الفضائيين حقيقة

رد: الفضائيين حقيقة

هناك من يؤكد وهناك من ينفي ولو اني وحسب معرفتي التقنية انه يستحيل تصنيع شيئ مثل الذي شاهده الكثير من الناس .

المشكلة انه لا يوجد دليل ملوس للقصص رغم ان بعض الشهود اناس مرموقين جدا .
واليوم نسمع شهادة شخص نعرفه ونذرك قدراته التقنية لتحديد مثل هذه الاشياء .

إذا كل شيئ ممكن فلا يوجد شيئ ينفي بينما يوجد الكثير من الاشياء تؤكد .
 
رد: الفضائيين حقيقة

هناك من يؤكد وهناك من ينفي ولو اني وحسب معرفتي التقنية انه يستحيل تصنيع شيئ مثل الذي شاهده الكثير من الناس .

المشكلة انه لا يوجد دليل ملوس للقصص رغم ان بعض الشهود اناس مرموقين جدا .
واليوم نسمع شهادة شخص نعرفه ونذرك قدراته التقنية لتحديد مثل هذه الاشياء .

إذا كل شيئ ممكن فلا يوجد شيئ ينفي بينما يوجد الكثير من الاشياء تؤكد .

اخي ريد المخابرات الغربيه تعرف بالامر جيدا .... ساحكي لك هذه القصه


عندما كنت اتابع حلقه اخبار على قناة غربيه في الماضي كان يبث من التلفزيون الاسرايلي في جنوب لبنان واسمه الشرق الاوسط في الثمانينات ... كان هناك خبر غريب جدا وهو ان صور من مركبة فايكنغ او فوياجر الامريكيتيتن (واحده منهم لس تمتاكد ) كانت قد كشفت صور قامت بالتقاطها من المدار (اعتقد انها فوياجر) تكشف وجود صورة انسان كامل على سطح المريخ و بعد مسافه معينه من الوجه كان هناك صوره لاهرامات ثلاثه تشابه اهرامات المصريه .... بعد هذه الخبر ... اختفى كل شيء ولم يعد يذكر عن هذه الصور اي شيء ..... قبل عدة اشهر رايت صور على بعض الصحف وهي تضع صورة الوجه وتشرح بانه مجرد وهم وليس حقيقه .. هذا الكلام بعد حوالي اقل شيء 20 سنه !!! ولم يذكر شيء عن الاهرامات .... وانا اذكر بانه تم ايضا الاشاره الى ان معنى كلمة مارس تعني مصر باللغه القديمه او شيء من هذا القبيل ... لم اعد اتذكر جيدا ههههههه

ما اريد قوله هو ان امريكا وروسيا ووكالة الفضاء الاوروبيه من يرسل بعثات للفضاء فلناذا يتعبون انفسهم باعلامنا بما يجدونه ونحن لا نكلف انفسنا عناء القراءه حتى خخخخخ

على كل حال ساخبرك لاحقا القصه الثانيه وهي مثبته حتى بشكل رسمي
 
رد: الفضائيين حقيقة

حقيقة هذه المسالة شائكة فهناك مويدون لظاهرة الاطباق الطائرة وهناك طبعا نافون لها والامر لله عز وجل علميا ومع المستوى التقني اليوم يكاد يكون من المستحيل السفر بين الكواكب فضلا عن النجوم لاسباب اهمها
1- الدفع الخاص بسفن الفضاء والتي لابد وان تكون جبارة غير ممكن الا باستخدام محركات الدفع الايوني النووي
2- ان تمكن البشر من هذه تبقى مشالة في غاية الخطورة لرواد الفضاء وهو الاشعاع الكوني الذي يشكل خطرا مميتا لمن يتعرض له
3- التركيبة الفيزيائية للانسان والتي تعتمد على الجاذبية الارضية للعمل بشكل جيد؟ فبدون عمل الجاذبية المسلط على عضلات الانسان ستضمر هذه مع الزمن
اما من ناحية مخلوقات تفوقنا تقنيا الاف السنين ممكن من بعض النواحي ولكن تبقى المسافة الكونية تقاس بالسنين الضوئية وليس بالكيلومترات, اذ اقرب نجم لمجموعتنا الشمسية ييعد عنا 4 سنين ضوئية وهو المسمى الفا سنتوري وهو قزم احمر!!! اي ان سفينة الفظاء عليها ان تنطلق بسرعة الضوء 4 سنين لتصل الى هناك بينما نظرية اينشتاين تقول ان هذا مستحيل؟؟؟!!!!(اي السفر بسرعة الضوء)
يبقى اني قرات مقال لعالم عراقي يعيش في فرنسا تحدث عن العالم الفرنسي ولقائه بالاوميين!!!! الا اني ومن خلال متابعتي لهذا الموضوع لم ارى الاميركان في برامجهم يذكرون الاستاذ الفرنسي بشيء لماذا لا اعرف على الرغم من ان ما ذكره هذا العالم خطييييييييييييير جدا وتذطروا ايها الاخوة قول الخالق عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم (ويخلق ما لا تعلمون) صدق الله العلي العظيم
 
رد: الفضائيين حقيقة

هذه فتوى نقلتها لكم من منتدى اسلامي






الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فاعلم أن الذي خلق الإنسان من عدم وصوره ونفخ فيه من روحه، وأحكم صنع هذا الكون بما فيه من عجائب قادر على إيجاد مخلوقات فضائية، وقد دل القرآن الكريم على وجود مخلوقات ليست معلومة لدى البشرية في عصر النبوة، ودل كذلك على دور الاكتشافات العلمية، وأن لكل خبر موعداً سيظهر فيه، يقول جل من قائل: وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ {النحل:8}، ويقول: لِّكُلِّ نَبَإٍ مُّسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام:67}.
ووردت في القرآن آيات تشير إلى وجود دواب في السماوات والأرض، منها قوله تعالى: وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاء قَدِيرٌ {الشورى:29}، قال بعض العلماء إن لفظ (دابة) يدل على أنها مخلوقات غير الملائكة لأن الله عز وجل فرق بين الدواب والملائكة في الذكر في قوله: وَلِلّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مِن دَآبَّةٍ وَالْمَلآئِكَةُ وَهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ {النحل:49}، فذكر دواب السماوات ودواب الأرض ثم أخر ذكر الملائكة.
وبمثل هذه الآيات ذكر بعض أهل العلم أنه لا مانع من أن تكون هذه إشارة إلى وجود عوالم أخرى، ولكن لا ينبغي القطع بمثل هذا، لأن مثل هذه الآيات تحتمل أكثر من وجه من التأويل.
وأما القول بأن هذه المخلوقات هي التي خلقت الإنسان بشكل يشبهها بواسطه dna، وبأنها قوة خارقة أدت إلى وجود البشرية، فإن هذا في الحقيقة قول باطل مناف لما يجب اعتقاده.
ذلك أن أبا البشرية هو آدم عليه السلام، وقد خلقه الله تعالى من طين، ثم جعل ذريته بعد ذلك تتكاثر بواسطة النطف، مروراً بمراحل قصها الله علينا في محكم كتابه، حيث يقول: وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن سُلَالَةٍ مِّن طِينٍ* ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ* ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ {المؤمنون:12-13-14}.
ثم إن الطريقة التي بنى بها الفراعنة الأهرامات ومن ساعدهم في ذلك، هي من المسائل المجهولة التي لم يرد لها خبر يصلح للاستدلال، فالصواب للمسلم أن يبتعد عن الخوض فيها، لأنه لا يتوقف على معرفتها شيء من أمور الدنيا أو الآخرة.
والله أعلم.
 
رد: الفضائيين حقيقة

لنبدأ


أرض الأحلام المنطقة51 .. نعم هي أرض الأحلام المعروفة باسم منطقة 51 السرية في ولاية (نيفادا) الأمريكية وهو موقع عسكري أمريكي سري يكمن خارج مدينة (لاس فيجاس)، جزءا منها خارج حدود قاعدة عسكرية قرب بحيره جافه ، إحدى أكثر الأماكن السرية على الأرض، سري جداً حيث أنه ليس موجود على أي خريطة أمريكية، والحكومة الأمريكية تنكر وجوده ، العجيب أن هذا المكان يحوي العديد من الأسرار في صحراء ولاية نيفادا الأمريكية، و المنطقة تعرف أيضا باسم أرض الأحلام.
035snva5.jpg


و لقد بنيت تلك المنطقة في أوائل الخمسينيات من قبل وكالة الاستخبارات المركزية لاختبارات سرية للغاية لآخر تطور تكنولوجي في الجيش الأمريكي، وهي منطقة صغيرة وزعما أن منطقة 51 أرض اختبار لطائرة الشبح (hypersonic) الجديدة السرية للغاية

hypersonicplanecd6.jpg


كما أن كامل المنطقة محاطة من قبل أحدث أجهزة المراقبة الأمنية، محروس من قبل حراس الأمن المعروفين باسم (لقب رجال Cammo) في سيارات جيب شروكي بيضاء ذات الدفع الرباعي بانتظام على مدار 24 ساعة، وأيضاً بالمروحيات المسلحة بشدة التي تمسح الحدود لعدم السماح لأى متسلسل بالدخول ، والأشخاص الذين يحاولون الدخلون إلى المنطقة عبر الحدود يعتقلون من قبل رجال الـ Cammo ويتم تسليمهم إلى قسم الشرطة و يدفع غرامة بقيمة 600 أو 1000 دولار !!

sign2area51vv7.jpg


صورة من التحذير الموجود بالمنطقة

cammo3ah9.jpg


cammodz5.jpg


صورتين للسيارات القائمة بالحراسة

devicearea51fq9.jpg


صورة لأحد الأجهزة الغريبة الموجودة على حدود تلك المنطقة


و مزعوما من قبل الباحثين أن تكون أرض الاختبار لآخر جيل من الطائرة العسكرية السرية، و مزعومة أيضا أن منطقة 51 المنطقة التي تهبط إليها الأطباق الطائرة وأن الحكومة الأمريكية تجرى الاتصال مع تلك الأجسام الغريبة، ولو أن لا أحد يستطيع تأكيد هذه الإدعاءات، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص قد شاهدوا أجسام غريبة مضيئة تطير في الليل من المنطقة كما ذكرت التقارير ، و كانت الأجسام تطير بشكل مدهش و سرعة مدهشة وتقوم بتغيرات سريعة في الاتجاهات ابعد بكثير من أي تقنية أو تكنولوجيا معروفة في العالم، أيضا تلك الأجسام الغريبة لها القدرة في تتغير الحجم، و تختفي بالكامل عن الأنظار.

وفى الوصلة التالية فيديو مدته 10 ثوان يوضح تلك الأجسام الطائرة فى تلك المنطقة




فيديو آخر يوضح جسم طائر تتغير ألوانه فوق المنطقة 51



و يعتقد الكثير من الناس أن تلك المنطقة تحتفظ بالطبق الطائر المتحطم من (حادثة روزويل) الشهيرة لهندسيات سرية، يقول أحد العلماء يتحفظ المدعي (ليزر بوب) الذي يدعي انه عمل في المنقطة 51 في قسم القاعدة، بأنه عمل في تسعة أطباق طائرة مختلفة حينما كان في القاعدة وتلك الأطباق أخفيت في سفح الجبال، وصرح (الليز) أيضا بأن حياته كانت في خطر بعد أن أخذ بعض أصدقائه لمراقبة اختباراته وتكون حياته في خطر ما إذ تكلم حول تجاربه، وأن الحكومة الأمريكية ستغتاله إذا ما قادرا على تقديم أي دليل طبيعي لتأكيد قصته، ولسوء الحظ أن السيد الليز لن يقدم أي دليل يثبت قصته.

وإليكم خطاب من الرئيس الأمريكى يطلب فيه من سلاح القوات الجوية عدم تواجدهم بالقرب من البحيرة الموجودة بالمنطقة وعدم ذكر أى بيانات تخص تلك المنطقة وأيضاً عدم إجراء أية فحوصات لحماية البيئة فى تلك المنطقة لدواع أمنية ؟؟!!

untitled222222222au1.jpg


نص الخطاب كما ورد


و لقد أخذت بعض الصور الفوتوغرافية للمنطقة 51 عبر القمر الصناعي الروسي في فترة الستينيات، و على الرغم من الدليل الفوتوغرافي الذي يثبت وجود المنطقة، إلا أن الحكومة الأمريكية تنكر وجود المنطقة باستمرار ، وإليكم بعض الصور التى أستطعنا الحصول عليها ..

180pxarea5128august1968wl7.jpg


a5198031514gd8.jpg






groomlakesn5.jpg



squaregardenjq1.jpg



هذه الصورة تشبه مهبط للطائرات ولكن من نوع خاص جداً ؟؟

وإليكم المفاجأة

أول تصوير حى لأحد الكائنات الفضائية الحية ويعتبر من أهم مقاطع الفيديو فى العالم حيث تم تسريبه من قبل أحد العاملين فى المنطقة 51 والذى أجرى إتصالاً بأحد الصحف وطلب إجراء مقابلة مصورة معه بشرط عدم ذكر إسمه وأكتفى بأن يكون إسمه ( فيكتور ) وأن يظل وجهه خارج دائرة الضوء وان يتم تغير صوته بأخر إلكترونياً حيث سوف يعرض فيه شريط فيديو عن مقابلة لأحد الفضائيين مع أحد العاملين فى المنطقة و .. لا لن نحرق المفاجأة سنترككم تعرفون ما حدث ..







حادثة رزويل ومعلومات وصور وفيديو عن تشريح الكائن الفضائى


في عام 1995 بثت القناة البريطانية الرابعة فيلم فيديو غريباً، قيل إنه تسرب من ملفات سلاح الجو الأمريكي.. وبعدها بساعة فقط ظهر الفيلم في تلفزيونات أمريكا ثم في 32 بلدا حول العالم!!

وقد صور الفيلم قبل 58 عاما بطريقة بدائية ( بالأبيض والأسود ) وبلغ مدته 17 دقيقة، وظهر فيه أطباء الجيش يشرحون جثة مخلوق غريب من الفضاء الخارجي، وظهر المخلوق ساكنا ومستلقيا على طاولة بيضاء وبدت على وجهه علامات الألم، كان بطول الولد وله جلد أملس شفاف وعينان كبيرتان وفم صغير و ساقه اليمنى مصابة بجرح كبير !..

وقد ظهر في الفيلم ثلاثة أطباء، اثنان يقومان بعمليات التشريح وواحد يراقب من خلف نافذة كبيرة، بالإضافة إلى المصور الذي كان يتحرك خلف الجميع، و ظهر في الفيلم كيف شق الجراح بطن المخلوق بالطول وكيف فتح بطنه وأزال جزءا من أحشائه الداخلية كما شق جمجمته بالمنشار واخرج منه دماغه.. و ظهر المخلوق بـ6 أصابع في اليدين والقدمين، وجفن إضافي فوق العين، كما أن رئتيه كانتا تتكونان من 3 اسطوانات متماثلة، وأعضاء التناسل لديه غير واضحة المعالم.

015olyi0.jpg


أربعة صور لمخلوق الفضائي ضحية حادثة روزويل ..

وحسب ما جاء في محطة فوكس (في 28 أغسطس 1995) تم العثور على المخلوق بعد حادثة روزويل الشهيرة.. و منذ ذلك الحين تحولت حادثة روزويل إلى علم بارز في تاريخ الأطباق الطائرة وتحولت المنطقة التي حرم الجيش دخولها بقطر 30 كلم إلى قاعدة سرية حتى اليوم!

وحسب ما جاء في المحطة نقلت الجثث الغريبة إلى الوحدة الطبية في سلاح الجو الأمريكي، وهناك تمت دراستها وتشريحها ثم حفظها في سائل الفورمالين.

ومن المفترض هنا ان الفيلم هرب (أو نسخ) من ملفات الجيش بطريقة سرية.. فالتلفزيون البريطاني اشتراه من رجل يدعى راي سنتيلي.. وسنتيلي يدعي أنه اشتراه من مصور متقاعد رفض ذكر اسمه عمل في سلاح الجو وصور الجثة بنفسه، وقد قابله سنتيلي في اوهايو عام 1992 وعرض عليه شراء الفيلم مقابل إخفاء هويته!! وعندما وجد المصور نفسه قد أشرف على الموت أعلن عن رغبته في بيع هذا الفيلم الذي ادعي انه للكائنات التي تم اكتشافها داخل الطبق الطائر الذي سقط فوق روزويل عام 1947.

أما على المستوى الشعبي فقد حقق الفيلم رولجا كبيرا، رغم احتمال كونه مزورا، بفضل ستة عقود من صمت الحكومة ازاء حادث روزويل.. وإن كان الفيلم مزورا بالفعل فهو بالتأكيد (تزوير متقن) يتطلب العديد من الخبرات والمهارات السينمائية، فالفيلم مثلا صور على أشرطة قديمة لم تعد تصنع هذه الأيام، وحين استضاف برنامج 20/20 خبراء من شركة (كوداك) عجزوا عن كشف أي تزوير، أضف لهذا أن جثة المخلوق وأحشاءه الداخلية كانت متقنه إلى حد مذهل (لدرجة ان ستيفن ستيلبرج - مخرج أفلام الخيال العلمي- أعلن استعداده لتوظيف منفذها بالمبلغ الذي يحدده). ولم يظهر أي من الأطباء (المزعومين) لاستلام الجائزة التي رصدت لمن يعترف بالتزوير أولا .

وهكذا لم يستطع أحد الجزم بحقيقة الفيلم وما يزال الجدل حوله قائما كما كان قبل سبع سنوات.. علي إصدار بيان هزلي عام 1997 من وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أعلنت فيه كذب كل هذه الادعاءات وإغلاق ملف قضية الغرباء للأبد.

ومن الأكيد أن (( راي سنتيلي )) أصبح ثريا للغاية!!

untitled33333333im5.jpg


(راي سنتيلي) و معه الفيلم السينمائي من طراز المليمترات الثمانية قديم الطراز لتشريح المخلوق الفضائي ..


حقيقة أم خدعة

وأصبح متداولا، حتى عبر شبكة الإنترنت قضية تشريح المخلوق الفضائي، لكن يبدو أن تصديق أو عدم تصديق صحة وجود الكائنات الفضائية العاقلة، هو أمر يرتبط بطبيعة الإنسان، أو ربما بجيناته الوراثية، فعلى الرغم من كل هذا، مازال هناك من يرفض تصديق وجود أي مخلوقات عاقلة في الكون بخلاف البشر، مهما كانت المبررات .. بل أنهم يرفضون حتى مناقشة الفكرة .. ربما لأن الحكومات، حتى الحكومة الأمريكية، مازالت ترفض الاعتراف بما حدث في روزويل.

و أجمع كل الخبراء على أن الفيلم حقيقي ،وتم تصويره بالفعل عام 1947 ؟!!

خبير في التصوير السينمائي أكد أن الفيلم تعود مادته الخام إلى فترة الأربعينات بالفعل ، وأن النسخة التي لديه تم تصويرها مابين عامي 1946م و1948م، وقدم بهذا شهادة موثقة، بعد أن فحص الفيلم ميكروسكوبيا أيضا .

خبراء الخدع السينمائية في (هوليوود)،أعلنوا أنه من المستحيل أن يكون هذا الفيلم مجرد خدعة سينمائية لأنه ما من خبير، في العالم أجمع يمكنه اصطناع الأنسجة والخلايا على هذا النحو المذهل .. بل وأعلنوا أنه لو كان هذا الفيلم خدعة فإنهم على أتم الاستعداد لتعيين صانعه مديرا لكل استوديوهات الخدع السينمائية، بأجر قد يحمل سبعة أصفار وليس ستة .. وعندما حان دور الطب الشرعي كان أمر مبهرا .

الدكتور (كيرل ويشت) كبير الأطباء الشرعيين في مركز (سان فرانسوا) الطبي أكد أمام ملايين المشاهدين، في بث مباشر أنه لم يشاهد في حياته كلها كائنا يشبه هذا، وعلى الرغم من خبراته الواسعة، حتى بين الأجناس غير الأمريكية.

أما من ناحية ما يحدث في الفيلم ، فقد أصر الرجل على أنها عملية تشريح سليمة تماما، وأن من يقومون بها خبراء حقيقيون، يؤدون عملا مبهرا .

وفي الوقت نفسه علق الدكتور (ويشت) على تركيب جسم الكائن بأنه يختلف إلى حد كبير عن الأجسام البشرية حيث يحتوي ستة أصابع في كل يد وكل قدم وجفنا إضافيا لكل عين، يشبه ذلك الموجود عند الطيور كما أن الرئة عبارة عن ثلاث أسطوانات متساوية الحجم ، بالإضافة إلى عدم وجود أيه أعضاء تناسلية واضحة ... وكل هذا من وجهة نظر الدكتور (كيرل ويشت) لا يمكن أن يتواجد في كائن حي من أي جنسية كان ، بل ولا حتى في أية حيوانات معروفة.

أما خبير الأنسجة والطب الشرعي (س.ج.ميلرون) فقد أكد أنه لا يشك لحظة فيما يراه على الشاشة حقيقي، إذ أنه، وعلى الرغم من عدم بشريته، يتناسق تماما مع بعضه البعض، على نحو لايمكن أن يدركه أو يصطنعه، إلا خبير.

شهرة حادثة روزويل


لكن ما الذي جعل حادثة روزويل هي الأكثر شهرة بين كل ظواهر الإطباق الطائرة الأخرى حتى الآن ؟.

السبب الأول: هو أن حادثة روزويل تم التعتيم عليها بل وذكرت الإدارة الأمريكية أنه منطاد لقياس درجة الحرارة وتقلبات الجو قد سقط وليس مركبة فضائية ثم عادوا ليقولوا أنها طائرة تجريبية كانت بها بعض الدمى الخشبية ، و هذا الجدال الواسع أدى إلى شهرة روزويل بشكل كبير.




الرائد (جيسي مارسيل) يعرض بقايا منطاد الطقس في المؤتمر الصحفي الذي ادعت فيه الحكومة الأمريكية على انه هو ما سقط في روزويل ..

أما السبب الثاني: فهو تسرب رسالة من أرشيف البيت الأبيض بعد سنوات عديدة من قبل أحد الموظفين الذي لازال اسمه مجهولاً، و كانت هذه الرسالة السرية موجهة إلى الرئيس الأمريكي في حينها (دوايت أيزنهاور) في شهر آب من العام 1947م، هي عبارة عن تقرير مفصل لحادثة روزويل ! و مرسلها هو فريق سري يسمى بـ MJ-12 و هو عبارة عن مجموعة من العسكريين و رجال أمن بارزين بالإضافة إلى شخصيات أكاديمية، و يبدو أنهم كلفوا بمهمة إدارة فضيحة روزويل و إخفاء الموضوع و التعتيم عليه بجميع الوسائل الممكنة، من الأمور التي وردت في هذه الرسالة هو ما ذكر عن أربعة كائنات بايولوجية غير أرضية ! وجد اثنين منها جثتين هامدتين بين حطام المركبة، أما الكائنين الآخرين فقد ظهرا على بعد 3 كلم من موقع الحطام، و قد ابدي أحداهما مقاومة قبل القضاء عليه ! .








وكتطور فى صناعة تلك الأطباق الطائرة ظهر هذا الطبق الطائر فى سنة 2002 في شرق أمريكا

usaeast2002dd9.jpg


وهذه صورة مقربه له

usaeast2002recyg1.jpg


وإليكم هذه الصور الغريبة والنادرة بالفعل

1ufocrashrussiaqc7.jpg


في روسيا سنة 1960 تحطم صحن فضائي.... هو ما أتكسّر...صناعة من جد قوية..


jjvl6.jpg



جمجمة كائن فضائى


ffna2.jpg


صحن طائر في سنة 1945 - 1940 تحط في روسيا...

gfbu2.jpg


صحن طائر فوق أحد المنازل في أميريكا...

mexico97aug06ua7.jpg


مشاهدة لطبق طائر عام 1997


ما رايكم
 
التعديل الأخير:
رد: الفضائيين حقيقة

millennium

ارى ان لا يمكننا الجزم بهاذا الموضوع لأنه معقد وشائك ولا وجود حتى الان لأي تصريحات من اي حكومه بهاذا الشأن

والصور والمقاطع يبدو انها تلفيق متقن لتحقيق اهداف اخرى

يبدو ان هنالك من سيستفيد من تصديق العالم لمثل هذه الاخبار والله اعلم ماهي المصلحه وراء ذلك
 
رد: الفضائيين حقيقة

والله لو اجتمعت اهل السماء مع الارض ليثبتوا ان هناك مخلوقات غير الانس والجن الذي اخبرنا بهم الله عز وجل والله ماصدقتهم
كيف ان الرسول عليه الصلاة والسلام قد اقر انه بلغ الرسالة للجن والانس واكمل مهمته في المخلوقات الموجودة في الكون لتعيفها برسالة الاسلم
فهل نسي مخلوقات اخرى غيرهم
هذا مستحيل
اذا هناك كائنات راح يزروننا لم تصلهم رسالة الاسلام وهذا شلك في ان الرسول لم يقم بتبليغ رسالته وانها ناقصة ولم تصل الى مخلوقات ثالثة غير الانس والجن
في اقل الاحوال لن يكتب الله لها ان تلتقي معنا ابدا
فهل راح يشملها حديث بلغوا عني ولو اية
هذه خدع انسية بحتة او اتحاد الجن مع سحرة ومشعوذي بني الانس
اما جنس من كائنات من عالم مختلف تماما عن الانس والجن فهذا تشكيك في رسالة الرسول عليه الصلاة والسلام وتبليغه انو هناك كائنات لم يخبرنا انه بلغها رسالة الاسلام
ورفعت الاقلام وجفت الصحف
 
رد: الفضائيين حقيقة

هذه فتوى نقلتها لكم من منتدى اسلامي






الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فاعلم أن الذي خلق الإنسان من عدم وصوره ونفخ فيه من روحه، وأحكم صنع هذا الكون بما فيه من عجائب قادر على إيجاد مخلوقات فضائية، وقد دل القرآن الكريم على وجود مخلوقات ليست معلومة لدى البشرية في عصر النبوة، ودل كذلك على دور الاكتشافات العلمية، وأن لكل خبر موعداً سيظهر فيه، يقول جل من قائل: وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ {النحل:8}، ويقول: لِّكُلِّ نَبَإٍ مُّسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام:67}.
ووردت في القرآن آيات تشير إلى وجود دواب في السماوات والأرض، منها قوله تعالى: وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاء قَدِيرٌ {الشورى:29}، قال بعض العلماء إن لفظ (دابة) يدل على أنها مخلوقات غير الملائكة لأن الله عز وجل فرق بين الدواب والملائكة في الذكر في قوله: وَلِلّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مِن دَآبَّةٍ وَالْمَلآئِكَةُ وَهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ {النحل:49}، فذكر دواب السماوات ودواب الأرض ثم أخر ذكر الملائكة.
وبمثل هذه الآيات ذكر بعض أهل العلم أنه لا مانع من أن تكون هذه إشارة إلى وجود عوالم أخرى، ولكن لا ينبغي القطع بمثل هذا، لأن مثل هذه الآيات تحتمل أكثر من وجه من التأويل.
وأما القول بأن هذه المخلوقات هي التي خلقت الإنسان بشكل يشبهها بواسطه dna، وبأنها قوة خارقة أدت إلى وجود البشرية، فإن هذا في الحقيقة قول باطل مناف لما يجب اعتقاده.
ذلك أن أبا البشرية هو آدم عليه السلام، وقد خلقه الله تعالى من طين، ثم جعل ذريته بعد ذلك تتكاثر بواسطة النطف، مروراً بمراحل قصها الله علينا في محكم كتابه، حيث يقول: وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن سُلَالَةٍ مِّن طِينٍ* ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ* ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ {المؤمنون:12-13-14}.
ثم إن الطريقة التي بنى بها الفراعنة الأهرامات ومن ساعدهم في ذلك، هي من المسائل المجهولة التي لم يرد لها خبر يصلح للاستدلال، فالصواب للمسلم أن يبتعد عن الخوض فيها، لأنه لا يتوقف على معرفتها شيء من أمور الدنيا أو الآخرة.
والله أعلم.

اصبت القلب وسهلت علينا مسالة قد يطرحها الكثيرون .

لا اريد الدخول في المجال الديني وتفسير سبب عدم ذكر الرسول الكريم لكائنات غير البشر والجن والملائكة .

لكنا في منتدى تقني و بما ان هذه المسالة ليست دينية فلنناقشها ببساطة .

على مر التاريخ هناك ما يؤكد وجود اشياء غير بشرية .

مثلا هذا الشكل الذي حير العلماء وهو نقش مميز جدا بين نقوش التاسيلي بجنوب الجزائر وعمره اكثر من 6000 سنة على اقل تقدير .

ufo60009883742.jpg


وهذه بايطاليا

camonica0174244.jpg


كما ان هناك الكثير من الصور المعاصرة التي تمتد بين 200 ق.م و - 1600 م لرسامين مرموقين اعتذر عن نشر بعضها لانها تخص الديانة المسيحة .

لك الصور كانت توضح بشكل لا يقبل القسمة على اثنين وجود صحون طائرة في خلفيات الصور و لا اعتقد انهم كانو سباقين باختراع هذا الشيئ .

على كل حال هناك من يحاول دوما ان يطرح السؤال اذا كان هناك مخلوقات فعلا فلمذا تقوم دول متقدمة بالتستر عليه !!!!!

الجواب بسيط جدا لماذا ترفض الدول الكبيرة اجراء فحوصات الحمض النووي على جثة هتلك للتاكد من القصة ؟

...................
على كل حال لذلك بقي العرب اخر من يعلم سوى لانهم يتحججون بالقران و النسة مثل الذين ليزالون يشككون بصعود الناس الى الفضاء بحجة انه لا دليل شرعي و اكثر ما يصيب بالاحباط ان الكثير يفسرون كلمة السماء بالقران بالفضاء الكوني الذي نعرفه .
اذا اما تفسيرهم خطا او نحن على الدين الخطا والثانية مستحيلة كما ان تلك الاراء الغبية تضع المسلمين بموقف حرج دوما بحكم انهم يؤكدون يوما بعد يوم ان ايمانهم محدود .
----------------------------------------------

لو لم يكن هذا الموضوع جدي لما اسست دول منظامات بصليحات اوسع من اجهزة الاتسخبارات لمتتبع هذه الامور مثلما يحصل ببريطانيا و امريكا .
 
رد: الفضائيين حقيقة

قرأت في احدى المرات ان هناك علاقة بين الحضارة الفرعونية و المخلوقات الفضائية

هل من أحد سمع عن هذا الشيئ
 
رد: الفضائيين حقيقة

اخوانى الأعزاء يسعدنى ان تكون هذة اول مرة لى انا اشارك فى هذا المنتدى العظيم الزاخر بالأعضاء و الضيوف الأفاضل اما بعد ....

تكنولوجيا الأطباق الطائرة والتكنولوجيات الحديثة يتم دراستها فى مكان بأمريكا يسمى

Area 51 الا و هى المنطقة رقم 51 و هو مكان مشهور بدراسة و ابحاث هذة التكنولوجيا التى يظن البعض بأنها غير موجودة على الأطلاق وتسمى Extraterrestrial Technologies

اذا فمن الممكن ان تجد اطباق طائرة فى اماكن كثيرة بالقرب من امريكا و بأمريكا نفسها و هناك ملايين الفيديوهات على اليوتيوب الدالة على ذلك

و ايضا اليكم بعض الصور و الروابط

area-51-1.jpg



area51ufo2.jpg




و اليكم اثنان من الروابط على Wikipedia

لمن يريد ان يستند على مراجع على الموقع ارجو اتباع رقم المعلومة و من ثم النظر الى المرجع فى نهاية الصفحة




و اذا كانت هذة الأطباق شهدت فى اماكن اخرى فمن الممكن ان تكون تابعة للأبحاث و الدراسات لأى حكومة او جهة حيث ان هذة التكنولوجيا غير محتكرة من قبل امريكا و ليس من الصعب تطبيقها
انا اتحدث عن تكنولوجيا "ضد الجاذبية Anti Gravity " المستخدمة لرفع الأطباق الطائرة


و هذا رابط على اليوتيوب لشرح عمل هذة التكنولوجيا



حيث اننى رأيت فيديو على اليوتيوب منذ فترة ليست بقصرة لفرد قام بتطبقها فى المنزل بقطع بسيطة و نجحت و اليكم الفيديو



قرأت في احدى المرات ان هناك علاقة بين الحضارة الفرعونية و المخلوقات الفضائية

هل من أحد سمع عن هذا الشيئ

نعم اخى الكريم سمعت بهذا حيث ان هناك بعض الصور مرسوم عليها اطباق طائرة و اشياء غريبة يزعمون انها تعود للفراعنة والله اعلم حتى انهم يزعمون ان الأهرامات بنيت من فبل فضائيين زارو الأرض و نقلو التكنولوجيا الخاصة بهم الينا :rolleyes[1]:

و هذة بعض الصور

abydos3.jpg



hieroplanes2.jpg



hieroplanes1.jpg



و لكن من وجهة نظرى المتواضعة جدا اذا كانت هذة الصور الخاصة بالفراعنة سليمة و غير مفبركة فلما نستبعد و جود هذة الأشياء عند الفرعنة حيث انهم عاشو 7000 سنةو هى فترة تكفى لعمل ثلاث حضارات من حضارتنا الحالية تقريبا من بدء اكتشاف صنع الأدوات الميكانيكية

فى النهاية اود ان اشارككم بعض من الآراء الغريبة حول انتشار هذة الأِشياء فى الآونة الأخيرة
شاهتها فى سلسلة وثائقية تسمى The Arrivals و لا اعلم اذا كانت صحيحة ام خاطئة

و هى ان انتشار هذة القصص و الأشياء بهذة الفترة حول الأطباق الطائرة و الفضائيين للتلاعب بمشاعر و تفكير البشر و اجبارهم على تصديق وجود فضائيين و ايمانهم ان يوما ما سوف يتعرضو لفزو من الفضائين تمهيدا لتمثيلية بقيادة حكومات او جهات كبرى لعمل غزو فضائين مفبرك من خلفة مكاسبهم الخاصة و الله اعلم و لكن انصح الجميع بمشاهدة هذة السلسلة الوئائقية لتمتعها بكم كبير جدا من المعلومات الغريبة و المفاجئة لنا و لكن اذا رأيتموها لا تأخذوا الكلام كمسلمات بل لابد من التفكير فية ووزنة بعقولنا و اذهاننا و اخضاعة تحت التجارب الحياتية و ان امكن العلمية
محاولة الوصول للحقيقة

و شكرا


 
رد: الفضائيين حقيقة

قرأت في احدى المرات ان هناك علاقة بين الحضارة الفرعونية و المخلوقات الفضائية

هل من أحد سمع عن هذا الشيئ


akhnatonbabies.jpg


UFO-Alien-Egypt-Pict.jpg


gg11.jpg



 
التعديل الأخير:
رد: الفضائيين حقيقة

في تشرين الأول من عام 2002 ، أثناء قضاء عطلة في جنوب مدينة كونسيبسيون في التشيلي وجدت اسرة كانت تتنزه هذا المخلوق

small_alien.jpg


small_alien2.jpg


small_alien4.jpg


small_alien5.jpg



صور غريبة اخرى

alien-03.jpg


alien-12.jpg


alien-autopsy.jpg


alien-05.jpg


alien-20.jpg



 
التعديل الأخير:
رد: الفضائيين حقيقة

لكن اخوانى اسمحولى ان اطرح بعض الأسئلة النابعة من تفكيرى ووجهة نظرى المتواضعة بالموضوع

لماذا بأعتفادنا ان الفضائيين ان وجدو فى سباق تكنولوجى معنا نحن البشر ؟

لماذا لم يكن مع الجن ؟

لماذا لم يكن مع مخلوقات اخرى ؟

لماذا لم يتسابق الجن معنا تكنولوجيا وهم الأقرب حيث ان الله تعالى جمع بين الجنسين فى كتابة العزير "و ماخلقت الجن و الأنس الا ليعبدون" و فى الواقع ايضا ؟

و هل الآية السابقة كافية لحسم نزاع "وجود الفضائيين و عدم جودهم " بأعتبار انة تم ذكر الجنسين فقط لأنهم يعقلون لآن لهم حق الأختيار ؟ اذن لا يوجد اجناس اخرى تعقل

اذا فرضنا وجودهم ووصولهم للأرض سابقا اذا فهم يعقلون لأمتلاكهم هذة التكنولوجيا المتقدمة اذن فنرجع للآية السابفة

اذا كان هناك خطأ فى وجهة النظر الخاصة بى او اعتراض على شىء او تصحيح فتقضلو اخوانى شاكرين اعلمونى بالأمر
 
رد: الفضائيين حقيقة

الفضائيين في التاريخ البشري

العراق

sumerartgray.jpg


تنزانيا

ufotanzia2.jpg


ufotanzia1.jpg


استراليا

wandjina1.jpg


wandjina2.jpg


wandjina3.jpg


مصر

لاحظ وجود طائرة هيلكوبتر في النقوش

hieroplanes.gif


انجلترا

ufoart1.jpg


ufoart2.jpg



 
رد: الفضائيين حقيقة

بصراحة أنا لم أشك ولو يوم في حياتي بعدم وجود مخلوقات من الفضاء وقبل قليل قال لي أبي عندما فتحت معه الموضوع أنه شاهد مع أصدقائه جسم طائر في سبعينات كان مضيئ وبعيد شاهده في منتصف الليل وهو خارج من سينما مع أصدقائه والله شاهد على ماأقول
 
رد: الفضائيين حقيقة

:yahoo[1]: موضوع رائع معلومات جديدة بالنسبة لي


يستاهل التقييم
 
رد: الفضائيين حقيقة

اصبت القلب وسهلت علينا مسالة قد يطرحها الكثيرون .

لا اريد الدخول في المجال الديني وتفسير سبب عدم ذكر الرسول الكريم لكائنات غير البشر والجن والملائكة .

لكنا في منتدى تقني و بما ان هذه المسالة ليست دينية فلنناقشها ببساطة .

على مر التاريخ هناك ما يؤكد وجود اشياء غير بشرية .

مثلا هذا الشكل الذي حير العلماء وهو نقش مميز جدا بين نقوش التاسيلي بجنوب الجزائر وعمره اكثر من 6000 سنة على اقل تقدير .

ufo60009883742.jpg


وهذه بايطاليا

camonica0174244.jpg


كما ان هناك الكثير من الصور المعاصرة التي تمتد بين 200 ق.م و - 1600 م لرسامين مرموقين اعتذر عن نشر بعضها لانها تخص الديانة المسيحة .

لك الصور كانت توضح بشكل لا يقبل القسمة على اثنين وجود صحون طائرة في خلفيات الصور و لا اعتقد انهم كانو سباقين باختراع هذا الشيئ .

على كل حال هناك من يحاول دوما ان يطرح السؤال اذا كان هناك مخلوقات فعلا فلمذا تقوم دول متقدمة بالتستر عليه !!!!!

الجواب بسيط جدا لماذا ترفض الدول الكبيرة اجراء فحوصات الحمض النووي على جثة هتلك للتاكد من القصة ؟

...................
على كل حال لذلك بقي العرب اخر من يعلم سوى لانهم يتحججون بالقران و النسة مثل الذين ليزالون يشككون بصعود الناس الى الفضاء بحجة انه لا دليل شرعي و اكثر ما يصيب بالاحباط ان الكثير يفسرون كلمة السماء بالقران بالفضاء الكوني الذي نعرفه .
اذا اما تفسيرهم خطا او نحن على الدين الخطا والثانية مستحيلة كما ان تلك الاراء الغبية تضع المسلمين بموقف حرج دوما بحكم انهم يؤكدون يوما بعد يوم ان ايمانهم محدود .
----------------------------------------------

لو لم يكن هذا الموضوع جدي لما اسست دول منظامات بصليحات اوسع من اجهزة الاتسخبارات لمتتبع هذه الامور مثلما يحصل ببريطانيا و امريكا .


صديقي ريد هذه القصه الثانيه التي حصلت معي وقلت انني ساحكيها لك

في اثناء الحرب الامريكيه على العراق وعلى ما اعتقد انها ليلة عملية ثعلب الصحراء او ربما اختلط الامر على ....لست متاكد .. حيث تم قصف العراق بعنف كنت اجلس مع صديقين كانا يتسليان بلعبة الطرنيب او التريكس (على سطح المنزل لاحد اصدقائي لا يبعد سوى 6 كم عن المكان الذي رايت في الجسم الطائر اول مره وكنا لست متاكدا ههه وانا كوني لا اعرف العب هذه الالعاب كنت اركز على الاخبار لانه حقيقه كان اهتمامي بالامور العسكريه والطيران منذ الصغر وكنت مستلقيا على ظهري وادخن سيجاره نوع مارلبورو ابيض (الحمدلله الان اقلعت عنه ) .... واكن المذيع يتحدث عن غارات جويه تنفذها طائرات باعداد على ما اذكر 60 طائره او رقم قريب ... المهم وانا انظر للسماء مرت ثلاثة اطبق طائره كبيره تطير بجانب بعضها البعض وعلى ارتفاع منخفض من فوقنا مباشره وكان لكل واحد ضوء اخضر يماثل هذا اللون هذا اللون .... لشدة روعة المنظر لم استطع التحرك او الكلام حتى ان اصدقائي لم لاحظوا مرور هذه الاجسام وبعد ان اختفت من امامي لم اخبرهم لان الحقيقه انهم من النوع الذي لا يصدق مثل هذه الامور .....

عندما عدت للبيت ايضا لم اخبر حتى اخي الذي شاهد معي الجسم الطائر اول مره لاني شككت في نفسي .... في صباح اليوم الثاني عندما بدات بقراءة الصحيفه (الصحيفه الولى في الاردن انذاك ) دهشت عندما قرات على الصفحه الاولى تصريحات لمسوؤلين(احدهم وزير ) ولمواطنين بانهم شاهدوا اجسام طائره في سماء عمان بنفس الوقت الذي رايته . مع انني اعيش في مكان اخر بعيد اكثر من 90 كم عن عمان ... عندها تاكدت بان ماريته كان حقيقه وليس خيال ....​
 
رد: الفضائيين حقيقة



نعم اخى الكريم سمعت بهذا حيث ان هناك بعض الصور مرسوم عليها اطباق طائرة و اشياء غريبة يزعمون انها تعود للفراعنة والله اعلم حتى انهم يزعمون ان الأهرامات بنيت من فبل فضائيين زارو الأرض و نقلو التكنولوجيا الخاصة بهم الينا :rolleyes[1]:

و هذة بعض الصور

abydos3.jpg



hieroplanes2.jpg



hieroplanes1.jpg



و لكن من وجهة نظرى المتواضعة جدا اذا كانت هذة الصور الخاصة بالفراعنة سليمة و غير مفبركة فلما نستبعد و جود هذة الأشياء عند الفرعنة حيث انهم عاشو 7000 سنةو هى فترة تكفى لعمل ثلاث حضارات من حضارتنا الحالية تقريبا من بدء اكتشاف صنع الأدوات الميكانيكية

فى النهاية اود ان اشارككم بعض من الآراء الغريبة حول انتشار هذة الأِشياء فى الآونة الأخيرة
شاهتها فى سلسلة وثائقية تسمى the arrivals و لا اعلم اذا كانت صحيحة ام خاطئة

و هى ان انتشار هذة القصص و الأشياء بهذة الفترة حول الأطباق الطائرة و الفضائيين للتلاعب بمشاعر و تفكير البشر و اجبارهم على تصديق وجود فضائيين و ايمانهم ان يوما ما سوف يتعرضو لفزو من الفضائين تمهيدا لتمثيلية بقيادة حكومات او جهات كبرى لعمل غزو فضائين مفبرك من خلفة مكاسبهم الخاصة و الله اعلم و لكن انصح الجميع بمشاهدة هذة السلسلة الوئائقية لتمتعها بكم كبير جدا من المعلومات الغريبة و المفاجئة لنا و لكن اذا رأيتموها لا تأخذوا الكلام كمسلمات بل لابد من التفكير فية ووزنة بعقولنا و اذهاننا و اخضاعة تحت التجارب الحياتية و ان امكن العلمية
محاولة الوصول للحقيقة

و شكرا



اولا:الصور حقيقة 100% و لن ابرر شكل الرموز و سأترككم فى تخيالتكم الطفولية
ثانيا:الفراعن بدأت حضارتهم منذ 7 و انتهت من اكثر من 2000 سنه ولا ! لا يمكن فى هذا الوقت اقامة ثلاثة حضارات مثل حضارتنا! لان يا اخى على مر العصور فكر الانسان يتطور و فى ذلك الوقت العالم كله بلا استثناء كان يعيش فى الكهوف و الحضارة المصرية يطلق عليها ببساطة معجزة! لانها ظهرت فى وقت كان فى العالم ليس متصل بعضه كالان رغم هذا اعتمدت على نفسها فى كل المجالات العلوم الفنون الطب و و و
و ايضا ان لم تكن تعرف ان الاغريق العظماء لو قرأت ايا من كتابتهم لعرفت انهم لم يكونوا حتى يفكروا فى منافسة المصرييت بل ببساطة و لو تقليد ما قام به المصريين و لو ظللت اكتب لك انجازات الفراعنه فلن يكفينى 10 صفحات على العموم انا كنت على وشك اغلاق الموضوع لكن بما انه اصبح نقاشا علميا متحضرا بين الاعضاء و مركزا مهما للنقاش اللذى حير العالم فسأثبته لفترة
 
رد: الفضائيين حقيقة

و سامحونى عن الخروج عن الموضوع لكن ملحوظة فقط فان كنت من مشاهدى الجزيرة الوثائقيه لعرفت ان ابو الميكانيكا و اول من صنع الا تتحرك بالبخار فى العالم و قبل اكثر من 1700 عام من اوروبا كان مصرى من اصل اغريقى و احب ان اضيف ان المصريين اول من وحد الرب! و لديهم العجيبة الوحيدة الباقيه من العجائب السبعة فان لم تكن تعرف فالعجائب الحاله مثل تمثال الحرية اضيفت لاحقا كتقليد فقططططط و ان الحقيقة كان عن طريق فيلسوف اغريقى و الاثر الوحيد الباقى هو الاهرام!
 
رد: الفضائيين حقيقة

يبدوأن الموضوع سيتجه إلى شيئ آخر أتمنى أن لا يتم الخروج على الموضوع ونترك الصبيانية جانبا فأجدادي وأجدادك ووو كلام لايفيد قولو لي مذا صنعنا الآن 2010 فنحن مازلنا نصنف دول عالم ثالت
وأتمنى الكثير من الإحترام
 
عودة
أعلى