تبرر ايه وعايز تقول ان ايران واسرائيل تتعاون على عباس ياسبحان الله من تلك العقول الان عباس شريف ويتامروا عليه الشياطين ربنا يهدينا جميعا

دعني اقاطع احلاك الوردية يا عزيزي ... ايران هي من قصف الاكراد بالسلاح لكيميائي وليس الجيش العراقي كما يعلن ويشاع ... ثانيا ربما كان العراق بادئ في الهجوم العسكري على ايران ولكن ايران هي من بدأ باستهداف العمق العراقي ( المدني ) عندما استهدفو الجامعة المستنصرية .... العراق غزى الكويت والجميع يتحدث عن هذا ولكن لا احد يتحدث عن اسبا غزو العراق للشقيقة الكويت ... وبالنسبة لحماس فانا اطب من الجميع الانتظار والتروي قبل ان يطمأن قلب احدهم فصاروخ واحد او عشرة او مئة صاروخ لن يشكل الحل لاهل غزة .... دعكم من اتحمس الزائد قبل المعركة وانا اعتبر ان استخدام ذلك الصاروخ خطأ تكتيكي قاتل من حماس لانها كشفت عنه قبل المركة .. على كل سنرى جميعا ما الذي سيحصل في غزة خلال الايام او الاسابيع القادمة .... ارجو ان لا تنفعل كثيرا في ردودك وفكر قبل الرد لان المؤامرات موجوة دائما ولكننا لا نشعر بها :ANSmile04[1]:

دعني اقاطع احلاك الوردية يا عزيزي ... ايران هي من قصف الاكراد بالسلاح لكيميائي وليس الجيش العراقي كما يعلن ويشاع ... ثانيا ربما كان العراق بادئ في الهجوم العسكري على ايران ولكن ايران هي من بدأ باستهداف العمق العراقي ( المدني ) عندما استهدفو الجامعة المستنصرية .... العراق غزى الكويت والجميع يتحدث عن هذا ولكن لا احد يتحدث عن اسبا غزو العراق للشقيقة الكويت ... وبالنسبة لحماس فانا اطب من الجميع الانتظار والتروي قبل ان يطمأن قلب احدهم فصاروخ واحد او عشرة او مئة صاروخ لن يشكل الحل لاهل غزة .... دعكم من اتحمس الزائد قبل المعركة وانا اعتبر ان استخدام ذلك الصاروخ خطأ تكتيكي قاتل من حماس لانها كشفت عنه قبل المركة .. على كل سنرى جميعا ما الذي سيحصل في غزة خلال الايام او الاسابيع القادمة .... ارجو ان لا تنفعل كثيرا في ردودك وفكر قبل الرد لان المؤامرات موجوة دائما ولكننا لا نشعر بها :ANSmile04[1]:

اكيد انتا عندك الحل

:a020[2]:

اعطينا حلولك

اولا اشكرك اخى مغوار على مشاركتك فى الحوار وثانيا انا لست احلم احلام ورديه ولكنه الايمان الذى يدفعنى للتحدث بما تقوله احلام ورديه وهى ليست كذلك
اما موضوع ضرب الاكراد بالكيماوى فانت تعلم وغيرك ان النظام العراقى هو الذى قصف وللذلك حوكم على الكيماوى فى تلك القضيه بالاعدام
اما موضوع غزو الكويت فانا استغرب ردك لا يوجد مبرر على الاطلاق لغزو اخيك وقتل العائلات وتدمير اخيك بهذا الشكل ولكنى لست اعلم لماذا التبرير لشى قد عفى عليه الزمن لكنه التبرير الذى يدافع عن الباطل
اما وصفك لحركه حماس بانها ارتكبت خطا شنيعا حينما كشفت عن الصاروخ اولا تفضل اخى وشاهد الفيديو وهو عمليه مشتركه بين سرايا القدس وكتائب المجاهدين اذا اين حماس :dunno[1]:
اما اخيرا من قال لك انى لااؤمن بان ليست هناك مؤامرات فى العالم بل انا اشد المنتقضين لمن يزعمون بان لاتوجد هناك موامرات ولاتوجد نظريه المؤامره على الاطلاق وان كان ليس هناك نظريه مؤامره اذا كيف غزو العراق واسقط الاتحاد السوفيتى وكيف ظهرت الفتن بين المسلمين شيعه وسنه فى القرن الماضى اى بعد اقل من قرن على تاسيس الحركه الماثونيه وشكرا اخى مغوار

توثيق

فيديو لضرب الميركافا الاسرائيلية بصاروخ كورنيت

اعتقد والله اعلم اذا لم يخني النظر ان الصاروخ اخطأ الهدف بمسافة قليله

اكيد انتا عندك الحل

:a020[2]:

اعطينا حلولك

هههههههههههههه ما دام في ناس تمتلك خفة الدم فاكيد الحلول كثير في مجتمعنا العربي .... هل ترى فعلا ان الوضوع تم حله وان المقاومة في طريها الى تحرير المسجد الاقصى ؟؟؟؟ ما شاء الله عى العقول الرهييييييبة الي عنا
هههههههههه حسبي الله ونعم الوكيل يا شيخ

اولا اشكرك اخى مغوار على مشاركتك فى الحوار وثانيا انا لست احلم احلام ورديه ولكنه الايمان الذى يدفعنى للتحدث بما تقوله احلام ورديه وهى ليست كذلك
اما موضوع ضرب الاكراد بالكيماوى فانت تعلم وغيرك ان النظام العراقى هو الذى قصف وللذلك حوكم على الكيماوى فى تلك القضيه بالاعدام
اما موضوع غزو الكويت فانا استغرب ردك لا يوجد مبرر على الاطلاق لغزو اخيك وقتل العائلات وتدمير اخيك بهذا الشكل ولكنى لست اعلم لماذا التبرير لشى قد عفى عليه الزمن لكنه التبرير الذى يدافع عن الباطل
اما وصفك لحركه حماس بانها ارتكبت خطا شنيعا حينما كشفت عن الصاروخ اولا تفضل اخى وشاهد الفيديو وهو عمليه مشتركه بين سرايا القدس وكتائب المجاهدين اذا اين حماس :dunno[1]:
اما اخيرا من قال لك انى لااؤمن بان ليست هناك مؤامرات فى العالم بل انا اشد المنتقضين لمن يزعمون بان لاتوجد هناك موامرات ولاتوجد نظريه المؤامره على الاطلاق وان كان ليس هناك نظريه مؤامره اذا كيف غزو العراق واسقط الاتحاد السوفيتى وكيف ظهرت الفتن بين المسلمين شيعه وسنه فى القرن الماضى اى بعد اقل من قرن على تاسيس الحركه الماثونيه وشكرا اخى مغوار

شكرا اخي الكريم على الرد ... لست من اللذين يدافعون عن الباطل مهما كان .. ولي رد غدا اخي الكريم لانني مرهق جدا ... تحياتي لك

التعديل الأخير:

اخي الحبيب لا استطيع الا ان اقف لك وارفع القبعه احتراما

وثق اخي نحن في مصر الابيه نقف وراء كل مسلم استرد شرفه وحارب

بني صهيون

عاشت مصر وعاشت حماس وعاش حزب الله

وعاشت سوريا الابيه وعاشت ايران وعاش العراق

وعاشت باكستان

كل تلك الدول تشعرني بالفخر لمحاربتها الكيان الصهيوني قديما وحديثا

والعار العار لمن حارب مسلما او استنقص من قدراته فذلك دليل على جبنه

هو وبلاده

وان شاء الله سيتم تحرير فلسطين على يد هؤولاء الشرفاء

ولك مني اجمل تقييم اخي الحبيب

اخوك بالله

هههههههههههههه ما دام في ناس تمتلك خفة الدم فاكيد الحلول كثير في مجتمعنا العربي .... هل ترى فعلا ان الوضوع تم حله وان المقاومة في طريها الى تحرير المسجد الاقصى ؟؟؟؟ ما شاء الله عى العقول الرهييييييبة الي عنا
هههههههههه حسبي الله ونعم الوكيل يا شيخ
لماذا الدعاء على اخيك الراجل طالب منك اخى مغوار الحلول رد عليه واعطيه الحلول يعن مثلا نكف عن جهادنا اتجاه اسرائيل والمسجد الاقصى هايتم صيانته وهاترجعه اسرائيل لينا ولا ايه مثلا يعنى شركنا الحلول ولك جزيل الشكر ّّّ!!!!

اخي الحبيب لا استطيع الا ان اقف لك وارفع القبعه احتراما

وثق اخي نحن في مصر الابيه نقف وراء كل مسلم استرد شرفه وحارب

بني صهيون

عاشت مصر وعاشت حماس وعاش حزب الله

وعاشت سوريا الابيه وعاشت ايران وعاش العراق

وعاشت باكستان

كل تلك الدول تشعرني بالفخر لمحاربتها الكيان الصهيوني قديما وحديثا

والعار العار لمن حارب مسلما او استنقص من قدراته فذلك دليل على جبنه

هو وبلاده

وان شاء الله سيتم تحرير فلسطين على يد هؤولاء الشرفاء

ولك مني اجمل تقييم اخي الحبيب

اخوك بالله
بارك الله فيك وده مش غريب على ابناء مصر الاعزاء فنحن لها انشاء الله وطالما هناك اناس مثلك صامدون ثابتون على دينهم فالعزه ستستمر فى هذه الامه انشاء الله وشكرا جزيلا على تقيمك اخى احمد

سيكون لي موضوع للمناقشة بشأن هذه القضية بالتحديد ان شاء الله اتمنى من الجميع الدخول والمشاركة بجدية ومن غير مسخرة لان هدفنا جميعا هو ايجاد حلول ولكن طبيعة الحلول التي تطرح نقسم الى قسمين احدهما تدعم المقاومة دون اي انتقاد او تعديل على اسلوب عمل المقاومة والقسم الاخر يدعو الى التجديد في فكر المقاومة بل والتشكيك في بعض ما يسمى بالمقاومة او محورها .. ارجو المشاركة فيها غدا وتحياتي للجميع

والله!!
طيب مذا عن الاف16 والاف15 والاف35 والاباتشي
ماهوا حلها برأيكم؟؟
فرحانين بصاروخ مضاد للدروع!!
اصلا المقاومة الفلسطينية قتلة دبابات اسارئيلية كثيرة بدون هذا النظام..

الناس تدور على صواريخ دفاع جوي محمول على الكتف
وهذولا ويييييييييييييييين!!!
ايه
بتوفيق
دبابة واحدة يقبلها
1000طفل و1000مرأة و1000شيخ
ومئات المباني تساوى في الارض

المقابل=
5جنود اسرائيلين
10دبابات ميركافا فقط

ثم بعد ذالك يأتي العرب يدعمون باموالهم لأعمار فلسطين
والاموال تذهب للمقاولين اليهود
والسبب
ههههههههه
صاروخ مضاد للدروع
=
الاف الارواح ومليارات الاموال تذهب للعدو
مسلسل لافائدة منه
النتيجة ربح اليهود ماليا وسياسيا وعسكريا

الشنب فيكم يا جماعات التخلف
هوا ان تسقطو طائرات
حينها سوف تعرفون تناقشون عدوكم في الطاولة وتملون شروطكم
هكذا هيا تصنع حروب العصابات يا فوضوين
تعلمو من الارلنديين في حروبهم

على فكرة
سوف يصنع مئات الدبابات الحديثة والاكثر تطورا بعد الاختبار الذي حدث لها بعد الحرب من اموال العرب المتبرعة:dunno[1]:
يخسرون 10دبابات
غدا يبلدونها ب1000دبابة متطورة بشكل افضل بكثير

مسلسل جميل صح؟؟

اخى فيشر لاتتبع اسلوب الاستهزاء فكل اعضاء المنتدى الكبار والقدامى قد تركوا المنتدى وذهبوا الى المنتدى العسكرى العربى لانه منتدى ناشى محترم لايتم فيه اسلوب القمع المتبع اصلا من الانظمه العربيه ولكن دعنى ارد عليك فقد اطلت بصفحه كامله علينا وقولت بنفس اسلوب اخى المغوار لماذا هذا التهليل فهو صاروخ وهل بهذا الصاروخ ستحررو القدس وانا اقول لك لا بالطبع ولكن نحن اناس حرمنا من التدعيم لان الانظمه المحيطه بنا انظمه ضمن التحالف الغربى وتمنع السلاح ولايوجد مقاومه غير التى هى موجوده فى غزه فاذا بالله عليك يامنتقدى ومحبطى العزائم كيف نخرجهم واعطونا حلول ماذا نفعل فى سطور وتعال نتاقش فيها وان كان كلامك منطقى فانا اعلنها اننا سننسحب ونتركك تحرر القدس على طريقتك ولكن اعطنى حلول ولا تنتقض لمجرد النقض ويجب ان يرتقى اسلوب النقض فى هذا المنتدى الى اسلوب احسن من ذلك والا تانى يوم الصبح ستجدون انفسكم وحدكم فى المنتدى والباقى ذاهب للمشاركه فى انشاء منتدى ديموقراطى محترم

اخى فيشر لاتتبع اسلوب الاستهزاء فكل اعضاء المنتدى الكبار والقدامى قد تركوا المنتدى وذهبوا الى المنتدى العسكرى العربى لانه منتدى ناشى محترم لايتم فيه اسلوب القمع المتبع اصلا من الانظمه العربيه ولكن دعنى ارد عليك فقد اطلت بصفحه كامله علينا وقولت بنفس اسلوب اخى المغوار لماذا هذا التهليل فهو صاروخ وهل بهذا الصاروخ ستحررو القدس وانا اقول لك لا بالطبع ولكن نحن اناس حرمنا من التدعيم لان الانظمه المحيطه بنا انظمه ضمن التحالف الغربى وتمنع السلاح ولايوجد مقاومه غير التى هى موجوده فى غزه فاذا بالله عليك يامنتقدى ومحبطى العزائم كيف نخرجهم واعطونا حلول ماذا نفعل فى سطور وتعال نتاقش فيها وان كان كلامك منطقى فانا اعلنها اننا سننسحب ونتركك تحرر القدس على طريقتك ولكن اعطنى حلول ولا تنتقض لمجرد النقض ويجب ان يرتقى اسلوب النقض فى هذا المنتدى الى اسلوب احسن من ذلك والا تانى يوم الصبح ستجدون انفسكم وحدكم فى المنتدى والباقى ذاهب للمشاركه فى انشاء منتدى ديموقراطى محترم

عزيزي ليس له داعي الزعل ابدا
مابك؟؟
لاتصير حساس نحن هنا نناقش ونستفيد
كم من المرات تكلمت بخبرة عسكرية وليس بعواطف
ليكن بعلك يا اخي انا لست عاطفي ابدا
والعاطفية ليست من ضمن شهاداتي الجامعية

اختصر لك الموضوع
الحل
لا اريد ان ادخل معاك نقاش متوتر ينتج عنه زيادة مفرطة في الوسوسة من قبل الاعضاء بأني استحقر او من هذا القبيل

الحل
امنع سقوط قنابل الجدام هاذه

امنع الطائرات من التحليق
ااسر طيار
افرض قوتك على طاولت المفاوضات
املي شروطك

هكذا تدار معارك العصابات
لك مثال في حرب الارلنديين والغورلات في كوبا ومعارك الصرب طالبان والسوفييت
طالبان كادت ان تنهار تماما بسبب مروحيات الروس التي كانت تعيذ فساد في القتل والقصف
حتى اتى لطالبان صواريخ الستينغر المحمولة على الكتف
ومن هنا الرووس اصبحو في كابوس حتى تعلمو الدرس وخرجو من افغانستان

انظر مذا فعلو رغم انهم كفار لادين لهم
ولكن عرفو كيف يسيسو الحرب
وهيا منع الطيران اولا
وضرب العدو في الارض ثانيا

طووووووووووول ما الطيران موجود ويحلق براحته ويقصف
اذا
فأنت فاشل
اسالك بالله
حزب الله وحماس
مذا فعلو
جعلو اسرائيل شرهة للحرب اكثر
بل وازيدك اكثر
حزب الله وحماس اصبحو شيك مال لليهود
كل مانقص مال اليهود
استفزو هاذه الحركات لكي يدخلو حرب معهم
تركوهم ضمانة مال متدفق منهم

ولكن والله ثم والله
لو اسرائيل ارادت تسوية الجماعات هاذه في الارض
لفعلت من زمان وانتهت منهم

ولكن اليهود لديهم مكر وذكاء
والعرب لديهم شجاعة وغباء عاطفي
ينجرفون على اقل تيار

اختصارا لشخصك الكريم الحبيب
هناك مثل يقال في السعودية
(اضمن لي كميت اضمن لك مرات)
اضمن لي سقوط طائرات اضمن لك انتصار

غير ذالك
مجرد غوغاء لا فائدة منها ابدا ابدا
مجرد اثارة اليهود اكثر وتجويع اليهود على الحرب
فقط

سلام عليكم

اولا اخى العزيز انا لم انتقض شخص ميت ولكنى انتقض تاريخ اسود ولى الحق فى ان اخذ العبر ولكنى اعود واقول لك اقرا جيدا ماكتبته وقلت (لانى استطيع وغيرى يستطيع وابسط الامثله عن صدام اللى انت واضع صورته من الممكن اقول من انك من المنخدعين به وهو من كان يتامر على الامه وكان يقتل المسلمين الاكراد وغيرهم فى العراق وادى لدمار العراق سواء فى حربه مع ايران الذى بدائها او فى غزوه للكويت ولكنى لان افعل ذلك ولان انجر الى مثل هذه الاستفزازات)قلت انى ممكن ان اقول ولست اقول ولكن دعنا من هذا انت تقول اتيت بأشياء متدواله بصفحات الشبكه العنكبوتيه وادمجتها مع المسرحيات اللتي يلفقها لنا الاعداء .
ايه مسرحيات بالله عليك كل هذا فى الواقع الحروب مع حزب الله وهو شيعيى اى ملته ايران وكل الحروب الاقتصاديه الطاحنه معهم وتقول مسرحيات سبحان الله كما قولت ان الله عز وجل اعطى لنا عقول نستطيع ان تفكر بها وان نميز بها الصادق والكاذب والتاريخ يثبت ان ما من مؤامره لم يتم الكشف عنها خلال مراحل التاريخ واخرها وثائق الخاريجيه الامريكيه والتى نشرت فى ويكيليكس والمؤامرات دائما ماتكشف لان الله يريد ان يعلم البشر اجمعين من هم عباده الصالحين من المنافقين وفرحه لعباده المجاهدين ونحن نفرح لحماس اليوم لان الله نصرها على كل ادعات العرب وغيرهم من انظمه ال ولا بلاش كفى الله المؤمنين شر القتال وادعوك اخى بان تفرح مثلنا تفرح لاخوتك المستضعفين فى غزه الذين يحاتجون كل معونه وليس للتناحر اخوتهم وحتى تقف امام الله عز وجل وانت ناصر لاخوتك

اخي العزيز عمر

دعنا من صدام فأمره الي الله وهوا الان في عداد الاموات وليس هذا موضوعنا

ولكنك وبما انك تمتدح حزب الله بقيادة حسن نصر الله وبما انك اخ مصري سأخبرك بفعايل هذا الشخص وكيف انه يستغل الظروف لاختراق الدول .

حرب غزه الاخيره جميعاُ شاهد ماذا صرح حسن نصر الله ضد مصر

وهل تعلم ماهيه اهدافه من تلك التصريحات الناريه ضد مصر ام لا تعلم

سأقول لك اذا كنت لا تعلم

الشعب المصري بتلك الفتره كانت دمائه تغلي وتثور غضباُ لما جري لاخوانهم في غزه من قبل جنود الاحتلال الصهيوني فستغل هذا الدعوا حسن نصر الله تلك الاجواء المشحونه لشحن هذا الغضب الشعبي المصري ضد حكومته

لماذا

كي تنشغل مصر بشعبها وتدخل اسرائيل مصر بكل سلام ويسر

ولا تقل لي انها صدفه بل انها كانت محبوكه من قبل اسرائيل وحزب الله لهذا الامر ولكن الحمدالله الذي رد كيدهم في نحرهم ولم يصلوا الي مرادهم .

ثانيا والاهم من يكون وماهوا حجمه هذا المدعوا حسن نصر الله كي يتهم مصر اللتي عمرها وعمر امجادها يفوق عمر حسن نصر الله وفوقه الامبراطوريه الفارسيه كي يتهمها او يشير بأصابع الاتهام لها :mad:

ومن خوله كي يكون نداُ لهذه التصريحات اللتي تفوق حجمه وحجم من يدعمه كافه

ايضاُ ولتوضيح الفكره اكثر

الحملات الشرسه اللتي يشنها عملاء ايران في كل منتدي ينطق باللغه العربيه ومنز سنوات عديده ضد مصر واستغلال ائي مشكله بسيطه لتخوين الحكومه المصريه ولزيادة المعارضين من الشعب المصري ضد حكومته ما هدفها وتخدم من بالاساس .

التعديل الأخير:

والله!!

ماهوا حلها برأيكم؟؟

ايه
بتوفيق
دبابة واحدة يقبلها

المقابل=
5جنود اسرائيلين
10دبابات ميركافا فقط

والسبب
ههههههههه
صاروخ مضاد للدروع
=
مسلسل لافائدة منه

هوا ان تسقطو طائرات

طيب زين انا معاك اخي وكل الي تفضلت بيه

على العين والراس من معلومتك الى حد استهزائك

بما اراده الله للأخوه الفلسطينين

طيب مادورك؟؟؟؟ اعطينهم سلاحا

الا تملك السـلا ح ! ! !

اليسوا هم بأخوانك؟؟؟ الي اعرفه الاخ يساند اخوه ! ! !

يا خي تقول انك تدفع الفلوس للاعمار ! ! !

طيب يا اخي انا ليش انتظر يتعور اخوي علشان اعالجه

ليش ما احميه قبل ما ينضرب اصلا واحافظ عل كرامتي

هتقولي لأنه هم مختلفين فيما بينهم

يا اخي عدنا بمصر مثل بيقول

مصارين البطن بتتخانق

بالعكس اكون بدور الاخ الاكبر اوافق بيناتهم

واحميهم من اي معتدي

مش اقول من بعيد والله يستاهلون لأنهم مختلفين مع بعض

والي يساعدهم نقول عليه رايد "ينتفع منهم "

هذا دليل على العيب في انا

ليش موقفي يكون مخجل امام دول العالم في حين اني

اتفاخر بأحدث الاسلحه

في مثل يقول

كثرة اخوتي لم تمنع ذبح ابن عمي

ياخوي قبل ماترفع السيف على حزب الله او حماس

ارفع سيفك على صهيون

وثق بالله سوف نكون صفوف اوليه معك عليهم

وبعدين هنكون تحت طوعك لما تعاتبنا

ونصفي حساباتنا الي انت رافعها دوم وقد تكون على حق

فلاتجعل العمى المذهبي اوالاختلافي يحجب عنا الغمامه

المشؤومه الصهيونيه

احنا الشعوب العربيه تعاطفت مع تلك المليشيات

او مع ايران او مع اي احد لاترغب به انت شخصياً

لأننا قد سئمنا الصمت الذلي من الدول العربيه

على المذابح الاسرائيليه

وفي مثل يقول

لا تصغر من الحجر فأن للحجر مخاوف من بيوت الرجاج

تلك عزيمة وقوة بثها الله بأيد مقاتليه في الارض

"وكم من فئة قليلة غلبت فئة كثير بأذن الله"

والقله ليست فقط بالعدد وانما في الاسلحه والخبرات

فبني صهيون لن يحبك ويقدسك حين تصفع اخوك

ولن يحب اخوك بصفعه اياك

اخوي ارجوك ارجوك لا تزعل مني

ابد بس والله المأسات الي تجينا كل يوم من الاخوه الفلسطينين

تخلينا نقول اكثر من ذلك

اخوك بالله

التعديل الأخير:

مشكور أخى على الخبر ونتمنا النصر للمقاومة فى فلسطين

والله!!
ماهوا حلها برأيكم؟؟

ايه
بتوفيق
دبابة واحدة يقبلها

المقابل=
5جنود اسرائيلين
10دبابات ميركافا فقط

والسبب
ههههههههه
صاروخ مضاد للدروع
=
مسلسل لافائدة منه

هوا ان تسقطو طائرات

اصبحنا جماعات التخلف واصبحنا فوضوين هل هذا اسلوب حوار اترك هذا لقوانين المنتدى التى باتت لاتحترم واما عن حديثك هذا اولا واضح ميولك الفكرى للانظمه العربيه والداعمين لحركات التفاوض
طيب جميل انا لان ارد على اسلوبك وكلامك عن حماس وحز ب الله والمقاومه بشكل عام ولكن سوف ارد عليك فى اسر ماذا فعل محور الاعتلال العربى وماذا فعل محور المقاومه

اولا عن قضيه لبنان : منذ احتلال اسرائيل للبنان فى السبعبيات لم نجد جماعه او مقاومه من اهل التقدم واصحاب العقول اللى هاطلعنا القمر بل وجدنا ماذا
تحالفات مع اليهود فى تصفيه الفلسطينين وكل من يحمل سلاح وكل من هو مسلم يوحد الله ووجدنا تحالفات حزب الكتائب مثلا الذى يقوده السفاح جعجع يقوم بتلقى الاموال لضرب وتصفيه من ياصحاب العقول ليسوا المقاومين بل كل ماهو مسلم ووجدنا مزبحه دير ياسين ومزابح اخرى تندى لها الجبين
ماذا فعلو للبنان اثناء احتلالها فضلوا التحالف مع اليهود ضد المسلمين حتى عللى مصلحه بلدهم وهى ليست ببلدهم ولم يظهر فى الافق سوى جمعات المقاومه الفلسطنيه وجمعات مدعومه من الجيش السورى الشهم وبعدها وطوال فتره استغرقت اكثر من عشرين عاما من الاحتلال عاسو اليهود فسادا وكما رائيتم اجهزه التجسس على كافه اجهزه الدوله اللبنانيه واجهزه التجسس فى كل جبال لبنان خشيه من ماذا من بضع مقاومين لا يحملون سوى البنادق الاليه كما تقولون وماذا فعلوا استقضبوا محور 14 ازار الذى انكشفت عوره خيانته وتحالفه مع اليهود بعد انفصال ميشل عون وبعدها وليد جنبولاط الذى سبحان الله كان ليل نهار يصف المقاومه ونصرالله بالمهرجين ماذا قالو بعدها وبعد ان راو ماذا فعلت البندقيه وبعض الصواريخ اللى مش عاجباكوم فى اليهود سنه 2000 قالوا اننا كنا مخشى العين ولم نستفيق من غفلتنا بعد ان واجهنا ابنائنا الصغار وقالو فى اى صف تقفون فى محور المقاومه مع الشهداء الذين تغلبو بدمائهم على القنابل النوويه مش الاف 16 ولا فى صف التحالف الغربى فى المنطقه لان لا يوجد سوى مشروعين فى المنطقه مشروع المقاومه ومشروع التحالف الغربى والاعتلال العربى وقفوا امام انفسهم ووجدوا ان ماقالوه عن المقاومه فى لبنان وعن مشروعهم كلام باطل وعندما قالو لانفسهم ماذا قدمنا نحن للبنان كان الجواب المجازر وخلايا التجسس التى تكشفها المقاومه كل يوم والدوله التى لايامن فيها رئيس الدوله نفسه من غدر اليهود

هذا عن مشروع ما اسميتهم الفوضويين فى لبنان اخرجوا المحتل بدمائهم وانتم ماذا فعلتم ياعقلانين !!!!!!
اما عن قضيه فلسطين :طوال تاريخ هذه القضيه كان هناك صراع استنزاف بين الطرفين صراع لو كان استمر الى يومنا هذا ما كان اليهود بسلاحهم النووى موجدون الان وهذا جوهر المساله شغل يهود
استمرت الموامرات فى الغرب واستمر طرح الخطط حتى وجدو ان لابد من فصل الدول الكبرى المجاوره لفلسطين عن الصراع بشكل جوهرى بعد الحرب المدمره التى خاضتها اسرائيل مع العرب فى 1973 ونجحت بالفعل فى ذلك واستقضبت بعرض من الدنيا كل من مصر وكافه دول الخليج واقنعتهم بان ياخذو هم دور المبادره وان يتحاوره معهم لايهام الباقين ان فى السلام استرداد لحقوقهم وفعلا بدات المسرحيه و انسحبو من سيناء ورغم تفوقهم وباعتراف السادات انه لايستطيع مواجهتهم اليوم بعد دخول امريكا وبدا اليهود بدورهم باستقطاب الخونه واصحاب القلوب الضعيفه فى فلسطين واسست اوسلو والاتفقيات الكاذبه التى لم تعطى سوى الوقت لليهود لتهويد القدس وهو مايحتاجوه الوقت اللى من غير مقاومه كانو نفذوا حلمهم من زمان وانهار المسجد واقاموا معبد الهيكل
ولكن هيائات هناك اناس لايبتغون الا وجه الله فقد صمدو واخرجو اليهود من غزه الذى اسموها اليهود غزه الجحيم قبل انساحبهم فى 2006 غزه الجحيم بالصواريخ العبثيه اللى مش عاجباكوم طيب ماذا قدم محور العقل المتمثل فى عباس وفتح والمتجالفين من انظمه انا هارد عنكوم قدموا الخيانات وقدمو مئات الطلابات لضرب غزه لاباده حماس غير مكترثين بما يوديه ذلك من مجازر فى حق المدنيين العزل قدموا اسوار لحصار غزه قدموا اعتقلات للمقاومين فى الضفه وتسليمهم لليهود كده عنحرر القدس وهانخرج اليهود من فلسطين اصحاب العقول فى راحه ولكنى مهما تقولون عنا ومهما تقولون فينا لان يضرنا من قولكوم شى ونحن ثابتين على دين الله وعلى جهادنا وان تحالفتم معهم يامحور الاعتلال العربى ضدننا فلن يضرنا شى ولله الامر من قبل ومن بعد

اخي العزيز عمر

دعنا من صدام فأمره الي الله وهوا الان في عداد الاموات وليس هذا موضوعنا

ولكنك وبما انك تمتدح حزب الله بقيادة حسن نصر الله وبما انك اخ مصري سأخبرك بفعايل هذا الشخص وكيف انه يستغل الظروف لاختراق الدول .

حرب غزه الاخيره جميعاُ شاهد ماذا صرح حسن نصر الله ضد مصر

وهل تعلم ماهيه اهدافه من تلك التصريحات الناريه ضد مصر ام لا تعلم

سأقول لك اذا كنت لا تعلم

الشعب المصري بتلك الفتره كانت دمائه تغلي وتثور غضباُ لما جري لاخوانهم في غزه من قبل جنود الاحتلال الصهيوني فستغل هذا الدعوا حسن نصر الله تلك الاجواء المشحونه لشحن هذا الغضب الشعبي المصري ضد حكومته

لماذا

كي تنشغل مصر بشعبها وتدخل اسرائيل مصر بكل سلام ويسر

ولا تقل لي انها صدفه بل انها كانت محبوكه من قبل اسرائيل وحزب الله لهذا الامر ولكن الحمدالله الذي رد كيدهم في نحرهم ولم يصلوا الي مرادهم .

ثانيا والاهم من يكون وماهوا حجمه هذا المدعوا حسن نصر الله كي يتهم مصر اللتي عمرها وعمر امجادها يفوق عمر حسن نصر الله وفوقه الامبراطوريه الفارسيه كي يتهمها او يشير بأصابع الاتهام لها :mad:

ومن خوله كي يكون نداُ لهذه التصريحات اللتي تفوق حجمه وحجم من يدعمه كافه

ايضاُ ولتوضيح الفكره اكثر

الحملات الشرسه اللتي يشنها عملاء ايران في كل منتدي ينطق باللغه العربيه ومنز سنوات عديده ضد مصر واستغلال ائي مشكله بسيطه لتخوين الحكومه المصريه ولزيادة المعارضين من الشعب المصري ضد حكومته ما هدفها وتخدم من بالاساس .
سلام الله عليك اخى بارك الله فيك ودعنى اقول لك لست عميل لاحد على الاقل اخى انا ادافع عن الحق حتى لوتروم ايران شيطان فانا اراى الانظمه العربيه المتحالفه مع بنى صهيون اكثر من ابليس انا لان ادخل معك ولان اعلق سوى عن قضيه مصر وحزب الله لانى انسان مصرى وواحد من هذا الشعب الجبار انت ذكرت ان هناك مؤامره واخترعتها من واحى خيالك حتى اليهود انفسهم لم يستطيعوا تاليفها لانها روايه غائبه فكيف احاربك وتقتل منى المئات واتحالف معك فى السر وكيف اعاديك فى السر وانت تقدم لى الغاز والدعم الاقتصادى من دول الخليج وعندما تنكشف مؤامره عباس على المجاهدين فى وثائق الخارجيه الامريكيه لم تحركون ساكنا بل داومتم على هجومكم علىنا سبحان الله
اما عن موضوع نصر الله فلا تلوم نصر الله عن ماسميتومه من تحريض ولكن لومه ياصحاب العقول التى ستحرر فلسطين من حاصر غزه ومن تعاون مع اليهود ومن كان يعلم قبلها ان هناك مدمره على غزه تحاك بالتامر مع عباس ودحلان واتباعهم .نعم عندما امر حسن نصر الله جماعته فى مصر وكل من يريد الانضمام لتوصيل المساعدات الى المجاهدين كنا نحن شعب مصر اول من نريد ذلك ولم ننظرونلتفت الى المؤامره التى تدعيها منه على بلدى لانها غيرت المؤمن على المسلمين الذين يقتلون كل يوم فى غزه ماذا تنظر منهم ومنا انا نقف نثلكم ونتظر القوى العظمى التى هى فى الاساس تريد تدمير الاسلام لكى توقف الحرب بالله عليك عندما تريد ان تحكى قصه وان تنسجها فى خيالك ارجوك استعين بقصص الغرب حتى تحبك الروياه .

عودة
أعلى