اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

لواء طبيب

صقور الدفاع
إنضم
3 أبريل 2010
المشاركات
2,870
التفاعل
227 0 0
القدس (رويترز) - قال رئيس الاركان الاسرائيلي يوم الثلاثاء ان نشطاء في غزة استخدموا صاروخا روسيا متطورا ضد دبابة اسرائيلية هذا الشهر مما يظهر مدى تحسين الاسلحة المهربة للقدرات القتالية للفلسطينيين.
جاء كشف اللفتنانت جنرال جابي اشكينازي للهجوم الخارق للدروع عقب تقرير لصحيفة اسرائيلية عن اعتزام الجيش نشر كتيبة الدبابات الوحيدة المزودة بدرع جديد مضاد للصواريخ خارج قطاع غزة.
وطبقا لنص رسمي أرسل لوسائل الاعلام قال اشكينازي امام جلسة برلمانية مغلقة "في السادس من ديسمبر وللمرة الاولى اطلق صاروخ كورنيت واصاب دبابة لقوات الدفاع الاسرائيلية واخترق درعها.
"لحسن الحظ لم ينفجر داخل الدبابة. انه صاروخ ثقيل ضمن اكثر الصواريخ خطورة التي شهدناها على هذه الجبهة ولم يستخدم حتى أثناء حرب لبنان."
وبحسب (مكتب كي.بي.بي لتصميم المعدات) الشركة المصنعة لصواريخ كورنيت ومقرها مدينة تولا الروسية يمكن لهذا الصاروخ اختراق درع يصل سمكه الى 1200 ملليمتر (47 بوصة) من مدى يصل الى 5.5 كيلومتر.
والصاروخ موجه بالليزر ومزود بأجهزة استشعار للحرارة لتسهيل استخدامه ليلا. وبداخل رأسه الحربي شحنة شديدة الانفجار تزن عشرة كيلوجرامات.
ولم تعلن اي جماعة فلسطينية مسوؤليتها عن الهجوم الذي تحدث عنه اشكينازي والذي قال متحدث عسكري انه استهدف دبابة كانت تتمركز على حدود قطاع غزة. وتستخدم اسرائيل المدرعات لتغطية الدوريات الراجلة وعمليات التوغل داخل الاراضي الفلسطينية.
ورفضت حركة حماس المسيطرة على قطاع غزة التعليق على تصريحات اشكينازي.
لكن حماس التي خاضت حربا استمرت ثلاثة اسابيع مع اسرائيل في اواخر 2008 واوائل 2009 لم تخف سعيها لتعزيز ترسانتها التي تضم في أغلبها اسلحة بدائية الصنع باسلحة متطورة اشترتها من السوق السوداء وهربتها عبر انفاق مع مصر.

 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

ذكرت القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي ان جيش الاحتلال غير من قواعد تاهب واستعدادات قواته في منطقة قطاع غزة تحسبا لتصعيد محتمل مع المقاومة الفلسطينية.
وقال المراسل العسكري للتلفزيون ان تعليمات صدرت الى جيش الاحتلال على حدود غزة بزيادة درجة التاهب والاستعداد مع حرية العمل في المنطقة الامنية داخل قطاع غزة .
واضاف المراسل "ان جيش الاحتلال نقل خلال الايام الماضية كتيبة الدبابات التاسعة من الفرقة 401 من الحدود االلبنانية الى حدود غزة بسبب تصفيحها بمضادات لصواريخ كورنيدت الروسي الصنع الفتاكة والذي استخدم فلسطينيون احدها في السادس من ديسمبر الحالي ضد دبابة جنوب اسرائيل ما اسفر عن اختراقها وتدميرها.؟؟؟
التعليق
هذا ملخص لحال ما يدور فى اعلام العد بينما المقاومه ملتزمه الصمت التام من ناحيه ما تملكه.
العدو يعتبر المركفاه4 شئ خارق و معول عليها عوده سوق المركفاه الى مجده ولكن تصل المركفاه 4 لخرده بفضل الله تم الهورنيت هذا مالا يسمح له العدو ولن يسمح ابدا لذا فهو امام خيارات كلهم فى تصنيف الصعب وغير مضمون النتائج و بالطبع ما يلوح فى الافق هو ضربات استباقيه للمقاومه ومحاوله احلال الرعب فى الصفوف الفلسطينيه مبتعدا هذه المره عن المدنين الا فى حدود عدم الاستطاعه و السبب ان العدو لا يريد ازعاج لجان دوليه لا أثر عملى لها بل تجر سمعته الى اللا نسانيه
وبالتالى السيناريو الناجح فى اعتقاد العدو هو ضربات مكثفه واستباقيه للمقاومه ليقينه التام والكامل ان حماس فى غزه لا ترغب بالتصعيد .
العدو الصهيونى لم ولن يترك غزه لان غزه بالنسبه له ربما تكون جزء من ورقه حل قادم ونهائى حال توصل المفاوضات اللى حلول لن تكون فى الغالب الا اجبار الفلسطينى الضعيف والمنهك بقبول ما كان عليه الحال قبل الانتفاضه الثانيه مع قليل من ارض النقب وربما قليل من ارض 48 كنوع من التعويض لما تم بلعه من استيطان فى الضفه.
و بالطبع سيناريو العدو بالنسبه لغزه للأسف سئ للغايه ورغم معرفته بتغير وأفضليه المقاومه عما سبق من اجتياحات وجس نبض الا ان العدو عودنا انه لا يرغب فى حياه يكون التهديد سيد الموقف ولذا فلن يكون العدو متردد فى اى عمل متناسيا شليط (الجندى المأسور)و الذى لو كان يهمه الامر لما بقى شليط اسيرا و يبدو ان العدو يراهن عليه لأمر ما.
نسأل الله السلامه وان يوفق كل قابض على الزناد بتلقين العدو درسا يؤدى لزواله و أن تعود امجاد العمليات الاستشهاديه لنتغنى بها و نفتخر لا ان يستهلك من رصيد ما سبق ونقول كنا وفعلنا. وسلمتم بالخير دوما.
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

جيش الاحتلال:صاروخ "الكورنيت" المضاد للدروع وصل لغزة عن طريق إيران

أعربت مصادر عسكرية إسرائيلية عن اعتقادها بأن صاروخ (الكورنيت) الحديث المضاد للدروع الذي كانت دبابة إسرائيلية قد تعرضت لإصابته لأول مرة في قطاع غزة قبل أسبوعين قد وصل إلى القطاع من إيران.
ورجحت المصادر استمرار سعي حماس للتزود بهذا الصاروخ الذي كان قد شكل تهديداً رئيسياً لدبابات الجيش الإسرائيلي خلال حرب لبنان الثانية.
وأكدت المصادر وجوب تغيير كيفية تشغيل الآليات العسكرية المصفحة داخل قطاع غزة.
وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال غابي اشكنازي قد كشف ظهر أمس الثلاثاء النقاب عن ان صاروخا مطورا من طراز (كورنيت) اصاب دبابة للجيش قبل حوالي أسبوعين في قطاع غزة.


 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

إذاعة الجيش وهآرتس:هناك احتمال قوي جدا باشتعال الموقف على حدود غزة رغم "ارتداع" حماس من تكرار عملية الرصاص المصبوب

ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي وصحيفة هآرتس اليوم الأربعاء :" انه بالرغم من التقديرات الاستخباراتية الأساسية بأن منظمة حماس في قطاع غزة ما زالت ترتدع من احتمال تكرار عملية (الرصاص المصبوب) إلا ان هناك احتمالا قويا – بحسب التخمينات لدى هيئة الأركان العامة في جيش الاحتلال باشتعال الموقف على الجبهة الجنوبية وبخروج الوضع عن السيطرة وانفلات زمام الأمور عاجلا أم آجلا.
وتقول إذاعة جيش الاحتلال :"ان حوادث الأيام الأخيرة (ازدياد عدد القذائف المطلقة من القطاع على جنوب الدولة العبرية ) لا تؤدي إلى تصاعد الأوضاع فورا غير ان التوجه العام واضح بناء على كافة التقديرات في الجيش الإسرائيلي اذا ما استمرت الأمور على هذا المنوال فان التصاعد الأخير على حدود قطاع غزة من شأنه أن يشتدّ حدّة لدرجة توقع حدوث مواجهة أخرى بين الجيش الإسرائيلي وحركة حماس والجيش سيشدد ردود فعله على استمرار حوادث إطلاق القذائف من القطاع على إسرائيل.
وبحسب الإذاعة تزداد خشية الجهات الأمنية المختصة من احتمال إقدام حماس على استهداف خطوط السكك الحديدية وتوجيه قذائفه الصاروخية صوب قطارات محملة بالركاب على الخط الحديدي الجديد بين بئر السبع وتل أبيب المارّ جزئيا على امتداد التجمعات السكنية المحيطة بالقطاع.
وتقول إذاعة الجيش :" ان ضباطا من الجيش يجرون سلسلة لقاءات مع مقاولي مشروع مدّ الخط الحديدي الجديد لإيجاد حلول كفيلة بحماية عربات القطارات مثل بناء أنفاق او جدران محصنة".
هذا ويشكل تحسين القدرة الصاروخية المضادة للدروع لدى الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة مدعاة للقلق لدى قيادة الجيش الإسرائيلي في ضوء قيام رئيس الأركان الجنرال غابي اشكنازي أمس بكشف النقاب عن تعرض دبابة ميركافا قبل نحو أسبوعين لإصابة صاروخ (كورنيت) مطور. حيث إن احتمال إطلاق صاروخ من هذا الطراز على مبنى في أحد التجمعات السكنية الإسرائيلية من شأنه ان يلحق خسائر وأضرارا أشد فتكا من قذائف القسام الصاروخية التي تعتبر سلاحا غير دقيق التصويب خلافا لصواريخ الكورنيت.
وفي ظل هذا التهديد عكفت قيادة المنطقة الجنوبية خلال العام الأخير على تحليل مواطن الضعف في حماية التجمعات السكنية وعلى امتداد محاور السير حيث تم بناء جدران محصنة. ومن المقرر ان يتم قريبا إطلاق مشروع غرس غابة حول هذه التجمعات السكنية لحجب الرؤية عن قطاع غزة.


 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

الله يزيد المقاومة قوة و إيمان بنصره
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

الله اكبر اعتقد ان هناك تحول نوعى لحماس والمجاهدين فى غزه واعتقد انهم سأرون على خطى التسلح لحزب الله ولما نشوف عباس والسلطه ما هو موقفها
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة



شكراً حزب الله
شكراً حماس
شكراً للمقاومة العراقية الشريفة التي تقاوم المحتل ( لا التي تفجر الناس بالاسواق )
شكراً سوريا
شكراً ايران

لانكم رافعين راسنا ولانكم جعلتمونا نشعر بالفخر والعزة والكرامة ..





.
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

آن لي ان يرتاح قلبي

فقد وصل سفاح الدبابات الروسي
لغزة
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

آن لي ان يرتاح قلبي

فقد وصل سفاح الدبابات الروسي
لغزة


ههههههههههههههههههه فعلا فهو ليس بسفاح فقط ولكن مجرم حرب على اعلى الدرجات هههههههههه
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

من تدعمه ايران دائما ما يكون في الواجه ودائماُ هو المرعب فقط لاسرائيل !!!

اولاُ ضخموا مسئلة حزب الله لدرجة جعلوه اسطوره لا تقهر واسرئيل شي لا يذكر

منطقيه ورحمة بعقول الناس :walw[1]:

وهذا التصخيم يترافق مع وثيقه سربها موقع ويكليكس بعنوان



ويكيليكس: فتح طلبت من الكيان الصهيوني مهاجمة حماس


كشفت مذكرات دبلوماسية نشرها موقع ويكيليكس أن عناصر من حركة فتح بزعامة رئيس السلطة الفلسطيني محمود عباس طلبوا من الكيان الصهيوني مهاجمة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في 2007.​



وجاء في هذه المذكرات أن رئيس الشين بيت (جهاز الأمن الداخلي الصهيوني) أكد في يونيو 2007 لمسؤولين أمريكيين أن عناصر من حركة فتح الذين "انهارت معنوياتهم" أمام قوة حماس المتنامية، طلبوا منهم مساعدتهم.​



وقال يوفال ديسكين "إنهم يطلبون منا مهاجمة حماس"، مضيفا "إنهم يائسون".​



وتابع ديسكين مشيدا بـ"علاقة العمل الجيدة جدا" مع الأجهزة الأمنية لرئيس السلطة محمود عباس التي تتقاسم مع الشين بيت "كل الاستخبارات التي تجمعها تقريبا" حسبما أوردت وكالة فرانس برس.​



وقد يؤدي كشف هذه المعلومات الى التسبب في إحراج لمحمود عباس وحركة فتح في ظل العراقيل التي تمر بها المصالحة الفلسطينية المتعثرة.​



وتشهد العلاقة بين حركتي فتح وحماس توترا حادا للغاية منذ أن سيطرت حماس بالقوة على قطاع غزة في يونيو 2007- بعيد التصريحات التي نقلت عن ديسكين- بعد طرد العناصر الموالية لعباس من القطاع.​



وبعد اقتتال داخلي مع غريمتها "فتح" استمر لشهور، تمكنت "حماس" من بسط سيطرتها على القطاع في يونيو 2007، ولا تزال حتى الآن، بعد أن هزمت أنصار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وأزاحتهم من مؤسسات السلطة في غزة، فيما أسمته بـ "الحسم العسكري"، بينما أسمته الثانية بـ "الانقلاب على الشرعية".​



وتتخذ السلطة الفلسطينية من رام الله بالضفة الغربية المحتلة مقرا لها.​



وقبل عدة أشهر، كشف المحلل السياسي هاني المصري عن معلومات قال إنه استقاها من قيادات في حركة "فتح" حول أن الحركة كانت تخطط للقيام بعملية ضد حركة "حماس" في قطاع غزة حتى قبل أشهر من الاقتتال بين الطرفين الذي انتهى بسيطرة الأخيرة على القطاع منذ يونيو 2007.​



واعتبر المصري أن ما قامت به "حماس" كان استباقًا لهجوم تعتزم "فتح" شنه بعد شهر من تلك الأحداث، فبحسب ما نقل عن مصادره- التي لم يكشف عن هويتها-: "كانوا يقولون لي (في إشارة إلى قيادات "فتح") انتظر حتى شهر تموز (يوليو) أو أيلول (سبتمبر) "وسنفرجك فيهم"، ويتابع قائلا: "لقد تغدّت "حماس" بهم قبل أن يتعشوا بها".​


لا احد يأتي ليقول ان هذه الاموار محض صدف وانه لا يوجد تعاون مسبق بين ايران واسرائيل بهذا الصدد

وهل نسي الاخوه المنخدعين بأ ايران

المذابح اللتي ارتكبتها ملشيات ايران في العراق ضد اخوانا الفلسطنين !!


فهل يجتمع التناقض الموجود هنا !!​
 
التعديل الأخير:
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

الله ينصر المقاومة الشريفة وبحول الله الدعم من الدولة الاسلامية لم ولن ينتهي رغم
انوف الحاقدين..
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

من تدعمه ايران دائما ما يكون في الواجه ودائماُ هو المرعب فقط لاسرائيل !!!

اولاُ ضخموا مسئلة حزب الله لدرجة جعلوه اسطوره لا تقهر واسرئيل شي لا يذكر

منطقيه ورحمة بعقول الناس :walw[1]:

وهذا التصخيم يترافق مع وثيقه سربها موقع ويكليكس بعنوان



ويكيليكس: فتح طلبت من الكيان الصهيوني مهاجمة حماس


كشفت مذكرات دبلوماسية نشرها موقع ويكيليكس أن عناصر من حركة فتح بزعامة رئيس السلطة الفلسطيني محمود عباس طلبوا من الكيان الصهيوني مهاجمة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في 2007.​



وجاء في هذه المذكرات أن رئيس الشين بيت (جهاز الأمن الداخلي الصهيوني) أكد في يونيو 2007 لمسؤولين أمريكيين أن عناصر من حركة فتح الذين "انهارت معنوياتهم" أمام قوة حماس المتنامية، طلبوا منهم مساعدتهم.​



وقال يوفال ديسكين "إنهم يطلبون منا مهاجمة حماس"، مضيفا "إنهم يائسون".​



وتابع ديسكين مشيدا بـ"علاقة العمل الجيدة جدا" مع الأجهزة الأمنية لرئيس السلطة محمود عباس التي تتقاسم مع الشين بيت "كل الاستخبارات التي تجمعها تقريبا" حسبما أوردت وكالة فرانس برس.​



وقد يؤدي كشف هذه المعلومات الى التسبب في إحراج لمحمود عباس وحركة فتح في ظل العراقيل التي تمر بها المصالحة الفلسطينية المتعثرة.​



وتشهد العلاقة بين حركتي فتح وحماس توترا حادا للغاية منذ أن سيطرت حماس بالقوة على قطاع غزة في يونيو 2007- بعيد التصريحات التي نقلت عن ديسكين- بعد طرد العناصر الموالية لعباس من القطاع.​



وبعد اقتتال داخلي مع غريمتها "فتح" استمر لشهور، تمكنت "حماس" من بسط سيطرتها على القطاع في يونيو 2007، ولا تزال حتى الآن، بعد أن هزمت أنصار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وأزاحتهم من مؤسسات السلطة في غزة، فيما أسمته بـ "الحسم العسكري"، بينما أسمته الثانية بـ "الانقلاب على الشرعية".​



وتتخذ السلطة الفلسطينية من رام الله بالضفة الغربية المحتلة مقرا لها.​



وقبل عدة أشهر، كشف المحلل السياسي هاني المصري عن معلومات قال إنه استقاها من قيادات في حركة "فتح" حول أن الحركة كانت تخطط للقيام بعملية ضد حركة "حماس" في قطاع غزة حتى قبل أشهر من الاقتتال بين الطرفين الذي انتهى بسيطرة الأخيرة على القطاع منذ يونيو 2007.​



واعتبر المصري أن ما قامت به "حماس" كان استباقًا لهجوم تعتزم "فتح" شنه بعد شهر من تلك الأحداث، فبحسب ما نقل عن مصادره- التي لم يكشف عن هويتها-: "كانوا يقولون لي (في إشارة إلى قيادات "فتح") انتظر حتى شهر تموز (يوليو) أو أيلول (سبتمبر) "وسنفرجك فيهم"، ويتابع قائلا: "لقد تغدّت "حماس" بهم قبل أن يتعشوا بها".​


لا احد يأتي ليقول ان هذه الاموار محض صدف وانه لا يوجد تعاون مسبق بين ايران واسرائيل بهذا الصدد

وهل نسي الاخوه المنخدعين بأ ايران

المذابح اللتي ارتكبتها ملشيات ايران في العراق ضد اخوانا الفلسطنين !!


فهل يجتمع التناقض الموجود هنا !!​
ان مستغرب من ردودك دائما مؤامرات دائما نحن لانعى شى وانت الوحيد الذى تعى سبحان الله اتمنى منك احترام اراء الاخرين ومقوله اخيره او اعتبرها نصيحه احكم على المواقف على الارض ولا تسمع للمؤامرات وطالما هناك دعم للاخواننا المجاهدين فى غزه حتى لو من الشيطان وليس ايران سنفرح ونظل داعمين لهم واكرر اخريين لاتحاول استفزاز الاخرين لانى استطيع وغيرى يسطيع وابسط الامثله عن صدام اللى انت واضع صورته من الممكن اقول من انك من المنخدعين به وهو من كان يتامر على الامه وكان يقتل المسلمين الاكراد وغيرهم فى العراق وادى لدمار العراق سواء فى حربه مع ايران الذى بدائها او فى غزوه للكويت ولكنى لان افعل ذلك ولان انجر الى مثل هذه الاستفزازات واترك للاداره الرد على تلك الاستفزاتوبعدين انت عايز تبرر ايه وعايز تقول ان ايران واسرائيل تتعاون على عباس ياسبحان الله من تلك العقول الان عباس شريف ويتامروا عليه الشياطين ربنا يهدينا جميعا
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

جيش الاحتلال:صاروخ "الكورنيت" المضاد للدروع وصل لغزة عن طريق إيران



أعربت مصادر عسكرية إسرائيلية عن اعتقادها بأن صاروخ (الكورنيت) الحديث المضاد للدروع الذي كانت دبابة إسرائيلية قد تعرضت لإصابته لأول مرة في قطاع غزة قبل أسبوعين قد وصل إلى القطاع من إيران.
ورجحت المصادر استمرار سعي حماس للتزود بهذا الصاروخ الذي كان قد شكل تهديداً رئيسياً لدبابات الجيش الإسرائيلي خلال حرب لبنان الثانية.
وأكدت المصادر وجوب تغيير كيفية تشغيل الآليات العسكرية المصفحة داخل قطاع غزة.
وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال غابي اشكنازي قد كشف ظهر أمس الثلاثاء النقاب عن ان صاروخا مطورا من طراز (كورنيت) اصاب دبابة للجيش قبل حوالي أسبوعين في قطاع غزة.




ولمادا ايران
وليست الابية سوريا الحبيبة
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

amrrr10
عضو مميز
9.gif


user_online.gif
amrrr10
amrrr10
-----------
معك بكل مما قلته اتمنى من الاخ ان يبتعد عن العواطف ونتكلم عما نراه بالميدان
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

ان مستغرب من ردودك دائما مؤامرات دائما نحن لانعى شى وانت الوحيد الذى تعى سبحان الله اتمنى منك احترام اراء الاخرين ومقوله اخيره او اعتبرها نصيحه احكم على المواقف على الارض ولا تسمع للمؤامرات وطالما هناك دعم للاخواننا المجاهدين فى غزه حتى لو من الشيطان وليس ايران سنفرح ونظل داعمين لهم واكرر اخريين لاتحاول استفزاز الاخرين لانى استطيع وغيرى يسطيع وابسط الامثله عن صدام اللى انت واضع صورته من الممكن اقول من انك من المنخدعين به وهو من كان يتامر على الامه وكان يقتل المسلمين الاكراد وغيرهم فى العراق وادى لدمار العراق سواء فى حربه مع ايران الذى بدائها او فى غزوه للكويت ولكنى لان افعل ذلك ولان انجر الى مثل هذه الاستفزازات واترك للاداره الرد على تلك الاستفزاتوبعدين انت عايز تبرر ايه وعايز تقول ان ايران واسرائيل تتعاون على عباس ياسبحان الله من تلك العقول الان عباس شريف ويتامروا عليه الشياطين ربنا يهدينا جميعا

اخي العزيز عمر ما دخل الشهيد صدام حسين بموضوعنا الرجل مات وكما يقول الاسلام بهذا الصدد واذكرو محاسن مواتكم وليس العكس كما تفضلة اخي العزيز !!

ثانيا انا لم استفز احداُ انما احلل ما اجده في الواقع وادمجه مع المواضيع والحمدالله لسة من يصدق كل شي ويتغني به الحمدالله الله خلق لي وللبشر عقل للتفكر وليس للتصديق كل مايراه :walw[1]:

ثالثا لم اتي بشي يتنافي مع الواقع انما اتيت بأشياء متدواله بصفحات الشبكه العنكبوتيه وادمجتها مع المسرحيات اللتي يلفقها لنا الاعداء ونظهر التناقض فيها ليس اكثر .

فهل انا مخطئ بذلك وهل تسمي من يكشف التناقض بالمستفز :ANSmile04[1]:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

توثيق
فيديو لضرب الميركافا الاسرائيلية بصاروخ كورنيت
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

توثيق
فيديو لضرب الميركافا الاسرائيلية بصاروخ كورنيت

ما هاذا؟

تجربة ام عملية؟
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

ما هذا؟
تجربة ام عملية؟


هذا ما جاء من مصدر صهيونى ....لا نعلم عنه الا كما جاء و بالطبع القرار الحاسم حينما يعلن فصيل عن هذه البطوله و نلاحظ شعارات على الفديو المرفق و لكن فى مواقع تلك الفصائل لا خبر ولا دليل ...اذا مازال المصدر للخبر من أوله لأخره صهيونى..
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

اخي العزيز عمر ما دخل الشهيد صدام حسين بموضوعنا الرجل مات وكما يقول الاسلام بهذا الصدد واذكرو محاسن مواتكم وليس العكس كما تفضلة اخي العزيز !!

ثانيا انا لم استفز احداُ انما احلل ما اجده في الواقع وادمجه مع المواضيع والحمدالله لسة من يصدق كل شي ويتغني به الحمدالله الله خلق لي وللبشر عقل للتفكر وليس للتصديق كل مايراه :walw[1]:

ثالثا لم اتي بشي يتنافي مع الواقع انما اتيت بأشياء متدواله بصفحات الشبكه العنكبوتيه وادمجتها مع المسرحيات اللتي يلفقها لنا الاعداء ونظهر التناقض فيها ليس اكثر .

فهل انا مخطئ بذلك وهل تسمي من يكشف التناقض بالمستفز :ansmile04[1]:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اخى العزيز انا لم انتقض شخص ميت ولكنى انتقض تاريخ اسود ولى الحق فى ان اخذ العبر ولكنى اعود واقول لك اقرا جيدا ماكتبته وقلت
(لانى استطيع وغيرى يستطيع وابسط الامثله عن صدام اللى انت واضع صورته من الممكن اقول من انك من المنخدعين به وهو من كان يتامر على الامه وكان يقتل المسلمين الاكراد وغيرهم فى العراق وادى لدمار العراق سواء فى حربه مع ايران الذى بدائها او فى غزوه للكويت ولكنى لان افعل ذلك ولان انجر الى مثل هذه الاستفزازات)قلت انى ممكن ان اقول ولست اقول ولكن دعنا من هذا انت تقول اتيت بأشياء متدواله بصفحات الشبكه العنكبوتيه وادمجتها مع المسرحيات اللتي يلفقها لنا الاعداء .
ايه مسرحيات بالله عليك كل هذا فى الواقع الحروب مع حزب الله وهو شيعيى اى ملته ايران وكل الحروب الاقتصاديه الطاحنه معهم وتقول مسرحيات سبحان الله كما قولت ان الله عز وجل اعطى لنا عقول نستطيع ان تفكر بها وان نميز بها الصادق والكاذب والتاريخ يثبت ان ما من مؤامره لم يتم الكشف عنها خلال مراحل التاريخ واخرها وثائق الخاريجيه الامريكيه والتى نشرت فى ويكيليكس والمؤامرات دائما ماتكشف لان الله يريد ان يعلم البشر اجمعين من هم عباده الصالحين من المنافقين وفرحه لعباده المجاهدين ونحن نفرح لحماس اليوم لان الله نصرها على كل ادعات العرب وغيرهم من انظمه ال ولا بلاش كفى الله المؤمنين شر القتال وادعوك اخى بان تفرح مثلنا تفرح لاخوتك المستضعفين فى غزه الذين يحاتجون كل معونه وليس للتناحر اخوتهم وحتى تقف امام الله عز وجل وانت ناصر لاخوتك
 
رد: اسرائيل : صاروخ جديد مضاد للدبابات يمثل تهديدا جديدا من غزة

ما هاذا؟

تجربة ام عملية؟

اخى مهندس محمود واضح من لشعارات الموضوعها فى الفديو هى عمليه مشنركه بين اخواننا فى سرايا القدس واخواننا فى كتائب المجاهدين
 
عودة
أعلى